عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 25-07-2006, 05:48 AM   #11
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 493
قوة التقييم: 0
ابن قزلان is on a distinguished road
لا حول ولا قوة إلا بالله
الله يشفيه ويقومه صحيح معافى ياااااااااااارب
والله هذا الرجل طيب ذو خلق عالي والجميع يشهد له بهالشي سواء في إدارة التعليم أو غيرها ,,
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ابن قزلان غير متصل  

 
قديم(ـة) 30-07-2006, 03:14 AM   #12
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
البلد: الرس
المشاركات: 7,768
قوة التقييم: 0
سالم الصقيه is on a distinguished road
نشر بيانا على الإنترنت أوضح فيه أسباب جريمته‏‏
‎مطلق النار على مدير تربية وتعليم حائل يسلم نفسه للجهات الأمنية ‏‏


حائل: واس، خضير الشريهي، فريح الرمالي
سلم مطلق النار على مدير عام التربية والتعليم بمنطقة حائل نفسه للجهات الأمنية فجر أمس.
وأوضح مدير شرطة منطقة حائل بالنيابة العميد فهد بن ناصر الحوشان أنه باهتمام ومتابعة شخصية من قبل أمير منطقة حائل الأمير سعود بن عبدالمحسن ونائبه الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز وبمتابعة وإشراف من مدير الأمن العام ثم بجهود رجال الأمن منذ وقوع الجريمة يوم الاثنين الماضي تم تضييق الخناق على الجاني ومتابعته من الأجهزة الأمنية بالمنطقة من خلال البحث الجوي والأرضي وتكثيف نقاط التفتيش ومراقبة جميع الأماكن التي من المحتمل وجوده بها داخل وخارج مدينة حائل وقام الجاني بتسليم نفسه للجهات الأمنية بتاريخ 4 / 7 / 1427هـ وتم إيقافه تمهيدا لاستكمال إجراءات التحقيق وإحالته للجهة المختصة لمحاكمته .
وعلمت "الوطن" أن مطلق النار على مدير التربية والتعليم بحائل، يعمل رساما للكاريكاتير (تحتفظ "الوطن" باسمه)، كان قد قام بنشر بيانا في عدد من المنتديات - قبل تسليم نفسه - أشار فيه إلى أن نقل زوجته التي تعمل في تعليم البنات أثناء تولي الدكتور عثمان العامر رئاستها قبل عام كان هو الدافع وراء ارتكابه للجريمة، وأكد على أنه يمتلك معلومات سيدلي بها في التحقيق وأن لديه حقائق وأحداث تدين الدكتور العامر.
وأوضح أحد أقارب الجاني لـ"الوطن" أن الجاني سلم نفسه للجهات الأمنية في مدينة الرياض فجر أمس وتم نقله إلى منطقة حائل ليخضع للتحقيق من قبل شرطة المنطقة التي تتابع القضية، بعد أن توسط أحد الشخصيات الكبيرة بينه وبين أحد مسؤولي منطقة حائل، وقال: لا توجد سوابق في سيرة الجاني كما ذكرت بعض وسائل الإعلام وكان من الناس الذين ينبذون العنف.
وأكدت مصادر مقربة من أسرة الجاني لـ"الوطن" أن والده لم يتبرأ منه كما تناقلته بعض الصحف وأن زوجته لم تطلب الخلع، وأن الجاني يعتبر من فناني الرسم الكاريكاتيري والفن التشكيلي في السعودية.
وعن حياة الجاني بين المصدر أنه ولد في حائل وتربى فيها إلى أن تخرج من المرحلة الثانوية، بعدها التحق بإحدى الصحف المحلية في الرياض وأصبح رساماً كاريكاتيرياً للصفحة الأخيرة، وأقام في الرياض مع زوجته التي تعينت في حائل قبل ثلاث سنوات في إحدى القرى إلى أن استقر بها الوضع وأصبحت مشرفة تربوية في مدينة حائل. وعمل أيضاً مصمم مواقع للإنترنت.
يذكر أن الدكتور عثمان العامر يتولى عدة مناصب قيادية بمدينة حائل.
__________________
لاتصدق كلّ ما تراه..ولا نصف ما تسمعه
سالم الصقيه غير متصل  
قديم(ـة) 01-08-2006, 02:43 AM   #13
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
البلد: الرس
المشاركات: 7,768
قوة التقييم: 0
سالم الصقيه is on a distinguished road
والد زوجة رسام الكاريكاتير يكشف أبعاد اعتدائه على مدير تعليم حائل:
ابنتي أقامت دعوى خلع وطالبت بـ381 ألف ريال أخذها الجاني قبل ارتكابه للجريمة

حائل: خضير الشريهي
أوضح والد زوجة الرسام الكاريكاتيري (تحتفظ "الوطن" باسمه) أن ابنته (34عاما) التي تعمل رئيسة ومشرفة لإحدى الأقسام في إدارة تعليم البنات، بالإضافة لعملها كفنانة تشكيلية، أقامت دعوى خلع لأسباب شرعية، كما وصفها، ضد زوجها الذي أطلق النار بعد محاولة اختطاف فاشلة على مدير التربية والتعليم بحائل الدكتور عثمان العامر قبل وقوع الجريمة بأكثر من 20 يوما وبتاريخ 5/6/1427 هـ في المحكمة العامة بحائل، وأنه تم تحديد يوم الثلاثاء 19/8/1427هـ موعدا للنظر في القضية على أن يُحكّم كل طرف منهما حكما بينهما.
وأوضح والد زوجة الجاني (70 عاما) في لقاء أجرته "الوطن" معه، أن الخلاف بين ابنته وزوجها كان قديما بعد مساع عدة للإصلاح، وأنه وكل هو وابنته محاميا للترافع نيابة عنهما ضد زوجها، وقال: وكلت المحامي لمطالبة الجاني بمبلغ 84 ألف ريال أخذها مني بتاريخ 9/7/1424هـ ولم يسددها، ومبلغ 75 ألف ريال أيضا، كما أوكلت ابنتي المحامي نفسه لمطالبة الجاني بمبلغ 222 ألف ريال أخذها منها، وقمنا بتوكيل المحامي بتاريخ 13/6/1427هـ ودفعنا له مقابل مقدم الأتعاب 15 ألف ريال.
وأطلع والد زوجة الجاني "الوطن" على إقرار كتبه الجاني بيده في وقت سابق لارتكاب الجريمة، تعهد فيه بعدم التعرض لوظيفة زوجته أو مس مرتبها، موقعا من أربعة شهود من أقاربهما (رجلان وامرأتان)، وجاء في الإقرار: أتعهد بتوفير حياة كريمة لها ولابنها من مسكن وملبس ومأكل، ولا أتلفظ عليها بألفاظ نابية أو تجرح مشاعرها، كما ألتزم بالصلاة في الجامع، وأحافظ على وظيفتي ومصدر رزقي، وإن بدر مني ما يخالف هذا العهد أو أخلّيت به كان لها حريتها بإحسان عندما تطلب مني ذلك، لقوله تعالى "إمساك بمعروف أو تسريح بإحسان".
وقال والد الزوجة: مضى على زواج ابنتي من رسام الكاريكاتير 8 أعوام، وفي بداية الزواج كانا يسكنان في الدور العلوي من منزلي بالرياض، ولم يكن يدفع شيئا، وكان يستغل ابنتي لتصرف عليه من مرتبها، وفي حال لم يكن معها كانت تلجأ إلي، وقام بضربها عدة مرات، واستولى على شقتها بحائل التي لا يملك منها شيئا.
وأضاف أنه بعد أن تركت ابنته الشقة التي استولى عليها هددها، إن لم تعد له، بالقتل أو تشويه سمعتها أو التشهير بها، مشيرا إلى أنه لم يكن يعلم ما التشهير الذي كان يقصده آنذاك.
وعن ارتكاب الجاني لجريمة الاعتداء على الدكتور عثمان العامر، والدافع الذي برر به جريمته، قال والد الزوجة إن ابنته رفضت نقلها للرياض لأنها انتقلت إلى حائل بعد تقاعده وشيدت منزلا في قرية القليب، وإنه كان قد عقد العزم على تأجير منزله في الرياض، وإنه طلب من الزوج الرسام توفير مسكن لابنته وابنها قبل نقلهما، ولم يتم تأمين المنزل رغم تعهده الخطي بذلك.
وعن البيان الذي نشره الجاني في عدد من مواقع الإنترنت قبل تسليمه لنفسه، أوضح أن زوج ابنته طلب منه قبل ارتكابه للجريمة بأيام إعادة زوجته له، وقال: من قام بنشر البيان شخص آخر أراد الإساءة لنا ولسمعتنا وللدكتور العامر، وإن كان هو من قام بنشر البيان الذي يسيء له ولزوجته ولابنه وقبيلته فهو إنسان استجاب لرغبة الشيطان واتبعه. مشيرا إلى أنهم سلموا الجهات المعنية كل ما يثبت إدانة الزوج، وقال: القضية لدى الجهات المعنية، وننتظر أن يظهر الحق قريبا.
وعلمت "الوطن" أن زوجة الجاني (تحتفظ "الوطن" باسمها) فنانة تشكيلية شاركت في عدد من المعارض داخل السعودية كان آخرها المعرض الذي أقامه فرع جمعية الثقافة والفنون بحائل العام الماضي في متنزه المغواة الترفيهي.
يذكر أن الجاني كان قد سلم نفسه أول من أمس للجهات الأمنية في الرياض وتم نقله إلى حائل وأوضح المتحدث الرسمي لشرطة المنطقة الرائد سعد المحارب أن هيئة التحقيق والادعاء تولت القضية وجار التحقيق فيها.
__________________
لاتصدق كلّ ما تراه..ولا نصف ما تسمعه
سالم الصقيه غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 04:00 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19