عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 31-07-2006, 02:30 PM   #21
عضو مجلس إدارة سابق
 
صورة غريب الدار الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الشرقية الله يخليني منها
المشاركات: 29,040
قوة التقييم: 44
غريب الدار has a spectacular aura aboutغريب الدار has a spectacular aura about
[glow="330099"]وماذا بعد هذا ..؟؟

وعلى ماذا سنتهتي هذه القضيه ..؟؟

نتمنى ان نجد إجابه من أحد المسؤولين فالأمر لايجب ان ينتهي عند هذا الحد ...


صوت الرس

الف شكر مشرفنا القدير على هذا الطرح

تحياتي وتقديري[/glow]
__________________
غريب الدار
Instagram & Twitter: A_Karim_M
غريب الدار غير متصل  

 
قديم(ـة) 06-08-2006, 02:49 PM   #22
Banned
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 2,827
قوة التقييم: 0
صوت الرس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها غريب الدار
[glow="330099"]وماذا بعد هذا ..؟؟

وعلى ماذا سنتهتي هذه القضيه ..؟؟

نتمنى ان نجد إجابه من أحد المسؤولين فالأمر لايجب ان ينتهي عند هذا الحد ...


صوت الرس

الف شكر مشرفنا القدير على هذا الطرح

تحياتي وتقديري[/glow]
أهلا أخي العزيز
غريب الدار
إجابة أسئلتك لدى قسم الأراضي!!
صوت الرس غير متصل  
قديم(ـة) 06-08-2006, 04:04 PM   #23
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 365
قوة التقييم: 0
العاني is on a distinguished road
Unhappy

[blink][glow="FFFF00"]أشكر أخوي صوت الرس على هذا الموضوع المهم والحساس[/glow][/blink]

[glow="FFFF00"]وأنا لا ألوم أي شخص يبدي رأيه في هذا الموضوع الثري وحتى لو وجه الإتهام أو الوم إلى دائرة معينة أوشخص

معين ولأنه وبكل صراحة تخيل شخص له( 15 ) سنة وهو يأمل ويحلم بأن يمنح أرض من البلدية وحتى هذه

الساعة لم يتحقق الحلم حيى صارت من المستحيلات وبعد هذا كله أريد توضيح هذه النقاط :

1- من المفترض على المجلس البلدي عدم الوعود والحديث في أي مشروع إلا بعد الإطلاع عليه من جميع النواحى

وهل يمكن تحقيق المشروع أم لالكي لا يأملوا المواطنين وبعدها يصتدمون في الواقع المؤلم وتضيع أحلامهم .

2- على رئيس البلدية أنجاز الأعمال المهمة والتي تكون المحافظة بحاجة ماسة لها مثل توزيع الأراضي و إنارة

الأحياء والإهتمام بمداخل المحافظة وأنا هنا أشكر رئيس البلدية على المجهود الواضح الذي يبذله من الأعمال

لكي لا نهضم حقه ولكن لا بد من وضع جدول أعمال وجدول زمني لكي يكون العمل منظم ولك مني يا رئيس البلدية

جل أحترامي وتقديري

3- قسم الأراضي وما أدراك ما قسم الأراضي فهو مشهود له بالتلاعب من قبل ففي التقديم الأول على الأراضي

كان هناك تلاعب ما الله به علم فكان هناك أعطاء أراضي لأشخاص لم يبلغ من العمر ثلاثة شهور وأناس من

خارج المحافظة وغيرها وهنا في هذه القضية مع المجلس البلدي من المفترض أن يكون قسم الأراضي مع

المجلس البلدي ولكن صدق المثل الذي يقول ( جيت أبيك عون صرت على فرعون[/glow]
__________________
العاني غير متصل  
قديم(ـة) 08-08-2006, 02:01 PM   #24
Banned
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 2,827
قوة التقييم: 0
صوت الرس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها العاني9
[blink][glow="FFFF00"]أشكر أخوي صوت الرس على هذا الموضوع المهم والحساس[/glow][/blink]

[glow="FFFF00"]وأنا لا ألوم أي شخص يبدي رأيه في هذا الموضوع الثري وحتى لو وجه الإتهام أو الوم إلى دائرة معينة أوشخص

معين ولأنه وبكل صراحة تخيل شخص له( 15 ) سنة وهو يأمل ويحلم بأن يمنح أرض من البلدية وحتى هذه

الساعة لم يتحقق الحلم حيى صارت من المستحيلات وبعد هذا كله أريد توضيح هذه النقاط :

1- من المفترض على المجلس البلدي عدم الوعود والحديث في أي مشروع إلا بعد الإطلاع عليه من جميع النواحى

وهل يمكن تحقيق المشروع أم لالكي لا يأملوا المواطنين وبعدها يصتدمون في الواقع المؤلم وتضيع أحلامهم .

2- على رئيس البلدية أنجاز الأعمال المهمة والتي تكون المحافظة بحاجة ماسة لها مثل توزيع الأراضي و إنارة

الأحياء والإهتمام بمداخل المحافظة وأنا هنا أشكر رئيس البلدية على المجهود الواضح الذي يبذله من الأعمال

لكي لا نهضم حقه ولكن لا بد من وضع جدول أعمال وجدول زمني لكي يكون العمل منظم ولك مني يا رئيس البلدية

جل أحترامي وتقديري

3- قسم الأراضي وما أدراك ما قسم الأراضي فهو مشهود له بالتلاعب من قبل ففي التقديم الأول على الأراضي

كان هناك تلاعب ما الله به علم فكان هناك أعطاء أراضي لأشخاص لم يبلغ من العمر ثلاثة شهور وأناس من

خارج المحافظة وغيرها وهنا في هذه القضية مع المجلس البلدي من المفترض أن يكون قسم الأراضي مع

المجلس البلدي ولكن صدق المثل الذي يقول ( جيت أبيك عون صرت على فرعون[/glow]

أخي العزيز
العاني
أشكر لك هذه الإضافة الرائعة
صوت الرس غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 06:06 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19