العودة   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام و الأخبار المتنوعة
التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الملاحظات

المنتدى العام و الأخبار المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-07-2002, 05:22 AM   #1
دغداش بن دردوم
Guest
 
المشاركات: n/a
افتراضي الاخ عباس والمشرف العام

مرحبا بكم
هل يحق لاي عضو او عضوة المراسلة عبر الخاص وقلة ادبها ؟
ماعليش بس انا كنت كاف خيري وشري وهي من بدأت الكلام
واتمنى ان تحفظوا لسانها
وبالاول سكت على الكلام الموجه لي
ولكن لن اسمح بالكلام الموجه للاخ عباس
ورسالتها مرفقة بصورة مع هذا الموضوع
واتمنى اما ايقافها عند حدها والا سوف اوقفها انا
واذا انا مضايقكم قولوا وخلونا نمشي بكرامتنا افضل
اما مثل هذي تتكلم ما ارضى
الصور المرفقة
نوع الملف: jpg 22.jpg‏ (31.0 كيلوبايت, المشاهدات 113)
 
قديم 30-07-2002, 05:24 AM   #2
دغداش بن دردوم
Guest
 
المشاركات: n/a
افتراضي

من المؤسف انها تحمل لقب مراقب واسلوبها بالتعامل كذا
فكيف بالاعضاء ؟ ام هي استعمال للسلطة ؟
 
قديم 30-07-2002, 05:28 AM   #3
سنا الشمس
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Dec 2001
الدولة: بلاد الله الواسعة
المشاركات: 1,215
معدل تقييم المستوى: 0
سنا الشمس is on a distinguished road
افتراضي

دغدوم

المرجلة أنك تحط رسالتك قبل رسالتي اللي رديت فيها عليك

وإذا جاك من يشكو فقع عينه فأنتظر لعل الخصم قد فقعت عينيه الأثنتين

سنا 00
سنا الشمس غير متواجد حالياً  
قديم 30-07-2002, 09:22 AM   #4
الملتــهـب**
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2002
الدولة: الأرض مـؤ قتآ
المشاركات: 346
معدل تقييم المستوى: 0
الملتــهـب** is on a distinguished road
افتراضي

اخوي داغش ,, السلام عليكم
بداية توقعت الأمر دعابة وتنتهي يعني مثل مايحدث دائمآ ولكن اقول لك اخي ولأختنا سنا ......
قول الله تعالى
وقل لعبادي يقول التي هي احسن ان الشيطان ينزغ بينهم )
ثم احتساب الأجر منكم جميعآ وانتم اخوة ......

لكن اخي الا تر انك اتخذت منعطف خطير بقولك لن اسمح بلكلام الموجه لعباس وهذه تولد تكتلات نحن في غنى عنها وإذا قلت مثل هذا وجانا اخر وقال انا لااسمح لأحد يتكلم على فلان اضحى المنتدى احزاب ولكن الذب عن اخيك بتوضيح الخطا ثم ذكرك الصواب اما هكذا فهذه من الجاهلية اخي اخيرآ اسئل الله ان يتولنا جميعآ بلطفه وعفوه ...

والسلام عليكم
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الملتــهـب** غير متواجد حالياً  
قديم 30-07-2002, 03:22 PM   #5
غير مسجل
عضو غير مشارك
 
تاريخ التسجيل: Dec 2001
المشاركات: 1
معدل تقييم المستوى: 0
غير مسجل is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . . .

الى دغداش . . . ماهي المواضيع التي تحذف لك ؟ هل هي دينيه ام سياسيه ام استهتاريه ؟

اعتقد انه الخيار الثالث . . . وهل من الممكن ان تعرض لنا مواضيعك الهاديفه والممتعه والرئعه الي اتحفت بها المنتدى . . . فقط اريد موضوع واحد لك ...



هل يحق لاي عضو او عضوة المراسلة عبر الخاص وقلة ادبها ؟
لا اعتقد ان سناء الشمس ان تتكلم بذالك بلا اسباب


ماعليش بس انا كنت كاف خيري وشري وهي من بدأت الكلام
بهذا الكلام تتنضر ماتقوله الأخت سناء الشمس ! ! !


وبالاول سكت على الكلام الموجه لي ولكن لن اسمح بالكلام الموجه الأخ عباس

انت تحاول تستند على شخص قوي بطريقه غير مباشرة واعتقد ان عباس محايد وذا اسلوب قوي وصاحب قلم يهزم الألف


ورسالتها مرفقة بصورة مع هذا الموضوع
ورسالتك لماذا لا ترفقها انت ايضاَ ؟؟



واتمنى اما ايقافها عند حدها والا سوف اوقفها انا

ماهو الحد الذي تريد ان تقف عنده سناء ... وكيف سوف تقفها . .

