منتديات الرس اكس بي  

العودة   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > الرياضة و السوالف و التواصل

الملاحظات

الرياضة و السوالف و التواصل لكل ما يخص الرياضة، و لتبادل الأحاديث المتنوعة و الترفيه.

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-07-2006, 10:24 PM   #1
سموالكاتب
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 1,806
معدل تقييم المستوى: 0
سموالكاتب is on a distinguished road
افتراضي سلسلة أغلى من الذهب8

أنه أثمن ما يملك الأنسان:
ولما كان الوقت سريع الإنقضاء، وكان مامضى منه لايرجع ولايعوض بشئ، كان الوقت أنفس وأثمن مايملك الأنسان.....
وترجع نفاسة الوقت إلى أنه وعاء لكل عمل وكل إنتاج،فهو في الواقع رأسالمال الحقيقي للإنسان فردا" أو مجتمعا"...
إن الوقت ليس من ذهب فقط كما يقول المثل الشائع بل أغلى في حقيقة الأمر من ا لذهب واللؤلؤ والألماس ومن كل جوهر نفيس وحجر كريم،إنه كما قال الشهيدحسن البنا: هو الحياة، فما حياة الإنسان إلا الوقت الذي يقضيه من ساعة الميلاد إلى ساعة الوفاة، وفي هذا قال الحسن البصري رحمه الله:(ياأبن آدم، إنما أنت أيام مجموعة كلما ذهب يوم ذهب بعضك)...
سموالكاتب غير متواجد حالياً  
قديم 27-07-2006, 10:23 AM   #2
بسمـة ألــــــم
عضو اسطوري
 
الصورة الرمزية بسمـة ألــــــم
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
الدولة: القمـــــر
المشاركات: 9,169
معدل تقييم المستوى: 0
بسمـة ألــــــم will become famous soon enough
افتراضي

...............

[blink]جـــــزاك اللـــه خيـــر[/blink]

تـحيــاتـي



..............
__________________
بسمـة ألــــــم غير متواجد حالياً  
قديم 27-07-2006, 09:39 PM   #3
أبو حمد الرسي
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 246
معدل تقييم المستوى: 0
أبو حمد الرسي is on a distinguished road
افتراضي

ألف شكر وتقدير لك أخي على هذه المشاركة الرائعة والتي تكتب من ذهب ...

أسأل الله أن ينفعنا ويرفعنا بالقرآن ويحفظ لنا أوقاتنا بما ينفعنا إنه جواد كريم ...
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
أبو حمد الرسي غير متواجد حالياً  
قديم 28-07-2006, 07:30 AM   #4
سموالكاتب
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 1,806
معدل تقييم المستوى: 0
سموالكاتب is on a distinguished road
افتراضي

بيض الله وجيهكم على تشجيعكم
ومروركم الكريم
سموالكاتب غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:49 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir