عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 13-07-2006, 05:56 PM   #31
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
البلد: الرس
المشاركات: 2,746
قوة التقييم: 0
ابوخشه is on a distinguished road
الاخ المتفائل جزاك الله خير وراك معصب شوي شوي لايطق لك عرق الاخ صوت الرس الله يجزاك خير انا لم افتي بغير علم هناك فتوى للشيخ ابن جبرين حفظه الله حول النهي عن ذلك واستدل بحديث ان وفد بني عامر قالوا للرسول صلى الله عليه وسلم انت سيدنا فقال السيد الله00 رواه ابو داوود واحمد يعني ماجبت شي من مخباتي وقد يكون هناك فرق بين ان يقال السيد فلان كما في فتوى الشيخ وبين قول سيدنا فلان انا اقول قد يكون فيه فرق
ابوخشه غير متصل  

 
قديم(ـة) 14-07-2006, 01:30 AM   #32
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 10
قوة التقييم: 0
باحث الحقيقة is on a distinguished road
وإذا أراد الله نشر فضيلة طويت ...... أتاح لها لسان كل حسود
باحث الحقيقة غير متصل  
قديم(ـة) 14-07-2006, 01:42 AM   #33
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
البلد: الرس
المشاركات: 2,746
قوة التقييم: 0
ابوخشه is on a distinguished road
الله يجزااااااااااااااااااااااااااااك خير ياباحث عن الحقيقه وكل يرى الناس بعين طبعه
ابوخشه غير متصل  
قديم(ـة) 14-07-2006, 02:03 AM   #34
عضو
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 5
قوة التقييم: 0
فهد الحربي is on a distinguished road
Exclamation الواسطة في توزيع المنح

سمعنا عن هذه المنح الذي سوف توزع علي أهالي محافظة الرس ولكن لم نرا هذة المنح توزع الي علي أهل الواسطة ولكني أناشد أهل الخير وأخص بذالك الذين يخافون الله أن يقومون بتوزيع هذه النع بالعدل علي شباب المنطقة أما الفتيات لايستفيدن من هذة النح لن الرجل قوام علي النساء؟
فهد الحربي غير متصل  
قديم(ـة) 15-07-2006, 03:42 AM   #35
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 422
قوة التقييم: 0
متفائل99 is on a distinguished road
الشيخ عبد الرحمن الحناكي .................. بيض الله وجهك ورحم والديك ..
__________________
اللَّهُمَّ إِنَّكَ عَفُوٌّ كَرِيمٌ تُحِبُّ الْعَفْوَ فَاعْفُ عَنِّي
http://www.youtube.com/user/2112su?feature=mhsn
متفائل99 غير متصل  
قديم(ـة) 21-07-2006, 12:58 AM   #36
Banned
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 441
قوة التقييم: 0
سيف العدالة is on a distinguished road
شكرا يا أبا صالح ... كنت و مازلت و ستظل - بإذن الله - للـــــرس و أهلها

أنت صوتنا المخلص .... و أنت كاشف كل مزيف و ملبس


كلامك لنا برهان و عليهم حجة ,


كم هو جميل أن نرى من هو في قدرك و مكانتك يذب عن عرض أخ له و محب

و كم هو مؤلم لأولئك النكرات الجهلاء , كم هو مؤلم كلامك لهم!

أبو صالح ... قلتها سابقا , و سأعيد مقولتي .... [blink]أنت نجــــــــم الرس [/blink] ,

آخر من قام بالتعديل صوت الرس; بتاريخ 21-07-2006 الساعة 01:33 AM.
سيف العدالة غير متصل  
قديم(ـة) 21-07-2006, 02:55 AM   #37
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 42
قوة التقييم: 0
الأصالة is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها العدل
شكرا يا أبا صالح ... كنت و مازلت و ستظل - بإذن الله - للـــــرس و أهلها

أنت صوتنا المخلص .... و أنت كاشف كل مزيف و ملبس


كلامك لنا برهان و عليهم حجة ,


كم هو جميل أن نرى من هو في قدرك و مكانتك يذب عن عرض أخ له و محب

و كم هو مؤلم لأولئك النكرات الجهلاء , كم هو مؤلم كلامك لهم!

