عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 26-07-2006, 02:49 AM   #1
مشرف منتدى الصور والتصاميم
 
تاريخ التسجيل: Dec 2001
البلد: _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _
المشاركات: 2,225
قوة التقييم: 18
أبو عليان will become famous soon enough
Exclamation حدود الدم : الخارطة الجديدة لمنطقة الشرق الأوسط ..

°°°°°°

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم كل أبوكم .. ورحمة الله وبركاته ..




---

لماذا يتم عرض هذه الخارطة الآن؟

ولماذا تعرض في موقع عسكري أمريكي رسمي؟

منذ ايام تتناول الأوساط المثقفة والواعية في العراق, نشر خارطة جديدة لتطبيق خارطة الشرق الأوسط الجديد ، الوضع الذي حذر منه الرئيس العراقي صدام حسين قبل العدوان واحتلال العراق, ولأهمية الموضوع اعرض عليكم الخارطة الجديدة كتحذير جديد اخر للمصفقين للمشروع الأمريكي وما سيجره على المنطقة العربية من ويلات وقد بانت تباشيره المؤكدة الأن ..

رؤيا تقسيميه جديدة قديمة.... العراق الخطوة الأولى


في موقع مجلة القوة العسكرية تموز 2006 , نشرت خارطة جديدة للشرق الأوسط بمقال معنون (حدود الدم) , حددت ملامح جديدة لخارطة شرق أوسطية جديدة والتقرير يفترض إن الحدود بين الدول غير مكتملة وغير نهائية , خصوصا في قارة إفريقيا التي تكبدت ملايين القتلى وبقيت حدودها الدولية بدون تغيير والشرق الأوسط الملتهب والمتوتر منذ عقود, هذه الحدود التي شكلت أوربيا (الفرنسيون والبريطانيون ) في أوائل القرن العشرين، من الدولتين اللتين كانتا تعانيان من هزائمها في القرن التاسع عشر فكان التقسيم عبئا عليها وجاء من عدم الإدراك لخطورة هذا التشكيل الذي قسم قوميات على جانبي الحدود وأصبحت كتلا قومية كبيرة ومبعثرة على جوانب الحدود لعدة دول ,وقد يضم الكيان السياسي المستقل اثنيات وطوائف متناحرة .

أن حدود الشرق الأوسط تسبب خللا وظيفيا داخل الدولة نفسها وبين الدول من خلال إعمال لا أخلاقية تمارس ضد الأقليات القومية والدينية والأثنية .أو بسبب التطرف الديني أو القومي والمذهبي.أن لم الشمل على أساس الدين والقومية في دولة واحدة لن يجعل الأقليات سعيدة ومتوافقة, إن القومية الخالصة أو الطائفة وحدها يمكن تجد مبررا لتغير الحدود ولتشكيل كيان سياسي لها كما يفترض التقرير .

في هذه الرؤيا إن التقسيمات ليست على أساس خرائط معدة مسبقا بل أعدت على أساس وقائع ديموغرافية (الدين القومية والمذهبية). ولأن إعادة تصحيح الحدود الدولية يتطلب توافقا لإرادات الشعوب التي قد تكون مستحيلة في الوقت الراهن, ولضيق الوقت لابد من سفك الدماء للوصول إلى هذه الغاية التي يجب أن تستغل من قبل الإدارة الأمريكية وحلفائها. يفترض إن إسرائيل لا يمكنها العيش مع جيرانها ولهذا جاء الفصل عن جيرانها العرب, ولذا فأن الطوائف المتباينة التي لايمكن التعايش فيما بينها من الممكن تجمعها بكيان سياسي واحد.

---
تقريبا إلى هنا زبدة الموضوع وباقي الموضوع زيادة للي يبي ..

