عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 11-08-2006, 03:57 AM   #11
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
البلد: الرس
المشاركات: 7,768
قوة التقييم: 0
سالم الصقيه is on a distinguished road
* الرياض - عبدالرحمن السريع:
أوضح مصدر مسؤول بشرطة منطقة الرياض حول ما نشر في بعض الصحف المحلية عن وجود ثعبان كبير بحي طويق بمدينة الرياض وقالت في بيان أصدرته أنه ونظراً للغموض الشديد الذي صاحب وجود هذا الثعبان في ذلك المكان. وكثرة التساؤلات حوله، أنه ومن خلال أجهزتها المختصة تمكنت من كشف غموض وجود هذا الثعبان في ذلك المكان حيث تبين أن أحد المواطنين وفي فترة زمنية سابقة كان يمتلك معرضاً لأنواع من الزواحف في مدينة الرياض بما فيها الثعابين، مشيرة إلى أنه قد قام بنقل هذه الزواحف والثعابين من خلال أقفاص زجاجية وأقفاص مشبوكة ونقلها من معرضه السابق ووضعها في أحد المواقع وقد ترك بعض العمال لرعايتها والإشراف عليها ونتيجة لمكوثها لوقت طويل وفي بيئة غير مناسبة فقد نفقت هذه الزواحف من عدة سنوات، وكان يحتفظ بها في ثلاجات وبعض الأقفاص حتى لا تتعرض للتعفن والفساد من بينها ذلك الثعبان الذي يعتبر أكبرها وأطولها، وقد وضعه في ثلاجة خاصة بعد موته من عدة سنوات وأكدت أن تلك الثلاجة قد تعطلت مما سبب تعفن ذلك الثعبان وخروج رائحة كريهة منه، حيث قام العمال بحمل ذلك الثعبان من داخل الثلاجة ورميه في الوادي واشعال النار فيه.
وفي هذا السياق أكدت شرطة منطقة الرياض أنها قد وقفت على ذلك الموقع مع مجموعة من المختصين والذي يحتوي على بعض الزواحف المختلفة والثعابين الميتة والتي كانت تستخدم في السابق للعرض. وقد أبلغت الجهات المختصة في أمانة مدينة الرياض والهيئة الوطنية لحماية الحياة الفطرية والذين انتقل مندوبوهم إلى ذلك الموقع وتحفظوا على جميع ما في داخله واطمأنوا على عدم وجود أي أخطار محتملة منها نظراً لموتها ونفوقها من مدة طويلة، وقد باشرت تلك الجهات التعامل معها ونقلها من ذلك المكان.
وقالت شرطة منطقة الرياض أن ما أشيع عن ذلك الثعبان الذي وجد في الوادي كان على قيد الحياة غير صحيح بل أنه كان ميتاً ومحفوظاً من عدة سنوات وأن العمال هم الذين قاموا بوضعه في ذلك الموقع واشعال النار فيه، وأكدت أن ما أشيع عن وجود ثعابين أخرى اختفت داخل الحجارة في الوادي لا أساس له من الصحة، كما أظهرت التحقيقات المتخذة أنه لم يتم التخلص إلا من ذلك الثعبان الذي وجد.
__________________
لاتصدق كلّ ما تراه..ولا نصف ما تسمعه
سالم الصقيه غير متصل  

 
قديم(ـة) 11-08-2006, 02:15 PM   #12
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 344
قوة التقييم: 0
بارق الوسم is on a distinguished road
هههههههههههييييييههه !!!!!!!!!
وهذي آخرتها !!!!!!!
أوالله عالم ما عندك أحد !!!
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بارق الوسم غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.