عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 13-08-2006, 11:19 PM   #11
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 455
قوة التقييم: 0
بتار الاعادي is on a distinguished road
أولا : أحب ان اهنئك على صراحتك


ولاشك ان هذا سيخفف عنك الكثير .. على العكس لو كتمتي واستسلمتي للخمول والراحة الدائمه

حزنت كثيرا عندما ..لم تمارسي نشاطك المعهود... بعد عودتك ... وحزنت أكثر عندما قرأت هذا الاحرف البسيطه التي تشرح معاناة كبيره


وأعتقد ان المرض ..نفسي .. فهناك فرق شاسع ..يبن الشعب هناك .. والشعب هنا...!!؟؟


تمنياتي لك بالشفاء من مرضك الوهمي



تحياتي




بتار الاعادي مر من هنا
بتار الاعادي غير متصل  

 
قديم(ـة) 14-08-2006, 12:10 AM   #12
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 1,196
قوة التقييم: 0
ريم البراري is on a distinguished road
هذا فقط ماخرجت به من موضوعك اختي حفظك الله وهداك لكل مايحب ويرضى
((((اكيد بتقولون والله انك فاضيه ولا عندك شي تقولينه)))
حكمتي على نفسك قبل ان يحكم عليك الآخرين.
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ريم البراري غير متصل  
قديم(ـة) 14-08-2006, 12:40 AM   #13
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jan 2002
البلد: الرياض
المشاركات: 284
قوة التقييم: 0
ابو ناصر is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها غيوم
هذا فقط ماخرجت به من موضوعك اختي حفظك الله وهداك لكل مايحب ويرضى
((((اكيد بتقولون والله انك فاضيه ولا عندك شي تقولينه)))
حكمتي على نفسك قبل ان يحكم عليك الآخرين.
تصدقين اختى ودي اكتب رد في الموضوع بس للأسف مافية موضوع !!

ولا يوجد رد افضل من ردك wqw

تحيتي لك سيدتي غيوم
ابو ناصر غير متصل  
قديم(ـة) 14-08-2006, 04:14 AM   #14
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
البلد: الرياض
المشاركات: 380
قوة التقييم: 0
فراولـــــــــه is on a distinguished road
عادي الشعور اللي انتي فيه

يمكن لأنك رجعتي لحياتك الطبيعيه بعد الإجازه

وللروتين

تحسين بالشي هذا

بعدين احمدي ربك عندك وظيفه

لو ماعندك كان عرفتي وشي الطفش والملل الصدق

آخر من قام بالتعديل فراولـــــــــه; بتاريخ 14-08-2006 الساعة 04:17 AM.
فراولـــــــــه غير متصل  
قديم(ـة) 14-08-2006, 04:22 AM   #15
شمعة حياتي = 3
 
صورة بنت الشيحية الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
البلد: الرياض
المشاركات: 1,483
قوة التقييم: 0
بنت الشيحية is on a distinguished road
رهينة اولا الحمد لله على سلامتك

والله لايجيب النكد والهم يارب

عزيزتي رهينه رغم ان اختي جنى واخي ابو اسامه قالو الكلام الي عليه العلم جزاهم الله خير لكن ذلك لايمنع

ان اقدم لكي مالدىّ..لعل كثر النصح والتشجيع يرفع من معنوياتك ويخفف من همك ومما تعانين منه

قلتي افكر اترك الدوام قالها قبلي فيه ناس تتمنى تخرج من الفراغ الي تعاني منه من عدم وجود فرص العمل

بل الكس دوامك هو سر كسر الفراغ وبالتالي زوال الضيقه والطفش بإذن الله

ربما تكونون تعبتو كثير برحلتكم وماحصل فرصه تاخذين القسط المناسب من الراحه

لكن اختي ابقولها لك بصراحه ترى انشغالنا عن الله وعن ذكره وعبادته يشعرنا بالضيق

فيما معنى الآيه ومن يعرض عن ذكرى فأن له معيشة ضنكا

وش بعد هالآيه دليل بالي قاعدين نشعر فيه احيانا

ترانا مب بس انتي حتى انا اشعر بالهالشي وبالتالي اعترف اننا نقصر بالعباده ونلهى بهالدنيا

الحين انتي ربما من شعورك بالضيق قاعده تبحين عن السعاده بأي شكل

قلتي ودي اطلع وقلتي ودي اترك الدوام

بس ماجربتي العباده

افتحي المصحف كثير منا هجره اكثر من 3ايام مع انه لايجوز وطبعا بما انا هجرنا القرآن

فا من وين لنا انيس ؟؟

القرآن هو وحده الأنيس وكاشف الهم والغم والضيق جربي عزيزيت متأكده بتلاحظين الفرق kloi

الله يفرج لنا ولك ويبعد عنا وعنك الهم والغم والضيق وجميع المسلمين يارب

بشرينا عنك عزيزتي :)
__________________
تـرى [ الذكـرى ]
.. ولـوّ " حلـوة " ! ..


طـورايـها ‘ .. | تهـدّ الحيل
بنت الشيحية غير متصل  
قديم(ـة) 14-08-2006, 04:40 AM   #16
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
البلد: لندن
المشاركات: 1,670
قوة التقييم: 0
الناظم is on a distinguished road
مافيك إلا العافية

هذا من (الدلـ..........) الزايد خخخخخخخخخخخخ

الحمد لله على السلامة لو إني متأخر بس وش أسوي
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الناظم غير متصل  
قديم(ـة) 14-08-2006, 07:04 AM   #17
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 190
قوة التقييم: 0
عاشق الاصفر البراق is on a distinguished road
انا عندي دواء قولي وش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عاشق الاصفر البراق غير متصل  
قديم(ـة) 14-08-2006, 11:14 AM   #18
اميرة الخيال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
البلد: بين اكوام الاحزان
المشاركات: 1,821
قوة التقييم: 0
رهينة الشوق is on a distinguished road
[SIZE=4]


جنى المحبـــــــــة ...


كم هي رائع تلك الكـــلمات .. التي جرحت من اعماقك .

لمست احساس الاخوه .. والمحبة ..

عملت ما طلبته مني ..

وان شاء الله خيـــــر ...

لا يسعني الا ان اطبع قٌبلة على جبينك ..

والله يخليك لنـــــــــــــــــا ...



[COLOR=DarkGreen]

ابو اسامه ..

حياك الله في صفحتي الشاكية ..

تعب الراحة !!!

في كلمتك هذي ذكرتني بأمي لما تقول لنا اذا طولنا في النووووم

ما تتعبون من النوم !!!!!!!!!!

طبعاً تطير عيوننا @ @ كيف الواحد يتعب من النوووووم

وفعلاً ..

حتى الراحة تتعب ..مثل كل شي يزيد عن حده ..

بس وين الراحة اللي تقول عنها ..

لا اظن اني اعاني من تعب الراحة ..

يمكن اجهاد السفر هو السبب ..

لكـــــــن ..

لله الشكر من قبل ومن بعد ..

شاكره حضورك وتفاعلك الكـــريم ..



[COLOR=DarkGreen]


غريب الدار ..

يا وووووول قلبي ..

قطعت قلبي على مأساتك ..

انت ذكرتني بالمثل اللي يقول

( لا تشكي لي ابكي لك )

صج اللي يشوف حال غيره يهون عليه حاله ..

بس تصدق ترى قمة القهر

انك تروح تنام الساعة 11 بالليل والبيت يرعد من العالم الصاحية

كيف ننام من الصجه ..

اقلها انت لحالك ما تنقهر تبي تسوالف معهم وتحس الوقت يركض

ياشين الليل بالصيف والاجازه قصير ما يمديك ..

الا جات الساعة 1

في الخاتمه ..

وجودك المتوهج زاد توهج موضوعي ..



[COLOR=DarkGreen]


ام حذيفة ..

لا تخافين تراني ما ني مدرستك هههههههههه

اجل كل العالم يجيها كأبه ما بعد الاجازه ..

اجل ليه ناخذ اجازه اذا ذا الكأبه تجينا وضيقت الصدر ؟؟؟؟

المرة الجاية ما ني ماخذه اجازه ابد ..



[COLOR=DarkGreen]
__________________

رهينة الشوق غير متصل  
قديم(ـة) 14-08-2006, 11:16 AM   #19
اميرة الخيال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
البلد: بين اكوام الاحزان
المشاركات: 1,821
قوة التقييم: 0
رهينة الشوق is on a distinguished road

بتار الاعادي ..

لا لا لا .. تحزن ..

اكيد ازمة وتعدي ..

و

شكلك صراحتي جابتني وراء

قامت العالم تطنز ..

بس يالله يجيهم يوم ..

اجــــــــــل صار الشي نفسي ماهو جسدي ..

لا تخوفني ترى الدمعه جاهزه ..

اما بخصوص الشعب هنا وهناك

يمكن هناك كانت في حياة وتحس العالم مثلك جايين سياحه

داخلين وطالعين وزحمة مع اني ما احب الزحمة وكانت انتظر متى نرجع للسعودية

واهلي هم اللي ما يبون ..

شكلها جات على راسي ..



[COLOR=DarkGreen]


غيـــــــــــوم

عزيزي .. عزيزتي ..

والله شوف – شوفي

كل عضو او كل قارئ ينظر للموضوع

بنظرته ..

انت تشوفين الموضوع ماهو مهم واني فاضية ..

بس انا وغير من اللي تفاعلوا بطرح النصح ما شافوه فاضي


بس قول/ي ..

آمين جعل اللي صار لي ما يصير لك ..

الآنسان تره ضعيف ..

واقل شي يأثر عليه ..

دمتــي بخير ...



[COLOR=DarkGreen]

[COLOR=DarkOliveGreen]بو ناصر


كم استغرب كثيرا ..

كيف ان الناس لا ترحم الناس

وكيف ان الناس تحرم نفسها بنفسها

ياخي الكلمة الطيبه صدقه

قل خيراً او اصمت

اذا ما عجبك الموضوع ..

وراه متعب نفسك و راد ؟؟؟

كان مريت مرور الكرام ..



[COLOR=DarkGreen]



فراولة ..

والله اني جربت الحياة بدون وظيفة ومع الوظيفة ..

صراحة ما تفرق كثير ..

كل شي له حلاوته ..ورونقه ..

تسلمين قلبوووووووووو على التفاعل ..
[/COLOR


[COLOR=DarkGreen]


بنت الشيحية ..

احلى تحيــــــــــة ..

لقلبك الصافي ..

كلمات قوية ..

كقوة حضورك ..




[COLOR=DarkGreen]

الناظم ..

هلا بك مليون ..

الله يبارك في ذا الموضوع اللي خلنا نشوووووووووف

اجل دلـــ

وراك ما كملتها قول دلع ..

وين الدلع الله يخلف ..

في نظري .. الدلع للي يدخل المنتدى
ويرد بوقت مثل وقت ردك ..

يعني قمة الرفاهية ..احسها

ههههههههههه

يالله .. ناس تدلع وناس تقلع ..


احلى تحية لتوقيعي .. اللي هو من تصميمك ..



[COLOR=DarkGreen]
[/SIZE]
__________________

رهينة الشوق غير متصل  
قديم(ـة) 14-08-2006, 11:18 AM   #20
اميرة الخيال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
البلد: بين اكوام الاحزان
المشاركات: 1,821
قوة التقييم: 0
رهينة الشوق is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عاشق الاصفر البراق
انا عندي دواء قولي وش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

8
8
8
8

وش الدووووووووووووووواء ؟؟؟ fght
__________________

رهينة الشوق غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 12:22 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19