عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 14-07-2006, 02:22 PM   #1
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 72
قوة التقييم: 0
شقي بزياده is on a distinguished road
الى كل من يدخل منتديات الرس اكس بي

بسم الله الرحمن الرحيم



تفضل واقرأ وانتبه لازم ترد ولو بكلمة


@@

@@

@@

@@

@@

موضوعي اليوم هو الى كل من يدخل الرس اكس بي مع التحيه والسلام

اخواني ............ واخواتي / اعضاء ومشرفين

نعلم جميعاً جميعا مال هذا المنتدى من جماهير صحافيه واعلاميه .............. الخ

عموماً قد يغلط بعض الناس في كلامه وكلنا معرضين للخطأ

لاكن المشكله ان هناك كتاب عندنا يقومون بسرد مواضيع كل يوم تدخل تلقى من 5 - 10 مواضيع جديدة

لاكن للأسف كلها مدح وسب وشتم في هذا وذاك .... وهذة المواضيع منتشرة هذة الايام

ومن ثم يأتي الصحفي او الاعلامي ويأخذ كلامنا ويكتبه في الجرائد وبعد ذلك يستقيل او ينقل هذا الرجل المنتقد

وتأتي كتابات الشتم والسب في ذاك الرجل الصحفي والمدح في الرجل المنقول منا ............

المطلوب :-

- ياليت يإدارة المنتدى الغاليه من مشرفين

- ونداء الى الأعضاء الكرام

ان لانكب موضوع عن اي حد الا بعد وجود الإثباتات والدلائل على هذا المقال

******سبب المقال *********

[glint]هو فقدان رجال عزيزين علينا كثيراً وهم من ممايعملون في السر والعلن [/glint]



&&&&&& رساويات &&&&&&

- بعض الناس هداهم الله يكتبون مواضيع

الشتم - - - - - - - لسبب ما بينه وبين الشخص الاخر

السب - - - - - كره وعداوة قديمة

المدح - - - - - لانه عمل شي ما له

كثيراً ما نرى شتم شخص لاسباب غير معروفه واذا قلنا له هل حاولت ان تحل او اقابل رئيس الدائرة قال

لاأستطيع ؟؟؟؟؟؟؟ الست رجل وهو رجا اذاً هناك شي ماء

المدح :- مدح اشخاص في المنتدى فسألت هؤلاء الاشخاص فقالو انه اتى الينا وقمنا وعملنا للازم وسأل عن

اسامينا فنزل مدح فينا في منتديات الرس


المثل يقول { المدح بالوجه مذمه }


اخيراً :-

- - - ليت اعضاء المنتدى والمشرفين يركدون السب والشتم والمدح امدح بتلميح

- - - اعلمو ان الصحفي او الاعلامي مصدره الاول في سب الرس من هنا فقط لان المعلومات نحن من يسربها

- -- - لا ننهاكم عن سب المقصرين لاكن بحد معين حتى يتراجع عن تقصيرة

- - - اعلمو ان المنتدى يدخلونه حتى من غير اهالي الرس فيعبون بأهلها - *-

( اذا اهلها مو متحملين الديرة من يتحملها )

اسف على الاطاله لاكن حبي لكم هومن طول كتابتي واني احب الرس واهلها الطيبون



[glow="FF0000"] skjj لأحد يطلع مارد تراه بحرح ولو بكله skjj [/glow]
شقي بزياده غير متصل  

 
قديم(ـة) 14-07-2006, 02:29 PM   #2
مشرف المنتدى العام
عضو مجلس الإدارة
 
صورة سيف الرعد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
البلد: رساوي حفراوي نجداوي شمالي
المشاركات: 14,742
قوة التقييم: 31
سيف الرعد has a spectacular aura aboutسيف الرعد has a spectacular aura aboutسيف الرعد has a spectacular aura about
لأحد يطلع مارد تراه بحرح ولو بكله
ههههه
ابشر
skjj
الله يعطيك العافيه
وفعلا المنتدى واجهة الرس الاعلاميه
وياليت الكل يعي ماقلت
ونتخذ من هذا المنتدى منبرا مشرقا لمدينتنا
هدفه النقد الهادف ولاخبار الصادقه والمواضيع المفيده


تحيتي
__________________


(خليفة الخليفة)
تسرني متابعتك تويتر وسناب شات وانستقرام
khalifam2@
سيف الرعد غير متصل  
قديم(ـة) 14-07-2006, 02:30 PM   #3
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2005
البلد: ~In My Heaven~
المشاركات: 554
قوة التقييم: 0
انسان واقعي is on a distinguished road
كلااامك صحيح اخووي
ومشكور على التنبيه
انسان واقعي غير متصل  
قديم(ـة) 14-07-2006, 02:37 PM   #4
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 72
قوة التقييم: 0
شقي بزياده is on a distinguished road
سيف الرعد :- رديت فأبتعدت وبكلماتك اقنعت يسلموووو على الرد



انسان واقعي :- بس وين اللي يسمع الكلام
شقي بزياده غير متصل  
قديم(ـة) 14-07-2006, 02:40 PM   #5
مشرف منتدى بين أرجاء الوطن
 
صورة قمة الجبل الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 2,969
قوة التقييم: 14
قمة الجبل is on a distinguished road
أخي الكريم يارعاك الله :أصبت فيما قلت ووضعت فيه النقاط على الحروف ،وأتمنى أن يؤخذ به ويعمل ،وكم نحن بحاجة للتعامل الحسن ،والأخذ بما يفيدنا وينفعنا ،وجزاك ربي خير الجزاء.
__________________
قمة الجبل غير متصل  
قديم(ـة) 14-07-2006, 02:52 PM   #6
مشرف سوبر
 
صورة الديمووو الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
البلد: هنــــــا
المشاركات: 7,172
قوة التقييم: 25
الديمووو is a glorious beacon of lightالديمووو is a glorious beacon of lightالديمووو is a glorious beacon of lightالديمووو is a glorious beacon of lightالديمووو is a glorious beacon of light
السلام عليكم
أخوي العزيز... فعلا .. كلامك يجب أن يضع في عين الاعتبار .. منتدى الرس اكس بي .أصبح مرجع للمتطلعين عن أخبار الرس ... أتمنى أن تصل رسالتك .. وأن نتقيد بها جميعا ...

لك الشكر
__________________
انستقرام : demooo9090
الديمووو غير متصل  
قديم(ـة) 14-07-2006, 04:05 PM   #7
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 344
قوة التقييم: 0
بارق الوسم is on a distinguished road
أخي الكريم أبشر بالرد /
نعم صدقت لا بد أن نبتعد عن المدح ( خاصة الزايد عن حدّه ) وعن الشتم والصراخ .
فكل ذلك لا يفيد بشئ بل ربما العكس .
فالجميع يرى عندما يكتب موضوع ما تجد المديح والثناء ( مجاملات X مجاملات ) .
وعندما يكتب آخر يختلف معك في وجهة النظر تجد السب والشتم في الكاتب وربما أهله وقبيلتة (عقول) .
بينما في المقابل عندما يكتب شئ عن المحافظة ومصالحها ودوائرها لاتجد الردود الشافية المتزنه والتي تنفع بالمقام الأول المواطن .
لا أطيل .....
أظن الفكرة وصلت ، وعلى طلبك رددنا بكلمه .
ودمتم بخير .
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بارق الوسم غير متصل  
قديم(ـة) 14-07-2006, 04:35 PM   #8
مشرف المنتدى العام
عضو مجلس الإدارة
 
صورة المهاجر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 18,398
قوة التقييم: 33
المهاجر will become famous soon enoughالمهاجر will become famous soon enough
أبشر بالرد وحياك الله
كلامك صحيح
المنتدى أثبت وجوده وله سمعته ولله الحمد والمنة
وبالنسبة للنقد فيجب علينا أن ننقد بواقعية وبعيد عن الإساءة الشخصية
ويجب علينا إعطاء الحلول المناسبة في أي مشكلة

أكرر شكري لك أخي
__________________
لما عفوت ولم أحقد على أحد...... أرحت نفسي من هم العداوات

كنا أذل قوم فأعزنا الله بالإسلام ومهما ابتغينا العزة بغيره أذلنا الله
إن لم تكن متميزاً فستختفي وسط الزحام
اللهم اغفر لنا ولوالدينا أجمعين
المهاجر غير متصل  
قديم(ـة) 14-07-2006, 04:47 PM   #9
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
البلد: الرس
المشاركات: 2,746
قوة التقييم: 0
ابوخشه is on a distinguished road
جزاك الله خير اخوي على الموضوع وفعلا لايجب ان يكون هذا المنتدى حكرا لمدح احد او لسب اخر كما يجب ان يكون هناك رقي بمستوى الحوار 000 بمعنى انني عندما امدح احد معين لايعني الزام الاخرين بمدحه والثناء عليه وكذلك لو لاحظت على اي احد ملاحظه لايعني بالضروره ان الجميع لاحظها ويجب ان يكتبوا عن هذه الملاحظه0000000لكن هناك نقطه ولنكن واقعيين بعض الشي بعض المسئولين في هذه المحافظه او غيرها لايمكن انتقادهم او بالاحرى توضيح خطاء معين حصل منهم الا عن طريق هذا المنتدى لانه من الصعب توجيه الخطاء مباشره وقد يكون هناك رد سلبي من بعض المسئولين فيكون هذا المنتدى حلقة وصل بين المواطن والمسئول يستطيع المواطن قول كل مايجول في خاطره وطبعا بكل واحترام وادب مع الاحتفاظ بمكانة المسئول وعدم التجريح به 00000000000000سلاماتي للجميع
ابوخشه غير متصل  
قديم(ـة) 14-07-2006, 06:21 PM   #10
عضو متألق
 
صورة الوافي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 747
قوة التقييم: 0
الوافي is on a distinguished road
كتبت فأبدعت أخي شقي بزياده وصلت الرسالة
الوافي غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 01:20 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19