عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 08-08-2002, 10:37 PM   #1
عضو سوبر
 
تاريخ التسجيل: Jun 2002
المشاركات: 178
قوة التقييم: 0
عباس is on a distinguished road
لماذا نكره امريكا !!!!

بسم الله

يتسائل اغلبية الشعب الامريكي ... لماذا الدول العربية والاسلامية تكرهنا .. هل نستحق هذا الكره ؟؟؟ ومن ثم تأتي الاجابة من المضللين الامريكيين ومن الاداره الامريكية بوجه خاص ان تلك الدول تكرهنا لاننا دوله غنية بثرواتها وقويه وكبيره . وايضا للديمواقراطيه والحريه التي نعيشها . فيستطيع ممثل الافلام الخليعه ان يصبح رئيسا للحكومة( جيمي كارتر ) وايضا صاحب المغامرات الجنسية والرجل الكذاب الذي كذب على الشعب الامريكي والدستور الامريكي ايضا ان يصبح رئيسا للحكومة( بيل كلنتون )) وايضا يستطيع راعي البقر مدمن المخدرات ان يصبح رئيسا ايضا ( بوش الابن الغبي ) .
ويحاول هؤلاء ان يضللوا الشعب الامريكي في محاولة منهم لكسب الشعبيه في أي انتخابات قادمه .. وبما ان امريكا دولة مؤسسات فللمواطن الامريكي رأي في سياسات حكومته... وتحاول الحكومة ان تكسب التأييد الشعبي من خلال التضليلات في أي اجراء تتخذه ضد أي دوله عربيه او اسلاميه .
لكن الحقيقة خلاف ذلك تماما .. نعم نحن نكره امريكا وكل ما يمت لأمريكا بصله ولكن ليست لتلك الاسباب التضليليه التي تمارسها الاداره الامريكية على شعبها ولكن كرهنا لها قديم...
ونكره امريكا لتدخلها في الشؤون الداخليه لكثير من الدول العربية والاسلاميه . ولدعمها بعض الانظمه العربية المستبده بل وتدعم تلك الانظمه. وهي ( أي امريكا ) تعرف ان اكثر الانظمه العربية لا تمثل شعوبها بل انظمه متسلطه جاءت بالقوة والقتل.
نكره امريكا لاتها استخفت بالشعوب العربية وخصوصا الاسلاميه ايام الحرب البارده مع المعسكر الشيوعي . فأمريكا دعمت وايدت ولو ضمنيا الحرب في افغانستان ضد الروس ليس لسواد عيون الافغان ولكن كرها في الروس. وعدو عدوي صديقي . ولكسب رضاء امريكا قام السلاطين وعلمائهم بالدعوه الى الجهاد في افغانستان ضد الروس وان الروس هم الشر الاكبر بل اكبر شر يهدد المنطقه. وحتى اذا انتهت الحرب وانتصار المجاهدن المخلصين باذن الله تعالى تخلت امريكا عن مشروعها الداعم لأفغانستان وتركت تلك المنطقه في وحل من الدم والخلافات بين مختلف الفضائل الافغانيه.
وبعد احداث الحادي عشر من سبتمبر. قامت الولايات المتحده الامريكية بشن حمله صليبيه شرسه على افغانستان . وما كانت لتفعل ذلك لولا الضعف الاسلامي وتخاذل السلاطين وعلامائهم. بل وبكل أسف ( وهي حقيقة ) ان الذين كانوا يدعون الى الجهاد في افغانستان ضد الروس ويسمونه جهادا . اصبح من يحارب امريكا ارهابيا. تناقض صارخ وازدواجيه في المعايير فما كان بالامس يسمى جهاد يؤدي الى الجنة اصبح اليوم بقدرة قادر ارهابا يؤدي الى النار. وانبرى العلماء ينددون في احداث سبتمبر ولا يحركون ساكنا عندما ضربت امريكا افغانستان . او عندما احتل الخنزير شارون الاراضي الفلسطينيه ...وهذا كله للعمه امريكا.
ويتجدد كرهنا عندما قامت تلك الحملة الامريكية الشرسه على افغانستان لمجرد شبهه في ضلوع الشيخ / اسامه بن لادن في التفجيرات في نيويورك وواشنطن . ورأينا الوحشية والهمجية الامريكية في اخواننا الافغان . واسر كل من يشكون في انتهمائهم الى القاعده او طالبان في معسكراتهم في غوانتناموا.
ونكره امريكا ايضا .. لدعمها اللامحدود لأسرائيل بالمال والسلاح والتأييد في كل المحافل الدوليه ..... ونكره امريكا لانها اصبحت شرطي العالم . تقتل وتضرب وتسقط كل من تشاء ....
ونكره امريكا لتجويعها الشعب العراقي المسكين المغلوب على امره . ولتسببها في قتل اكثر من مليون طفل عراقي ولا زال يموت الكثير منهم الى الان في محاولة لتفكيك وحدة الشعب العراقي وتجزئته.
ولكن ولتعلم امريكا ورغم الذل الذي تعيشه الامه الاسلاميه فان نصرة المؤمنين حق على الله تعالى ونحن موقنون كامل اليقين بهذا الحق و بنصرة الله تعالى للمؤمنين. ولن تسكت الامة الاسلامية الابيه فسيأتي ذلك اليوم الذي نتطلع اليه لسقوط امريكا وليتها بأيدينا وبمجاهدينا.
فاذا كان هذا الجيل رضي بالذل واستشربه .فلنعلق آمالنا بالله تعالى ثم بالجيل القادم من ابنائنا ولنعلمهم كره امريكا منذ نعومة اضافرهم. ولنرضعه لأطفالنا مع حليب امهاتهم لعلهم يفعلوا ما عجز او جبن عنه آبنائهم . فوالله سنعلم ابنائنا كره امريكا .وسندعم الحرب ضدها فوق كل ارض وتحت كل سماء . وسيعلم الذين كفروا أي منقلب ينقلبون. وكلنا نكره امريكا..
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
عباس غير متصل  

 
قديم(ـة) 09-08-2002, 06:03 AM   #2
مؤسس الرس اكس بي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: Feb 2000
البلد: الرس
المشاركات: 259,533
قوة التقييم: 277
عبد العزيز الدبيان will become famous soon enough
ونكره امريكا لأنها تكرهنا .... ولماذا أمريكا تكرهنا؟

http://www.israelforum.com/
قم بزيارة المنتدى أعلاه ... وهو منتدى اسرائيلي وفيه موضيع كثيرة عن المشاكل العربية واسباب الخلاف ...
هل تعلم بماذا يفسرون كرهنا لهم ..؟
قرأت لهم في أكثر من موضوع ويقولون أن العرب يكرهوننا لأنهم فقراء ولأنهم يحسدوننا على التقدم الحضاري لدينا ولأنهم لا يملكون تقنيات مثلنا فهم بدائيين .... وغيره من الكلام الغير صحيح
شكرا لك عباس على طرحك هذا الموضوع المميز
__________________

بعض الأحيان
لنعرف الصواب يجب أن نرى العلة
عبد العزيز الدبيان غير متصل  
قديم(ـة) 09-08-2002, 09:26 AM   #3
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Aug 2002
البلد: الجــــــــوف
المشاركات: 29
قوة التقييم: 0
الـــولــهـــان is on a distinguished road
امريكا تكره العرب

شباب امريكا تكره شي اسمه اسلام الله يلعنهم
ويكرهون شي اسمه عرب والحين شوفو ايش قاعدين يسوون
شوفو افغانستان والفلبين شوفو جما عت ابو سياف يبون يقذون عليها والله حرام بس اذا حطينا ادينا بدين بعض رح ننتصر بس انا متاكد الشي هذا مستحيل لكن الشكو لله الي ما تنام عينه
اللهم انصر المسلمين في كل مكان واللهم انصرهم في فلسطين وكشمير والشيشان وافغانستان وفي كل مكا واللهم انصر المجاهدين في كل مكان اللهم انصر الشيخ المجاهد اسامه بن لادن واتباعه وجميع المجاهدين في كل مكان واللهم ادخلهم جنا تك جنات الفردوس يارب العالمين اللهم اقبل احمد الغامدي ومن معه شهيدآ في جنتك يارب العالمين
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الـــولــهـــان غير متصل  
قديم(ـة) 11-08-2002, 12:05 AM   #4
FBI
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2001
البلد: KSA
المشاركات: 78
قوة التقييم: 0
FBI is on a distinguished road
السلام عليكم

اعزائي

انا عن نفسي اكره الحكومة الامريكية فقط

و لا احب و لا اكره الشعب الامريكي فمثلهم مثل اي انسان عادي ما عدا الذي يكن للمسلمين الكره و الحقد ( طبعا ستقولون كلهم و انا اقول البعض و ليس الكل) ....


