LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-08-2006, 08:52 PM   رقم المشاركة : 41
معلومات العضو
المنسم
عضو بارز
 

إحصائية العضو








افتراضي

عن غير عمد خالد رخى قبضه يده وحسبت انه موافق وراحت عنه لكن خالد انتبه ليدها طايره من يده وما قدر يسوي شي.. الا ونوبه الم فظيعه تجتاحه .. يتعفر بدنه على هالسرير واهو ما يتحمل.. بيض ويهه وعرق بدنه اكثر الا ودخله الدكتور وجاسم وقُمر وسيف..الدكتور حاول يهدي خالد بس كانت النوبه اقوى منه.. حس ان روحه بتطفر من بدنه وسلم بالامر انه راح يموت.. تم يناظر قُمر بعيونه ويشوف رعبها وسالت منه الدمعه.. الدكتور حاول يطلعهم من الغرفه بس قُمر ما رضت.. دخلن النرسات وياهن دكتور ثاني.. وقُمر ويا الدكتور الاول تتجادل انها ما تبي تطلع من الغرفه.. جاسم سحبها وطلعت قُمر وبعيونها نظرة خالد المستسلمه ..قعدت قُمر والصدمه ماليه حشاها.. نظرته.. تذكرت هذي النظرة.. وين شافتها ..وين شافتها من قبل.. نظرة مستسلمه مهزومه مافيها روح بن ضاحي القتاليه.. عمها ابراهيم.. لا.. مو عمي ابراهيم.. يدي سبع.. ماكو الا اهو.. فتحت عيونها على وسعهن واهي تسترجع ذكريات ذاك اليوم يوم مات يدها.. كان قاعد وياها بالعريش اللي في بيته الكبير.. كانت تقرى له قرآن مثل كل يوم بهذاك الوقت.. كان يطالعها بنظرة مهزومه.. يدري انه بيموت وبيخلي قُمر بلياه.. بس ما باليد حيله.. سلم امره للموت وظل يطالعها بنفس نظرة خالد.. معناته خالد بعد.. يموت
وقفت مكانها: لا ... لا .. مستحيل يموت.. مستحيل
جاسم: صلي على النبي قُمر .. استهدي بالله ما راح يصيبه شي ..
قُمر بتفكير: لا عمي .. نظرته ... نظره يدي سبع .. نفس النظرة عمي ... نفس النظرة....
لمها جاسم بحظنه: لا يا قُمر تكفين لاتقولين جذي.. خالد بيرد لنا.. لي ولج ولمريم ولامه والكل.. خالد مستحيل يخلينا ويروح .. ما يقدر .
جاسم حس بالرعب التام من كلام قُمر.. اهي الوحيده اللي كانت ويا يدها يوم يموت.. واذا تكلمت جذي فهي بتتكلم من صج مو عن غشمرة.. وبالله من يتغشمر بالموت ..
في النص ساعه اللي الاطباء يحاولون يسعفون خالد.. قُمر كانت تدعي لربها وتستغفره وتحمده وتسبح باسمه.. ما كان عندها مسباح لذا استغنت عنه بفواصل صبوعها.. حست بالايمان القوي يعمر بيسدها.. ماتدري ان كان ايمان ولا تشبث بخالد.. مستحيل خالد يروح عنها.. لانها راح تروح وياه على طول ..بعد الاسعاف الطارئ لخالد ..استقرت حالته.. والاطباء قعدوا يسوون له عمليه تنظيف للمعده.
طلع الدكتور واهو يبتسم لقُمر: see he is fine now and you are the one who broke the hospital on our heads
قُمر تطالعه من غير تصديق.. تحس انها ما تفهم لولا كلمه قالها ..شقصده.. شقاعد يصير.. تشبثت بجاسم اللي كان مبتسم ويتحمد الله
قُمر: شصاير.. اشفيه خالد
جاسم والدمعه بعيونه: مافيه الا العافيه ... كل العافيه قُمر
قُمر ما قدرت تصدق اللي يقوله جاسم والتفتت للدكتور: can I see him
الدكتور: he is under the sterlizer and I advise you to let him sleep in calm and you go home and rist.. He won`t wake until tomorrow
قُمر تعترض: but doc…
جاسم: سمعتي اللي قاله يالله بسرعه جدامي البيت وباجر انا من الصبح بييبج هني ..
قُمر: لكن عمي
جاسم: ا ا ا ولا كلمه ..
قُمر: انزين بس بشوفه
جاسم يجرها لبره المستشفى وسيف معاهم: باجر يصير خير ..
قُمر بدلال: عمي حرام لا تسوي جذي ... بقعد لروحه طول الليل..
جاسم: سبع ولد سبع ويالله بسج من هالهرج ..
قُمر بملل: ان شالله ..
جاسم راح ويا قُمر البيت وسيف ظل واقف مكانه ..يفكر في خالد وقُمر.. شكثر قُمر تحبه واهو يحب ندى.. وين بيحصل حب مثل حب قُمر له ..وين ..



هذا الجزء الثامن مثل ماوعدتكم واشاء الله التكمله في الطريق بس الله الله
في الردوود



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

قديم 24-08-2006, 09:05 AM   رقم المشاركة : 42
معلومات العضو
غريب الدار
عضو مجلس إدارة سابق
 
الصورة الرمزية غريب الدار
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

[glow="330033"]المنسم

الله يعطيك العافيه يالغالي على المجهود الكبير

ننتظر التكمله على احر من الجمر

تحياتي وتقديري

لاعدمتك[/glow]



















التوقيع

غريب الدار
Instagram & Twitter: A_Karim_M
قديم 24-08-2006, 09:10 AM   رقم المشاركة : 43
معلومات العضو
امرأهـ من جليد
عضو غير مشارك
 

إحصائية العضو








افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عازفة الكيبورد

بالفعل هذه القصة من اجمل ماقرأت لا اعتقد انني ساجد روايه اخرى تنافسها


الـــــــف شكر اخوي المنسم

**
استمــــــــر اخــي فــي نقلهــا .. فهــي مــن اجمــل الروايات ..

احتــرامي


















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

قديم 24-08-2006, 08:26 PM   رقم المشاركة : 44
معلومات العضو
المنسم
عضو بارز
 

إحصائية العضو








افتراضي

مشكوره أختي على المشاركه الحلوه وانشاء الله التكمله قريب



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

قديم 24-08-2006, 08:40 PM   رقم المشاركة : 45
معلومات العضو
بسمـة ألــــــم
عضو اسطوري
 
الصورة الرمزية بسمـة ألــــــم
 
 

إحصائية العضو








Arrow



[glint]جــهــد رائــع ..! [/glint]


إسـتـمـر ..!



...........


















التوقيع

قديم 26-08-2006, 06:03 PM   رقم المشاركة : 46
معلومات العضو
المنسم
عضو بارز
 

إحصائية العضو








افتراضي

الجزء التاسع
الفصل الأول
-------------
وصلت عايله ام ناصرالجهراء من بعد عناء طويل باقناع بو ناصراللي متعادي ويا بو خليل من بعد وفاه المرحوم بو سعود.. قبل لا يوصلون بشويه طرش ناصرمسج لنوفه (جايك وكل الاشواق والمحبه معايا.. عساه ملقاك يبري جروح سنين فرقاك يالغالي)
ما ردت عليه لكن خدودها شبوا ضو من كلامه.. يحليله ناصر لكن انا اللي اوريه ..
وصلوا لداخل البيت.. وقف ناصرسيارته الجيب لكزس والحريم نزلن.. كانن نورة وشيخه وام ناصر ومعاهن ياسمين زوجه مبارك اخو بو ناصر.. زيارة تعارف.. طلع لهم طلال اللي راح بالحضن ويا ولد خالته العزيز.. طلال يحب ناصر موووت ليش انهم بنفس العمر ويتشاركون نفس الطبايع وتربوا مع بعض قبل لا تصير القطيعه امبيناتهم ..طلال وناصر يتوايهون
طلال: هلا والله .. هلا بالسبع هلا .. شلونك عساك طيب
ناصر: بسك عاد اللي يقولون مصريه .. خلصت ويهي بحلجك
طلال: ههههههههههههه شسوي ولهت عليك يالقاطع حتى القنص ما عدت اتينا فيه
ناصر: احد أي قنص بن ضاحي وعبيد الشعلان هناك
طلال باشمئزاز: لا تقول ما يحتاج لاني مثلك ..
ناصر: زين زين ..
طلال للحريم المتغشيات: هلا والله هلا بخالتي انيسه شخبارج خالتي ان شالله بخير..
ام ناصر : هلا فيك يالغالي بخير الله يسلمك يا بعد عيني
شيخوه ماتت على طلال ولد خالتها وما كنت تتخيل انه كبر وصار بهالحلا...
طلال: شخباركن بنات الخاله ان شالله ابخير
شيخه بمرح: هلا والله بطلال الخير بعد عيني يعلني مااافقدك راعي السنكرز
طلال انصدم من كلام البنت وياه .. أكيد هاذي شيخوه: هلا والله بشيخه البنات شيخه المصباح
شيخه: ويييييييه على عمري .. هلا فيني الف وملايين ومليارات هههههههههه الا اقول لك ما تحس ان الجهراؤ منورة
طلال بزهو علباله الكلام موجه له: الله يخليج النور نورج
التفتت شيخه لنورة: ما قلت لج .. ويا ويهج ويه على عمري ..
طلال انحبط لكن ضحك على بنت خالته .. باين عليها ام سوالف.. مثل وسوم حبيبته ..دخلن الحريم والخوات توايهن وبجن على سنين الفراق اللي عاشوها من بعد وفاه عبد العزيز بن ضاحي ..
ام خليفه: هلا والله . .هلا بنصي الثاني هلا باختي الغاليه
ام ناصر: هلا فيج هلا بالشيخه ذولهت عليج يا ام خليفه
ام خليفه: انا بعد .. سنتين من اخر مرة شفتج فيها مو شويه وانا اختج
ام ناصر: ايييييييه يالله الحمد لله على كل حال
ام خليفه: الحمد والشكر له ..
شيخه لناصر: نصور ليش ما تيب فروسك هني وتمشيهن والله يتعبن واعليه
طلال ضحك وناصر ويهه تغيرت الوانه: انتي ماتحشمين احد كله لسانج يلوط اباطج
شيخه : شقلت انا عبارة مجازيه على ان البيت كبير ... غلط بشي يا طلال
طلال ناقع من الضحك من طريقه شيخه السريعه بالكلام: لا والله ما غلطتي ..
شيخه لناصر: شوف الاوادم اللي تعرف مو انت المجعمجي
ناصر: يالله بس وايد تسولفين روحي سلمي على خالتج
شيخه راحت لام خليفه : هلا هلا ببنت الغاليه هلا
ام خليفه ضحكت : هلا فيج شيخوه للحين مينن
شيخه: فديتني مااتغير .. لو سيارة تكنسلت.. مو انتي بنت سميرة الغاليه الله يرحمها ..
ام خليفه: الله يرحمها والله تدرين محد اخذ منها كثرج يا مال الخير
شيخه بزهو: ادري حلاتي انا ..
ضحك الكل وسلمت ام خليفه على ياسمين وطلال شال ناصر وطلعوا من البيت عشان الحرمات ياخذن راحتهن
نوفه بدارها على اعصابها: مروو يالله بسرعه ننزل اكيد وصلوا
مروة تحط لها مسكرا: لحظه عاد خليني اعدل ويهي الله ياخذج انزل لهم جذي مثلج
نوفه طالعت روحها بالمنظرة وشكلها كان مقبول: مافيني شي والله بس يالله سرعي شبيقولون عنا
مروة بغرور: يقولون اللي يقولونه مالي شغل والله محد قالهم ايونا
نوفه: بس .. غير هالكلام ماعندج انتي .. انا بنزل عنج انزين
ونزلت نوفه وظلت مروة بدارها: ويييييييه عاد تكفين منو ياينا شيخوه الرقله ونورو الهذارة وعووش مرت الخال .. منو يعني ..
لبست نوفه شال على راسها تحسبا لناصر ونزلت لهم .. ماكا ن ناصر موجود وراحت لخالتها..
ام ناصر: هلا والله هلا بالعروس هلا بنوفه الغاليه
نوفه بحيا: هلا خالتي .. شخبارج ..
ام ناصر: ابخير يا بعد قلبي دامج ابخير
نوفه: دوم ان شالله مو يوم ..
ونزلت مروة من بعدها واهي بكامل اناقتها.. اناقتها تناسب اناقه قصر بو خليفه الكبير.. بكل غرور نزلت وسلمت على خالتها: هلا خالتي شخبارج
ام ناصر تطالعها بكل اعجاب: ابخير يامال الخير وانتي شخبارج
مروة : الحمد لله
نوفه راحت لنورو وحظنتها بقو: يالسباله وحشتيني
نورة: والله ماادري منو اللي يخلص رصيده واهو يتصل فيج
نوفه: ههههههههههههههههههه حبيبتي انتي والله معاي بكل لحظه
نورة: فديت عمرج والله ..
نوفه لشيخه: منو هاذي الرعبوب اهلا اهلا
شيخه بزهو: هلا فيج .. بس بس عاد تبين توقيعي ..
نوفه: ههههههههههههههههههه ما تيوزين انتي كله جذي ههههههه وحشتيني شواخ
شيخه بنص عيون: والله ماادري منو اللي ما رضى يعطيني رقم تلفونه يخاف اتصل فيه
نوفه: ههههههههههههههههه هاذا انتوا يابنات خالتي كله تلومون .. لا بس شيخوه من صج كبرتي وحليويتي عن اخر مرة شفتج فيها بعرس عووش
شيخه بمرح: بس عاد ياي .. ادري اني حلوة (تطالع مروة ) احلى عن بعض الناس
مروة بخاطرها.. تتمنين يا بنت المصباح : هلا هلا بشيخه
شيخه بنفس الغرور: هلا فيج الغاليه .. شخبارج شلونج
مروة بثقل دم: والله امس كنت حمرة واليوم على جلابيتي .. ورديه
شيخه تضحك بطريقه سينمائيه: ها ها ها يا خفه دمج والله خفيفه انتي
مروة عرفت قصد شيخه وطالعتها بنظرة : من ذوقج
شيخه واهي تيلس يم نوفه: الله يخليه ..
وتمن الحريم يسولفن عن اخر الاخبار والعرس والبنيات راحن دار قُمر يسولفن عنها ويتذكرونها ..
شيخه: يالله عاد متى بنشوف شريط العرس
نوفه: ليش .. عشان تشوفين خالد ماكو
شيخه: الله عليج ليش تحرمينا الريال معرس مافيها شي ان طالعناه حلال مو حرام
نوفه: جبي لا مو حلال من قالج حلال.. وتعالي .. شسالفه الغشاوي
شيخه تفصخ الشيله والغشوة: اووووووووووووووووووف لا تسالين والله نصور يننا
نورة : واحد من ربع ناصر من دون ما يدري قعد يغازل شيخوه ذاك اليوم بالمجمع وناصر يوم عرف عصب على اخره ولبسنا الغشاوي لين نطلع..
نوفه تبتسم بداخلها.. يحليله ناصر اصيل ما يحب الا الستر: زين زين الستر زين
مروة اللي قاعده على الكرسي: والله اعتقد هاذي حركه متخلفه منه واحد يطالع شيخه (باشمئزاز تلفظ اسمها) ييقوم يلبسكن كلكن غشاوي .. يعني شيخه عادي لانها جيكر بس نورة شحلوها
شيخه : ها هاهااهاهي مسكو لي بطني لا ينفجر.. انتي محد قالج لج ان سوالفج مليقه.. طالعه على منو انتي جذي..حتى عمي بو خليفه راعي سوالف وضحك
مروة : والله مو شغلج ان كنت مليقه ولا لاء.
شيخه: انا مالي شغل لكن الناس اللي تجابلج شذنبها
نوفه ونورة يضحكن على سوالف شيخه ويا مروة ومرة وحده ينفتح الباب بقو
مريم: ايا الشيناااااااااات وينكن انتن
نوفه: ههههههههههههههههههههه بسم الله الرحمن الرحيم علامج هابه علينا مثل سوبر مان
مريم تحرك عباتها يمين ويسار: والله ما سوبرمان الا انتي.. وانتن (تكلم بنات ام ناصر المدهوشات) ما تقمن تسلمن على مريم بن ضاحي
شيخه: هههههههههههههههه هلا والله هلا بالشيخه مريم
مريم تسلم عليهن بغرور وكانها ملكه: هلا هلا .. أي رساله عندكن حق بناء ولا حق تسليك تتسلم لسكرتيري طلال بن ضاحي
شيخه : ههههههههههههههههههه والله خوش حكومه
مريم ردت طبيعيه: هلا والله بهل النزهه والله وحشتونا من زمان ما شفناكم
نورة :هلا فيج ... والله تدرين بالظروف يا بنت بن ضاحي .. مو بيدنا
مريم: ايييييييييه بيد الخس واليزر هههههههههههههه شخباركن بعد
نوفه: بس عاد .. الا قوليلي لولوة بتيي ويا البنات
مريم: سوت لي الو وانا قلت لها .. بس البنيات ماادري عنهن ..
مروة واهي تطلع من الغرفه: كملت الحفله
بس طلعت مروة ماتن البنات من الضحك عليها وعلى غرورها .... وقعدن البنات يسولفن وعلى العصر لولوة وناديه وشهلا حضرن...
مريم: الا وينها وسوم
لولوة: ماادري عنها اتصلنا بيتهم اخوها قال انها راقده.
مريم: والله لو ما عندها اخو جان اتصلت فيها اللحين وزفيتها
شيخه: منو هاذي وسوم
نوفه: وسيمه رابع ارفيجه لقُمر بالمدرسه .. الا قول مريوم يبتي الشريط
مريم : ايه وانا ابوج ماادري بنت عمج هههههههههه
شيخه يالله شغلوه خلونا نشوف
مريم: شوفي بتطالعين لا تطالعين اخوي من اللحين اقلج الريال متزوج
شيخه: امحق

نوفه: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نورة: سكتي بس عاد والله فشلتينا .. بتموت على الرياييل
شيخه : عيل اموت على منو على الحريم والله انج خبله
مريم: كفج تعجبيني
ووقعدن البنات وانضمت لهن ياسمين وحلوت السوالف وبعدين طلعن الصاله لانه فيها فيديو وتلفزيون جبير.. خذن البنات حريتهن وفصخن العبي.. كل شوي يتغشمرن على شي ولا ما غيره.. شوي يطلع جاسم واهو يرقص ولولوة تتخبل عليه والبنات يلاحظنها ومريوم ما تخليها.. يطلع طلال واهو يرقص على اغنيه بدويه لميامي وتخضر شيخه وتحمر.. يحليله والله وسامه بدو يعلني افداه.. اول ما طلع خالد بالشريط سكت البنات كلهن.. متعجبات من حلاتها
شهلا: ايييييييييييه للحين حلو علبالي صار خسف من اخر مرة شفته
البنات نقعن من الضحك عليها .. وطلعت قُمر ..
شيخه: ما شاء الله قمور ... من وين لج هالحلاه كلها
مريم: طالعه على بنتعمها نظر عيني مريوم
نوفو: الا طالعه علي ..
شيخه: لا انتي ولا اهي (تصد على مروة ) طالعه على المها هههههههههههههههههه
مروة تطالع شيخه بكل احتقار وشيخه: وييييييييييييييييييييه حريجه هههههههههههههه
البنات خفن من الضحك ..واستمرت المطالعه.. ليما وصلوا للزفه ويه واحد يشابه خالد بس اسمر عنه بس عيونه لوزيه وفيه سكسوكه خفيفه ولاف شماغه بطريقه حلوة ويضحك ويوزع ابتسامات وصار انه يطالع الكاميرا ويبتسم ونورة التغتت له وقلبها يدق.. يا زينه.. صج وسيم.. بس باين عليه جبير شوي ... صج وسيم.. عيونه حلوة وجميله ..
نورة: منوو هذا
مريم: هاذا خليلي اخوي بعد قلبي ..
نوفه توضح: هاذا اكبر عيال ابراهيم بن ظاحي واكبر واحد بالعايله.. حلو موو لو تشوفونه غشمرجي وراعي سوالف كشخه..
مريم: ايه طالع علي اخوي حبيبي والله .. اييييي بييبون له بيبي بالطريج تخيلو بيبي خليل .. بموت
نورة انحبطت : الله يهنيه بحياته ...
وعلى جذي خلص الشريط على صورة لقُمر وصورة لخــــــــــــــالــــــد وكانهم يطالعون بعض بديزان بطاقه عرس تنصك وتطير .....
شيخه : ايييييييييييييه الزين ماخذ الزينه
نورة: هههههههههه لا تسمعج عووشو لا تاكلج
شيخو: وييييه عاد مرت الخال من صجها تعصب لين يبنا طاري ريلها ..
لولوة: يعني وحده وتتغشمرين على ريلها شتبينها تقول لج
شيخه: لو كان مثل خالد ولا جاسم جان ماعليه من حقها .. لكن مشاري .. سوري فري سوري بت هي از خال..
نوفه: هههههههههههههههههههه يقطع سوالفج يا شيخوه. .يالله قومن خلونا ننزل بموت من اليوع وخلينا الحريم لحالهن ..
البنات لبسن شالاتهن الا شيخه الا كانت اغراضها بدار قُمر : نطروني بلبس اغراضي يالحاله ..
راحت شيخه تتلبس والبنات نزلن عنها.. تدور شيلتها ما لقتها تذكرت انها غلتها بالصاله.. راحت وراسها مكشوف وشعرها مفتوح عشان تاخذها الا بييه طلال.. طلال انصدم وظل واقف مكانه وشيخه بعد بس طلال سرع من خطوته ودخل داره واهو: مسامحه ما دريت ان احد هني
شيخه متجمده مكانه: مسموح
دخل طلال داره واهو مفقق عيونه من اللي شافه.. ولا حوريه.. ولا ملكه جمال.. ما شاء الله عليها.. مثل قمور.. تهوس العقل.. هاذي شيخوه ام كشه الصغيرونه .. والله انها كبرت وحلوت.. والا الشعر .. لا يكون بس غريمه قمور بالحلاه ... رن تلفونه .. الحب متصله
طلال: هلا بالحب وينج مو ويا البنات
وسيمه واهي تبجي: طلال .. طلال الحقني .. يبوني يذبحوني البيت ..
طلال وقف قلبه: علامج حبيبتي علامج تبجين
وسيمه واهي تشهق من البجي: اخوي... يبي يخطبني لرفيجه .. وانا ماابيه.. يو اليوم يخطبوني وانا ما ابي
طلال راحت روحه.. وسيمه حبيبته بتطير من يده: الا يخسي اخوج واللي يابوه والي انسلوه بعد يعطيج لغيري انا الليله عندكم بخطبج
وسيمه: خايفه حبيبي لا يشك فيك وبعدين يحرق قلبي وقلبك ويغصبني
طلال: مو من منبت رياييل ان سوى جذي شنو غصب الزواج.. زهبي روحج انا الليله بييكم ويا ابوي وواخوي بس انتي هدي بالج ولا تبجين واخوج هاذا ان ما ذبحته مااكو طلال.
وسيمه: ان شالله حبيبي .. مع السلامه
طلال: الله يسلمج حبيبتي ..
سكر طلال عن وسيمه والدنيا ضايجه فيه..شلون يتزوجها واهو ما كون حياته للحين.. بس خلاص.. من باجر بيداوم بالشركه وما بروح كليه الشرطه ولا وسيمه تظيع من يده.. دخل عليه ناصر
ناصر: وينك انت بتييب الشريط وقعدت
طلال واهو متضايج: نسيت ..
ناصر: علامك طلال ..
طلال: ولا شي..خلنا نروح ..
طلع ناصر وطلال لديوانيه ربع طلال.. وطول الدرب واهو يفكر في وسيمه وفي حياته ويحس ان كل شي بناه باحلامه مع وسيمه راح يتهدم..
بعد المغرب ردت عايله المصباح للنزهه بعد ما تواعدن البنات انهن ما ينقطعن عن بعض مرة ثانيه.. ومريم عزمت البنات على حقله خطوبتها اللي بتصير بعد شهر والكل بارك لها على الشي.. نوفه عطت نورة ورقه كاتبه فيها شعر حق ناصر.. بالسيارة نورة كانت قاعده جدام يم ناصر الهادئ.. تبي تحرق دمه وتلعوزه شوي
نورة تكلم امها: يمه ما دريتي
ام ناصر: شنو
نورة: نوفه بنت خالتي تقدم لها واحد
ناصر التفت لنورة واهو ناسي انه يسوق سيارة: شنووووووووووو
نورة: طالع الشارع لا تطالعني
انتبه ناصر ولكن حس روحه بتطلع من خشمه
نورة تكمل: وسيم وغني ومن عايله معروفه بعد واهم شي انه يموت عليها
ام ناصر: وانتي شدراج
نورة: اهي قالت لي .. بس حسافه يمه تدرين شنو فيه هالريال
ناصر يدعي له بالمرض بقلبه وام ناصر تسال: اشفيه
نورة: وايد خجول .. وما يرضى حتى يكلم امه عشان تخطبها له ..
ناصر يطالع نورة بنظرات اجراميه ولكن ارتاح لانها كانت تعنيه
ام ناصر: لا يستحي ولا شي اكو ام بالدنيا ترفض هالطلب من ولدها الا بتنقي له احلى بنت بالديرة تناسبه وتناسب غلاه ونوفه ولا كل البنات احلى عنها ماكو الا مروة اختها
شيخه اللي كانت راقده اوتعت: تف تف تف الا هاذي الشاذيه.. المينون اللي بياخذها يزهب حاله حق الشقا والعذاب.. بل بل عليها صج لي قالوا البدويات غرور وعزة نفس
ناصر بصوت واطي: بعد قلبي البدويات..
نورة تضحك عليه ...
ام ناصر: يحليلها مروة والله الا انتي الرقله جانزين عندج نص عقلها .. والله البنت هادئة وحبابه ولو فيها شويه غرور
شيخه: شويه.. يمه تعرفين شكثر يطلع الفقع بالكويت
ام ناصر: وايد
شيخه: شفتي شكثر.. كل هذا ولا اييب غرور بنت اختج
ام ناصر: يالله عاد سكتي .. صج انج ملقوفه قاعده وراي بعد ماتبيني اهفج بكف
شيخه: عشان مروو .. مو بس كف الا بكسات بس ولا اسكت ... هاذي يبيلها واحد مثل مشاري ولا عمي مبارك عشان تخفف شوي
ياسمين تكلمت لاول مرة: والله اشفيه عمج مبارك .. ريال والنعم فيه ينشد به العزم ..
شيخه: ويييييييييييييييييييييييييه طالع الحب .. انتي من وين لج هاللسان
ياسمين: ما شفتي شي وان ما سكتي اللحين بالباجه على عينج
ناصر: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه عليها يالربع يالله مرت عمي واحد صفر
شيخه قعدت مكانها واهي تضحك بمرح: ههههههههههههه والله انج قدساويه مافينا عليج
وكملوا درب بالضحك على شيخو ولقافتها ..واول ما وصلوا راحت نورة دارها تغير هدومها وتروح لاخوها تعطيه الامانه.. طقت على الباب بهدوء
ناصر: دخلي
نورة: شدراك اني دخلي مو ادخل
ناصر يبتسم: اكو ريال غيري بهاذا البيت ..
نورة: ابوي
ناصر: ابوي ماله حس من بعد التسع ولا انتي ناسيه
نورة: خخخخخخخخخخخ أي صج .. اسمعني .. عندي لك امانه .. جم تدفع لها
ناصر وقف مكانه واهو يطالعها بنظرة: نوفه
نورة قعدت على السرير: يعتمد .. ما سمعت للحين مبلغ
ناصر : والله ما عندي فلوس نورو كل فلوسي راحت على الفرس
قامت نورة تطلع من الغرفه: يوم اللي عندك تعال لي عشان اعطيك
ناصر قام لها: لا لا يا معوده شنو تروحين ... تكفين بطلع لج تلفون
نورة : ماابي تلفون .. عندي
ناصر: بركبج على الفرس
نورة: شنو ريال انا ماابي
ناصر: اوووووووووووف نورو
نورة: ههههههههههههه انزين انزين هو كليتني يامعود بعطيك اياه بس انت قول لي تم
ناصر: تم وانا ولد ابوج
نورة: تكلم امي عشان تخطب لك نوفه من خالتي
ناصر: انا من زمااااااااااااااان مفكر بهالموضوع وانتي توج يايه تقولي لي .. يالله عطيني المرسوم (مد يده ياخذه منها بالقو(
نورة: ااااااااااي عورت يدي يالهمجي .. ما صارت . .صج لي قالوا الحب عذاب
طلعت من الدار وخلت ناصر قاعد يفتح الورقه مثل الملهوف فتحها شاف ابيات شعر .
يامن يعيض القلب عنه ليا غـاب يا من يزيل الهــم عني فبعده
القلب دونه ماله اصحاب واحباب القلب دونه عايش الكون وحده
مضنون عيني خاطري منه ماطـاب في يوف خفاقي انتشى حيل وده
كل ما ذكرته ولع القلب شبّــاب والقلب همه فالمعاــــليق هدّ
ان قلت بسـلي قالت الروح كذاب وان قلت بصبر لعنبو الوقت جدّه
من شاف شخصه انحنى حب واعجاب من حسن طيبه ما وقف يوم ضده
وش هو بيدي ياملا صرت مصطاب حــيران قلبي ما درى وش بيده
لا جيت ابين ما خفا النفس ارتاب اخشـى شعوري يرتفع فوق حده
واخشى العيون دمعها حب صباب تشرق فليل قاسي حيـــل برده
واخشى حروفي تنشر العشق بكتاب نسـناس شعرٍ انثـر فـوح ورده
يا عل قلب يرفق بقلب منصـاب صابر ويرقب فالحيا فجـر وعـده
يحكم ويقضي وانا له حيل طـلاب الشـور شوره والامر صار عنـده
قعد ناصر على الفراش.. يحس بدوخه من كلام الشعر.. تحبني.. تحبني مثل مااحبها.. يا فرحه عمري ما يدري شيسوي بعمره ناصر. يرقص ولا يبجي ولا يروح يقول لامه عشان تخطب له نوفه.. كل اللي سواه انه انسدح على فراشه بعد ما شغل المسجلة على اغنيه نوال يا انتظاري.. وقعد يغني وياها من قلب ويتقلب على فراشه ليما رقد ..



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

قديم 26-08-2006, 10:51 PM   رقم المشاركة : 47
معلومات العضو
المنسم
عضو بارز
 

إحصائية العضو








افتراضي

الفصل الثاني
-------------
الساعه خمس الفير بايطاليا.. خالد وعى واهو يحس براحه عجيبه.. ماكان يعاني من اوجاع ببطنه ولا غيره ..طعم المرارة بحلجه ويبي يشرب ماي.. تلفت يمين ويسار ما لقى احد.. رد راسه على الوساده واهو يفكر باللي صابه.. ليش يرجع دم؟؟ اشفيه.. لا تكون بس السالفه جايده.. متى ارد الكويت.. والله اني مليت من هني.. وينها قُمر.. اكيد ردت البيت.. تعبت وردت البيت.. لحظه.. بس انا شفت جاسم.. شفته ولا تخيلته.. اييييييه شكلي استخفيت ..
مرت النرس عليه وشافته صاحي.. سالته عن احواله قال لها انه بخير بس يبي ماي.. يابت له الماي وشربته اياه وراحت مرة ثانيه وظل مكانه.. لا رقاد ولا تعب.. حس بنغزة في معدته بس مسرع ما راحت كان بوده يدخن بس قعد يفكر ان التدخين اهو اللي يابه لهني.. ولازم يسوي حل وياه.. اهو لا كان مدخن ولا غيره..اعنبو المشاكل اللي تودي الواحد لدروب مستحيله.. ردت له النرس على الساعه خمس شافته بعده صاحي
النرس: why are you still wake do you want something else?
(لماذا انت صاحي للان اتريد شيئا اخرا؟)
خالد: No I`m waiting for my wife
(لا انا بانتظار زوجتي)
النرس بابتسام: she won`t come until 8 or 9 o`clock are you attempting to stay awake till that time?
(لن تاتي قبل الساعه الثامنة او التاسعة صباحا .. اتعزم ان تبقى صاحيا حتى ذلك الوقت)
خالد بابتسامه ساحرة: why not. She deserve the waiting
(لما لا.. هي تستحق الانتظار)
النرس تضحك عليه: you are strange mr bin thahi hope she comes early just for the sake of your eye
(انت غريب يا سيد بن ظاحي واتمنى ان تاتي قريبا فقط من اجل عيونك)
خالد بثقه: she will
(ستأتي)
يغمز للنرس اللي كانت وياه واهي تضحك عليه من جهه ومعجبه بشخصيته من جهه ثانيه . الحريم ما منهن امان..
في البيت قُمر صحت الساعه خمس وربع.. صلت صلاه الفير وما قدرت ترقد من بعدها.. خذت لها شاور عشان بعدين تروح المستشفى لخالد.. طلعت من الحمام واهي منتعشه من بعد 8 ساعات نوم متواصله ..تحس بالخوف والوحده بس تدري ان جاسم راقد بالغرفه الثانيه.. غرفه خالد.. حبيبي خالد.. كانت تبي تدخل عشان تزهب له اغراض يلبسها لان يمكن اليوم يرخصونه ويطلع.. ما تدري ماتدري ماتبي تفكر اكثر.. نزلت تحت وزينا كانت صاحيه.. وتقرى قرآن.. قُمر قعدت يمها واهي تغطي شعرها وتسمع.. من زمان ما قريت قرآن.. فينيسيا اكلت وقتي كله ..استغفر الله ربي واتوب اليه لين رحت المستشفى بقرى لخالد شوي.. يحب يسمع ترتيل القرآن.. حبيبي.. شسوي وياك.. ماابيك تموت ولا تروح عني.. بس انت ما تقدر تعيش من دون ندى وياي.. وانا مااقدر اعيش من دونك.. كنت سخيفه يوم فكرت اني انفصل عنك والله اختبرني بمرضك هذا ومااقدر اتركك يا خالد ولو انه اكبر مني.. انا لازم احاول اجمع بينك وبينها ولو انها ما تستاهلك.. يا ربي شيصبرني انا على زوجه ثانيه لخالد ..زوجه تحصل كل الحب وكل العطف وكل قلبه وانا.. مالي الا الفتات وجم ساعه باليوم ..ماابي هالساعات.. بس اشوفه مرة وحده باليوم.. يا ربي.. قعدت تبجي بحرارة على اللي تفكر تسويه بحياتها اللي للحين ما تدري شنو بيصير فيها .. بس بالله عليكم ..احد يفكر بهدم حياته ولا يفكر بمثل هالافكار ويكون قلبه صاحي.. اكيد لا.. قُمر قلبها موجوع.. موجوع من كثر الحب اللي ما تقدر تعطيه احد.. ما تقدر تعطيه خالد ..ولا تقدر تعطيه احد ثاني.. بس يا ربي شهالمصيبه.. لمتى بظل جذي.. انا لازم اشوف حل لخالد.. لازم اشوف ندى واتكلم معاها بهذا الموضوع.. بس كل اللي اطلبه منك يا ربي انك تصبرني على اللي انا ناويه اسويه.. ماابي افقد اعصابي او افقد رباطه جأشي ..ابي اكون قويه.. قويه بمعنى الكلمه ..
صحى جاسم على الساعه خمس وربع مثل قُمر.. صلى ورد لرقاده.. وتنبه بعدين على الساعه 7:30 باله وايد مشغول على خالد ..امس كلام الدكتور ما طمنه وخلاه يخاف وايد ..
الدكتور: he is suffering from massive periodic blood drains in the stomach nearly
Comes from syclogic problems or smoking large amount of cigarettes you have to pay attention to him as I suppose this is his second time inters to the hospital for the
Same reason?
)يعاني من فترات تحركيه لنزيف دم شديد بالمعده.. تاتي من اسباب نفسيه او تدخين لاعداد كبيرة من السجائر عليكم ان تضعوه تحت الاهتمام وعلى ماظن انها المرة الثانية التي يدخل فيها المستشفى هنا لنفس السبب؟(
جاسم توه بيرد على لا لكن سيف سبقه: yes doctor
جاسم انصدم.. هذي ثاني مرة خالد يدخل المستشفى في روما لنفس السبب ولااحد يدري عن الموضوع.. محتار.. وخايف على مستقبل قُمر وخالد .. امبين من كلام قُمر انها تحبه ومن كلام خالد القليل انه يحبها.. ندى ليش تسوي جذي.. عزم انه لازم يكلم هاذي البنت ويوقفها عند حدها وان ما نفع وياها.. عنده الطرق اللي تقدر توقفها.. قام اخذ له شاور سريع.. تلبس وتكشخ وطلع.. نزل تحت وشاف قُمر قاعده وشكلها مهموم ..
جاسم بمرح يحاول يغير الجو: صباح النور يااحلى قُمر بالدنيا..
قُمر تبتسم لعمها الغالي: هلا هلا عمي ..
جاسم معفس ويهه: احنه مو بالكويت ناديني جاسم اخاف بنيه تسمعج وتقول عني عيوز
قُمر تضحك: اشوفك وايد مهتم بنظرة البنات عنك
جاسم بحلم: والله كلهن ما اين حذالها يعلني افداها ..
قُمر باستغراب: ومنو هاذي ؟؟
جاسم انتبه لنفسه : ها .. مو احد .. انتي شعليج
قُمر بنظرة ماكرة: ها جسوم.. اشوفك تحب.؟
جاسم بنبرة كوميديه: ها قُمر .. وين راحت كلمه عمي
قُمر بحيرة: توك تقول لي ..
يقاطعها: يالله عن الكلام الزايد .. ابي ريوق محترم..عشان انروح المستشفى
قُمر: عمي خلنا نتريق هناك .. ماابي اتاخر على خالد ..
جاسم: لا ما عليج ما بنتاخر بالعكس تلاقينه للحين راقد .. هذا خالد وطارحين له مطرح ما يخليه قبل لا يقطعه..
قُمر: ههههه على قولتك .. يالله بروح اسوي لك ريوق
راحت قُمر وجاسم ظل مكانه.. زهبت الريوق واكل جاسم ومعاه قُمر اللي ما جاسته خير شر.. شافها ما تاكل..
جاسم: قُمر اكلي ..
قُمر : مالي نفس عمي
جاسم: شنو مالج نفس .. الاكل وايد حلو .. تراج وايد مختفيه اكلي شي
قُمر: ماعليك مني عمي ان يعت باكل لا تخاف
جاسم باستلام: كيفج ..
كمل جاسم ريوقه وشرب قهوة واشر عليها تقوم تتزهب.. راحت قُمر تتزهب.. ما تدري شنو تلبس.. مالها بارض تتعدل ولبست لها طقم شيله وعبايه عليهن نفس التطريز.. راحت دار خالد طلعت شويه ثياب خفيفه رياضيه له وخذت له ساعه تدري ما يقدر يعيش من دون ساعته وبوكه وادوات صحيه خاصه فيه.. ردت دارها وحملت القران حطته ويا الجنطه اللي فيها اغراض خالد حملت جنطتها المفتوحه وقبل لا تطلع طاحت منها الجنطه وطاح من داخلها علبه خاتم خالد اللي اشترته له.. تمت تطالعه واهي تتذكر المفاجاه اللي بغت تسويها له.. خلت العلبه على الطاوله وطلعت.. نزلت تحت لجاسم اللي ابتسم لها واهي بادلته الابتسام بس غصبن عنها..غويليرمو اللي خذاهم للمستشفى لان جاسم ما يحب يسوق برع الكويت.. طول الدرب والهدوء يعم السيارة.. جاسم بطبعه ربش ما يحب الهدوء ويدري عن قُمر ما تسكت بالسيارة لازم تدور لها موضوع او سالفه تتكلم فيها.. بس اليوم اهي هادئه على غير عوايدها
جاسم بحنيه: قُمر ... علامج ساكته
قُمر تنتبه له: ها..
جاسم: اسالج علامج ساكته .. خايفه انتي.؟
قُمر: لا .. مو خايفه بس متوترة شوي..
جاسم: قُمر .. ماعليج من شي .. لا تفكرين وايد بالموضوع وانا وياج .. انا اللي بحل الموضوع مثل ما وعدتج ..
قُمر : لا عمي عادي ... تعودت.. بس خايفه ان خالد يكون طبعه ثاني .. ما تعرفه انت كل يوم مزاج
جاسم: ايييييه هاذا اهو خالد .. يوم حلو وعشرة مر .. تعودت عليه انا
قُمر تبتسم: يعني ويا الكل مو بس انا
جاسم: أي قُمر .. ما شفتي شي .. بسالج .. ياب لج طاري ان الزعل يسوي شكلج يلوع الجبد؟
قُمر: ههههههههههههههههههه لا مو الزعل البجي ..
جاسم: هاذا اهو خالد ما يتغير .. بس ماادري .. يمكن انتي غيرتيه
قُمر حز بقلبها وبغت تغير الموضوع: الا شخبارهم الاهل
جاسم: تمام.. مريوم مستخفه ما تبي تعرس على سعود ..وعمج بسوي عزيمه بعد ردتكم ومرة وحده ملجه مريم.. صبحه بنت عبدالعزيز انخطبت لعبيد المطفوق وشكله نساج.. طلول هذا اهو خبل وكله قنص.. اييييه تعالي خالتج انيسه زارت امج امس ويا بناتها
قُمر ابتهجت: قول والله
جاسم يضحك: والله
قُمر: خسارة .. حسافه والله جانزين انا كنت وياهم .. اكيد وناسه
جاسم: والله ماادري ماقعدت وياهم بس مريم لاول مرة تكنسل طلعه عشان تروح بيتج
قُمر: ياه .. شكلها الاحوال عال العال.. خالتي تزورنا .. ومريم تروح بيتنا
جاسم: وازيدج من الشعر بيت.. خلول بيبون له ياهل ..
قُمر :الله ..يطلع مثل خليل .. عجايب
جاسم: هههههههههههههههه أي والله مطفوق خلول
قُمر: حرام .. بس سوالفه والله نكت .. يحليله
جاسم: ان كان على سوالفه لا تتكلمين .. ذاك اليوم يايني بالمكتب يسالني ان كان عندي طرشي .. خف الريال
قُمر: طرشي بالمكتب هههههههههههههههههههههههههههههه الله عليه خليل
جاسم: ولا وبعد بقول لج . . فاتح خط باسم ولده .. ابراهيم خليل ابراهيم بن ظاحي
قُمر: ههههههههههههههههههه واذا طلعت بنت
جاسم بثقه: علبالج مفوتها البنت لها خط بعد .. العنود بن ظاحي
قُمر تدمع عينها من الضحك: قويه عمي ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جاسم : من صج .. ما اجذب عليج
قُمر: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مااصدق مااصدق
جاسم: كيفج والله .. لين ردينا الكويت بتصدقين
