عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 10-08-2006, 09:44 PM   #1
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 213
قوة التقييم: 0
البحري is on a distinguished road
أنقذوووووونا !!

إن أداء الأجهزة الحكومية سلسلة متكاملة يفترض أن تكون جهداً وعطاءً لخدمة الوطن والمواطن .. ولكن مع الأسف يبرز المنتفعون (المستغلون والجشعون والذين ماتت ضمائرهم ) فهم لا يلقون بالاً للقيم ويستفيدون من تهاون بعض الأجهزة المسئولة في أداء مهامها ،،
وتستغل تلك الفئة مناسبات (الأفراح والأعياد والسياحة ) لتنفتح أفواههم الجشعة وتمتد أذرعهم الأخطبوطية وتشتغل عقولهم الجشعة ل(شفط) ما في الجيوب وبأي أسلوب بدءاً بالفنادق ومروراً بالشقق المفروشة وانتهاءاً بالأسواق والمشاغل وحتى لا يكون الحديث جزافاً والوصف مبالغاً هذه بعض الأمثلة ( والميدان مليء!!) :
_ تحتاج لغرفة في أحد الفنادق (مضطراً ) ولمدة جزء من اليوم لاتفاق مناسبة زواج في هذا الفندق فيحسب الفندق الايجار ب(800 ريال ) وعند المغادرة تفاجئ بالمبلغ يرتفع إلى (1000 ريال ) والمبرر إضافة 10% خدمة رغم أنك لم تكلف الفندق كاس ماء واحد !!! وإنما الحاجة كانت فقط لوضع الملابس والمستلزمات !!
- تبحث عن شقة مفروشة فتجد المتواضع منها (جداً ) ب(300 ريال) وبعد أيام ترتفع إلى (600 ريال ) والمبرر سعر الموسم !!!!
- ترتاد المطاعم وتختار وجبات أنت على دراية مسبقاً بأسعارها ولكنك تكتشف اختلاف الأسعار ارتفاعاً ومتبايناً بين مطعم وأخر والمبرر سعر الموسم .. أو خدمتنا أفضل !! من قيم تلك الخدمة ؟؟!!
- تزور أسواقاً للتبضع قتجد أولاً أن من يمارس عملية البيع والشراء كلهم (أجانب!!!!) وأسعار السلعة الواحدة تتفاوت بشكل عجيب ففي الوقت الذي تجد السلعة ب(500 ريال ) تجدها لدى أخر ب(1000 ) وعند أخر ب(3000 ريال ) والدفع مقدماً !! والبضاعة لا ترد ولا تستبدل !! وإعلانات التخفيضات 500% و( مدهونة بزبدة )
من للمستهلك ؟؟ أين الرقابة الجادة ؟؟ ندااااااااااء ....ندااااااااء .... ندااااااااء
البحري غير متصل  

 
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.