تحياتي للجميــــع ;) ;)
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
FBI غير متصل  
قديم(ـة) 17-08-2002, 09:57 PM   #5
عضو سوبر
 
تاريخ التسجيل: Jun 2002
المشاركات: 178
قوة التقييم: 0
عباس is on a distinguished road
بسم الله

اخونا المشرف شكرا على مداخلتك وايضا على الرابط
----
عزيزي الولهان كلامك زين وهو مطلب الكثير ... لكن كيف نقدر نحط ايدينا بايدين بعض ....
حنا نبي افعال .. ما تقوله مثاليات في قوالب جامده .. لاترفع علم وتضرب رصاه ...
نحن نريد التغير في كل شئ ... وحاااان التغير الان .. وعندما اقول التغير في كل شئ فانا اعني ما اقول ؟؟!!!!!

ولا اريد ان اسهب بالموضوع كثيرا لكي لا اتهم بسوء النيه كما يفسرها البعض ممن رزقوا معرفة النويا وما تخفي الصدور .. وهو كذابون
----
اخي f b i
بصراحة كلامك عاقل ورزين .. لان الشعب الامريكي ضحيه لأعلامه .. فالامريكيون يصدقون الى حد رفض الجدل في اي خبر تنقله لهم السي ان ان .. او الفوكس نيوز . الاخباريتين ...
وهذا قدرهم... وهم قد برمجوا على ذلك ....
لكن سيأتي ذلك اليوم الذي تنفضح فيه الحكومة الامريكية امام شعبها .... لانها دولة ديمقراطيه بالفعل .. ونظامها افضل من اي نظام عربي او اسلامي في اي دولة .
حتى اني اذهب الى ابعد من ذلك الى ان اسرائيل وهي عدوتنا اللدودة عبر التاريخ ... هي افضل من كثيير من الدول العربيه والاسلاميه ممن يتشدقون بان انظمتهم اسلاميه.. فهم يكذبون ويصدقون كذبتهم ... حيث ان اسرائيل تقوم على اساس ديمقراطي حقيقي .... وانتخابات من المواطنين انفسهم . ونزيهه ولم نسمع عن نتائج مثل الدول العربيه 99% وتسعه من عشر .... مهازل ما بعدها مهازل ..
اشوف اننا بعدنا عن موضوعنا شوي .. ولكن معليش اسمحوا لي وانا آسف ..
عباااااااااااااااااااااس
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
عباس غير متصل  
قديم(ـة) 19-08-2002, 12:09 AM   #6
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2002
المشاركات: 102
قوة التقييم: 0
بنت الــعــجـمي is on a distinguished road
\\سؤال جيد منك ياعباس ...؟

الأمريكيون نعم مساكين ولكن ..

قرئت رسالة دكتوراه للمولاة والمعادات في دين الله لشيخ الجلعود وبين فيها ان القياس يكون كما جائت في النصوص اي هم لن يرضو عنا حتى نتبع ملتهم وهم يمكرون بنا ويكرهوننا وهذا الذي اعلم ..

ولكن نحن في هذه الدولة افضل من كل البلدان الإسلاميه على الإطلاق وندعو الله ان يؤيدهم بنصره ويجزاهم عنا خير الجزاء لماخدمو الأسلام والمسلمين ..

ولكن الشيخ ابن لادن اليس له نصيب من هذه النكبات التي تضررت الأمه بسببها ومن بعض اعماله التي لايعلم الى اين ستوصلنا ..

اتمني ان اجد الجواب عند من هو اهل لذالك
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بنت الــعــجـمي غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 04:23 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19