واذا انا مضايقكم قولوا وخلونا نمشي بكرامتنا افضل
انا اريد ان اعرف من هو الذي ضايقك دون ان تخطئ . . . ولماذا كل مرة تهدد بالرحيل اتعتقد انك اذا رحلت سوف يبكي المنتدى من اجلك ؟ والمنتد فيه اكثر من 900 عضو . . . واي شخص يخطئ عليك من الـ 900 تقول اريد الرحيل ؟؟ واعلم انك لن تستطيع ان ترضي الجميع

تحيات / غير مسجل
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
غير مسجل غير متواجد حالياً  
قديم 30-07-2002, 07:27 PM   #6
دغداش بن دردوم
Guest
 
المشاركات: n/a
افتراضي

يمه
تصدق اني خفت يا ( غير مسجل )
كخخخخخخخخخخخخخخخ
اجل ا للي يبي معلومات عني يجي لمك بالمسنجر ؟
بتفضحني يعني ؟
بتقول ان اسمي بدر ؟
ولا بتقول اني اسكن الرس ؟
ولا بتعطيهم رقمي ؟
ولا بترسل صورتي ؟
او نسيت اني ولد ؟ ماني قايل رجال علشان ما تقول مانب رجال ولا تلقى لك كلمة
ياحبيبي ما خفت لا منك ولا من معلوماتك هالفاشلة اللي بتجلس توزع ولا جلست اطلب رأيك انك تجي تدافع عن الماي فرند بتاعك
اقول انثبر اويلاه
على بالك اني جالس اتنافضل الحين ؟
اقول نسيت المثل اللي يقول

(( لا يضر السحاب ... نبح الكلاب ؟ ))

هذا موجه لاي واحد مثلك يحاول انه يخوفني بخرافاته هذي
اسمي ومعروف ،،، صورتي وموجوده على النت ،، رقمي ومعروف ،، وكل معلومات عني الحمد لله معروفة ماني من اللي يختفي خلف اسم ويخفي شخصيته الاصلية

بالنسبة لمواضيعي اذا جيت اطرح موضوع ماني جاي لا اشاورك ولا اشاور الماي فرند حقتك هذي
اشاور نفسي وشروط المنتدى قبل ان التفت لك ولتفاهاتك وخرافاتك هذي
واذا ما عجبك مع السلامة

اقول ماشاء الله بكم تفزع للواحد ؟
اشوفك مسجل خصيصا علشانها
يمكن انك تستأجر علشان الفزعات ابشوف اذا انت تستأجر فيه واحد من الشباب كتب كلام بالشات ولما طلع ورجع ما حصله ويبي احد يفزع معه علشان يرجعون كلامه ممكن تساعدنا ؟

اقول يمدحون تشليق البصل تلى الليل بس انتبه قبل تنام تغط زين




سناء ( واذا نطق السفيه فلا تجبه ..... فخير من اجابته السكوت )



شكرا اخوي الملتهب
 
قديم 30-07-2002, 11:19 PM   #7
سنا الشمس
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Dec 2001
الدولة: بلاد الله الواسعة
المشاركات: 1,215
معدل تقييم المستوى: 0
سنا الشمس is on a distinguished road
افتراضي

دغدوم 00

( واذا نطق السفيه فلا تجبه ..... فخير من اجابته السكوت

وحكاية ماي فرند أقول

الكل يناظر بعين طبعه

000000000000000000000

أخ الملتهب أحييك على حكمتك 00 ولك مني جزيل الشكر

أخ غير مسجل رجاء أعد النظر بتوقيعك ولك مني جزيل الشكر



دغدوم :p

سنا
سنا الشمس غير متواجد حالياً  
قديم 30-07-2002, 11:29 PM   #8
دغداش بن دردوم
Guest
 
المشاركات: n/a
افتراضي

بنيتي
كانتس ما انقهرتي اقول روحي اشربي ماء بس
وانتبي للفراش هاه لا اوصيتس بعدين تعملين عمايل زرءء فيه
اقول ماي فرن ولا غيره ما يهمني
انا مقتنع من نفسي وليش انكر
ايوه اناضر الناس بعين طبعي لاني عارف ان ماوراكم الا الدجة وش عرفكم لهالعلوم
روحي نامي بس لو فيك خير ما هيتوك مايدرون وينك اهلك
 
قديم 30-07-2002, 11:43 PM   #9
سنا الشمس
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Dec 2001
الدولة: بلاد الله الواسعة
المشاركات: 1,215
معدل تقييم المستوى: 0
سنا الشمس is on a distinguished road
افتراضي

:D

دغدوم

لا يضر النجوم نبح الكلاب

:p سنا
سنا الشمس غير متواجد حالياً  
قديم 30-07-2002, 11:44 PM   #10
دغداش بن دردوم
Guest
 
المشاركات: n/a
افتراضي

*****

التعديل الأخير تم بواسطة الرس اكس بي ; 31-07-2002 الساعة 01:25 PM
 
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:04 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir