عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 14-07-2006, 01:31 AM   #1
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 1,335
قوة التقييم: 0
صخــر is an unknown quantity at this point
من يقف بوجه اسرائيل هم ................ ؟؟؟؟؟؟

كنت دائما ما ادعوا إلى نكون منصفين مع بعض الشيعه ... وأن توسيع الخلاف هو في مصلحة اسرائيل وامريكا ... فيكون الرد بأنهم هم اشد من اليهود وأنهم متحالفين مع الامريكان ووووووو ... وكنت معجب بخطب .. حسن نصر الله .. ولانه شيعي ... الكثير يعترض علي وأنه مجرد كلام .. ولكن لو قام بعمل لاحرق السنه ... وأنا اعتقد ما راح يحرقنا الا تعصبنا ...

فالان ماذا نقوم ونحن نراى من تحرك فعليا لنصر اخواننا في فلسطين هم الشيعة ... وهذا حسن نصر الله يثبت عمله كلامه ... أما نحن فقد فالحين بالتشكيك بالنواياء .. والتعصب ... والسب ... واللعن .. على من يقف بوجه اليهود
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
صخــر غير متصل  

 
قديم(ـة) 14-07-2006, 01:42 AM   #2
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 1,491
قوة التقييم: 14
المتفائل is on a distinguished road
مانقول في هذه الظروف إلا :

(( اللهم اضرب اليهود بالشيعة حتى يفني بعضهم بعضا ، ويبقى أهل الحق أهل السنة والجماعة ))

أما الشيعة فلا يثق فيهم إلا مغفل ، ولنا في العراق عبرة .

هل ستأتي ياصخر وتقول لنا أيضا أن الشيعة (( الكفرة منهم )) هم إخواننا !!!!!!! مابقى إلا هي .

أما الشعوب من أهل السنة فعلى يديك : افتح لهم الباب وانظر : كم من الوقت يلزم لحرق اليهود وتحرير الأقصى !!

في اعتقادي : يوم واحد كثير على أهل الحق .

__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

آخر من قام بالتعديل المتفائل; بتاريخ 14-07-2006 الساعة 01:45 AM.
المتفائل غير متصل  
قديم(ـة) 14-07-2006, 03:42 AM   #3
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
البلد: في مكان الا مكان
المشاركات: 239
قوة التقييم: 0
Tiger is on a distinguished road
[glint]المتفائل انا معك كلمه كلمه[/glint]

الشيعه مثل اليهود kloi
اقرأ وتمعن في كتبهم ولا تأخذك فيهم لاشفقه ولا رحمه

تصدق كان عندي كتاب لاحد المشايخ حقينهم اتكلم عن المذهب الرافضي كلمه كلمه
وبختمة الكتاب اعلن انه حاليا سني
اسم الكتاب اذا تريده راح انزله
كمان فيه سي دي منتشر هالأيام بالاسواق وخاصه من اسواق الرس
قيمته عشره ريال ياخي فضايح لاتعد ولاتحصى
اتق الله فيما تكتب فرب كلمه قالت لصاحبها دعني
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
Tiger غير متصل  
قديم(ـة) 14-07-2006, 04:39 AM   #4
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2005
البلد: ~In My Heaven~
المشاركات: 554
قوة التقييم: 0
انسان واقعي is on a distinguished road
اي والله انكم صاادقين الشيعه مالهم امااااااان خوونه ffgf
انسان واقعي غير متصل  
قديم(ـة) 14-07-2006, 08:28 AM   #5
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 603
قوة التقييم: 0
ابن السلف is on a distinguished road
السلام عليكم
الأخ / صخر... هدانا الله وإياك للحق ، اعلم أن من يمجد عمل أو قول أحد ويفتخر به ، ويغض الطرف عن مساوئه فهو إما أنه تابع له يعتقد صحة فعله ويعمل به أو أنه مؤيد لفعله .
... بداية أأيد ما قاله الأخ المتفائل ، وأزيد الآتي :
كيف نرجو خيرا من هؤلاء الشيعة الذين من معتقداتهم :
* تحريف القران الكريم ، فكبار علماء الشيعه يقولون بأن القول بتحريف ونقصان القرآن من ضروريات مذهب الشيعة
ومن هؤلاء العلماء :
1 - أبو الحسن العاملي : إذ قال : " وعندي في وضوح صحة هذا القول " تحريف القرآن وتغييره " بعد تتبع الأخبار وتفحص الآثار ، بحيث يمكن الحكم بكونه من ضروريات مذهب التشيع وانه من أكبر مقاصد غصب الخلافة " [ المقدمة الثانية الفصل الرابع لتفسير مرآة الأنوار ومشكاة الأسرار وطبعت كمقدمه لتفسير (البرهان للبحراني)].
2 - العلامة الحجة السيد عدنان البحراني : إذ قال : " وكونه : أي القول بالتحريف " من ضروريات مذهبهم " أي الشيعة " [مشارق الشموس الدرية ص 126 منشورات المكتبة العدنانية - البحرين].
* يكفرون كثيرا من أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم و يتفننون في شتمهم ليل نهار ،
... معتقداتهم الباطلة كثيرة ، وإنما اقتصرت على ما ذكرت ، لأن التعدي على هذين المصدرين الأساسيين في الإسلام ( القران الكريم _ والسنة النبوية الشريفة بالتعدي على ناقلوها أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم ) ، كفيل ببيان أن أهل السنة والجماعة ليسوا على حق ، وأن ما ينادون به باطل ، وهذا يعني للآخرين بطلان الإسلام ، وهذه هي غاياتهم في معتقداتهم .
لا نغتر بالشيعة فهم مخالفون لأوامر الإسلام ومنها :
* سب أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم ، كيف يأتون على ذلك ؟ وهذا ثناء الله عز وجل عليهم ، وثناء رسوله عليه الصلاة و السلام ، ولا أعدل ممن ارتضاهم الله لصحبة نبيه ونصرته ، ولا تزكية أفضل من ذلك ، قال الله تعالى : ( مُحَمَّدٌ رَسُولُ اللَّهِ وَالَّذِينَ مَعَهُ أَشِدَّاءُ عَلَى الْكُفَّارِ رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ تَرَاهُمْ رُكَّعاً سُجَّداً يَبْتَغُونَ فَضْلاً مِنَ اللَّهِ وَرِضْوَاناً سِيمَاهُمْ فِي وُجُوهِهِمْ مِنْ أَثَرِ السُّجُود).
الصحابة أبر هذه الأمة قلوبا ، وأعمقها علما ، وأقلها تكلفا ، وأقومها هديا ، وأحسنها حالا اختارهم الله لصحبة نبيه -صلى الله عليه وسلم- وإقامة دينه " . كما قاله ابن مسعود _رضي الله عنه_ : " فحبهم سنة والدعاء لهم قربة والإقتداء بهم وسيلة والأخذ بآثارهم فضيلة " ، والرسول صلى الله عليه وسلم يقول : ( لا تسبوا أصحابي لا تسبوا أصحابي فوالذي نفسي بيده لو أن أحدكم أنفق مثل أحد ذهبا ما أدرك مد أحدهم ولا نصيفه ) " وسبب تفضيل نفقتهم أنها كانت في وقت الضرورة ، وضيق الحال بخلاف غيرهم ، ولأن إنفاقهم كان في نصرته -صلى الله عليه وسلم- ، وحمايته ، وذلك معدوم بعده ، وكذا جهادهم وسائر طاعتهم ، وعن ابن عباس _رضي الله عنهما_ قال : قال رسول الله -صلى الله عليه وسلم- : ( مَن سب أصحابي ، فعليه لعنة الله والملائكة والناس أجمعين ) ،
وقال شيخ الإسلام ابن تيمية _رحمه الله تعالى_ " ويمسكون عما شجر من الصحابة ، ويقولون إن هذه الآثار المروية في مساوئهم منها ما هو كذب ، ومنها ما قد زيد فيه ، ونقص ، وغُيِّرَ عن وجهه ، والصحيح منه هم فيه معذورون ؛ إما مجتهدون مصيبون ، وإما مجتهدون مخطئون ... ، ولهم من السوابق ، والفضائل ما يوجب مغفرة ما يصدر عنهم إن صدر حتى إنهم يغفر لهم من السيئات ما لا يغفر لمن بعدهم ؛ لأن لهم من الحسنات التي تمحو السيئات مما ليس لمن بعدهم ... ثم القَدْر الذي يُنكر من فعل بعضهم قليل نزر مغفور في جنب فضائل القوم ، ومحاسنهم من الإيمان بالله ، ورسوله ، والجهاد في سبيله ، والهجرة ، والنصرة ، والعلم النافع ، والعمل الصالح ، ومن نظر في سيرة القوم بعلم وبصيرة ، وما منَّ الله عليهم به من الفضائل علم يقينا أنهم خير الخلق بعد الأنبياء لا كان ولا يكون مثلهم ، وأنهم الصفوة من قرون هذه الأمة التي هي خير الأمم ، وأكرمها على الله " ا.هـ
* ومن مخالفاتهم قتل النفس التي حرم الله ، وذلك كبيرة من أكبر الكبائر ، ويعظم الجرم ويشتد الإثم حين تكون هذه النفس نفسا مؤمنة ، فلا شك أن حرمة دم المسلم أعظم عند الله -تعالى- من حرمة الكعبة بل زوال الدنيا أهون عند الله من قتل المسلم ، ومع ذلك انظر إلى الواقع من الشيعة على مر التاريخ إذا تمكنوا كان منهم هذا القتل بل يتفننون بالتعذيب قبل القتل وما العراق عنا ببعيد.
... إن الإنصاف مع الشيعة هو أن نبين ضلالاتهم ونحذر من الاغترار بهم ، ومقولة ( أنهم اشد من اليهود .. ) صحيحة لأنهم جمعوا أوصاف أخبث خلق الله _ المنافقين واليهود _ فمن شخصياتهم البارزة تاريخياَ عبدالله بن سبأ ، وهو يهودي من اليمن ، أظهر الإسلام ونقل ما وجده في الفكر اليهودي إلى التشيع ، أما ما وافقوا فيه المنافقين فهو اعتقادهم ( التقية ) وهم يعدونها أصلاً من أصول الدين ، ومن تركها كان بمنزلة ترك الصلاة ، وهي واجبة لايجوز رفعها حتى يخرج القائم ، فمن تركها قبل خروجه خرج عن دين الله تعالى وعن دين الإمامة ، كما يستدلون على ذلك بقوله تعالى : ( إلا أن تتـقوا منهم تـقاة ) وينسبون إلى أبي جعفر الإمام الخامس قوله : [ التقية ديني ودين آبائي ولا إيمان لمن لا تقية له ] وهم يتوسعون في مفهوم التقية إلى حد اقتراف الكذب والمحرمات.
... الشيعة متحالفون مع كل عدو للإسلام والمسلمين ووقائع التاريخ تشهد بذلك ،وما العراق وأفغانستان عنا ببعيد
... أفعال الشيعة الظاهرة لا تخرج عن أحد أمرين هما :
1- هي شعارات لبيان أنهم على حق ، وأنهم يدافعون عن الإسلام والمسلمين ، مما يؤكد ذلك ما كان من آية الله الخميني أحد رجالات الشيعة المعاصرين رفع شعارات إسلامية عامة في بداية الثورة ، إلا أنه ما لبث أن كشف عن نزعة شيعية متعصبة ضيقة قادت بلاده إلى حرب مدمرة مع جيرانهم العراقيين . كذا ما كان من مقتدى الصدر في بداية الاحتلال من تعاطف ظاهر مع أهل السنة وحاله الآن فهو من أخطر رجالات الشيعة على أهل السنة وهو الذي أمر بحشد مليون متطوع للقضاء على أهل سامراء ذلك أنه في بداية الأمر مكانته ضعيفة فأراد التقوي بأهل السنة وكان له ذلك حينما ناصره أهل السنة في النجف ، أما الآن فله مقامه الذي وعد به من إيران وله سيادة وقوة فلذا انقلب رأسا على عقب وهذا ديدن الشيعة عامة أهلكهم الله .
2- يبتغون من وراء تلك الأعمال مقاصد أخرى لا تخفى على من عرف حقيقة هؤلاء القوم ، وإن ما قام به حزب الله من قتل جنود إسرائيليين وأسر آخرين إن ذلك له مقاصد منها :
أ- ليثبتوا لعامة المسلمين نصرتهم للمسلمين وأنه لا ناصر إلا هم .
ب- علمهم أن الدمار الذي سيلحق لبنان بعد هذا العمل سيتكفل بإزالته أهل السنة ، بل يرغمون على ذلك ، ولذا لا يخسرون شيئا إنما ذلك سيضعف أهل السنة .
ج- أقدموا على عملهم ذلك بأمر من إيران زعيمة الشيعة ، وطاعة لأسيادهم هناك وذلك لتحقيق أمور منها : ( إشغال العالم وصرف نظرهم بهذا العمل عن ما يقومون به من إبادة لأهل السنة في العراق وما حشد مليون من الميلشيات الصفوية للقضاء على أهل سامراء إلا دليلا على استغلال تطورات الأحداث المفتعلة ، والتي قام بها حزب الله في الجنوب اللبناني وانشغال وسائل الإعلام العربية والأجنبية بالحدث ، أيضا أرادوا بهذا العمل اشغال هيئة الأمم عن متابعة ملفهم النووي أو تأخير متابعته ، حتى يستغلوا الوقت ويتسنى لهم التقدم في برنامجهم ) .
... أخيرا بما أن موضوعك إشادة للشيعة وإعجاب برجالاتهم فهل لك أن تبين لنا مدى إعجابك بأفعالهم في العراق من تعاونهم مع المحتلين ، ومن تعذيبهم وقتلهم لأهل السنة ، ومن تدميرهم للمساجد .
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ابن السلف غير متصل  
قديم(ـة) 14-07-2006, 03:07 PM   #6
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
البلد: جوار خالتي حصه
المشاركات: 206
قوة التقييم: 0
ضياء is on a distinguished road
شف بالمدينة أعمالهم
ضربوا قبل كم يوم في البقيع 3 من رجال الهيئة
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ضياء غير متصل  
قديم(ـة) 14-07-2006, 03:45 PM   #7
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 1,335
قوة التقييم: 0
صخــر is an unknown quantity at this point
اشكركم على المداخله


ربما يكون حزب الله تسرع بهذه الخطوة ... وكان عليهم دراسة الوضع دراسه دقيقه ... وتوقع دقيق لعواقب الامور وتحكيم العقل بمثل هذه المواقف ... وأن كان اليهود لم يتركوا بافعلهم لنا عقل ... ولكن نسأل أن تكون نتيجة ما قاموا به ايجابيه


نعود لموضوع الشيعة ...بأنقل وجهة نظري بكلمات مختصره

عندما نتكلم من باب الدين : هم على ظلال .. وهذا واضح .. ولكن هل تثبت لي بأن جميع الشيعة يعتقدون بما كتبته اخي ابن السلف .. وكل ما يتكلم به شيعي فهو باطل لا يجب تصديقه وإذا كان يوافق قول أهل السنة والجماعة ... فيجب أن نشكك بنيته ونعتبر هذا تقيه ... ياخي أنت من أهل السنة والجماعة .. وحسن فرحان المالكي من أهل السنة والجماعه ..... فهل تؤمن بكل ما يقوله ؟؟؟ كذالك يوجد في الشيعة متطرفين ... فهل يلزم بأن جميع الشيعة مؤمنين بما يعتقدون خصوصا ونحن نعرف بأن الشيعة عدة فرق ( وهنا احب اوضح باني لا اتهم المالكي بالتطرف لاني لم اقرأ له وأنما قراءة لمنتقديه ولن احكم عليه الا بعد أن اقرأ له ))... فأنا لن أحدكم على شيعي من خلال كتبهم ... وأنما ساحكم عليه من خلال ما يؤمن به ... وهذا لن اعرفه الا من خلال مناقشته .. لذالك أتمنى منكم أن تبحثوا عن الشيعة وهم منتشرون عبر النت ومناقشتهم بالحكمة والموعظة الحسنة ... أفضل من شحن أهل السنة عليهم

عندما نتكلم من باب السياسة : لماذا لا نقتدى برسول الله صلى الله عليه وسلم بهذا الجانب ... فالرسول صلى الله عليه وسلم عندما قدم إلى المدينة المنورة .. عقد معاهده مع اليهود بأن يتحدوا بالدفاع عن المدينة من اي عدو خارجي ....ما اعظم هذه العقلية ... فلن يستطيع أي جيش أن يدافع عن وطنه ووطنه متفكك ولن يستطيع اي جيش في العالم أن يقاتل في الداخل والخارج ... بغض النظر عن ظلالتهم فهم يعيشون معنا .. وتصعيد الخلاف لا اجد مستفيد منه الا العدو الخارجي ....
اما التحليل السياسي فليس باثبات ولا اجد فيه فائده ... باستطاعة اي شيعي .. أن يتهم الزرقاوي رحمه الله قبل قتله بأنه كان متحالف مع الامركان وأنه ما جاء للعراق الا من اجل القضاء على الشيعة والا اين هو عن اخوانه في فلسطين ....كلها تحليلات من يروجها هو من يخدم اليهود والامركان

بالنسبة للتاريخ ....

بالنسبة للتارخ الماضي .. يطول الكلام فيه وساكب عنه في مقال مستقل ان شاء الله


بالنسبه لافغانستان

تنظيم القاعدة الم يصبحوا ارهابين وظالين لانهم فجروا في بلادنا ومنشأتنا واخواننا بدون ادله واضحه ... الم نقوم بقتلهم بعد أن قتلوا الابرياء ... هل تستبعد أن يكون هذا الوضع هو نفسه الذي حدث في افغانستان ؟؟؟

وكذالك بالنسبة للعراق

الم يقوم الزرقاوي رحمه الله بقتل الشيعة .... الم يكن هناك تفجرات في مجمعات شيعية

ياخي تقاتل الشيعة والسنة بشكل متبادل ... والمستفيد هو العدو الخارجي ولا تعتقد بأن اهل السنة لا توجد عندهم اخطأ


اتمنى أن نبتعد عن التعصب ... ونلتزم الاعتدال ... ونبتعد عن التطرف .... ويكون الهم الاول هو نصر الاسلام ... الاسلام .... الاسلام
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
صخــر غير متصل  
قديم(ـة) 14-07-2006, 04:29 PM   #8
مشرف المنتدى العام
عضو مجلس الإدارة
 
صورة المهاجر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 18,398
قوة التقييم: 33
المهاجر will become famous soon enoughالمهاجر will become famous soon enough
اللهم أهلك الظالمين بالظالمين وأخرج الموحدين منهم سالمين
__________________
لما عفوت ولم أحقد على أحد...... أرحت نفسي من هم العداوات

كنا أذل قوم فأعزنا الله بالإسلام ومهما ابتغينا العزة بغيره أذلنا الله
إن لم تكن متميزاً فستختفي وسط الزحام
اللهم اغفر لنا ولوالدينا أجمعين
المهاجر غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.