عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 24-07-2006, 07:03 PM   #1
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jan 2002
البلد: الرياض
المشاركات: 284
قوة التقييم: 0
ابو ناصر is on a distinguished road
Exclamation حريق مستودع الظاهري من حظ مطاعم الرس أين صحة البيئة ؟؟!!







السلام عليكم

الكل شاهد ويشاهد ما خلفة حريق مستودع الظاهري


والكل شاهد العمالة تشيل من قطم الأرز والمشكلة ليته لأستخدامهم الشخصي لا

تصدقون بعض العمال اصحاب مطاعم يشيلون بدداسنهم وعيني عينك

معقول ما يوجد عندنا قسم صحة البيئة يشرف ويفرز الصالح والفاسد من البضائع
ابو ناصر غير متصل  

 
قديم(ـة) 24-07-2006, 07:12 PM   #2
Banned
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 444
قوة التقييم: 0
الدكتوراه is an unknown quantity at this point
جريمة وكارثة

السكوت مؤلم ولكل ليل فجر
الدكتوراه غير متصل  
قديم(ـة) 24-07-2006, 07:31 PM   #3
مشرف المنتدى العام
عضو مجلس الإدارة
 
صورة سيف الرعد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
البلد: رساوي حفراوي نجداوي شمالي
المشاركات: 14,742
قوة التقييم: 31
سيف الرعد has a spectacular aura aboutسيف الرعد has a spectacular aura aboutسيف الرعد has a spectacular aura about
من الذي منع البلديه من نقل مخلفات الحريق ؟؟
__________________


(خليفة الخليفة)
تسرني متابعتك تويتر وسناب شات وانستقرام
khalifam2@
سيف الرعد غير متصل  
قديم(ـة) 25-07-2006, 12:08 AM   #4
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jan 2002
البلد: الرياض
المشاركات: 284
قوة التقييم: 0
ابو ناصر is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها سيف الرعد
من الذي منع البلديه من نقل مخلفات الحريق ؟؟
أخوي سيف الرعد مادري فيه أحد منع البلدية من نقل مخلفات الحريق ؟؟؟!

أذا فيه احد افدنا مشكوراً

بعدين كيف تُمنع جهة رسمية من الحفاظ على اروح المسلمين ؟؟!

يا أخي رز رابص من ماء الدفاع المدني وضاربته الشمس وفوق هذا رغوة كيميائية .
وسيارات المطاعم تشيل. !!
نواشف علبها سودء ما تفرق الصلصة من جبن كرفت محتواها تلف من الحرارة والعالم تشيل!

اخوي سيف الرعد ليتك ما رديت ضيقتي صدري ،الأيام بدءت تكشف لنا ضعف شخصية رئيس بلدية الرس
الجديد مع كامل احترامنا له.
من هنا المجلس البلدي وتصريحاته وجت هاالحين بلدية وتُمنع!!!

اجل بضائع تالفة من صباح الجمعة الساعة التاسعة صباحاً حتى المساء الساعة 9وهي النار مولعة فيها
غير الرغوة الكيميائة وماء الدفاع المدني وحرارة الشمس

وبلدية محافظة تُــــــــــــــمنع من شيل مخلفات الحريق!!!!!!!!!!!!!!!!!

عـــــــــــــــــــــــــجبي

آخر من قام بالتعديل ابو ناصر; بتاريخ 25-07-2006 الساعة 12:11 AM.
ابو ناصر غير متصل  
قديم(ـة) 25-07-2006, 01:23 AM   #5
أبو سليمان
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 1,897
قوة التقييم: 0
لزام is on a distinguished road
ياخوي مايضر

صحيح المثل الي يقول

" السعودي زباله " يحوي كل شئ

اذا كانت ثلاثة ارباع المطاعم باسماء اشخاص بالبلدية فما ذا ترجوا من ذلك

شيل وبطون السعودي تشيل خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
__________________

" حسب مفهومي المتواضع لمعنى الوطنيه "
"الوطنية شعور من القلب يحرك بقية اعظاء الجسم وفق آلية متّزنة يحيطها الاتقان ويرسم خطاها الاخلاص ويشرف عليها مراقبة الله لها يترجمها الشخص السّوي العاقل باقواله وافعاله لصالح عقيدتة ومجتمعة ووطنة "
لزام غير متصل  
قديم(ـة) 25-07-2006, 10:04 AM   #6
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jan 2002
البلد: الرياض
المشاركات: 284
قوة التقييم: 0
ابو ناصر is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الدكتوراه
جريمة وكارثة

السكوت مؤلم ولكل ليل فجر

شكراً الدكتوراه
ابو ناصر غير متصل  
قديم(ـة) 25-07-2006, 11:40 AM   #7
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
البلد: الرس
المشاركات: 75
قوة التقييم: 0
مقلوب بالعكس is on a distinguished road
الله يستر على عيالنا من المطاعم وقل الذمة فيى أغلب طباخين المطاعم

مشكور اخوي ابو ناصر على التنبيه
__________________
مقلوب بالعكس غير متصل  
قديم(ـة) 25-07-2006, 01:37 PM   #8
مشرف المنتدى الدعوي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2002
البلد: الرس
المشاركات: 11,074
قوة التقييم: 27
سابح ضد تيار will become famous soon enough
أخبار المطاعم والتسمم الشبه اليومي ووووووو ومع ذلك سيارات المطاعم أكثر من سيارات الناس في الطرقات

الله فضّلنا على البهائم بالعقل وجعلنا مسؤولين عن أعمالنا
__________________
تاريخ 1437/12/17. هو تقاعدي المبكر. حيث قضيت عشرين سنة بالتعليم عشر سنوات مدير. وعشر. سنوات معلم فالحمد. الله الذي يسر. أمري وأكرمني
سابح ضد تيار غير متصل  
قديم(ـة) 25-07-2006, 02:23 PM   #9
Banned
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 2,827
قوة التقييم: 0
صوت الرس is on a distinguished road
إذا نام أو غفل أو تغافل الرقيب
لعب وتلاعب بنا القريب والغريب!!
صوت الرس غير متصل  
قديم(ـة) 26-07-2006, 06:15 PM   #10
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jan 2002
البلد: الرياض
المشاركات: 284
قوة التقييم: 0
ابو ناصر is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها لزام
ياخوي مايضر

صحيح المثل الي يقول

" السعودي زباله " يحوي كل شئ

اذا كانت ثلاثة ارباع المطاعم باسماء اشخاص بالبلدية فما ذا ترجوا من ذلك

شيل وبطون السعودي تشيل خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

عزيزي لزام بكيفهم والله يسديهم بركة مطاعمهم

بس أخوي فيه اولويات يعني اقل الرجال وطنية ومواطنه ويحب ديرته يستغرب ويستنكر هذا العمل

مخلفات حريق تالفه وتشال عيني عينك الا يوجد في الرس رجل رشيد ؟؟
الي هذا الحد وصلت دوائرنا الحكومية من الا مبالات ؟؟
ابو ناصر غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 08:58 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19