منتديات الرس اكس بي  

العودة   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > الرياضة و السوالف و التواصل

الملاحظات

الرياضة و السوالف و التواصل لكل ما يخص الرياضة، و لتبادل الأحاديث المتنوعة و الترفيه.

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-08-2002, 08:53 PM   #1
لسه فاكر
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2002
الدولة: السعودية / الرس
المشاركات: 102
معدل تقييم المستوى: 0
لسه فاكر is on a distinguished road
افتراضي حواء من نوع أخر ..... فما رأيكم ؟؟!!!

مصاصة الدماء

يقولون أن كوني امرأة هو مجرد خطأ مطبعي ويقولون أنني لا أمت للجنس الحريمي الناعم بصلة .. ويقولون أنني متعجرفة ومتسلطة وطويلة اللسان ووصلت بهم الوقاحة أيضاً ليقولوا أنني قليلة أدب !!

ليقولوا كل ما يريدون قوله فأنا لا يهمني كل هذا ولا ألتفت لجماعة الجرذان التي تنبح كالكلاب !!

كل ما يهمني هو تربية زوجي وأبنائي .. لا تضحكون من لفظ تربية زوجي فهو في عيني طفل صغير وبحاجة إلى التربية والأدب .. إن هذا الزوج عديم الشخصية وكل ما يفعله هو إطاعة أوامر أمه فهو ابن أمه ودلوعها الذي يطيع أوامرها بالحرف الواحد وكأنها زوجته ولست أنا !!

تقول جماعة الجرذان أيضاً أن المرأة مخلوق ضعيف ومكسور الجناح وعاطفي أكثر من كونه عاقل ويقولون أن من واجب المرأة أن تطيع زوجها وتمشي في أمره .. ولكن هذا الكلام لا يدخل في أذني ولا ألتفت نحوه و ها أنا هنا لأثبت للجميع أنني أنا المسيطرة العاقلة ذات الأمر والنهي في هذا المنزل وليذهب زوجي وأمه السوسة وليشربا من ماء البحر !!

لن أطيع أوامره لأنه إنسان جاهل وغبي وعديم الشخصية وفوق هذا تحركه أمه عن بعد بالريموت كونترول !!

إنه لا يعرف كيف يربي الأطفال فهو يعاملهم كما تعامل العجوز جماعة من الدواجن فهو لا يصرخ في وجوههم إذا أخطئوا ولا يضربهم إذا تجاوزوا حدودهم في اللعب وانشغلوا عن واجباتهم بالألعاب الإلكترونية التي يجلبها لهم بين الحين والآخر .. ياله من رجل ضعيف !!

من المفروض أن يكون الرجل شديداً وقوي الشخصية لكن زوجي أنا ضعيف ومهزوز وجبان لذلك إنني أقوم الآن بتربيته من جديد وإصلاح الدلال الذي زرعته فيه أمه العجوز .. ومثل هذه النوعيات من الرجال الطيبين لا يفيد معهم سوى أسلوب واحد فقط .. بالتأكيد هو أسلوب الضرب ..!! ..إنني لست بتلك القسوة التي تتصورونها والتي تجعلني أضرب زوجي وحبيبي وقرة عيني بدون وجه حق فأنا لا أضربه إلا إذا أخطأ في حقي وتجاوز حدوده في الكلام .. عندها أمسكه من رقبته وأعصره حتى يصير وجهه أشبه بحبة طماطم مستوية جداً .. أصفعه على وجهه إذا تجرأ ورفع صوته في وجهي .. أركله بقدمي إذا تظاهر بالضعف والعجز .. أبصق عليه إذا حاول أن يرفع وجهه في وجهي .. أمسح به بلاط الأرض إذا تجرأ واعترض على طريقة تأديبي له ..هذا هو الأسلوب الأمثل للتعامل مع الأزواج كما تعلمت من أختي التي كانت ولازالت تربي زوجها أيضاً !!

كانت أمي امرأة ضعيفة ومسكينة وصابرة على أبي الذي كان همجياً و متوحشاً ويعاملها بكل قسوة وجبروت لأنه كان يطبق عليها نظام سي السيد والذي كان هو الموضة السائدة في ذلك الزمان لذلك قررت أنا وأختي أن نكون مثل أبي لأن المرأة القوية المتسلطة خير من المرأة المعذبة الصابرة ولن نحني رؤوسنا أمام هؤلاء الرجال الذين يعتقدون أنهم أسيادنا بينما نحن جماعة من الخادمات والجواري اللاتي يعملن تحت أمرتهم ويركعون تحت أقدامهم !!

لا أنكر أن زوجي طيب القلب وخجول ومسالم ولكنه كبقية أفراد جنسه من الرجال إذا أرخينا لهم الحبل فإنهم سيتحولون إلى مجموعة من الأسود والذئاب التي تمتص الدماء قبل أن تنهش في اللحم لذلك سأبقى كما أنا قوية وشديدة ولن أتهاون معه لحظة واحدة لأنني لست كجاراتي قطعة من الأثاث اشتراها الزوج ليكمل بها ديكور المنزل .. لا لا أنا أختلف عنهم جميعاً .. أنا التي سأجعل المرأة ترفع رأسها في السماء وسأجعل الرجل يغمس رأسه في الوحل !!

جاءني عدة مرات وخاطبني بأسلوب مهذب أشكره عليه وطلب مني أن أغير من طريقة تعاملي معه لكنني رفسته بقدمي وألصقته في الجدار وقلت له أنا لا أمسك سوطاً أجلدك به ليلاً ونهاراً ولا أقوم بضربك الضرب المبرح الذي يجعلك طريح الفراش .. كل ما أقوم به هو مجرد مداعبة بسيطة تقوم بها أي امرأة مع زوجها وهذا هو الحب الحقيقي الذي تقدمه النساء لأزواجهن يا زوجي العزيز !

يقول الجرذان أيضاً أن المرأة سلاحها هو الدموع والعبرات لكن هذا هو سلاح زوجي الذي يستعمله معتقداً أنني سأتوقف عن ضربه وتقريعه ولكن سلاحي أنا الذي لا يتوقف عن العمل هو مجموعة منتقاة من القبضات و الركلات والصفعات الهوائية التي لا تخطىء طريقها إلى الهدف !!

أطلق علي أبنائي الصغار عندما أضرب والدهم مجموعة من الألقاب التي تجعلني أشعر بالفخر والزهو والخيلاء والإحساس بنشوة الانتصار مثل الدبابة ، المدمرة ، الفتاكة و قاذفة اللهب لكنني اضطررت أن أضرب أصغرهم عندما قال أنني مصاصة الدماء لأنه لقب بشع وينم عن عدوانية شديدة لا توجد في صفاتي لان كل ما أقوم به هو تربية لزوجي ودفاع عن كرامتي وعزي وشموخي التي سينتهكها زوجي ويدوسها بقدميه إذا لم أنتهج هذا الأسلوب منذ الشهر الثاني لزواجنا لأن الشهر الأول هو شهر الفحص والمعاينة والتخطيط لكل ما سأقوم بعمله من تربية لهذا الرجل الذي يعتقد أن المرأة ملاك بريء ومسالم ويرضى وعن طيب خاطر بكل أنواع القهر والتعذيب !!

لن يستطيع الزواج من غيري لأنه فقير وراتبه يصل إلى جيبي قبل أن تراه عينه كما أنه يعلم جيداً ماذا سيحل به وبزوجته الجديدة من عذاب لا نهاية له إذا تزوج منها وكيف سأقطعهما بالسكين والساطور وأرمي لحومهما النتنة للكلاب والقطط !!

لا تعتقدون أن هذه القصة ستنتهي كما جرت العادة بنهاية سعيدة عندما ينتصر الزوج المظلوم على الزوجة المستبدة .. إنه نسج من الخيال وشيء من المستحيل لأنني أنا القوية والمسيطرة وصاحبة الأمر والنهي ولذلك سأضع النهاية بنفسي وسيبقى الوضع على ما هو عليه حتى أنتهي من تربية هذا الرجل

فما رايكم

يقولون أن كوني امرأة هو مجرد خطأ مطبعي ويقولون أنني لا أمت للجنس الحريمي الناعم بصلة .. ويقولون أنني متعجرفة ومتسلطة وطويلة اللسان ووصلت بهم الوقاحة أيضاً ليقولوا أنني قليلة أدب !!

م
لسه فاكر غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:36 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir