عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 10-07-2006, 08:45 PM   #1
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 109
قوة التقييم: 0
أبو بدر الخليفة is on a distinguished road
( النقل... الرس ... يالمهاجر زدت الحر مليله ....)

الله يهديك يا المهاجر عزفت على الوتر الحساس
يا أخوان والله الوضع يفقع المرارة
انا ما ادري وزارة النقل بيننا وبينهم عداوة ولا الرس معتدي على أراضي لهم ولا وش السالفة؟؟؟
تجاهل ما بعده تجاهل الواحد كل ما قال تعدلت مالت زود
من لعنت اللوحات الى تهميش ما بعده في قضية الدائري الى قلعت الخط السريع عنا ــ قالوا ايش قالوا عشان يطلع مستقيم ــ الى مدخل الرس الي ما كنه مدخل هجرة اخوان ترى مدخل الحناكية والنبهانية من على السريع احسن منا اي والله
لكن الى الله المشتكى
اخواني كل واحد منا عليه دور لا احد يقول ما اقدر
يا اخوان وش يضر كل واحد منا لو طبع له بس معروض صغير ينتقد فيه وضع النقل في الرس واذا راح للرياض مر الوزارة وسجله في الوارد وراح وخلاه لا تعقب عليه بس انت سجله وخله صدقوني يا اخوان لو كل واحد طبع معروض وسجله بسمه ومر وبه على الوزارة تتوقعون راح يستمر وضع النقل عندنا كذا يا اخوان ترى والله الأمر ما يكلف شي من وقتك عشر دقايق على وارد الوزارة
والي يا اخوان ما يقدر يترك هذا الامر ويدخل على موقع الوزارة ويكتب فيه رسالة الى الوزير جبارة يطالب فيها بما يخص الرس من مطالب النقل يا اخوان نبي وفقتكم الصادقة مع الرس صدقووني على قولة المثل المصري العيار الي ما يصيب يدوش يعني انا منا وانت مناك اكيد راح نحصل نتيجة يا اخوان نبي وقفة أعضاء هالمنتدى ما راح ننتظر وش سوى فلان وفلنتان الرس من جرف لدحديرة كل ماله يزود ولا فيه لا دائري ولا مدخل سنع
يا أخوان فيه ناس ما شاء الله عليهم عندهم اسلوب اتوقع في الكتابة مثل صوت الرس الله يبارك فيه و المهاجر وسيف الرعد ( العذر لو نسيت احد ) لو ينزلون لنا كم نموذج في هالمنتدى صدقوني من دخل ما راح يضره شي لو ارسل رسالة على بريد الوزير
الفزعة الفزعة بريدة وعنيزة راح يكملون الدائري حقهم بثلاث مسارات ومنور ومشجر وزفلته زي الورد وحنا الوزارة ما فكرت ولا انها تحط له مخطط عشان ينفذ

اخر شي هذا موقع الوزارة ابي بس كل واحد يدخل ويشوف المشاريع ويدور على اسم الرس يمكن انا ما شفته كل ديره ولها مشروع الا الرس الله يرحم حالنا وحاله الموقع
تيحياتي لكل اعضاء المنتدى كل من همه الرس
وشكرا
أبو بدر الخليفة غير متصل  