---

الأكراد على سبيل المثال اكبر قومية موزعة على عدة دول بدون كيان سياسي. عليه فأن الولايات المتحدة وحلفائها لا تريد أن تفوت فرصة تصحيح (الظلم) بعد احتلال بغداد مستفيدة من فراغ القوة التي كان يشكلها العراق الذي أصبح مؤكدا الآن بأنه الدولة الوحيدة في العالم التي كانت الحاجز العظيم أمام تنفيذ المخطط الأمريكي للمنطقة.

الدول المستهدفة بالتقسيم والاستقطاع هي إيران, تركيا, العراق, السعودية وباكستان وسوريا والأمارات, و دول ستوسع لأغراض سياسية بحتة, اليمن, الأردن وأفغانستان,

الدول الجديدة التي ستنشأ..... من تقسيم العراق تنشأ ثلاث دويلات (كردستان وسنيستان وشيعستان),( دولة كردستان الكبرى),وستشمل على كردستان العراق وبضمنها طبعا كركوك النفطية وأجزاء من الموصل وخانقين وديالى,وأجزاء من تركيا ,إيران وسوريا,ارمينياواذربيجان, وستكون أكثر دولة موالية للغرب ولأمريكا.

(دولة شيعستان),وستشمل على جنوب العراق والجزء الشرقي من السعودية والأجزاء الجنوبية الغربية من إيران(الأهواز)وستكون بشكل حزام يحيط بالخليج العربي. (دولة سنيستان) ستنشأ على ما تبقى من ارض العراق وربما تدمج مع سوريا .وخلق( دولة بلوشستان الجديدة),التي ستقطع أراضيها من الجزء الجنوبي الغربي لباكستان والجزء الجنوبي الشرقي من إيران.

إيران ستفقد أجزاء منها لصالح الدولة الكردية وأجزاء منها لصالح دولة شيعية عربية وأجزاء لصالح أذربيجان الموحدة, وستحصل على أجزاء من أفغانستان المتاخمة لها لتكون دولة فارسية.

أفغانستان ستفقد جزء من أراضيها الغربية إلى بلاد فارس وستحصل على أجزاء من باكستان وستعاد إليها منطقة القبائل

السعودية ستعاني اكبر قدر من التقسيم كالباكستان وستقسم السعودية إلى دولتين ,دولة دينية (الدولة الإسلامية المقدسة) على غرار الفاتيكان , تشمل على كل المواقع الدينية المهمة لمسلمي العالم,ودولة سياسية (السعودية) وسيقتطع منها أجزاء لتمنح إلى دول أخرى(اليمن والأردن).

ستنشأ دولة جديدة على الأردن القديم بعد أن تقطع أراضي لها من السعودية وربما من فلسطين المحتلة لتشمل على كل فلسطيني الداخل وفلسطيني الشتات (الأردن الكبير).
اليمن سيتم توسعه من اقتطاع أجزاء من جنوب السعودية وتبقى الكويت وعمان بدون تغيير.
لماذا يتم عرض هذه الخارطة الآن؟...ماهو الغرض بعرضها بموقع عسكري أمريكي رسمي؟


الإدارة الأمريكية كانت قد طرحت مبادءها وتصورها عن شرق أوسط (ديمقراطي) جديد, يبدأ من إلغاء الخرائط الاستعمارية القديمة التي أنشأها الاستعمار الفرنسي والبريطاني في بداية القرن العشرين لانتفاء الحاجة إليها بسبب المتغيرات القومية والطائفية الجديدة للبلدان المعنية بالتقسيم.

التقسيم والاقتطاع وسيلة لأضعاف الدول التي تتعرض للتقسيم والاقتطاع,الدول لجديدة التي ستنشأ ستكون موالية تماما للإدارة الأمريكية بحكم العرفان بالجميل للعناصر الانفصالية المستفيدة إلى الدولة التي منحتهم الاستقلال,والدول التي ستتوسع ستكون مدينة أيضا بمولاتها لمشروع التقسيم والضم .والأردن الكبير سيكون الحل الأمثل للمشكلة الفلسطينية واللاجئين الفلسطينيين ونقطة جوهرية بتخليص إسرائيل من مشكلة تواجهها باستمرار وهي التغيير الديموغرافي للسكان لصالح الفلسطينيين في حال تطبيق قرارات مجلس الأمن ذات الصلة.

لكن السؤال هل هو هذا الحل الممكن للتخلص من المشاكل التي تواجه إستراتيجية الولايات المتحدة للسيطرة على العالم وعلى مصادر الطاقة؟...أم أنها ستكون بؤر جديدة للتوتر ونوعا جديدا من الحروب بين الكيانات القديمة والجديدة(المثال الكوري) والاقتتال الداخلي والتوتر غير محسوب العواقب(تيمور الشرقية).
إن محاولة تقسيم العراق بأيدي عملاء عراقيين باتت معروفة وكشفت معظم خيوطها, فهل يمكن أن تجر الدول الأخرى بنفس الطريقة.

ربما يكون طرح الفكرة والخارطة التقسيمية مجددا هو ورقة ضغط على:

1- تركيا.... في حالة معارضتها لمشروع الدولة الكردية في كردستان العراق المقترح خلقها في حال فشل المشروع الأمريكي السياسي والعسكري في العراق لتكون كردستان المكان الأمن لقواتها في حالة انسحابها .
2-إيران....كتهديد مباشر على تدخلها السافر في العراق وتجاوزها لخطوط حمراء وضعتها الإدارة الأمريكية لها.

3- السعودية لمنعها من دعم (المتمردين) أو لفيدرالية شيعية في الجنوب.

4- باكستان.... لضمان عدم ترددها بضرب (طالبان) والعناصر الإسلامية المتشددة وضمان بقائها ضمن المشروع الأمريكي.

5- اليمن,و الأردن, لإغراقهم بحلم التوسع والأكراد بحلم خلق دولة جديدة لهم.كمكافئة غنية لمدى دعمهم للمشروع الأمريكي.
هذا هو الحلم الأمريكي, وحلم الانفصاليين والتابعين والسائرين ضد أحلام ومستقبل شعوبهم.

إن التقسيم والاقتطاع لتشكيل دولا جديدة أو توسيع لدول قديمة لا يمكن إن يمر دون, إما بالاتفاق وهو امرأ مستحيلا لدولا مستقلة ومستقرة ذات كيانات سياسية معترف بها دوليا بهذا الشكل أوان تتم بالتقسيم ألقسري بالشكل الذي ينجز حاليا في العراق. وتمنح الإدارة الأمريكية الآن وبسرعة الأولوية القصوى لأنجاحة ومن ثم تعميمه على المنطقة ككل.لقد كان من الضروري للدول المعنية بالتقسيم والاقتطاع إلى الانتباه إلى تحذيرات كان قد أطلقها الرئيس العراقي صدام حسين قبل شن الحرب الهمجية على العراق, من إن العراق سيكون الخطوة الأولى ,ومن هنا تجئ خطورة المقاومة الوطنية العراقية بكل فصائلها على مشاريع الإدارة الأمريكية وحلفائها في إفشال ليس الاحتلال نفسه ولكن إنقاذا للمنطقة كلها وللعالم من هذا الشر القادم الذي قد يؤدي بنهاية المطاف إلى إغراق العالم بسلسلة من الحروب قد تنتهي بحرب مدمرة للبشرية.

قـ . ضـ . ـى .
°°°°°°
__________________
...
أبو عليان غير متصل  

 
قديم(ـة) 26-07-2006, 02:14 PM   #2
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 2,019
قوة التقييم: 0
hack3000 is on a distinguished road
أولاً مرحباً بعودتك ابو عليان


ثانيا مشكور على الموضوع الجميل بس ... ولكن ...


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها أبو عليان
°°°°°°
الصراحة يا aaappp أنا مع سيف الرعد بكلامه .. زهقت تراي من مواضعيك المنقولة والـ قديمة ..


يعني زي صورة الكلب هذا واللي أجزم مليون بالمية أن مالها مكان من الصحة وإلا كان صوروا نفس الشراب اللي عليها الصورة ..


