عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 25-07-2006, 06:51 AM   #1
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 202
قوة التقييم: 0
عمر العامر is on a distinguished road
Arrow سبعة أسئلة لسعادة المستشار ؟؟؟ فهل تجيب عليها مشكوراً

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وبعد :

نقل الأخ / سالم الصقية مشكوراً تعقيباً من المستشار التربوي الأستاذ : عبدالله بن صالح الرشيد ، على طرح قينان الغامدي في جريدة الوطن حول سبب تخلف الرس عن غيرها من محافظات القصيم ، فأرد عليه مستعيناً بالله :

تحية طيبة لسعادة المستشار والأخ الفاعل سالم الصقيه والأخ أبو خشة على وجه التحديد وأشكره على مجمل مشاركاته بعمومها فهي بالصميم ولا أروع .



السؤال الأول / هل سعادة المستشار الذي انتقد الرس وأهلها والدوائر الحكومية فيها يعيش فيها أو أثرى المحافظة بمشاريعه وجهوده ؟
إذا كانت الإجابة بنعم فأين هي ؟ وإذا كانت بلا فقد أدرج اسمه ـ حفظه الله ـ من القائمة التي تحدث عنها !!!


السؤال الثاني / أنا لست من محافظة الرس ، لكن يجذبني لها حنين عجيب ولمتابعة أخبارها والغيرة عليها ، والسؤال هل يكون تعديل الوضع في الرس ولم الشمل بهذه الوسائل والفضائح في المنتديات أم أنها تحتاج إلى كلمة سواء بيننا وبينكم ( ولايخفى على الجميع تركيبة سكان المحافظة ) ؟

السؤال الثالث / هل يا سعادة المستشار المذهب الجعفري مذهب إسلامي من مذاهب أهل السنة والجماعة ؟

إذا كانت الإجابة بنعم فأين الدليل لأنه تشريع والتشريع لا يصح قبوله إلا بدليل ، وإذا كان غير ذلك فأرجو أن تراجع معلوماتك في العقيدة .

السؤال الرابع / المحافظة تعج بالتحزب والتعصب وكل فريق يناصر فريقه على الآخر وهم أهل محافظة واحدة ، والسؤال هل تعتقد أن من السهل جمع شتات هؤلاء ؟

إذا كانت الإجابة بنعم فما هي الطرق المناسبة ؟ ولاأريد سرداً فعندي من السرد ما يملئ المنتدى بأركانه !
وإذا كانت الإجابة بلا فكيف يكون تخطي الصعاب ؟ ، وأقولها صادقاً ولا مهاترات في مستقبل المحافظة والكلمة أمانة عند الله تعالى .

السؤال الخامس / جميع النقاط التي ذكرتها يا سعادة المستشار يغلب عليها الموضوعية والصحة دون النظر في تفاصيلها ، والسؤال هل مرجعك عن محافظة الرس التي تنتمي إليها هو (قينان الغامدي) وما شدك إلى المداخلة يا سعادة المستشار إلا الطرح الذي كتبه ذاك الرجل في جريدة الوطن ؟؟؟

إذا كانت الإجابة بنعم فواااا أسفاه عن من كتب وتعب وعلق وشارك وداخل وناضل ودافع وكافح وعانى وتضرر من المآسي في المحافظة العزيز على قلبي .
وإذا كانت الإجابة بلا فلماذا اعتمدت على طرح الكاتب وذكرت ذلك في تعقيبك ؟؟ !!

السؤال السادس / لقد ذكرت أنه تم التبرع للمركز الحضاري بمبلغ خمسة ملايين ريال من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان ولي العهد ، والسؤال هل تستطيع بقوة واسطتك أن تخرج لنا الخمسة ملايين من حساب ولي العهد الأمير سلطان ؟؟ !!

إذا كانت الإجابة بنعم ، فأسأل الله تعالى أن يرزقك أمثالها في جنانه فإنك ساعدت المحافظة واثبت للجميع أنموذجاً رائعاًَ عجز أو تعاجز عنه الآخرون بمختلف صفاتهم .
وإذا كانت الإجابة بلا فقد حاول من هو أشد منك قوة وأكثر جمعاً ولم يستطع لأن السماسرة تريد السعي 2.5% فهل ستدفع مليوناً ونصف ريال لهؤلاء من أجل وصولها إلى الرس ثم تبدأ بجمع التبرعات لتغطية المبلغ ؟ !

السؤال السابع / يقول الشاعر : أحرام على بلابله الدوح ... حلال للطير من كل جنس , والسؤال هل يجوز لك الشجب والاستنكار والتصريح والتلميح عن الدوائر الحكومية وخاصة البلدية ومجلسها والمحافظة وأعضائها ، وأهلها من أهالي الرس المعتبرين ونسيت أو تناسيت ما كتبه قينان عن المحكمة ورئيسها ؟

إذا كانت الإجابة أنني موضوعي الطرح ولم أتحامل على أحد دون أحد ، فهذا مردود عليك لأن قلمك كتب وأشهدت عليه الآخرين والسند موصول من الأخ سالم الصقية نحسبه والله حسيبه ولا نزكي على الله أحداً .
وإذا كانت الإجابة بأن الطرح قد خص المشاريع والبلديات والتنمية فقط دون غيرها ، فأقول لقد أيضاً جانبت الصواب بتجاهلك لفضيلةالشيخ عبدالعزيز الحمين ودعمه للمشروعات الخيرية وجمعية البر وتحفيظ القرآن الكريم .
وإذا كانت إجابتك بأن هذا ما كتب ولا تناقش فأقول لك النائحة الثكلى ليست كالمستأجرة .

وفي الختام أقول للمستشار وللأخوة الكرام ( محافظة الرس دواء دائها الصدق والبعد عن المصلحة الشخصية )
وليس التفنن بالردود أو التعقيبات المنقولة من فلان وفلان فالمهتم بأمر الرس يعرف أوضاعها وليس بحاجة أن يضع كاتباً فيه من صفات قومه سنداً يرتوي من حديثه . والله من وراء القصد .

أخوكم عمر العامر ، الثلاثاء 29/6/1427هـ
undefined
عمر العامر غير متصل  

 
قديم(ـة) 26-07-2006, 03:23 AM   #2
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 202
قوة التقييم: 0
عمر العامر is on a distinguished road
أين أنت أيه المستشار أم هربت من الإقرار ؟؟


أفصح لي لعلي أن أكون مخطئاً ، بين أخطائي لعلي أن أكون متهوراً متسرعاً ، انصحني فلعلي مذنباً !!!!
عمر العامر غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 04:38 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19