عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 09-07-2006, 12:55 PM   #1
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 55
قوة التقييم: 0
خالد عبدالله is on a distinguished road
الاتصالات السعودية تدعو عملاءها للتسجيل في موقعها الإلكتروني والاستفادة من مفاجآت «خد

بعد تطويره وإضافة 50 خدمة تفاعلية غير مسبوقة
الاتصالات السعودية تدعو عملاءها للتسجيل في موقعها الإلكتروني والاستفادة من مفاجآت «خدماتي»



دعت شركة الاتصالات السعودية جميع عملائها في خدمة الجوال والهاتف وسعودي نت للتسجيل في موقعها على شبكة الأنترنت www.stc.com.sa وذلك بعد تطويره وتعزيز إمكاناته بإضافة المزيد من الخدمات والمزايا الفريدة عليه، جاء ذلك على لسان المهندس - سعد بن ظافر القحطاني مدير عام الشؤون الإعلامية ومساندة التسويق، بالشركة الذي أكد أن موقع الشركة الإلكتروني في ثوبه الجديد يأتي تجاوباً من شركة الاتصالات السعودية مع توجيهات القيادة الرشيدة بتطبيق العمل بنظام الحكومة الالكترونية في مختلف قطاعات الدولة، وطموح الشركة بتقديم خدمات مميزة وفريدة ولعملائها وهم في مواقعهم، حيث يقدم الموقع أكثر من 50 خدمة آلية من الجوال والهاتف.
وأضاف م. سعد أن هذه المبادرة الجديدة التي تقدمها الاتصالات السعودية تعد نقلة نوعية جديدة من شأنها أن تساهم في المزيد من الرقي بالخدمات الالكترونية المقدمة للعملاء على كافة المستويات سواء كانوا من الأفراد أو حتى الشركات الذين يمكنهم من خلال التسجيل على رابط «خدماتي» في موقع الشركة إدارة كافة خدمات الاتصالات الخاصة بهم ذاتيا دون الحاجة لمراجعة مكاتب خدمات العملاء أو الاتصال بمركز خدمة العملاء سواء بالنسبة للجوال 902 أو الهاتف الثابت 904.

وحول كيفية التسجيل في موقع الشركة بين مدير الخدمات الالكترونية بالشركة م. فهد العماج أنه بمجرد دخول العميل على رابط «خدماتي» في الموقع وطلب التسجيل للأفراد والشركات وبعد أن يقوم بتسجيل اسم المستخدم وكلمة السر ثم تسجيل الأرقام الخاصة به للجوال أو الهاتف تصله فوراً رسالة نصية على جواله المسجل باسمه من مركز خدمة العملاء تتضمن الرقم السري المخصص للعميل من قبل الاتصالات السعودية لضمان سرية المعلومات وأن المستخدم هو الشخص المعني صاحب الجوال أو الهاتف المسجل باسمه، وبعد أن يقوم العميل بتسجيل كلمة السر لمرة واحدة فقط يتم تسجيله تلقائياً ويمكنه بعد ذلك الدخول على الموقع متى شاء وفي أي موقع كان سواء داخل أو خارج المملكة.

ومن بين المزايا الهامة التي يوفرها رابط «خدماتي» إمكانية تأسيس ونقل الهاتف والاشتراك بخدمة الانترنت DSL، كذلك إدخال تعديلات على الخدمات الإضافية للهاتف والجوال آلياً مثل تعديل الحد الائتماني واضافة وإلغاء الخدمات، بالإضافة إلى الاستفادة من البرامج ومعرفة عدد النقاط التي حصل عليها العميل، وإمكانية صرف تلك النقاط وتحويلها إلى دقائق مجانية.

ويمكن للعميل اتباع الإرشادات التي يوفرها الموقع لإعداد جواله لاستقبال خدمات جديدة كخدمة تحديد الموقع LBS أو خدمة الرسائل متعدد الوسائط MMS وغيرها، كما يتيح الموقع للعميل إرسال رسائل قصيرة مجانية لأي جوال سواء داخل المملكة أو خارجها تصل إلى (40) رسالة مجانية أسبوعياً، كما يتيح الموقع أيضاً للعميل إنشاء مجموعات للأهل والأصدقاء والعمل وغيرها ليتم إرسال رسائل نصية لهم خلال المناسبات الخاصة والأعياد.

أما بالنسبة لعملاء الشركة من رجال الأعمال فيتيح لهم الموقع ميزة هائلة من خلال إرسال رسائل تذكيرية بمواعيد اعمالهم واجتماعاتهم والتزاماتهم العملية. وأوضح مدير إدارة العناية الالكترونية إلى أنه بمجرد قيام العميل بالتسجيل في الموقع يصبح بإمكانه الدخول على جميع الخدمات المتوفرة، خاصة نظام الفوترة وكأنه أحد موظفي الشركة، بحيث يمكنه طلب عرض للفاتورة الإلكترونية سواء للصفحة الأولى أو صفحات تفاصيل المكالمات غير المفوترة والمفوترة، علاوة على ذلك يتميز عرض الفواتير الالكترونية إمكانية استعراضها حسب الأرقام الصادرة أو مبلغ المكالمة والجهة والتكلفة، أوحتى طباعة الفاتورة وتسديدها في أي من فروع البنوك المعتمدة لذلك. وأوضح م. سعد بن ظافر، بأن الشركة بصدد الإعلان عن مزيد من الخدمات والمفاجآت الجديدة التي سيتم تدشينها قريباً على الموقع الالكتروني والتي ستوفر المزيد من راحة البال للعملاء والخدمات الآلية التي تتميز بها الاتصالات السعودية في السوق السعودي دون غيرها، مهيباً بجميع العملاء بالمسارعة للتسجيل في الموقع للتمتع بمزيد من المفاجآت والعروض المجانية المميزة المتوفرة عليه، يأتي هذا في الوقت الذي يشهد فيه الموقع إقبالاً كبيراً من عملاء الشركة، حيث يصل عدد زوار الموقع لأكثر من مليون ونصف زائر شهرياً وهو ما يعد مؤشراً لتميز هذا الموقع وما يوفره للعملاء من خدمات تتجاوز مستوى تطلعاتهم.
منقول ،،،،،،

أخوكم
خالد عبدالله

آخر من قام بالتعديل صوت الرس; بتاريخ 09-07-2006 الساعة 03:07 PM.
خالد عبدالله غير متصل  

 
قديم(ـة) 09-07-2006, 02:37 PM   #2
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 1,491
قوة التقييم: 14
المتفائل is on a distinguished road
شكرا لك . تمت الاستفادة من الموقع .
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
المتفائل غير متصل  
قديم(ـة) 09-07-2006, 03:07 PM   #3
Banned
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 2,827
قوة التقييم: 0
صوت الرس is on a distinguished road
الغالي
خالد عبدالله
يعطيك العافية أخي الكريم
وتم التسجيل
ما أجمل الحكومة الإلكترونية
ونٍسأل الله أن نراها قريبا في جميع الدوائر
ولكن العنوان فيه فاصلة ولذلك لا يفتح
عموما لابد من حذف الفاصلة وأستأذنك بحذفها
صوت الرس غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 03:01 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19