شفتها بأكثر من سبعطش منتدى قبل سبعطش شهر ..


نصيحة لك ولغيرك من عشاق النقل ..

ياتنقلون زي الناس .. وإلا بلاش نقل .. وتذكروا إن نقلكم للمواضيع يطمس هويتكم الشخصية .. يعني خلونا نقول إنكم تصيرون زي التلفون ..


نريد كتّاب يصنعون المقال .. لا النقولات تصنعهم ..
°°°°°°
دقق بكلامك الأخير خيوووو

أنت انتقدت <<< من حقك :)

بس شوي شوي الله يصلحك ffgf

على الأقل طيب أنت وراك تلطش ولا تكتب منقول ليش ؟؟؟؟؟ ffcfc

http://www.aliraqnews.com/modules/ne...&post_id=15984

dglki

7
7
7

نسخ كربوني مع بعض التعديلات اللتي لم تثري الموضوع ffcfc


أخيراً حبيب القلب مازولا ترى الأخ اللي أنت تقول أنا مع كلامة اسمه " هزيم الرعد " هالحزة ffcfc

وسع صدرك وخلك طبيعي ffcfc

__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
hack3000 غير متصل  
قديم(ـة) 26-07-2006, 08:39 PM   #3
مشرف منتدى الصور والتصاميم
 
تاريخ التسجيل: Dec 2001
البلد: _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _
المشاركات: 2,225
قوة التقييم: 18
أبو عليان will become famous soon enough
°°°°°°
هاك .. هجمة بس للأسف الكورة في العارضة ..


أولا لنبدأ بالموضوع .. أنا نقلته من الموقع الأصل ..
http://www.armedforcesjournal.com/2006/06/1833899

وكنت مجهزه في حال طلب أي واحد للرابط ..

هذا أولا .. ثانيا .. قمت بترجمة بعض الكلمات في الصور والتي ربما لا يفهمها بعض الأعضاء ..

ثالثا .. الموضوع جديد .. موب قديم مثل خويك اللي جاين تدافع عنه .. يا روبن هود


طيب .. وش المشكلة ان الواحد ينقل موضوع أو موضوعين .. ما تأثر على مسيرته الكتابية موب لما أروح أشوف " المواضيع التي كتبت بواسطة هذا العضو " كل أبوها في منتدى " من هنا وهناك " ...


°°°°°°
__________________
...
أبو عليان غير متصل  
قديم(ـة) 26-07-2006, 10:55 PM   #4
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 538
قوة التقييم: 0
عصي الدمع is on a distinguished road
...اخي ابو عليان ...رائع في اختيارك للموضوع ,
..لكن أليس مثل هذا التقسيم أو مثل هذه الخريطه مثارا لتسؤلات قديمه جديده حول بعض الاشياء والأفكار المتناثره هنا وهناك مثل الحلم الايراني في احياء مايسمى بالهلالي الشيعي الممتد من ايران مرورا بالعراق والكويت انتهاء بشيعة الاحساء في السعوديه وهذا مايظهر جليا عندما نمعن النظر في الدور الايراني في المستنقع العراقي وتأيدها لهدف تقسيم العراق الي ثلاثة القسام شمال كردي غني بالبترول ووسط سنى فقير تنخره الجماعات المتطرفه وجنوب شيعي موالي لايران , بل تشجيعها ودعمها لفكرة التقسيم الفدرالي الذي ايده شيعة العراق , الذي قد يدفع الي تسهيل المطالبه بحق تقرير المصير وهذا قد يؤدي الي انفصال جنوب العراق عبر مايسمى صناديق الاقتراع ومن ثم الدعوه الي الاقتراع من اجل الانضمام الي ايران كفدراليه , وهكذا خطوة ..خطوه لي ان ترتبط الشيعه برابط الارض حول االخليج العربي ...
...وايضا هناك ماانتشر ابان احتلال العراق للكويت من رغبة الاسره الحاكمه في الاردن في استرداد ماضي الاباء والاجداد في الحجاز , وكذا رغبة اليمن في استرادا جنوب المملكه وبالتالي حصر السعوديه في نجد , وكذا تحويل الكويت الي وطن بديل للفلسطينين وانهاء المشكله العربيه الاسرائيليه الي الابد . المشكله هنا ان مثل هذه المؤامرات لاتخفي علي الكثير وليست هي المشكله فينا بل , ومانحتاج اليه هو الالتفاف حول ديننا وعقيدتنا وحكومتنا وترك اي شئ اخر
__________________
فكرتي فكره وليست سكره****لكن قد يراه البعض سكره
وأختلاف الرأي سكره وفكره **لكنها في البدايه فقط فكره
عصي الدمع غير متصل  
قديم(ـة) 27-07-2006, 01:37 AM   #5
عضو مبدع
 
صورة aaappp الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
البلد: في أرض نجد
المشاركات: 1,152
قوة التقييم: 0
aaappp is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها hack3000
أولاً مرحباً بعودتك ابو عليان


ثانيا مشكور على الموضوع الجميل بس ... ولكن ...




دقق بكلامك الأخير خيوووو

أنت انتقدت <<< من حقك :)

بس شوي شوي الله يصلحك ffgf

على الأقل طيب أنت وراك تلطش ولا تكتب منقول ليش ؟؟؟؟؟ ffcfc

http://www.aliraqnews.com/modules/ne...&post_id=15984

dglki

7
7
7

نسخ كربوني مع بعض التعديلات اللتي لم تثري الموضوع


أخيراً حبيب القلب مازولا ترى الأخ اللي أنت تقول أنا مع كلامة اسمه " هزيم الرعد " هالحزة

وسع صدرك وخلك طبيعي

سلام الله عليك يابو عليان (( عاش اللطش والنقل المسروق بدون كلمة نقل ولا خصوصي كاتب لي" ق ض ى " httrf

عيب اللي بيته من زجاج مايرمي الناس بالطوب ypo[

صدق الشاعر :: xchgf

لسانك لاتذكر به عورة أمرء ** فكلك عورات وللناس ألسن
__________________
"تلك الدار الآخرة نجعلها للذين لا يريدون علواً في الأرض و لا فساداً و العاقبة للمتقين"
"من التمس رضا الله بسخط الناس ؛ رضي الله عنه و أرضى عنه الناس ، و من التمس رضا الناس بسخط الله ؛ سخط الله عليه و أسخط عليه الناس"
aaappp غير متصل  
قديم(ـة) 27-07-2006, 02:08 AM   #6
مشرف منتدى الصور والتصاميم
 
تاريخ التسجيل: Dec 2001
البلد: _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _
المشاركات: 2,225
قوة التقييم: 18
أبو عليان will become famous soon enough
°°°°°°
عصي الدمع .. كلامك له واقع من الصحة إذا مانظرت للساحة السياسية حاليا .. الأوضاع تسير إلى تقسيم العالم وفقا لهذه الخريطة ..
أما عن قضية الإلتفاف .. فـ ذا بعدك ..
---


°°°°°°
__________________
...

آخر من قام بالتعديل المهاجر; بتاريخ 27-07-2006 الساعة 02:27 AM.
أبو عليان غير متصل  
قديم(ـة) 27-07-2006, 02:44 AM   #7
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 67
قوة التقييم: 0
فتيحي is on a distinguished road
مشكور على الموضوع الجميل بس ...

آخر من قام بالتعديل المهاجر; بتاريخ 27-07-2006 الساعة 02:48 AM.
فتيحي غير متصل  
قديم(ـة) 27-07-2006, 03:36 AM   #8
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 2,019
قوة التقييم: 0
hack3000 is on a distinguished road
أولا أخي أبو عليان الحبيب

لماذا دائماً تأخذ النقد الموجهه اليك على أنه هجوم ؟؟؟

أخوي حنا أخوان ولا بيننا أي شيئ سوى اختلاف في الأراء والأسلوب

أخوي مهب من عادتي أني أنتقد شخص زي كذا أنا فقط أستخدم نفس أسلوبك في النقد اللي أشوف انه غير هادف بتاتاً البته ffgf

ونكمل حديثنا


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها أبو عليان
°°°°°°
هاك .. هجمة بس للأسف الكورة في العارضة ..

طيب بالأعادة تتجي هدف ومنت مصدق طق ريبلاي ffgf

أولا لنبدأ بالموضوع .. أنا نقلته من الموقع الأصل ..
http://www.armedforcesjournal.com/2006/06/1833899

وكنت مجهزه في حال طلب أي واحد للرابط ..

عاش مصرف ffgf

أخوي لو الكل اتبع نفس الأسلوب كان ماشفنا مواضيع منقولة :)


هذا أولا .. ثانيا .. قمت بترجمة بعض الكلمات في الصور والتي ربما لا يفهمها بعض الأعضاء ..

مشكور وماقصرت :)

ثالثا .. الموضوع جديد .. موب قديم مثل خويك اللي جاين تدافع عنه .. يا روبن هود

جديد أم قديم كلامنا أنه منقول حرفياً وراجع الرابط السابق وتشوف

طيب .. وش المشكلة ان الواحد ينقل موضوع أو موضوعين .. ما تأثر على مسيرته الكتابية موب لما أروح أشوف " المواضيع التي كتبت بواسطة هذا العضو " كل أبوها في منتدى " من هنا وهناك " ...

ولمثل هذا وضع منتدى هنا وهناك ولا لا ffgf

ولا تبيهم يحطونه ويقولون للأعضاء تراكم غثيتونا بالنقل هههه كذا يصير تناقض عجيب :)

بس على الأقل هو عرف وين يحطه مهب مثلك تعرف وين يوضع المنقول وتجيبه بذا ffgf


°°°°°°
أخيراً أكرر ماقلته سابقاً

" وسع صدرك وخلك طبيعي "

وتراي أحبك لله وفي الله وأعتبرك زي أخوي وبس
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
hack3000 غير متصل  
قديم(ـة) 27-07-2006, 10:35 AM   #9
مشرف منتدى الصور والتصاميم
 
تاريخ التسجيل: Dec 2001
البلد: _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _
المشاركات: 2,225
قوة التقييم: 18
أبو عليان will become famous soon enough
°°°°°°
وحتى أنا أحبك .. وأموت بك بعد ..


بس ماادري وش بلاك ملزم إلا تشبه المواضيع ببعضها .. أنت جبت موقعك المذكور في ردك .. هل لقيت فيه أي رابط مثل الرابط اللي حطيته انا ؟!


الوكاد .. مواضيع الحبيب .. اللي تقول أنه يعرف يحطها .. الله يخلي المشرفين اللي ماغير يقحشون من العام وينتسبون بالـ منقول " اللي هو من هنا وهناك "

عموما .. خلاص .. بنقفل السالفة.. ماأبي لجة بموضوعي .. لأني أحرص على راحة قرائي ..

°°°°°°
__________________
...

آخر من قام بالتعديل أبو عليان; بتاريخ 27-07-2006 الساعة 10:42 AM.
أبو عليان غير متصل  
قديم(ـة) 27-07-2006, 10:51 AM   #10
عضو اسطوري
 
صورة بسمـة ألــــــم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
البلد: القمـــــر
المشاركات: 17,637
قوة التقييم: 0
بسمـة ألــــــم will become famous soon enough
Cool


...................

[blink]مــا لــي دخـــل[/blink] بالسيـاسـة ..!؟ kloi


بس خـطــمت .. بأشــوف وش عـليــه تتنــاقــرون :)


مشكـــور أبوعليــان .. وســعوا صـدوركم .. ترى الــدنيا فــاااانيــه 53-*

تحيــــاتـي



................
__________________
بسمـة ألــــــم غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 02:29 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19