العودة   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام و الأخبار المتنوعة
التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الملاحظات

المنتدى العام و الأخبار المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-07-2002, 09:47 PM   #1
نور
نــــاقــده
 
تاريخ التسجيل: Dec 2001
الدولة: في بيتنا
المشاركات: 454
معدل تقييم المستوى: 0
نور is on a distinguished road
Question الموضوع اكبر مما تتصورون

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احب ان اطرح موضوع قد يكون في نظر البعض موضوع عادي وليس فيه اي فائده ولكن قد يجهل البعض هذا الشي وانا قد اكون اجهل بعض منه وقد يكون لدى البعض رويه اخرى موضوعي هوا .

عن الشغالات التي تاتي من الخارج تاتي الي بيت مسلم بيت يخاف الله والله لا احداً سواءه تاتي هاذه الخادمه وتسكن وتعيش لا نعرف من اي الاديان هي البعض منهاً يعبد النار والشمس والكل يعرف قضيت الشغاله عندما خرجة الام وتركت ابنها وبنتها لوحدهم مع هاذه الخادمة وبعد بعض اشهر فوجات الام وهيى تراء ابنها يشعل شمعه ويجلس امامها ويفعل مثل ماراءه وتعلمه من الخادمة يعبد النار .
انا لا اقول لتحظر الشغاله الى تبتك ولكن هل انت تعرف من اي دين هيى هل تثق فيها وكثير مانسمع عن مشاكل الخادمات في هذا الزمان . وهل يحب احدكم ان يربي ابنائه خادمه كثير من الامهات يخرجاً ويجعلاً ابائهن وهو في الشهور الاولى له تجعل الخامدة هي من تقوم بتربيته وانا لا اعم الجميع فيه عكس هذا الشي الام تربي ابائها حتى سن الرشد والمشكله ليست فقط على الام ولكن الاب له الجزء الاكبر في هذا الشي لماذا يحظر خادمة وهواء وزوجته لوحدهم لماذا يوافق الزوجه على ترك الابناء في البيت مع الخادمه الموضوع .

وكثير ماء يحدث انفصال بين الزوجين بسبب الخادمه .

هل هذا الشي اصبح شي تقليدي بين الاسر اذا احد عنده شغاله وصحيح هوا محتاجها واحظرت لسبب معين هل كل شخص وهوا لايحتاج اليها يحظرها وبعض المكاتب اصبحو يحظرون خادمات صغيرات السن .

هل الخادمة اصبحت هي من تدير شئون البيت والزوجه فقط تخرج وتذهب لصديقاتها ولا تعرف مايحدث في بيتها ؟

قد يقول البعض انا اشترط على المكتب الذي يحظرها ان تكون مسلمة وتصلي ولكن هل انت تعرف من هي التي احظرت اليك وهل تكون متطمن على اولاد او اخوانك معها هل تثق ان لا تعلم الصغار اشياء تغضب الله سبحانه وتعالى ؟

الموضوع امام الجميع وانا طرحت البدايه واذا احد ينظر انه يوافقني الري ولديه اي شي فاتمنا المشاركه حتى لو ان لديه قصه واقعيه حدثت اتمنا عدم التردد في الكتابه والله يستر علينا وعليكم والله الموفق لما فيه الخير للجميع

تحياتي

نـــــــــور
__________________

التعديل الأخير تم بواسطة نور ; 09-07-2002 الساعة 09:52 PM
نور غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:19 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir