عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 26-07-2006, 06:39 PM   #1
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 4,556
قوة التقييم: 0
بحر is on a distinguished road
البحرين تهدد بقصف واشنطن اذا لم تنسحب أسرائيل

البحرين تهدد بقصف واشنطن اذا لم تستجب
ـــــــــــــــــــــ
وتبدأ القصة انه في إحدى الليالي كنت أمام التلفاز أشاهد نشرة الأخبار كالعادة ويبدو أن الامور بدأت تتحسن حينما زف المذيع خبر انتهاء الازمة التي كانت تلوح بالأفق بين مملكة البحرين وبين الولايات المتحدة الأمريكية .. وتعود تفاصيل الازمة حينما بدأ الأسطول البحريني القابع في سواحل المحيط الهندي باسقاط طائرة ركاب مدنية بعد أن شك الاسطول البحريني بأن الطائرة المذكورة تحمل كاميرات للتصوير مما أثار حفيظة البحارنة واطلاق صاروخ جو جو على الطائرة الامريكية مما حدا بالأمريكان بسرعة التقدم الى محكمة العدل الدولية ومقرها تونس بالشكوى ضد البحرين .. ومن جهة أخرى عقد مجلس الامن الدولي اجتماع ضم الاعضاء الخمسة دائمة العضوية وهم: ( السعودية) ( مصر ) ( سوريا ) ( اليمن ) ( المغرب ) وذلك لمناقشة الحادث الذي قامت به مملكة البحرين تجاة الامريكان وكذلك مناقشة التهديدات التي اطلقتها البحرين بقصف واشنطن بواسطة قواعدها المنتشرة في أمريكا الشمالية والجنوبية ولكن سرعة التحرك العربي المعتاد طوق الازمة وانتهت بأعتذار رسمي من البحرين لذوي ضحايا ركاب الطائرة المنكوبة.

ومن الأخبار الطبية
ـــــــــــــــــــــ
تمكن أخيراً فريق من العلماء الكويتيون من اكتشاف دواء مضاد للايدز بعد ان اثبتوا للعالم تفوقهم في المجال الطبي حينما اكتشفوا لقاح ضد مرض السرطان والقضاء نهائيا على هذا المرض الخبيث .. الجدير بالذكر بأن الكويت تعتبر من الدول الرائدة في مجال الابحاث الطبية بعد السودان وسلطنة عمان وتملك اكبر ثالث مركز طبي متكامل على المستوى العالمي .

ومن الأخبار الاقتصادية
ـــــــــــــــــــــ
نفى المتحدث الرسمي لوزارة التجارة السعودي ما تردد اخيراً من تخوف أوربا ضد اللحوم المستوردة من السعودية بمرض الحمى الضبية بعد ان انتشرت بعض الحالات لضبان موبوءة بالحمى في كلا من بلجيكا ونيوزيلندا والمانيا وفنزويلا .. وقال المصدر المسئول السعودي بأنه لايوجد داعي للمخاوف الاوربية تجاه الضبان وان الامر لا يعدو إلا إشاعة أطلقها بعض المستثمرون الأجانب لرفع الحظر عن لحوم الابقار والماعز التي فرضتها السعودية على تلك الدول .. وأفاد المصدر بأن لحم الضب من أشهى اللحوم وأطيبها مذاقاً وتمتلك السعودية حصة لا بأس بها من تصدير الضبان للدول الاوربية وإن كانت اليابان تأتي في مقدمة الدول المستوردة للضب السعودي .

ومن السودان
ـــــــــــــــــــــ
أبدى اليابانيون تخوفهم من التكنولوجيا السودانية المتطورة التي بدأت تغزوا أسواق اليابان من صناعات فائقة الجودة والتطور من سيارات وطائرات شخصية وأجهزة الحاسوب الذكية التي بدأ السودان في تصديرها لليابان بعد أن أثبت القدرة السودانية في هذا المجال .. وتعتبر السودان من الدول المتقدمة جداً في مجال التكنولوجيا المعقدة وصناعة السيارات وكذلك الطائرات العملاقة.

أخبار متفرقة
ـــــــــــــــــــــ
* شرف الرئيس الفلسطيني المباراة الختامية على كأس العالم لكرة القدم والتي أقيمت على استاد غزة الدولي والذي يتسع لأكثر من 80 ألف متفرج والتي أقيمت بين منتخب فلسطين ومنتخب الولايات المتحدة الامريكية وأنتهت المباراة في شوطيها الاصليين بفوز فلسطين بأربعة أهداف نظيفة ونزيهة وقد سلم الرئيس الفلسطيني الكأس للمنتخب الفلسطيني والجدير بالذكر ان فلسطين أول دولة عربية تنظم كأس العالم بعد التحرير ..

* تبنت كلاً من تونس والاردن والعراق وليبيا بعد تكليف من مجلس الامن العربي الدولي بتطهير الصحاري العربية التي القيت فيها جثث اليهود وما كان يسمى سابقاً (اسرائيل) وذلك بعد ما لاحظته الدول المشاراليها من تسمم بعض الغربان والطيور الجارحة والحيوانات التي تقتات على الجيف بحالات تسمم مما يهدد الحياة الفطرية.

ومن قطر
ـــــــــــــــــــــ
لازال رواد الفضاء القطريون والسوريون يحاولون جاهدين إصلاح مركبة الفضاء القطرية (دوح شام) بعد أن أصيبت بعطل فني اضطر وكالة الفضاء القطرية والسورية من إرسال صاروخ آخر يحمل بعض المهندسين القطرين والسوريون لاصلاحها وهي في الفضاء وتعتبر قطر وسوريا رائدتين في مجال الفضاء .

ومن المغرب
ـــــــــــــــــــــ
لازال المغرب يواجة مشكلة اللاجئين الاسبان الذين يتدفقون على المغرب لايجاد فرصة عمل بعد أن تدهورت الحالة الاقتصادية لاسبانيا واصبح الوضع ينذر بالخطر مالم تتحرك الدول العربية .

ومن الجزائر
ـــــــــــــــــــــ
تقدمت فرنسا بمذكرة إلى مجلس الأمن الدولي يطالب بها الجزائر أن توقف الهجمات الإعلامية الشرسة على فرنسا ونسيان الماضي .. بيد أن الجزائر لم تنسى المليون شهيد إبان الاحتلال الفرنسي لها وأخذت في تشويه صورة الفرنسيون وتعتبر الجزائر أكبر دولة في إطلاق الأقمار الاصطناعية في الفضاء وتمتلك الجزائر اقوى اعلام مرئي ومسموع ومكتوب على المستوى العالمي.

ومن اليمن
ـــــــــــــــــــــ
تقرر أخيراً ان تقام كأس العالم المقبلة لكرة القدم بمدينة الحديدة اليمنية وذلك بعد أن اثبت اليمن قدرة هائلة في التنظيم في دورة الالعاب الاولمبية السابقة ويحتل المنتخب اليمني المركز الرابع عالمياً والذي سينافس بقوة في هذة التصفيات .
هههههههههههههههههههههههههههههههههه (في هذا ما مسكت نفسي معليش)

ولا في الاحلام

منقول
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بحر غير متصل  

 
قديم(ـة) 26-07-2006, 07:39 PM   #2
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
البلد: الرياض
المشاركات: 978
قوة التقييم: 0
الهاوي is on a distinguished road
وش هالأخبار هذي أحلام ؟!شكرا لك أخي بحر.
الهاوي غير متصل  
قديم(ـة) 26-07-2006, 09:12 PM   #3
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2005
البلد: ~In My Heaven~
المشاركات: 554
قوة التقييم: 0
انسان واقعي is on a distinguished road
ههههههههههههه من كبرك يالبحرين

واللله تطقها بصااروخ وااحد وتنهي البحرين
انسان واقعي غير متصل  
قديم(ـة) 27-07-2006, 12:03 AM   #4
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 787
قوة التقييم: 0
اهم100 is on a distinguished road

بسم الله .


الدنيا تدور ويمكن يكون واقع بعد فترات من الزمن .......


والله كريم أنشاء الله ....

((وبشر الصابرين ....)).....

مشكور ياااااا أخي بحر .......

ولااااااا تتشائم ........


تحياتي لك وللجميع.....


وسلامي لرس الحبيب ......


__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
اهم100 غير متصل  
قديم(ـة) 27-07-2006, 03:12 AM   #5
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 252
قوة التقييم: 0
الموهوب is on a distinguished road
ههههههههههههه

ولا أروع

اليمن عضو في الأمم المتحدة
الموهوب غير متصل  
قديم(ـة) 27-07-2006, 04:23 PM   #6
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 4,556
قوة التقييم: 0
بحر is on a distinguished road
شكرا للعموووووووووم تشريفكم الموضوع
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بحر غير متصل  
قديم(ـة) 27-07-2006, 11:59 PM   #7
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 202
قوة التقييم: 0
عمر العامر is on a distinguished road
هههههه ، ذكرتني هذه الأخبار بقول المثل العامي

( من عطرك لا تهرين ؟ )
عمر العامر غير متصل  
قديم(ـة) 28-07-2006, 04:14 PM   #8
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 4,556
قوة التقييم: 0
بحر is on a distinguished road
أخوي عمر حتى ولو مشكور جدا
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بحر غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 04:56 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19