أبو صالح ... قلتها سابقا , و سأعيد مقولتي .... [blink]أنت نجــــــــم الرس [/blink] ,

أبو صالح ... قلتها سابقا , و سأعيد مقولتي .... [blink]أنت نجــــــــم الرس [/blink] , [/size][/COLOR][/QUOTE]
الأصالة غير متصل  
قديم(ـة) 21-07-2006, 09:04 AM   #38
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
البلد: الرس
المشاركات: 7,768
قوة التقييم: 0
سالم الصقيه is on a distinguished road
تعقيباً على عبدالرحمن الحناكي
استلام الأراضي لم يكن من اختصاص المكتبة بل التربية والتعليم
إشارة للتعقيب المنشور في العدد 2111 من صحيفة الوطن باسم عبدالرحمن بن صالح الحناكي تطرق من خلاله إلى الحي الثقافي بمحافظة الرس والأراضي الخاصة بوزارة الثقافة والإعلام ووجه إلينا في المكتبة العامة لوما شديداً على ما قمنا به من إجراء بخصوص الأراضي المشار إليها آنفاً نوضح للكاتب وللقارئ ما يلي:
أولاً: قال الكاتب (أحب أن أسأل أمين المكتبة لِم لَم يتحرك له ساكن إلا بعد أن طلب تعديل المخطط.. إلخ) وهذا يدل على عدم معرفته بما يصدر في الدولة من تشكيلات وزارية جديدة كان منها قرار نقل المكتبات من وزارة التربية والتعليم إلى وزارة الثقافة والإعلام الذي لم يكن خافياً حتى على العوام الذين لا يجيدون القراءة. ومضى عام كامل على العمل بهذا القرار الذي لو علم به الكاتب لأدرك أن استلام الأراضي سابقاً لم يكن من اختصاص أمين المكتبة وإنما كان من اختصاص إدارة التربية والتعليم التي كانت المكتبة أحد أقسامها.
ثانياً: بعد انفصال المكتبة عن التربية والتعليم قمنا بما تمليه علينا مسؤوليتنا من مخاطبة المسؤولين في الثقافة والإعلام بشأن الأراضي وطالبنا باستلامها وأشعرنا بلدية المحافظة رسمياً بسعي الوزارة لاستلامها وأكدنا على عدم مسؤولية وزارة الثقافة والإعلام عن التأخير لأن انتقال هذه الدوائر الحكومية لوزارة الثقافة والإعلام لم يتم إلا حديثا. وطلبت وزارة الثقافة والإعلام استلام الأراضي رسمياً بخطاب معالي وزير الثقافة والإعلام الموجه لسمو وزير الشؤون البلدية والقروية برقم (م/و/2372/13) وتاريخ 25/8/1426هـ ولم يتم التسليم حتى تاريخه بحجة إعادة رسم المخطط.
ثالثاً: بعد إعادة رسم المخطط بلغنا أن نقصا حدث في الأرض المخصصة لوزارة الثقافة والإعلام فاستفسرنا رسميا من بلدية المحافظة ولم نجد إجابة شافية لا نفيا ولا إثباتاً مما أكد لنا أن من كان وراء هذا النقص يسعى لاستغلال الوقت من أجل اعتماد التعديل الجديد وعندها ترفع الأقلام وتجف الصحف، لذا أشعرنا المسؤولين في الوزارة بخصوص هذا النقص فخاطبوا بدورهم وزارة الشؤون البلدية مبدين عدم رضاهم عن هذا النقص. علماً بأننا حاولنا وبشكل ودي مع بلدية المحافظة من أجل تلافي هذا النقص بعد رجوع المخطط لإعادة المسجد الملغى الذي تحدث عنه الأستاذ قينان ولم نجد تجاوباً في هذا الشأن.
رابعا: قال كاتب التعقيب (كما أحب أن أسأله (أي أمين المكتبة) من الذي قام بطلب مخططات لهذه المكتبة والمركز الثقافي لإنشاء مكتبة ومركز ثقافي بتبرع من فاعل خير وبمجهود وبأفكار هذا الرئيس ويشهد على ذلك أن الفكرة الأولى وصورة الوجهات لهذا المركز والمكتبة في مكتب هذا الرئيس وقد أحضرها وبدأ بها وحده).
وهنا نؤكد للكاتب أنه إذا كان هناك مشروع بناء مكتبة ومركز ثقافي في المحافظة فليس للمكتبة العامة في المحافظة أي علاقة به كما أن المكتبة تابعة لجهة رسمية في الدولة تشرف عليها وبالتالي فليس لأي أحد أن ينشئ لها مقرا أو مبنى دون الرجوع لهذه الجهة. كما أكد أن المسؤولين في وكالة وزارة الثقافة والإعلام للشؤون الثقافية ليس لديهم أي علم بهذا المشروع علما بأنه صدرت موافقة الوزارة مؤخرا على استئجار مبنى للمكتبة على أن يتم إدراج مشروع إنشاء مبنى حكومي لها في الميزانية المقبلة.
أما قول الكاتب (كما أحب أن أسأله (أي أمين المكتبة) لماذا لم يتحرك ويذهب للجهات المختصة للمطالبة بهذا المشروع وإنشائه بدلا من أن يراقب الأرض وهي بيضاء) فأحيطه علما بأن هذا ليس من صلاحياتنا وليس داخلا في نطاق مسؤوليتنا حتى يطالبنا به.
خامسا: بالنسبة لمخطط المنطقة الثقافية المعتمد برقم 886 والمعمول بها رسميا حتى تاريخه فيشتمل على ثلاث قطع لوزارة الثقافة والإعلام بمساحة (8300 متر مربع) للقطعة الواحدة أي بمساحة إجمالية قدرها (24900 متر مربع) تقريبا وتم تعديل المخطط ثلاث مرات بعد ذلك في المرة الأولى ألغيت أراضي وزارة الثقافة والإعلام كليا وجيرت لصالح جمعية البر الخيرية بالمحافظة (وليس جماعة تحفيظ القرآن الكريم كما ذكر رئيس البلدية في تعقيب آخر والتي خصصت لها قطعة أرض مستقلة في المخطط) والتعديل الثاني أعيدت فيه قطع وزارة الثقافة والإعلام مع النقص من مساحتها لصالح أرض جمعية البر وبدلا من مساحتها السابقة (24900 متر مربع) أصبحت مساحتها بعد النقص (20700 متر مربع) أي إن النقص ربما تجاوز (4000م مربع) أما التعديل الثالث والأخير فأبقيت أراضي وزارة الثقافة والإعلام ناقصة ولم يختلف عن سابقه إلا في إعادة المسجد الملغى في التعديل الثاني ومثبتة مساحته في المخطط تحت مسمى (مرفق حكومي) وأحتفظ شخصيا بصورة للمخطط الرسمي ومراحل تعديله الثلاث.
سادسا: أراضي الثقافة والإعلام تقع داخل مستطيل تحده أربعة شوارع ولا اتصال لها بأرض الرعاية الاجتماعية التي ذكر رئيس البلدية أنها سبب إعادة رسم المخطط. علما أن المخطط بتعديله الأخير رفع لأمانة منطقة القصيم برقم 988 وتاريخ 26/3/1427هـ وموضوعه (بشأن الأرض الممنوحة لجمعية البر بالرس) أي إن الهدف من إعادة رسم المخطط بهذا التعديل هو اعتماد هذه الأرض للجمعية بما فيها من زيادة على مساحتها السابقة، علما بأن سعادة مدير التربية والتعليم سبق أن طلب من البلدية استلام أرض المكتبة بخطابه رقم 1653/10 وتاريخ 3/8/1424هـ ولم تسلمها البلدية بحجة إعادة رسم المخطط وأعيد رسم المخطط وبدلا من تسليم الأرض جيرت لجمعية البر الخيرية.
سابعا: ليعلم كاتب التعقيب وغيره أن ما اتخذناه من إجراء بشأن أراضي وزارة الثقافة والإعلام إنما هو بتكليف رسمي من سعادة وكيل الوزارة للشؤون الثقافية بمتابعة أوضاع هذه الأراضي واستلامها واستخراج الصكوك الخاصة بها بصفتنا ممثلا لوزارة الثقافة والإعلام في المحافظة. ولا يخفى على من لديه شيء من الفطنة أن سكوت الموظف عما يلحق الضرر بجهة عمله خاصة ما هو داخل في نطاق مسؤوليته إنما هو تواطؤ يتنافى مع الأمانة التي يجب أن يتحلى بها كل موظف. ولكن الذي يظهر أن العاطفة قد سيطرت على الكاتب، بالإضافة إلى ما أوقع نفسه فيه من تناقضات عجيبة كاعترافه بسوء مبنى المكتبة الحالي ثم تحمسه الشديد لإلغاء الأرض الخاصة بها كما أنه على علم بعدم استلامنا للأراضي ومع ذلك يعيب علينا مراقبتها وهي بيضاء.
أمين المكتبة العامة بمحافظة الرس
عبدالرحمن بن عبدالله الشميم



http://alrassxp.com/forum/showthread.php?t=47011
__________________
لاتصدق كلّ ما تراه..ولا نصف ما تسمعه
سالم الصقيه غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 09:46 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19