LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-07-2006, 01:05 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
خالد عبدالله
عضو متواجد
 

إحصائية العضو







افتراضي استكمال تغطية خمسة طرق سريعة جديدة خلال الشهر الماضي منها طريق جدة - جازان الساحلي

شبكة موبايلي المستقلة تغطي جميع مدن المملكة ومجموعة كبيرة من الطرق السريعة
استكمال تغطية خمسة طرق سريعة جديدة خلال الشهر الماضي منها طريق جدة - جازان الساحلي



حققت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) خلال العام الأول من بداية تشغيل خدماتها انجازا متميزا بتغطيتها لجميع مدن المملكة والمحافظات الرئيسية ، إضافة إلى مئات القرى وعدد كبير من الطرق السريعة في أنحاء مختلفة من المملكة. وتقوم الشركة يوميا بإضافة المزيد من أبراجها ذات التقنيات العالية يوميا، حيث يستمر العمل لإضافة مجموعة أخرى من الطرق السريعة والمحافظات والقرى تحت شبكة موبايلي المستقلة. وتستهدف الشركة إضافة مزيد من محطات الاتصال المتطورة وزيادة السعات الاتصالية للأبراج القائمة.
ومع نهاية عام 2005 استطاعت موبايلي وفي غضون أشهر معدودة فقط من بناء أسرع شبكات الهاتف المتحرك في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بتغطيتها جميع المدن الرئيسية في المملكة، وشروعها في تغطية الطرق السريعة، معتمدة على تقنية الهاتف المتحرك Gsm 009 المدعوم بتقنية نقل البيانات 2,5 G وهي ميزة تنفرد بها موبايلي وحدها. إضافة إلى ذلك توفر شركة موبايلي خدمة التجوال المحلي لمشتركيها في المناطق التي لم تغطيها شبكة موبايلي إلى الآن، من خلال استخدام شبكة شركة الاتصالات السعودية، وذلك في المناطق التي لم تشملها تغطية شبكة موبايلي بعد، مثل بعض القرى والهجر والطرق النائية. ويستطيع مشتركو موبايلي الاستفادة من الشبكة الأخرى دون أي تكاليف إضافية.

وتعمل مع شركة موبايلي، في وقت واحد، أربع من أهم الشركات العالمية لإنشاء أحدث الشبكات تطورا وتقدما من ناحية السعات الاتصالية أو من ناحية جودة الصوت وتوافقها مع الخدمات المتطورة للجيل الثالث والثالث المتطور، وهي كل من شركة اريكسون السويدية وشركة الكاتيل الفرنسية وشركة موتورولا الأمريكية وشركة هواوي الصينية. هذا وتعد تغطية الطرق السريعة في هذه الفترة القصيرة انجازا كبيرا حيث تشمل تغطية هذه الطرق السريعة وهذا الكم الكبير من المدن عادة عدة سنوات. وتخطط موبايلي خلال الأشهر القادمة لتغطية أكثر 90 ٪ من المناطق (المأهولة) بالسكان في جميع مدن ومحافظات وقرى المملكة، وتم خلال شهر يونيو 2006 إضافة طرق جديدة أهمها طريق جدة - جازان الساحلي وطريق مكة المكرمة - المدينة المنورة وطرق القصيم - المدينة الجديد والقديم بأطوال تصل إلى 2000 كيلومتر تقريبا. كما تم في نفس الشهر إضافة محافظات جديدة أهمها شقراء، الدوادمي، الأفلاج، خيبر، الليث، حوطة بني تميم، الخ.

منقول ،،،،،،،،،،،،

أخوكم
خالد عبدالله



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 06:01 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8