 
قديم(ـة) 10-07-2006, 09:13 PM   #2
مشرف منتدى بين أرجاء الوطن
 
صورة قمة الجبل الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 2,969
قوة التقييم: 14
قمة الجبل is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها أبو بدر الخليفة
الله يهديك يا المهاجر عزفت على الوتر الحساس
يا أخوان والله الوضع يفقع المرارة
انا ما ادري وزارة النقل بيننا وبينهم عداوة ولا الرس معتدي على أراضي لهم ولا وش السالفة؟؟؟
تجاهل ما بعده تجاهل الواحد كل ما قال تعدلت مالت زود
من لعنت اللوحات الى تهميش ما بعده في قضية الدائري الى قلعت الخط السريع عنا ــ قالوا ايش قالوا عشان يطلع مستقيم ــ الى مدخل الرس الي ما كنه مدخل هجرة اخوان ترى مدخل الحناكية والنبهانية من على السريع احسن منا اي والله
لكن الى الله المشتكى
اخواني كل واحد منا عليه دور لا احد يقول ما اقدر
يا اخوان وش يضر كل واحد منا لو طبع له بس معروض صغير ينتقد فيه وضع النقل في الرس واذا راح للرياض مر الوزارة وسجله في الوارد وراح وخلاه لا تعقب عليه بس انت سجله وخله صدقوني يا اخوان لو كل واحد طبع معروض وسجله بسمه ومر وبه على الوزارة تتوقعون راح يستمر وضع النقل عندنا كذا يا اخوان ترى والله الأمر ما يكلف شي من وقتك عشر دقايق على وارد الوزارة
والي يا اخوان ما يقدر يترك هذا الامر ويدخل على موقع الوزارة ويكتب فيه رسالة الى الوزير جبارة يطالب فيها بما يخص الرس من مطالب النقل يا اخوان نبي وفقتكم الصادقة مع الرس صدقووني على قولة المثل المصري العيار الي ما يصيب يدوش يعني انا منا وانت مناك اكيد راح نحصل نتيجة يا اخوان نبي وقفة أعضاء هالمنتدى ما راح ننتظر وش سوى فلان وفلنتان الرس من جرف لدحديرة كل ماله يزود ولا فيه لا دائري ولا مدخل سنع
يا أخوان فيه ناس ما شاء الله عليهم عندهم اسلوب اتوقع في الكتابة مثل صوت الرس الله يبارك فيه و المهاجر وسيف الرعد ( العذر لو نسيت احد ) لو ينزلون لنا كم نموذج في هالمنتدى صدقوني من دخل ما راح يضره شي لو ارسل رسالة على بريد الوزير
الفزعة الفزعة بريدة وعنيزة راح يكملون الدائري حقهم بثلاث مسارات ومنور ومشجر وزفلته زي الورد وحنا الوزارة ما فكرت ولا انها تحط له مخطط عشان ينفذ

اخر شي هذا موقع الوزارة ابي بس كل واحد يدخل ويشوف المشاريع ويدور على اسم الرس يمكن انا ما شفته كل ديره ولها مشروع الا الرس الله يرحم حالنا وحاله الموقع
تيحياتي لكل اعضاء المنتدى كل من همه الرس
وشكرا
أخي الحبيب أبو بدر الخليفة :أحيي فيك هذا الحماس والغيرة على محافظة الرس العريقة ولكنها مهمشة ،وكلي أمل بتجاوب الأخوة مع ماذكرت وأنا أولهم سأقوم بالدخول على موقع الوزارة وإرسال رسالة عتب وشره للوزير لعل وعسى وكما قلت بتظافر الجهود سيتم النظر في وضع محافظتنا ،شكر الله لك سعيك ،ومقدر لك ماكتبت ،وجزاك الله خير ا ،وكثّر من أمثالك الغيورين على المحافظة.
__________________
قمة الجبل غير متصل  
قديم(ـة) 11-07-2006, 05:29 AM   #3
مشرف المنتدى العام
عضو مجلس الإدارة
 
صورة المهاجر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 18,398
قوة التقييم: 33
المهاجر will become famous soon enoughالمهاجر will become famous soon enough
بارك الله فيك أخي أبو بدر
وجزاك الله خير على غيرتك على الرس
وطريقتك والله جميلة جدا
أتمنى من الأخوين : سيف الرعد و صوت الرس وضع نموذج هنا ونقوم بإإرساله جميعا
__________________
لما عفوت ولم أحقد على أحد...... أرحت نفسي من هم العداوات

كنا أذل قوم فأعزنا الله بالإسلام ومهما ابتغينا العزة بغيره أذلنا الله
إن لم تكن متميزاً فستختفي وسط الزحام
اللهم اغفر لنا ولوالدينا أجمعين
المهاجر غير متصل  
قديم(ـة) 11-07-2006, 02:56 PM   #4
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 109
قوة التقييم: 0
أبو بدر الخليفة is on a distinguished road
اخوي قمة الجبل جزاك الله خير وهذا العشم فيك وعساك على القوة وحنا ننتظر الباقين

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


اخوي المهاجر بعد انت جزاك الله خير
وتستاهلون انتم لانكم اهل للشكر اما حنا متى ندخل النت عشان نكتب لكن لكم علي اني لا اهتم وخصوصا لأمر المواصلات عندنا لانها مهزلة مابعدها والغيرة واجبة علينا للرس واهله




اخواني بس انا ودي كل واحد يحاول يتذكر وش المشاريع الي سوته المواصلات للرس من اكثر من عشرين سنة انا والله عني ما اعرف الا كان الخط الي يروح للاحمدية كل سنة يكتبونه في ميزانية الدولة ولا عمرهم سوو منه الا شوي يعني كل سنة ينفذون منه كيلو على عشرين سنه يمكن ناصل الاحمدية
يا اخوان ذكرون اذا فيه مشاريع تخص الرس من جهة النقل والله مااعرف شي

تحياتي لكم جميعا
أبو بدر الخليفة غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 06:16 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19