عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 02-08-2002, 01:36 PM   #11
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jul 2002
البلد: الرياض
المشاركات: 16
قوة التقييم: 0
جساس is on a distinguished road
أخي الكريم .. الملتهب ..
في البدء : على قولة عباس ( ازييييك ) ؟؟؟؟!!!!!!
ثم إني أقسم بالله الذي لا إله الا هو إنك لاتعرف من أين تؤكل الكتف ..
ولا كيف تورد الإيل ..

يعني بتعبير العامة عندنا : ( والله ما تدري وين ربك مدعيك ) ..
ولكن أشره على عباس الي عطاك وجه ورفع مقامك يوم رد عليك ..

أعود إليك أخي عباس وانتظر منك الرد والتعليق حتى تقطع ظنون الجاهلين ..

إذا نطق السفيه فلا تجبه ..... فخير من إجابته السكوت .

وتحياتي لك أخي الملتهب تحية أخوية أرجو أن تنال منها مايهبه المسلم لأخيه ...


والسلام عليكم .........
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
جساس غير متصل  

 
قديم(ـة) 02-08-2002, 03:06 PM   #12
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2002
البلد: الأرض مـؤ قتآ
المشاركات: 366
قوة التقييم: 0
الملتــهـب** is on a distinguished road
على قدر الألم يأتي الصراااخ

اولاً: انت اقسمت بأني لأعلم من اين تؤكل الكتف وهذه جرئه على الله والغيب كله لله فتب الى الله وكفر عن يمينك ولا تأخذك العزة بلإثم ....

ثانيآ: اخبرك اني اعطيك الضوء الأخضر بنسبة لتنقصي والنيل مني فلن ارد باالقبيح لأن الله وعدنا على ذالك الأجر العظيم ...

ثالثآ:اي قول على الدين او رجاله فلن اسكت مابصرني به ربي انه خطاء والله سوف يسئلني لماذ لم تذب عن هذا الأمر وانت تعلم خطئه..

رابعآ : انا لم اقل على الله بغير علم وكثير مااذكر ان بضاعتنا قليله وانااريدك تأتي بشيء قلت فيه رئيي وتجرئت على الدين ...

خامسآ: تعلم مذهبنا نحن اهل السنة والجماعة انا من معتقدنا ان هناك يوم عرض ونفخ وحشر وبعدها يقضي الله بين العباد وهناك تجتمع الخصـوم
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الملتــهـب** غير متصل  
قديم(ـة) 02-08-2002, 04:58 PM   #13
عضو سوبر
 
تاريخ التسجيل: Jun 2002
المشاركات: 178
قوة التقييم: 0
عباس is on a distinguished road
بسم الله

الكل له الحق ان يطرح اي قضية يرتأيها للنقاش ..
ولكن وبنفس الوقت ليس له الحق ان يسخر او يستهزأ من الطرف الاخر

يبدو ان اخونا الملتهب زااد لهيبه .. وبدأ يحرق نفسه .. ويتخبط يمنة ويسرة .

لا ادري لماذا ؟؟؟؟؟ ربما لان هناك بعض الوساوس والمخاوف التي تساورة ...والتي نتج عنها باكتشاف عظيم يراه هو انه صحيح ..
فقد استوحى من الردود السابقة ان ( عباس هو جساس ) ؟؟؟؟؟؟ وهنا المصيبة ..
فعندما تعب من بضاعته المزجاة ... ونفدت منه ... تفتق ذهنه ( وهروبا من الحوار ) ساق هذه النتيجة الغريبة ...

في رأيي ان عقلية اخونا الملتهب مثل كثير من العقليات التي تؤمن بالمؤامرة .. وان كل الاشخاص يحاربونه ويتصيدونه مهما اختلفت اتجاهاتهم ومذاهبهم ..فيبقى متقوقعا على نفسه قابعا حتى ينتهي ...

فهناك عقلية - واتمنى الا يكون منها اخونا الملتهب - تكثر في الجزيرة العربية بان ما تقوله تلك العقلية هو الصحيح وغيرها الخطأ وما تقوله هو الاسلام وغيرها الكفر .... بمعنى آخر تطرف فكري يمارس على فئة كبيييرة ممن يخالفهم في ادق التفاصيل ..
ومن يقرأ القصيدة يعرف ذلك جيدا .. ويلاحظه

واتمنى من اخونا الملتهب ان يوضح لنا سبب ضحكاته التي اطلقها في رده على جساس ...
من الواضح ان الملتهب كان يعتقد في عقليته ان ما يقوله عباس هو رأيه هو فقط .. ولا يوجد احد يحمل نفس الفكر او التوجه .... فاصطدم عندما ظهر له رأي آخر متمثل برأي جساس ... وليخرج من دائرة الشك ... وهروبا من الواقع دائما .. فانه جمع بين الاثنين في عقل عباس فقط .. وان الاسمين هما بالحقيقة واحد ...(( عباس ))

بصراحة انت يالملتهب (( فتك))) من الطراز الاول

يا ملتهب اعلم
ان هناك مئات الالف امثال عباس
ومئات الالف امثال جساس ...

يحملون نفس التوجه ونفس الفكر ... ويرفضون الوصاية من قبل عملاء وضعوا انفسهم مشرعين لدين الله تعالى ... فعطلوا .. ما لايناسبهم ... واحدثوا كل ما يناسبهم في الدنيا ....باسم الدين... حتى اصبح الدين يمتطى .. لمآرب دنيوية!!!

فاحيانا الجهاد يؤدي الى الجنة واحيانا يؤدي الى النار .... فهم اشداء علينا رحماء على الكفار ...فهولاء لن يبقون في بروجهم طويلا .. بل ستهدم عليهم بيوتهم في يوما ما ... ليخرج اناس يخافون الله تعالى .. اشداء على الكفار رحماء بينهم ..
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
عباس غير متصل  
قديم(ـة) 02-08-2002, 06:05 PM   #14
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2002
البلد: الأرض مـؤ قتآ
المشاركات: 366
قوة التقييم: 0
الملتــهـب** is on a distinguished road
عباس الجساس

المشكلة انك اخذ بنفسك مقلب واي مقلب بل هو نوع من داء العظمة وترى في نفسك الكاتب المميز الذي يتكلم بكل واقع وادب واسلوب.. لامنتهى ولا مثيل له والدليل مواضيعك التي تكتبها ربما احينآ لم يرد احد وقرائها على عدد اصابع اليدين وحقيقة الأمر ان الأسلوب الركيك... والمراوغة التي تجيدها قد بينها لي كثير من الإخوة وارجيت الحكم عليك الى ان ظهر هذا جليآ فيما تكتب وانت تفتقد الى القاعدة الإصوليه التي يجب ان تنطلق منها لتمييز المفاسد والمصالح وانا لست عالم لكي.. تبحث عن زلت لي بل انا من المسلمين الذين امرهم الله بتغيير المنكر كل على حسبه وانت اخي لو تكتب بغير هذا الإسلوب اي التنقص من العلماء والمز في بعض امور انت تعلمها لكان محبيك اكثر من ذالك ولكن انت اتخذت اسلوب خالف تعرف اتمنى ان يكون هذا واضح وان الإنتصار للحق هو مطلبنا دون اي ظغائن في النفوس ..

مع التحية
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الملتــهـب** غير متصل  
قديم(ـة) 02-08-2002, 09:11 PM   #15
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jul 2002
البلد: الرياض
المشاركات: 16
قوة التقييم: 0
جساس is on a distinguished road
الإخوة الكرام .. مرتادي منتدى الرس xp ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
وبــعـــــــــــــــــد :

