عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 10-08-2006, 08:26 AM   #1
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2004
البلد: في الرس
المشاركات: 2,421
قوة التقييم: 0
البرج is on a distinguished road
مشكلة من الاتصالات في الدي اس ال!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

يعاني الكثير من مشاكل الاتصالات في كل شئ وذلك للإحتكار ولدي مشكلة مع الاتصالات وهي :انني تقدمت لنقل ا لخط مع الدي اس ال من البوكسية الخاصة بجاري وهو بجانبي وذلك لتوفر بوكسية خاصة بي ولكن عند النقل تم نقل الخط وإلغاء الدي اس ال بدون علمي وعند التقديم بشكوى افاد الموظف ان النظام هو من الغاء الخدمة وهذا غير صحيح حيث اخذ الموظف البورت لشخص يعرفه وله واسطة واخبروني بالتقديم من جديد والانتظار الذي ربما يأخذ من الوقت أربعة أشهر كالتقديم السابق ماهو الإجراء المناسب لهذا التلاعب من هذا الموظف في الشركة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ علماً اني سبق ونقلت الخط مع الدي اس ال ومن مكان بعيد وتم النقل لدي اس ال ولكن كان الموظف السابق غير متلاعب كهذا الموظف


هذه أحد مشاكل الاتصالات التي حصلت معي



ولكم التحية
البرج غير متصل  

 
قديم(ـة) 10-08-2006, 04:29 PM   #2
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 252
قوة التقييم: 0
الموهوب is on a distinguished road
عليك فيهم أخي

خلك وراهم وراهم

والله لو آصل مقر الشركة الرئيسي

وتوقف هذا التلاعب

وعليك الاستعانة بأحد موظفي الشركة ممن تعرفهم أو على علاقة بأحد أصدقائك حتى يخبرك الطريقة الصحيحة والسريعة لاسترداد حقك

والله يوفقك
الموهوب غير متصل  
قديم(ـة) 10-08-2006, 06:17 PM   #3
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2004
البلد: في الرس
المشاركات: 2,421
قوة التقييم: 0
البرج is on a distinguished road
الأخ/الموهوب اشكرك على مرورك الكريم وعلى تفاعلك معي وانا ان شاء الله سأكون وراهم مهما تهربوا من الموضوع




لك شكري مرة اخرى ويعطيك العافية
البرج غير متصل  
قديم(ـة) 10-08-2006, 11:08 PM   #4
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 1,411
قوة التقييم: 0
وجهة نظر2 is on a distinguished road
اري ان ترفع شكوي الي مدير شركة الاتصالات بالقصيم ولو تذهب وتدخل عليه بنفسك افضل


بعد اخذ اسم الموظف المتلاعب

والله يوفقك اخي
وجهة نظر2 غير متصل  
قديم(ـة) 11-08-2006, 01:08 AM   #5
عضو أثري
 
تاريخ التسجيل: May 2002
البلد: غير معروف
المشاركات: 12,708
قوة التقييم: 30
هزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the rough
رد الموهوب صائب
ورد وجهة نظر2 صائب
أنا لو إني منك ما أتركهم أبدا ...اتصل عليهم وأطلب أرقام المسؤولين وكل ساعة أتصل عليهم ... مالهم أي حق انهم مثلا يسكرون السماعة بوجهك ..وأنت خلهم يملون منك من كثر ما تتصل وتشتكي .. ما أخذت الخدمة ببلاش عشان تقول اسكت ..كل شي بحقه ...
إذا أحسوا إنك أزعجتهم كثير راح ينفذون اللي تبي ...
من تجربة هذا الكلام ...بس أهم شي يكون الحق معك
الله يعينك
__________________
هزيم الرعد غير متصل  
قديم(ـة) 11-08-2006, 05:55 AM   #6
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 128
قوة التقييم: 0
Al-Rass Boy is on a distinguished road
تكفى لا تخليهم

اقهرهم مثل ما قهرونا
Al-Rass Boy غير متصل  
قديم(ـة) 12-08-2006, 12:21 PM   #7
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2004
البلد: في الرس
المشاركات: 2,421
قوة التقييم: 0
البرج is on a distinguished road

أشكر الأخوة جميعاً على تفاعلهم

والموضوع أوصلته إلى مدير اتصالات القصيم، وعسى ان يلقى هذا الموظف المتلاعب عقابه حتى لا يكرر التلاعب مرة اخرى



وتقبلوا تحياتي
البرج غير متصل  
قديم(ـة) 12-08-2006, 07:47 PM   #8
333
عضو
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
المشاركات: 18
قوة التقييم: 0
333 is on a distinguished road
الاخ / البرج
الأخوه / مشرفين منتدى الرس اكس بي والاعضاء والضيوم
السلام عليكم

لقد اطلعت على تفاصيل هذه المشكلة واود ان اوضح التالي
الاخ كاتب الموضوع ( البرج ) واعتقد انه صاحب الخط جانب الصواب في عرض هذه المشكلة وذهب يكيل الزور والبهتان على شركة الاتصالات وموظفيها فقد قال بالحرف الواحد ( حيث اخذ الموظف البورت لشخص يعرفه وله واسطة واخبروني بالتقديم من جديد والانتظار ) وانا اسألك بالله من الشخص المستفيد من بورتك هل تعرفة حتى تجزم بأن البوت الخاص بك تم اخذه وتم خدمة زميل الموظف هل انت متأكد 100% من ما تقول. ......................... يأخي اتق الله ولا تظلم الناس بمثل هذا الكلام واتق دعوة المظلوم ان تصيبك.

لقد افادك الموظف بالطريقة الصحيحة التي يجب عليك اتباعها من اجل إستعادة البورت الخاص بك لكن انت تحب ان تظهر على حساب الاخرين حتى ولو ادى ذلك لقول الكذب .

كما افيدك الاخوه الاعضاء والمشرفين بأن مشكلة الاخ فتح خلاف لها مع قسم الشكاوي وقد تم تسجيل طلب الخلاف وجاراُ التعامل مع الطلب حسب المتبع في مثل هذه الحالات فقط انتظر ايام قليلة وسوف يتم ارجاع البورت .

وعلى فكرة خدمة الدي اسل ال في محافظة الرس تعد من افضل الخدمات على مستوى المنطقة وخاصة في اعمال الصيانة ولو نظرنا للمحافظات المجاورة لوجت ان العطل يتأخر في الاصلاح لأكثر من سبوع.

هذا ما اود المشاركة فية وفق الله الجميع لما يحبة ويرضاه

اخوكم
333
333 غير متصل  
قديم(ـة) 12-08-2006, 08:19 PM   #9
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2006
البلد: الرس
المشاركات: 241
قوة التقييم: 0
القناص2006 is on a distinguished road
رد من موظف شركة الاتصالات مطلع على المشكلة من جميع جوانبها

اولا لا اقف في صف الشركة
ولا في صف العميل
ولا في صف المطبلين للمشكلة واللي هم يكيلون على الشركة
في البداية قام العميل بالاتصال على مركز 907 وطلب نقل خدمة الهاتف ولم يعلم الموظف بانة يرغب بنقل
الدي اس ال مع الهاتف فقام النظام اليا بالغاء خدمةالدي اس ال وبعد ان انقطعت خدمة الدي اس ال على العميل قام بالاتصال على مركز 907 وتم فتح خلاف لة وجاري الان خدمة وقد تم تركيب لة بورت . وعن من قالوا انه تم تركيب البورت لعميل اخر اقول لهم ان مركز 907 موجود بالرياض فكيف يتم تركيبة لشخص لة واسطة . وان البورتات يتم حجزها بنظام آلي .
القناص2006 غير متصل  
قديم(ـة) 13-08-2006, 02:30 AM   #10
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2004
البلد: في الرس
المشاركات: 2,421
قوة التقييم: 0
البرج is on a distinguished road
الأخ/333
وعليكم السلام

أولاً/يبدو انك أحد موظفي الشركة فإن كان كذلك فأين مكتبك حتى أناقش معك المشكلة لأن كل موظف يرمي المشكلة على الأخر إلا كبار المسؤلين في الشركة فهم من وعد بحل المشكلة

ثانياً/ من قال أن البورت أُخذ لشخص أخر هو موظف في الشركة وأنا بعيد عن الزور والبهتان كم زعمت ولكنك انت ابتعد عن الزور والبهتان ولا تحكم على شئ لا تدري عنه

ثالثاً/ الخلاف والمشكلة تم الرد مرتين من موظف واحد ولكن رده غير رد المسؤلين فرده غير مقنع ولم يقتنع به المسؤل حيث أفاد ان أقدم من جديد وانتظر لمدة أربعة ربما كا لإنتظار السابق، والمسؤل أفاد بعدم إلغاء الخدمة بل تحول الى الانتظار


رابعاً/ انت قلت اني لم أطلب نقل الخدمة مع الخط فهل انت متأكد من كلامك 100% وتجعل ذلك في ذمتك؟


فربما انت تعرف ماذا قلت انا للموظف!!!!!!!!!!!

فأنا عند نقل الخط افاد الموظف بالحرف الواحد ( الخط عليه دي اس ال طبعاً ترغب بنقلها مع الخط فقلت نعم)

خامساً/قلت انني احب الظهور على حساب الاخرين ولو كان على الكذب فالله حسيبك بما قلت

سادساً/ موظفي الخدمة بالرس لم اتطرق لهم بشئ ولكن هم رجال في الخدمة والتعامل الراقي الذي اتمنى ان تحذوا حذوهم



لقد كتبت الموضوع لإسترداد حقي وليس لحب الظهور كما زعمت



وفق الله الجميع لمافيه الخير
البرج غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 09:09 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19