ظلت قُمر تضحك على سوالف عمها وشوي نست من الافكار اللي تعبتها وتعبت عقلها .. وصلوا المستشفى وجاسم كحركه فكاهيه على خوف قُمر : الله يطلعنا من مزاج خالد اليوم معصب ولا معصف ولا مصيف مثل السالميه ..
قُمر: ههههههههههه يالله عاد مو جذي.. صج محد يقدر يتوتر وياك انت
جاسم: انتي اللي مطوله السالفه واهي قصيرة كلمه وحده ولا نظره بايخه منه صميه بطراق
قُمر تذكرت الطراق اللي طرقها خالد اياه وفكرت بطراقها اللي يمكن تعطيه اياه.. بارد مثل الثلج عليه
دخلوا المستشفى وراحوا قسم الطوارئ.. قالو لهم انتقل لغرفه خاصه رقم 12 بالطابق الثاني.. دخلوا محل الهدايا وشروا له بوكيه ورد وشويه حلاو وراحوا.. دخل جاسم اول وقُمر كانت واقفه ويا النرس تعطيها الاغراض حق خالد.. دخل جاسم لخالد اللي عيونه كانت على الباب.. جاسم من صج هني..
خالد باندهاش: جاسم ؟؟؟؟؟؟؟
جاسم: هيهيهيهيهيهيهيههي مفاجاه مو ..ماتدري اني انا العم اللي يتدخل في شهر عسل ولد اخوه هههههههههههه
خالد توايه ويا جاسم وحظنه يييييييل: لا والله حبيبي اهلا وسهلا فيك يالغالي والله انك وحشتني جاسم
جاسم: هلا فيك حبيبي والله انت اكثر وحشتني .. خرعتنا يا الشايب
خالد بحزن: ادري..
جاسم: ماعليك .. تعبك راحه بو وليد .. الا قول لي ..شخبارك اليوم
خالد: ابخير الحمد لله .. وايد احسن عن امس
جاسم: زين زين.. الزينه تراها وايد متوترة وخايفه.. ان كان مزاجك زفت غيره
خالد: أي زفت الا انتظرها من الساعه 4 الفير
جاسم: صج والله
خالد: أي والله .. الا وينها .. لا يكون....
جاسم: لا لا يات .. يابتني وياها بس برع تتكلم ويا النرس وتعطيها اغراض لك
خالد يبتسم: حبيبتي والله ..
جاسم: يا عيني ..
دخلت قُمر ..والاثنين التفتوا لها.. فتحت عيونها على اخر وحست انهم كانوا يتكلمون عنها.. تطالع جاسم واخيرا عيونها راحت عليه.. خالد.. عيونها التصقت بعيونه.. يطالعها من فوق لتحت واهي بعد تطالعه من راسه لريله.. نظرته عجيبه وكانه اول مرة يشوفها.. بس امبين عليه احسن عن امس بوايد.. خالد ما شال عيونه عن قُمر.. يحليلها.. حبيبتي والله.. بس باين عليها تعبانه.. هالات سوده عند عيونها وتبين اضعف عن قبل.. ولا الاسود مسويها جذي.. بس بعد حلوة.. عيونها الساحرة ولا خدودها المورده ..تحسف على جاسم الموجود.. جان زين ما كان هني والا ترحيبه بقُمر راح يكون ثاني
قُمر بحيا وقلب خافق: شخبارك خالد
خالد: تمام .. بشوفتج
استحت: الله يخليك .. امبين ان صحتك احسن اليوم
خالد: ما قلت لج .. بشوفتج
جاسم حس ان قُمر بتحترق مكانها : انزين انا بروح شوي وبرد ..
مشى شوي
قُمر يودته: وين رايح
جاسم: بروح عندي شغل مااقدر اقولج عنه!
قُمر: وتخليني بروحي
جاسم : وين بروحج انتي ويا ريلج .. خليني زين .. دلاعه بنات.
راح جاسم وظلت قُمر مكانها ..ما تقدر تروح عند خالد ولا تقدر تطلع.. يطالعها بنظرات غريبه.. يحسها خجلانه ..وكانها تشوفه لاول مرة.. اهو نفسه يحس ان يشوف قُمر لاول مرة.. خلابه.. تمتلك القلب كله.. بس علامها واقفه هناك.. ليش ما تتجدم اكثر.
خالد بمرح: تدرين من امس لليوم وانا اطالع المكان اللي انتي واقفه فيه.. حسيت ان فيه شي غير عن الاماكن
قُمر تطالع المكان ببراءة: مافيه شي .. عادي
خالد: هههههههههههههههههههههههههههههههه
ضحك خالد وشكله كان روعه.. صج تعبان بس ضحكته ردته لسنوات ورى عمره.. بين صغير.. ووسيم بشكل فظيع.. ضحكت له بالمقابل
باستغراب: علامك.
خالد واهو يمسح عيونه: مافيني شي.. سلامتج
قُمر حست بالثلج يذوب شوي شوي بينها وبين خالد.. وراحت لعنده شوي.. قعدت على الكرسي اللي يمه واهي تطالعه بحنان
خالد: شخبارج قُمر
قُمر وعيونها بالارض: تمام
خالد يطل عليها من تحت: متاكده
قُمر رفعت راسه له.. شقول لك يعني ..اخبرك باللي قلبي يفكر فيه : ايه متاكده..
خالد: زين ... ممكن طلب قُمر.
قُمر :عيوني .
خالد: سلامه عيونج .. اظافري..
قُمر تبتسم: ان شالله..
قامت عشان تروح للنرس تاخذ منها الاغراض
خالد: وين رايحه
قُمر : بروح للنرس عشان اخذ منها الاغراض
خالد: اذا فيها طلعه بس خلاص لين ردينا البيت
قُمر: بس النرس هني...
خالد: لا بس خلاص ..ماله داعي .. قعدي وياي ..
قُمر: على راحتك...
قعدت قُمر ويا خالد ساكته ما تدري شنو تقول ..وخالد بالمثل.. يحس قُمر متغيرة عن فينيسيا.. وشكلها بعد مو زعلانه للحين.. قُمر كانت تفكر في خالد.. مرتاح حيل.. ان شالله دوم مو يوم..
قُمر: قال لك الدكتور متى تقدر تطلع من هني
خالد: لا ما قال لي .. اصلا للحين ماياتي .. الساعه للحين 8:30
قُمر بحيا: شكلنا يينا مبجر
خالد: احسن.. اصلا انا ناطرج من الساعه 4 الفير..
قُمر اندهشت .. ليش ينتظرها: ليش؟
خالد: ببالج ليش انتظرج؟ عشان اشوفج .. (مسك يدها) وحشتيني قُمر .. وحشتيني حيل!!!!
قُمر ذابت روحها بيد خالد ..ليش يسوي لها جذي.. ماله داعي يكون ممتن لها بهاذي الطريقه اللي سوته يسويه أي شخص.. سحبت يدها من يده وخلتها بحظنها وابتسمت له ابتسامه كلها الم
خالد باستغراب: علامج قُمر؟
قُمر: ولا شي .. (وترد تبتسم له وتسكت(
ظلوا على حالهم جذي.. السكوت والهدوء.. خالد يتسائل.. للحين قُمر تفكر بموضوع ندى.. ما قدرت تعرف الحقيقه من الجذب.. وليش هالنظرة بعيونها.. والله انها تهاوشني وتحقرني ارحم من هالنظرات اللي تذوب لها الروح ..
دخل جاسم: عندي لكم احلى خبر.. اجازتي بايطاليا بتطول.. بتظل هني لمده سبوعين تحت المعاينه وبعدين حنا شاخطينها رده لكويت الحريه
قُمر+خالد: سبوعين
خالد: انا توقعت اليوم نرد الكويت ولا غيره بعد انتظر سبوعين
جاسم: والله الدكتور قال جذي . وما يصير ترد الكويت وانت تعبان
خالد بعصبيه خفيفه: بس انا مو تعبان ابد ..
دق عليه الم في بطنه سكته وظل يتالم واهو يغمض عيونه.. قُمر يودت يده
جاسم: شفت شلون.. وتقول مو متعور ..خلك تصحى ولو شوي وبعدين انا اللي بشتري لك طيارة وبردك الكويت..
خالد يسند راسه على الفراش: الله يعيني ليما ارد ..
هدأ شوي ويد قُمر تنسحب من يده.. فتح عيونه على خفيف يطالعها وشافها ساكته وسكت عنها.. ماله بارض يتسائل ويفكر لانه خلاص مزاجه تعكر.. بيظل بايطاليا اكثر.. وين ما ندى يمكن تكون موجوده وتيي مرة ثانيه وخلاص.. تهدم حياته كلها.. حاول يسترخي وشوي شوي هدى بس ظلت عيونه مسكرة ..قُمر حست ان خالد تضايج يوم عرف انه ما بيرد الكويت.. ليش يبي يرد بهاذي السرعه.. لا يكون بس مواعدها هناك بعد.. اوووووف يا ربي لمتى بظل افكر بهاذا الشي ..
خالد فكر مرة وحده: تعال .. انا ما صليت الفير.. ولا العشا؟
قُمر: تبي تتيدد؟؟
خالد: أي .. جاسم ييب لي ماي عشان اتيدد واصلي
قُمر انحبطت .. ليش طلب من جاسم وما طلبه مني ..
جاسم :ان شالله ..
راح جاسم داخل الحمام وياب معاه ماي وقعد خالد يتيدد بشكل خفيف وطلعت له قُمر شي يسجد عليه من جنطتها وبدى صلاه واهو قعود.. قُمر سكتت وجاسم بعد.. تذكرت القرآن وطلعت تييبه من عند الممرضه ..خالد فرغ من فرض العشا قضاء وعصب زود من روحه قُمر.. بستين داهيه.. سمى بالرحمن وصلى فرض الفير.. دخلت قُمر واهو يسلم ومعاها القرأن ومن دون ما يطالعها
خالد بحقارة: ما تقدرين تنتظرين دقيقه انشغل فيها الا وتطلعين
قُمر: ما رحت مكان بس يبت..
قاطعها خالد: بس بس لا تبدينها علينا بجي ومناحه ..
قُمر انقهرت من اسلوب خالد وياها بس ما ردت عليه
جاسم: علامك خالد؟
خالد بعصبيه : مافيني شي .. تسمحون تطلعون .. ابي ارتاح شويه ..
جاسم توه بيتكلم بس قُمر مسكته عشان يسكت عنه وراحت تاخذ جنطتها من جنب خالد واهو يطالعها بنص عيون وبنظرة انتقاميه وكانه يبي يذبحها على برودها.. خافت منه وطلعت بسرعه ويا جاسم وظل خالد لروحه بالدار.. يفكر شكثر اهو حقير وتافه على الحركات اللي تطلع منه.. سكت شوي وقعد يسبح ويتحمد في الله ليما اخذه الرقاد ورقد.. الساعه 9:30 دخل جاسم مرة ثانيه لخالد وشافه راقد.. اشر لقُمر انه راقد وراح لعندها
جاسم: يالله قُمر نرد البيت
قُمر: انت رد انا بقعد هني ..
جاسم: راقد شتسوين وياه .. وبصراحه ماابيه يناجرج ولا يقول لج شي جارح
قُمر تبتسم: انت اللي تقول هالكلام .. خلاص انا تعودت عليه .. وعلى مزاجه..
جاسم:علامج قُمر
قُمر: انا ادري سبب هالمزاج.. وبتكلم وياك عنه بعدين لين رديت تاخذني ..
جاسم :يعني ما بتيين وياي
قُمر: لاعمي .. انت روح وانا بظل وياه هني ..
جاسم: على راحتج .. دقي علي انزين ..
قُمر: ان شالله ..
جاسم: يالله مع السلامه
قُمر: الله يسلمك
راح جاسم وظلت قُمر لروحها بعرين الاسد.. دخلت الدار بهدوء وراحت يلست عنده يم الدريشه.. فتحت القران وقعدت تقرى بصوت خافت.. الخشوع عم المكان وخالد اللي كان راقد صحى بس ظل مسكر عيونه يسمع... قُمر وياي.. ما راحت .. ما راحت ..


انتظرونا في الجزء العاشر من الروايه نفسها أخاف أقول من الروايه تقول أي روايه zxsa zxsa



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

قديم 26-08-2006, 10:55 PM   رقم المشاركة : 48
معلومات العضو
المنسم
عضو بارز
 

إحصائية العضو








افتراضي

غريب الدار

امرأة من جليد

بسمة ألم

لكم الشكر الجزيل على المرور وإنشاء الله أكمل لكم الروايه في القريب العاجل


















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

قديم 27-08-2006, 10:15 AM   رقم المشاركة : 49
معلومات العضو
غريب الدار
عضو مجلس إدارة سابق
 
الصورة الرمزية غريب الدار
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

[glow="330033"]المنسم

أشكرك على هذا الجهد الكبير

تحياتي[/glow]



















التوقيع

غريب الدار
Instagram & Twitter: A_Karim_M
قديم 27-08-2006, 02:48 PM   رقم المشاركة : 50
معلومات العضو
مارينا
عضو مميز
 

إحصائية العضو








افتراضي

الله يعطيك الف عافية اخوي منسم


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 07:08 AM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8