عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 23-07-2006, 06:49 PM   #1
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 4,556
قوة التقييم: 0
بحر is on a distinguished road
إحترنا مع البعض

إحترنا مع البعض


إذا قيل السوق طالع قالوا خاف الله لا تورط الناس
يكفي خسائر ويكفي تطبيل ويكفي ويكفي


وإن قيل السوق نازل قالوا اتق الله خاف الله يا مسلم
أنت تتسبب في كارثة وفي إنهيار للسوق ويكفي
تخويف وإرجاف ويكفي ويكفي


وطبعاً على طول يجيك الرد من أين أتيت بالمعلومة
يا ....خاف الله خلنا نحلم .


إذاً

ولا يهمكم السوق غداً بمشيئة الله ثابت عند
سعر الإغلاق الف الف مبروك

وبإمكان الجميع التداول بسعر السوق فقط
حتى نفاد الكمية


هاه وش رايكم


لأني بصراحه لم أجد لكم موصّي تقع توصياته بحذافيرها
مثل فلق الصبح وبشكل مستمر ولن أجد بلا شك


يعني أنت لازم تشغل عقلك وتطّلع على آراء الجميع
وتحلّل وتتوقّع وتستنّتج وتقراء الأهداف من خلال الطرح

وتستخدم جميع الأدوات التي تساعدك بإذن الله على
إتخاذ القرار السليم

لأنك لو أستمريت في تطبيق التوصيات كما تُكتب أو كما
يُقال لك بالحرف الواحد بدون بحث وتقصّي يصبح خطأك
أكثر من صوابك . وتبداء بالبحث عن من تلقي اللوم عليه
وتكون قد إتّبعت المثل القائل

( مع الخيل يا شقراء )



وإن قرأت كلام لا يُعجبك محتواه رد عليه بهذه الكلمات الثلاث فقط

( على قول زين الدين )



لاشك أن الكثير من الكتاب يفيدك بإذن الله من خلال
طرحه القيّم والمفيد والبعض بالعكس تماماً



لِذا أنت المسئول الأول والأخير عن قرارك


( مفهوم )


منقووووووووووووووووووووووول
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بحر غير متصل  

 
قديم(ـة) 23-07-2006, 11:13 PM   #2
مشرف المنتدى العام
عضو مجلس الإدارة
 
صورة سيف الرعد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
البلد: رساوي حفراوي نجداوي شمالي
المشاركات: 14,742
قوة التقييم: 31
سيف الرعد has a spectacular aura aboutسيف الرعد has a spectacular aura aboutسيف الرعد has a spectacular aura about
ffgf hyf طيب شكرا بحر

الخواطر زينه اليوم


hyf hyf

ffgtya
__________________


(خليفة الخليفة)
تسرني متابعتك تويتر وسناب شات وانستقرام
khalifam2@
سيف الرعد غير متصل  
قديم(ـة) 23-07-2006, 11:41 PM   #3
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jan 2002
البلد: الرياض
المشاركات: 284
قوة التقييم: 0
ابو ناصر is on a distinguished road
بحر والله ما شفت الأرباح الا يوم تركت اصحاب التوصيات واعتمدت على نفسي

اشوف حجم التداول وادخل ادخل في كل السيولة ! واشتغل على نص ربع وتحصل خير

ومن محاسن الدخول في السيولة كله انك ما تبطي بالسهم تجنى ربحك وتمشي

عندك الكهرب اشتر ب 19.50

واعرض 19.75

بس بكل السيولة وراح تدعيلي سوقنا من تالي مضاربة في مضاربة وبس
ابو ناصر غير متصل  
قديم(ـة) 24-07-2006, 11:20 PM   #4
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 4,556
قوة التقييم: 0
بحر is on a distinguished road
أخوي سيف الرعد مرحبا بك
أخي أبو ناصر تصدق الكثير مشت معهم طريقتك وربحوا الكثير ورجعوا خسايرهم ولو تحسب ربع مع ربع نصف ونصف مع نصف ريال والحسابة تحسب (( قل آمين ربي يوفقك ويوصلك لمرادك والمسلمين عامة،،،،))
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بحر غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 09:57 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19