عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 01-08-2006, 05:54 PM   #1
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2004
البلد: في الرس
المشاركات: 2,421
قوة التقييم: 0
البرج is on a distinguished road
والد زوجة رسام الكاريكاتير يكشف أبعاد اعتدائه على مدير تعليم حائل

والد زوجة رسام الكاريكاتير يكشف أبعاد اعتدائه على مدير تعليم حائل

--------------------------------------------------------------------------------

[b][color=#000000][size=5]أوضح والد زوجة الرسام الكاريكاتيري (تحتفظ "الوطن" باسمه) أن ابنته (34عاما) التي تعمل رئيسة ومشرفة لإحدى الأقسام في إدارة تعليم البنات، بالإضافة لعملها كفنانة تشكيلية، أقامت دعوى خلع لأسباب شرعية، كما وصفها، ضد زوجها الذي أطلق النار بعد محاولة اختطاف فاشلة على مدير التربية والتعليم بحائل الدكتور عثمان العامر قبل وقوع الجريمة بأكثر من 20 يوما وبتاريخ 5/6/1427 هـ في المحكمة العامة بحائل، وأنه تم تحديد يوم الثلاثاء 19/8/1427هـ موعدا للنظر في القضية على أن يُحكّم كل طرف منهما حكما بينهما.
وأوضح والد زوجة الجاني (70 عاما) في لقاء أجرته "الوطن" معه، أن الخلاف بين ابنته وزوجها كان قديما بعد مساع عدة للإصلاح، وأنه وكل هو وابنته محاميا للترافع نيابة عنهما ضد زوجها، وقال: وكلت المحامي لمطالبة الجاني بمبلغ 84 ألف ريال أخذها مني بتاريخ 9/7/1424هـ ولم يسددها، ومبلغ 75 ألف ريال أيضا، كما أوكلت ابنتي المحامي نفسه لمطالبة الجاني بمبلغ 222 ألف ريال أخذها منها، وقمنا بتوكيل المحامي بتاريخ 13/6/1427هـ ودفعنا له مقابل مقدم الأتعاب 15 ألف ريال.
وأطلع والد زوجة الجاني "الوطن" على إقرار كتبه الجاني بيده في وقت سابق لارتكاب الجريمة، تعهد فيه بعدم التعرض لوظيفة زوجته أو مس مرتبها، موقعا من أربعة شهود من أقاربهما (رجلان وامرأتان)، وجاء في الإقرار: أتعهد بتوفير حياة كريمة لها ولابنها من مسكن وملبس ومأكل، ولا أتلفظ عليها بألفاظ نابية أو تجرح مشاعرها، كما ألتزم بالصلاة في الجامع، وأحافظ على وظيفتي ومصدر رزقي، وإن بدر مني ما يخالف هذا العهد أو أخلّيت به كان لها حريتها بإحسان عندما تطلب مني ذلك، لقوله تعالى "إمساك بمعروف أو تسريح بإحسان".
وقال والد الزوجة: مضى على زواج ابنتي من رسام الكاريكاتير 8 أعوام، وفي بداية الزواج كانا يسكنان في الدور العلوي من منزلي بالرياض، ولم يكن يدفع شيئا، وكان يستغل ابنتي لتصرف عليه من مرتبها، وفي حال لم يكن معها كانت تلجأ إلي، وقام بضربها عدة مرات، واستولى على شقتها بحائل التي لا يملك منها شيئا.
وأضاف أنه بعد أن تركت ابنته الشقة التي استولى عليها هددها، إن لم تعد له، بالقتل أو تشويه سمعتها أو التشهير بها، مشيرا إلى أنه لم يكن يعلم ما التشهير الذي كان يقصده آنذاك.
وعن ارتكاب الجاني لجريمة الاعتداء على الدكتور عثمان العامر، والدافع الذي برر به جريمته، قال والد الزوجة إن ابنته رفضت نقلها للرياض لأنها انتقلت إلى حائل بعد تقاعده وشيدت منزلا في قرية القليب، وإنه كان قد عقد العزم على تأجير منزله في الرياض، وإنه طلب من الزوج الرسام توفير مسكن لابنته وابنها قبل نقلهما، ولم يتم تأمين المنزل رغم تعهده الخطي بذلك.
وعن البيان الذي نشره الجاني في عدد من مواقع الإنترنت قبل تسليمه لنفسه، أوضح أن زوج ابنته طلب منه قبل ارتكابه للجريمة بأيام إعادة زوجته له، وقال: من قام بنشر البيان شخص آخر أراد الإساءة لنا ولسمعتنا وللدكتور العامر، وإن كان هو من قام بنشر البيان الذي يسيء له ولزوجته ولابنه وقبيلته فهو إنسان استجاب لرغبة الشيطان واتبعه. مشيرا إلى أنهم سلموا الجهات المعنية كل ما يثبت إدانة الزوج، وقال: القضية لدى الجهات المعنية، وننتظر أن يظهر الحق قريبا.
وعلمت "الوطن" أن زوجة الجاني (تحتفظ "الوطن" باسمها) فنانة تشكيلية شاركت في عدد من المعارض داخل السعودية كان آخرها المعرض الذي أقامه فرع جمعية الثقافة والفنون بحائل العام الماضي في متنزه المغواة الترفيهي.
يذكر أن الجاني كان قد سلم نفسه أول من أمس للجهات الأمنية في الرياض وتم نقله إلى حائل وأوضح المتحدث الرسمي لشرطة المنطقة الرائد سعد المحارب أن هيئة التحقيق والادعاء تولت القضية وجار التحقيق فيها.
منقول

صحيفة الوطن

http://www.alwatan.com.sa/daily/2006...rst_page19.htm
البرج غير متصل  

 
قديم(ـة) 02-08-2006, 02:34 PM   #2
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 264
قوة التقييم: 0
آل محفوظ is on a distinguished road
شكرا اخي البرج على النقل
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
آل محفوظ غير متصل  
قديم(ـة) 02-08-2006, 03:31 PM   #3
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 202
قوة التقييم: 0
عمر العامر is on a distinguished road
أعانهم الله على مصيبتهم وأسأل الله أن يظهر الحق جلياً لترتاح النفوس وتهدأ الفتنة .

عودتنا جريدة الوطن ـ لا حفظها لله ـ على المساس بفضائح الآخرين وانتقاص الدين وأهله وعلمائه لأن غالب من يكتب فيها ويتعرض للشريعة الإسلامية هم حثالة الصحافة المستغربين والليبراليين المنحلين ـ هداهم الله للصواب ـ ولكن الحمد لله أن هؤلاء قد انكشف زيفهم وباطلهم عند المجتمع فلا يقرأ لهم إلا من باب الضحك على سواليفهم وحمد الله وثنائه أن هدانا بهداه ولم ننحرف مثلهم ...........


وها هي تكتب في هذا الموضوع ما ليس له علاقة بالجاني والمجني عليه لا لشيء إلا أنها تريد المساس من أهل هذه المنطقة ـ منطقة حائل ـ الذين أبو ويأبون دائماً الأنسياق خلف ليبراليتهم وعلمانيتهم الفاضحة !

الجاني هو من تربية السديري رئيس تحرير جريدة الرياض الذي انضم إلى التيار العلماني والليبرالي بالمملكة وأصبح يكيد للدين وأهله حتى يحقق مصالحه ، هذا الجاني منه وإليه وليس من المتدينين فهل أصبح الإرهاب علمانياً أيضاً ؟

نعم سيظهر قريباً إرهاب العلمانيين وليس إرهاب المطاوعة والمتدينين لأن الموازين ليست عادلة والأمور ليست منضبطة بشرع الله .

فهل نعود لشرعنا حتى يعود إلينا صفاء نفوسنا وقوة عقيدتنا وعزتنا الغراء البارقة التي قال عنها خالد بن الوليد ـ رضي الله عنه ـ لملك الروم وهو من النصارى الصليبيين في معركة اليرموك ( سمعنا أن دماء الروم مذاقها حلو فجئنا لشربها ، أسلم تسلم أو جزية مدفوعة كل عام أو القتال )

كم كان خالد بن الوليد حينها مؤمناً بكل معنى الإيمان الواثق المجاهد .................


أعاذ الله الوطن من شر جريدة الوطن ............ آمين .
عمر العامر غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 01:05 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19