عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 16-07-2006, 10:37 PM   #1
Banned
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 74
قوة التقييم: 0
ابو سعد is on a distinguished road
مظاهرة في اسرائيل تتهم الحكومة بارتكاب "جرائم حرب" في لبنان

خرج أكثر من ألف شخص غلبيتهم من اليهود اليساريين ضد الحرب على لبنان متهمين حكومتهم بارتكارب "جرائم حرب"، قال رئيس بعثة الأمم المتحدة إلى منطقة النزاع في الشرق الأوسط فيجاي نامبيار الأحد 16-7-2006 إن فريقه يسعى إلى إيجاد فرصة لنزع فتيل الأزمة معلنا عن دعم المنظمة الدولية لسيطرة الحكومة اللبنانية على أراضيها وتأييدها لرئيسها فؤاد السنيورة ودعوته لوقف إطلاق النار.

وقال نامبيار للصحافيين إثر اجتماعه إلى السنيورة في بيروت: "إننا نعمل كفريق باتجاه إيجاد فرصة لنزع فتيل هذه الأزمة, وأحمل ثلاثة رسائل من أمين عام" المنظمة الدولية كوفي أنان. الرسالة الأولى هي "دعوة إلى حماية المدنيين والبنية التحتية المدنية .. . من قبل جميع الفرقاء. يكفي ما سقط من الأبرياء, ويكفي ما تضرر من الممتلكات والبنية التحتية". أما الرسالة الثانية, وفقا لنامبيار, فهي "أن الأمم المتحدة تدعم الحكومة اللبنانية ورئيس الوزراء, وندعم الدعوة (التي وجهها) لوقف إطلاق النار وهدفه في السيطرة الحصرية الكاملة على البلد بأسره". وتضمنت الرسالة الثالثة "دعوتنا إلى إطلاق المحتجزين من ضمن حل لهذا النزاع".

وبدا من استخدام نامبيار لمفردة "محتجزين" أنه يشير إلى الجنديين الإسرائيليين الذين خطفهما حزب الله من الأراضي الإسرائيلية إلى لبنان صباح الأربعاء الماضي, وترد إسرائيل منذ ذلك الوقت بحملة قصف جوي-بحري مدمرة مستهدفة الأراضي اللبنانية. وخلص نامبيار إلى "أننا أبلغنا رئيس الوزراء أننا معه, وأننا مع شعب هذا البلد في وقت الأزمة الكبرى هذه". وتضم البعثة, إضافة إلى نامبيار, ألفارو دي سوتو وتيري رود لارسن, ممثل أنان لتطبيق قرار مجلس الأمن الدولي 1559, لعام 2004, الداعي إلى حل الميليشيات اللبنانية والفلسطينية العاملة على الأراضي اللبنانية.


الرابط

http://www.alarabiya.net/
ابو سعد غير متصل  

 
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 07:03 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19