يفضل أن لايعطى الأمر أكبر مما يجب ، لئلا نشغل حيزا قد يؤول بالنهاية الى مالا يفيد ، حرصا على حقوق المنتدى ورواده . ثم إن الهدف من الحوار قد اتضح والموضوع المراد قد تجلى ..
ومسألة أن يعرف أطراف الحوار شخصيات المتحاورين أو يشككوا فيها ،
فهذا قد لا يفيد المتابع .. بل قد يدعوه إلى النفور والابتعاد عن المتابعة التي تبناها في البدء أملا في أن يجد طرحا جادا ينأى به عن المهاترات
والتراشق اللفظي الذي لايعود على الكل بالنتيجة الإيجابية بقدر ما يجسد المستوى العقلي لأطراف الحوار ، وذلك المستوى قد يكون متدنيا متى ما نحا بالمتابع عن الغرض الأساسي للب الموضوع .
أنا لم أكتب ما كتبت انتصارا للأخ الواعي عباس ولا انتقاصا للأخ المتشنج
الملتهب .. وإنما أردت أن أبين وجهة نظري الشخصية البحتة التي رأيت أنها اتفقت مع الأخ عباس في كل معطياتها ..
وظني أننا لو اتفقنا حول هذا الإطار اليوم فقد لانتفق في قضية أخرى ، ومن يدري ؟!
أخي الملتهب :
إنك وقعت في مزلق خطير جدا جدا ولم تتورع أبدا عن أن تنال من الهدف الواضح للحديث النبوي الشريف الذي تناوله العلماء بالتحليل والتفصيل وبينوا مقاصده الشرعية غاية التبيين .. ذلك أنك أسندت إلى نفسك أحقية تغيير المنكر وأن ذلك ما نص عليه الحديث الشريف ..!!
وأنا أريد أن أناقشك في هذا لا لأعرف رأيك ولكن لأوضح لك حقيقة أنت ابتعدت عنها وجانبتها ..
1ــ نص الحديث الشريف : ( من رأى منكم منكرا فليغيره بيده ، فإن لم يستطع ، فبلسانه ، فإن لم يستطع فبقلبه ، وذلك أضعف الإيمان ) .
2ــ اجتهد العلماء في تقسيم الحديث بناء على وسائل التغيير الواردة فيه ولكنهم يكادون يتفقون جميعا على أن الإنسان العادي لا يطاله شيء منها غير القسم الثالث وهو التغيير بالقلب ومعنى ذلك أن يوقن أن العمل الذي رآه من المنكرات لايقره الشرع ويجدد اعتقاده بمنكريته .
3ــ أنت جعلت من نفسك مسؤولا وعزمت على الإنكار بأسلوب لم ينص الحديث الشريف على صلاحية لك فيه . ثم إن الفهم الحقيقي للنصوص
الشرعية لايجوز أن ينفرد به إنسان دون آخر .. لأن النصوص التي تقتضي معاجة أمور تجمع مصالح المسلمين لا بد أن يجمع عليها سلف الأمة ..
والقواعد الشرعية سواء في الأصول العقدية أم في الفقه أم في مداليل النصوص القرآنية والحديثية .. ومن ذلك قالوا بحرمة التفسير بالرأي .. والله أعلم .. كلها تضمنت هذا .
4ــ أنت نسيت أن الشاعر لسان الأمة وقد أوضح الرسول المصطفى ــ عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم ــ أن روح القدس مع حسان بن ثابت ــ رضي الله عنه ــ حينما كان يهاجي المشركين ، ثم إنه كان لسانا عن أهل المدينة حينما قدمت الوفود على النبي ــ صلى الله عليه وسلم ــ
بعد فتح مكة وبعد استقرار الأمر للدولة الإسلامية في المدينة المنورة ،
وبالتالي لايغيب عنا ما جاء في القرآن الكريم من استثناء للشعراء الذين ينتصرون للشرع وما أمر به ( إلا الذين آمنوا وعملوا الصالحات وذكروا الله كثيرا وانتصروا من بعد ما ظلموا وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون).
5ــ عندما قررت الكتابة هذه المرة إنما دفعني إليها ــ وربي ــ خوفي عليك ياأخي الملتهب من الوقوع في وزر قد لاتحتمله في الدنيا والأخرى .
ولا يخفاك التقول في الأمور الشرعية .
6ــ هل تستطيع أن تزكي نفسك أو يجوز لك أن تزكي أحدا من الناس ..؟ أعلم يقينا أنك ستجيبني بالنفي .. ومن إجابتك سنتفق على
مبدأواحد وهو أن المعنيين في القصيدة ــ ومن هم محور نقاشنا هذا ــ بشر يعتريهم النقص والضعف ، وعليه فلا يجوز لنا تزكيتهم كما لا يحرم علينا انتقادهم ..!!
وفي النهاية هل أنت معي ومع الأخ عباس ؟؟!!
نرجو ألا تأخذك العزة بالإثم وألا ترى هذا تراجعا منك ينقص من قيمتك ويقلل من قدرك .. !! بل هو والله قمة التحدي والنصر على الذات والشيطان ..
ألهمنا وإياك اليقين وأرشدنا إلى سبل الرشاد .. إنه ولي ذلك والقادر عليه .
وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين .

محبكم في الله : جساس .
:
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

آخر من قام بالتعديل جساس; بتاريخ 03-08-2002 الساعة 03:05 AM.
جساس غير متصل  
قديم(ـة) 02-08-2002, 11:34 PM   #16
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2002
البلد: الأرض مـؤ قتآ
المشاركات: 366
قوة التقييم: 0
الملتــهـب** is on a distinguished road
الذي يقرء كلامك لايخفى عليه تحاملك على شخصي من اول رد رديته عليك في دمج الرئاسه وانت تنتقي العبارات وتصفصف القول بطريقة تريد بها اقناع المخالف؛ بهذا اخي نحن مع الدليل لامع رونقت الكلام وفي ردي الأول طلبت منك عدة نقاط ادعيتها علي وانا اقول اذا استطعت ان تثبت ماتدعيه علي بدليل. انا اتراجع واعلنها توبه وهذا مبتغى كل طالب للحق اما ان تأتيني بكلام تتعب كثير في انتقائه ويخلو من دليل واحد او بينة فهذا كل يستطيع ان يفعله واقد كان لنا في رسول الله اسوة فقد قالو عنه كذاب وساحر وشاعر وكل صاحب دعوة صادقه لبد وان يجد الند من ابناء جلدته ومن المنافقين المندسين في الصفوف اما ذكرك عن معنى حديث اماطت الأذى فأرجو دائمآ ان تذكر المصدر سواء من العلماء المتقدمين او المتأخرين لكي نسلم لما تقول وإلا قولك مرجوعآ عليك ثم اي منزلق تدعيه ربما انك لاتعرف مدلولات هذه الكلمة الغويه او تأويلها القرأني لأن الكلام الذي ذكرته انه منزلق ليس في مدلوله مايدل انه منزلق والذي يبدو انكم تغردون خارج السرب وأنت قد ادنت نفسك بذكر الوعيد الذي عليه صاحبك الذي نقلت قصيدته اسمع انا لو اتيت على كلامك كله لفندته حرف حرف لأنك اصطنعت كلام هو غير كلامنا وستطردت بتفصيل هو كل البعد عن مرادنا وانا اقول ااتو بمن ترضونه من المنتدى ويعرض كلامنا وسبب خلافنا وننتظر النتيجة او انا على استعداد لتسجيل مكالمة هاتفيه مع احد العلماء ونعرض عليه مواضيعكم ونرى والأمر يسير اذا كنت تقتنع بكلام اهل العلم عطني مايفيد عدم ممانعتك وانا انزله في اقرب وقت اما الدعاوي والألفاظ الغير مهذبه لم اسمعها احد ولن يسمعها احد مني ولكن ابداء بنفسك ونهها عن غيها فإذا انتهت فأنت حكيم وكما قيل قديمآ رمتني بدائها وانسلت

تحيه لك وانا بتظار موافقتك
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الملتــهـب** غير متصل  
قديم(ـة) 03-08-2002, 02:46 AM   #17
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jul 2002
البلد: الرياض
المشاركات: 16
قوة التقييم: 0
جساس is on a distinguished road
أخي الكريم ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
قبل الدخول في الموضوع أحب أن أنقلك من حالة أنت تعيشها دون أن تعيها ..وهي أنك لازلت تصر على أن جساسا هو عباس ..
وأحب أن تصحح هذا المفهوم فأنا ــ لست عباسا ــ وإني لاأعلم أي أرض تقله وربما يكون بيني وبينه مسافات لا يعلمها إلا الله ..
أنا لست في الرس وإن كان لي ارتباط بها ..
ولكن لا أدري كيف أستطيع إقناعك بأني شخص غير من عنيت ..
أما ونحن في صدد حديثنا عن التحامل وما يتعلق به ، فالأفضل لك أن تتمثل المسلم الحقيقي الإيمان الذي يعرف أن الحكمة ضالة المؤمن أنى وجدها اتبعها ..
أين أنت مما كتبته حرفيا .. أنا لم أتحامل على شخصك ولم أمسك لذاتك ولكن أردت إيضاح مسألة أنت لاتفقه فيها شيئا ، وأنشبت مخالبك بي ولم أستطع الفكاك منك لأنك لم تأت على النصوص التي أوردتها أنا في مناقشتي وتجعلها نبراسا تحتذيه في محاورتك إياي ، بل إني رأيتك تحوم حول الحمى ولا ترتع فيه .. وإلا فما علاقة تنميق الكلام وأني أتعب كثيرا في انتقائه لأرد عليك .. أقول ماعلاقة هذا بنص الحوار ؟‍‍‍‍‍‍؟
ثم ما قصة حديث إماطة الأذى ؟ وكيف دخل في موضوعنا ؟ وإذا كنت ترمي إلى مسألة بينك وبين الأخ عباس فأنا ــ والله ــ لاعلم لي بها ألبتة
أما إذا كنت خلطت بين هذا الحديث وحديث إنكار المنكر فهذا دليل على اضطراب في تركيزك نسأل الله لك العافية ..
وإني لأتقدم إلى مقامكم الكريم وأسألكم بالله العلي العظيم أن تجيبوني بكل صدق وأمانة عما جال في خاطري حول مكانتكم .. فقد ذكرت بالحرف الواحد :
"""( وكل صاحب دعوة صادقة لابد أن يجد الند من أبناء جلدته ومن المنافقين المندسين في الصفوف )""" فما مقامكم بالله عليك ؟؟‍‍
هل أنت صاحب دعوة ؟
وهل وجدت أندادا يقفون في طريق دعوتك ؟
ومن خولك لأن تنوء بحمل هذه الدعوة ؟
ما أخطر كلامك ــ يا أخي ــ وما أعجبه ..
لقد أجهدت نفسك ..
ودخلت مغارة عمية الصوى ..
أما عن مدلولات كلمة ( المزلق ) ــ وقد نقلتها أنت المنزلق ــ فلا أمانع أبدا إذا أرشدتني إلى مدلول لها غير ما قصدته أنا في إيرادي إياها وأكون لك من الشاكرين ، وأؤكد لك أني لن كابر أو أرفض أي توجيه أجد فيه ماينفعني ..
وياليتني أعرفك فعلا لأعرف مستوى الشخص الذي دخلت معه في هذا الحوار وهل هناك توافق بيني وبينه في كافة المستويات .. وأعني العقلية والعلمية والاجتماعية وغيرها .. ولم أقل هذا إلا بعد أن رأيت منك ما رأيت من خلل في الفهم ونقص في الإدراك
أما أنا فلن أزكي نفسي ولن أكشف لأحد عن مستواي التعليمي .. ويكفي أن أشير إلى كوني في خطواتي الأولى من دروب العلم والمعرفة.
لم أكن أتمنى أن تضع نفسك هذا الموضع وقد ذكرت في ردي السابق أني مشفق عليك ولكنك لم تشفق على نفسك ..

وأخيرا يبدو لي أن الأخ عباس استمرأ الدعة والهدوء واكتفى بغيره فلم أره علق على الموضوع بما كنت آمله منه ..

تقبل تحياتي وأملي أن أجد لديك إجابات على تساؤلاتي التي أوردتها في ثنايا هذا الرد مع شكري الجزيل لك .
وفقك الله ..
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

أخوك : جساس .
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

آخر من قام بالتعديل جساس; بتاريخ 03-08-2002 الساعة 02:56 AM.
جساس غير متصل  
قديم(ـة) 03-08-2002, 08:39 AM   #18
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2002
البلد: الأرض مـؤ قتآ
المشاركات: 366
قوة التقييم: 0
الملتــهـب** is on a distinguished road
أخي اسمع هذا وليكن اخر رد مني وعندنا ماهو اهم من القيل والقال التي تمنيت ان اخرج منها بفائدة او كما قلت حكمة التي ظلت طريقها اليك وما استطعت ان توصلها بهذا الإسلوب الغريب عمومآ....

قلت ماعلاقة تنميقي للكلام باالحوار وانت بترت كلامي لأن الذي يليه من سياق الكلام يدل عليه وحجتك ضعيفه وافلحت في رونقت كلامك

واما صاحب الدعوة التي ذكرت ولابدان يكون له ند فضربت مثل في نبينا محمد صلى الله عليه سلم ولكن انت لاتقع الا على ماتبحث عنه

وانت حملت كلامي مالا يحتمل والزمته مالا يلزم ؟في كثير من ردودك

والجميل انك جديد في هذا المنتدى ومافترت مدح في عباس مرة الأستاذ الفاضل ومرة المتسم باالهدوء اقول حتي ردودك ماشاء الله نفس الوقت الذي يرد فيه الجساس ولم ارى احد مجد عباس مثل نفسه والمنتدى يعلم ذالك جيدآ من هوعباس وانت تأتي لتعاكس التيار
وهنا اقول تجاوبآ لبعض الإخوة ايها الشيخ الذي لايريد ان يزكي نفسه
وش رايك في اغنية محال لعبد الكريم عبد القادر لحبيبك عباس جميلة وتأتيني هنا تتكلم عن جزئيات الله المستعان اتمنى ان تترك هذا الهوس وتتقي الله واحرص على ماينفعك واترك القيل والقال وانتصار النفس واترك العلماء واهل الخير قبل تندم ولا ساعة مندم وإذا اشتبه عليك امر فذهب الى من تثق بدينه وورعه من العلماء ولا تأخذ من رئسك فأنت ينقصك العلم والأدب ولا تغش المسلمين بكلام معسول من بضاعة مزجات واعرف قدرك ولا تتعلى على القضاة والمصلحين لنيل منهم
ولا تؤيد منكر سواء قصيدة او غيرها

تحياتي لك لكما يأخي
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الملتــهـب** غير متصل  
قديم(ـة) 03-08-2002, 07:25 PM   #19
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jul 2002
البلد: الرياض
المشاركات: 16
قوة التقييم: 0
جساس is on a distinguished road
؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!.
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
جساس غير متصل  
قديم(ـة) 03-08-2002, 09:13 PM   #20
عضو سوبر
 
تاريخ التسجيل: Jun 2002
المشاركات: 178
قوة التقييم: 0
عباس is on a distinguished road
بسم الله

من المعضلات توضيح الواضحات ...

يا اعضاء الرس اكس بي كلكم ..

من يحاول اقناع اخونا الملتهب .. ان عباس هو غيييييييييير جساس ....

اخي الملتهب ارجو ان تتفهم هذه القضية ان عباس وجساس شخصين مستقلين عن بعضهما ... ومن الصعب ان نتحاور معك .. وانت بهذه العقلية ..

وبعدين تعال عزيزي الملتهب .. انت قلت (( ولم ارى احد مجد عباس مثل نفسه والمنتدى يعلم ذالك جيدآ من هوعباس وانت تأتي لتعاكس التيار )) ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اعتقد انك لا تعرف عباس جيدا .. ولا اريد ان امتدح نفسي كثييييرا ..
ولكن اعلم .. اني احمل فكرا ومبدأ لايمكن لأحد ان يزحزحني عنه .. ولست متملقا ابحث عن الصعود بأي ثمن ... ولست باحثا عن شهرة اركب الدين للحالات الطارئة .
اعلم عزيزي اني في فترة ما كنت مشرفا على منتدى الرس العام والادبي ... وخسرت الاشراف ذلك المنصب الذي يحلم به الكثير من الاعضاء... بسبب التعسف من الاداريين وملاك الموقع حول موضوع لي ... وعندما طلبوا مني حذفه رفضت ... وعندما قاموا بحذف الموضوع آثرت الرحيل عن الجلوس في منتدى عقيم يصادر الحريات والافكار ...ولا اريد ان ادخل في حيثيات القضية وما تلاها في الاروقة القضائية والادارية الرسمية في بلدي .. ويبدو لي انه لايخفى عليك ذلك ...
واعلم اخي الكريم الملتهب انني لم اعد الى هذا المنتدى الا بعد دعوة من اخوة لي هنا افاضل .. هم من طلبوني واصروا علي بالعوده ...

فلبيت تلك الدعوه اكراما لأسم الموقع الذي يحمل اسم مدينتي التي احبها .. وايظا اكراما للمشرف العام هنا .. والذي تربطني فيه علاقة قوية وطيبه ...

ولا ادري كيف عرفت اني غير مرغوب في هنا ... هل تملك احصائية دقيقه عن هذا ... اعتقد انك تعييييش في اوهام ...
وتوجست خيفة .. وانكشف القناع عنك ... خصوصا عندما اصطدمت بجساس ... فنشأت لديك عقدة الازدواجية بين عباس وجساس ..

اذا اردت ان تعرف شعبيتي ومدى رضى الاعضاء عني هنا .. فلنضع تصويت ونرى ... ارجو ان تترك التخرصات ... وعواهين الكلام .... وخلك بصلب الموصوع............
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
عباس غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 11:23 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19