عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 28-07-2006, 05:07 PM   #1
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jan 2002
البلد: الرياض
المشاركات: 284
قوة التقييم: 0
ابو ناصر is on a distinguished road
Smile فوائد التدخين لكل المدخنين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





الحديث عن مضار التدخين موضوع قديم قدم التبغ .. حتى تحدثوا فيه قبل اكتشاف التبغ نفسه .. وأيضا من الناحية الدينيه تفرقوا فيه بين مكروه ومحرم ومكفر .. لكن الجديد في الموضوع هو: منافع التدخين !! (بعيدا عن السياسه .. وعن كل شئ .. تعال ظبط الفنجال ولع زقاره عشان تقرا التفاصيل برواااااااااااااقه )



1- الرائحة الكريهه :

نوعا ما .. لكن لمن يعاني من الإفرازات الزائدة فرائحة الدخان أقوى وأرحم من رائحة العرق والإفرازات الأخرى خاصة في الصيف والازدحام .
2- التدخين يقصر العمر :

كلام غير سليم وفي غير محله.. العمر واحد بيد الله سبحانه .. وإن لم تمت بالتدخين مت في حادث سير أو رصاصة طائشه .. أو قنبله من عيال بوش أو تموت ( كما يموت البعير ) في البيت

3- التدخين مضر بالصحه :

إطلاقا .. فإنه يمنع تراكم الدهون في الجسم من كثرة تناول الأطعمة الدسمة والحد من مضرتها .. ويبقى الجسم رشيقا خفيفا .. ويكون أيضا خير معين لمن يتبع الحمية الشديدة من السمنة فإنه مقفل للشهية ! وهذا ضرب عصفورين بحجر .. حفظ الجسم من السمنة ، ونوفير المال في شراء الأطعمة الزائدة .

4- التدخين حرق للمال :

غير منطقي .. تجارة الدخان تجلب للدول والتجار أرباحا خيالية ، فسوقه مضمون تحت كل الظروف ، خاصة الشباب ، وهذا خير دليل على منفعة التدخين ، فلو كان مضرا كما يدعى البعض لأوقفت الحكومات استيراد السجائر وقاموا بحرق مزارع التبغ ومنعوا تداولها قبل تناولها أو وجودها في البلد . أما التحذيرات المكتوبة على علبة السجائر ( تحذير صحي : التدخين مضر بالصحة الخ ) فهذا فقط لتخويف الأطفال دون البلوغ أو من ليس لديهم دخل ينفقون على السجائر .. ( ولم أذكر متى تم تغيير الصيغة من ( تحذير حكومي ) إلى ( تحذير صحي ).
5 - فوائد التدخين في البيوت :

يؤمن البيوت من السرقات ليلا .. فيكفي كحة المدخن في الليل وهو نائم ( وأيما كحة ) أن يقوم بطرد اللص لظنه أن اصحاب الدار لازالوا متيقظين .. بالإضافة إلى أن الدخان وسيلة لطرد البعوض .


6 - دعوة لوقف التدخين :

هذا مشروع مربح جدا في تصريف أدوية لا رجاء منها .. والإعدادات النفسية في هذا المجال إنما تضخيم في الأمور لمنع التفكير في هموم الأمة الأهم .. وما أكثرها من هموم .

7- التدخين يفركش ويمنع الزواج؟؟

صحيح بهذه النقطة صحيحة ما زلنا نسأل اول سؤال عن الخطيب هو يدخن لا نسأل عن صلاتة شخصيته اخلاقة
مجتمع سيء تصدقون يوجد سالفة يقولك مذن في احد المساجد في بريدة دخل المسجد يبي يذن حصل طفلين يسوون عمل منكر في حمامات المسجد! قالهم :اشواء احسبكم تتتنون برده الله بالعافية !!!!!
سؤال : مارأيك لو توفقنا عن التدخين ؟!

جواب : فكرة لا بأس أن نفكر فيها .. تعال ولع زقيرة ونفكر في الموضوع برواقه !!
مع كاس شاهي ربيع منعنع وتحت مكيف اسبلت وهات يا سواليف عن الإمتناع عن التدخين!



ختاما ...
للمدخنين وغير المدخنين : خذوا الشفطه بعمق !!

تحذير حكومي :

( التدخين مازال مضرا بالصحه )
ابو ناصر غير متصل  

 
قديم(ـة) 28-07-2006, 05:48 PM   #2
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 793
قوة التقييم: 0
السحب الوابلة is on a distinguished road
ليس هناك باب أوسع من باب السفسطه

وليس هناك وادي أكبر من أودية الباطل

ولن تغلق دكاكين الدجل ابوبها حتى تقوم الساعة
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
السحب الوابلة غير متصل  
قديم(ـة) 28-07-2006, 05:59 PM   #3
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 264
قوة التقييم: 0
آل محفوظ is on a distinguished road
اجل هقوك ارجع ادخن والله الكريشه لك عليه بدت تبين وانا لابس الثوب
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
آل محفوظ غير متصل  
قديم(ـة) 11-08-2006, 07:43 PM   #4
اميرة الخيال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
البلد: بين اكوام الاحزان
المشاركات: 1,821
قوة التقييم: 0
رهينة الشوق is on a distinguished road


ابو ناصر



سؤال يطرح نفسه .. انت شلون تفكـــــــــــــر ..

احسك تتبع المثل القائل :

خالف تعــــــــــــــرف ... !!!

الحين التدخين صار مفيده هههههههههه

والله خوفي من ولد اختي الصغير المنهبل على الدخان انه يقرأ موضوعك .. ويطبقه ..

شكل محد مبسوط الا ناصر .. ولدك ما راح يلاقي مشاكل في انه يدخن ولا انه يعطر عمره عشان ما تشم الدخان ولا يتدعس مع ربعه بكل هاوي وداوي ..


الله يتم عليك كما العقل ..

[grade="FF1493 800080 800080 FF1493 800080"]
[/grade]


__________________

رهينة الشوق غير متصل  
قديم(ـة) 12-08-2006, 05:52 AM   #5
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 121
قوة التقييم: 0
(Silence) is on a distinguished road
عجبي تعجب من عجيب قولهم..
فعجبت أعجب ولم أزل متعجبا!!!
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
(Silence) غير متصل  
قديم(ـة) 12-08-2006, 06:13 AM   #6
عضو اسطوري
 
صورة بسمـة ألــــــم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
البلد: القمـــــر
المشاركات: 17,637
قوة التقييم: 0
بسمـة ألــــــم will become famous soon enough
Talking و عليكم السلام و الرحمة ..


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ابو ناصر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





الحديث عن مضار التدخين موضوع قديم قدم التبغ .. حتى تحدثوا فيه قبل اكتشاف التبغ نفسه .. وأيضا من الناحية الدينيه تفرقوا فيه بين مكروه ومحرم ومكفر .. لكن الجديد في الموضوع هو: منافع التدخين !! (بعيدا عن السياسه .. وعن كل شئ .. تعال ظبط الفنجال ولع زقاره عشان تقرا التفاصيل برواااااااااااااقه )



1- الرائحة الكريهه :

نوعا ما .. لكن لمن يعاني من الإفرازات الزائدة فرائحة الدخان أقوى وأرحم من رائحة العرق والإفرازات الأخرى خاصة في الصيف والازدحام .
2- التدخين يقصر العمر :

كلام غير سليم وفي غير محله.. العمر واحد بيد الله سبحانه .. وإن لم تمت بالتدخين مت في حادث سير أو رصاصة طائشه .. أو قنبله من عيال بوش أو تموت ( كما يموت البعير ) في البيت

3- التدخين مضر بالصحه :

إطلاقا .. فإنه يمنع تراكم الدهون في الجسم من كثرة تناول الأطعمة الدسمة والحد من مضرتها .. ويبقى الجسم رشيقا خفيفا .. ويكون أيضا خير معين لمن يتبع الحمية الشديدة من السمنة فإنه مقفل للشهية ! وهذا ضرب عصفورين بحجر .. حفظ الجسم من السمنة ، ونوفير المال في شراء الأطعمة الزائدة .

4- التدخين حرق للمال :

غير منطقي .. تجارة الدخان تجلب للدول والتجار أرباحا خيالية ، فسوقه مضمون تحت كل الظروف ، خاصة الشباب ، وهذا خير دليل على منفعة التدخين ، فلو كان مضرا كما يدعى البعض لأوقفت الحكومات استيراد السجائر وقاموا بحرق مزارع التبغ ومنعوا تداولها قبل تناولها أو وجودها في البلد . أما التحذيرات المكتوبة على علبة السجائر ( تحذير صحي : التدخين مضر بالصحة الخ ) فهذا فقط لتخويف الأطفال دون البلوغ أو من ليس لديهم دخل ينفقون على السجائر .. ( ولم أذكر متى تم تغيير الصيغة من ( تحذير حكومي ) إلى ( تحذير صحي ).
5 - فوائد التدخين في البيوت :

يؤمن البيوت من السرقات ليلا .. فيكفي كحة المدخن في الليل وهو نائم ( وأيما كحة ) أن يقوم بطرد اللص لظنه أن اصحاب الدار لازالوا متيقظين .. بالإضافة إلى أن الدخان وسيلة لطرد البعوض .


6 - دعوة لوقف التدخين :

هذا مشروع مربح جدا في تصريف أدوية لا رجاء منها .. والإعدادات النفسية في هذا المجال إنما تضخيم في الأمور لمنع التفكير في هموم الأمة الأهم .. وما أكثرها من هموم .

7- التدخين يفركش ويمنع الزواج؟؟

صحيح بهذه النقطة صحيحة ما زلنا نسأل اول سؤال عن الخطيب هو يدخن لا نسأل عن صلاتة شخصيته اخلاقة
مجتمع سيء تصدقون يوجد سالفة يقولك مذن في احد المساجد في بريدة دخل المسجد يبي يذن حصل طفلين يسوون عمل منكر في حمامات المسجد! قالهم :اشواء احسبكم تتتنون برده الله بالعافية !!!!!
سؤال : مارأيك لو توفقنا عن التدخين ؟!

جواب : فكرة لا بأس أن نفكر فيها .. تعال ولع زقيرة ونفكر في الموضوع برواقه !!
مع كاس شاهي ربيع منعنع وتحت مكيف اسبلت وهات يا سواليف عن الإمتناع عن التدخين!



ختاما ...
للمدخنين وغير المدخنين : خذوا الشفطه بعمق !!

تحذير حكومي :

( التدخين مازال مضرا بالصحه )



























































































































































































أقـــول كيــف الحـــال
؟



تـحيـــاتـي ..



..............
__________________
بسمـة ألــــــم غير متصل  
قديم(ـة) 13-08-2006, 03:45 AM   #7
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2006
البلد: الرياض
المشاركات: 140
قوة التقييم: 0
رمــــــــــال is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها بسمـة ألــــــم





























































































































































































أقـــول كيــف الحـــال
؟



تـحيـــاتـي ..



..............

httrf httrf httrf httrf httrf

كككككككككككككككككككككك

,,
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
رمــــــــــال غير متصل  
قديم(ـة) 13-08-2006, 09:20 AM   #8
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
البلد: المريديان
المشاركات: 180
قوة التقييم: 0
ابو رزان is on a distinguished road
مضاره اكثر بكثير من اللي ذكرته
ابو رزان غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 03:17 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19