عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 25-08-2006, 03:53 PM   #1
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 200
قوة التقييم: 0
حزم الظامي is on a distinguished road
الليبراليون ....البوصلة على العورة !!!!!!!!!!!!! مقال في الصميم

...
بداية لنتفق على خفض سقف الأدب بعض الشيء فللضرورة أحكامها ..

يحكى أن أعرابياً سولت له نفسه وشيطانه ورفقاء السوء أن يسافر للخارج طلباً للرذيلة ..وعند صعوده سلم الطائرة قابل في نهايته وعند مدخل الطائرة مضيفة فبادرها بالسؤال التالي : ( الاخت خِ.... ) بكسر الخاء ...
لا أدري كيف تطفو على سطح الذاكرة هذه الحكاية كلما وقع نظري على شيء من الطرح الذي يمارسه الليبراليون في بلادنا في هذه الأيام ..فلم يكادوا يروا أعلى خوذة أول جندي أمريكي حتى أخذ كل واحد منهم بربقة سرواله يحلها...لقد أظهروا ما لم يكن بالحسبان وبنفس طريقة صاحبنا الأعرابي ..(الجماعة كبوا عفشهم مرة وحده ) ..بعيداً عن قاعدة: حبه حبه...
حقيقة كنت متخوفاً من أفكارهم وسمومهم وتأثيرهم على المجتمع ..كنت أخشى من طرحهم للفكر الليبرالي وتسلحهم بتجربة الغرب الرأسمالية وما تحظى به من زخم كبير عقب تفوقها على الفكر الشيوعي وبعد أن أسقطت جدار برلين معلنة انتصارها عليه ..

كان مما نعرفه عن الليبرالية أنها تُعدّ منظومة (أيديولوجية) متكاملة تطبق على نواحي الحياة المختلفة، كما أنها تهيمن على المناهج العلمية والفكرية ..وهي تعني حرية الطرح والتناول والممارسة في مختلف المجالات الفكرية والسلوكية ......هذه هي الليبرالية في مفهومها الغربي..

لكن كيف أخذها جماعتنا ...وكيف مارسوها ؟. تعالوا معي :

هذه الأيام وبعد حكاية الملابس الداخلية خاضوا حربهم المصيرية ورموا بآخر سهامهم وعدوا المسألة حياة أو موتاً ( نعم الدعوى فيها ملابس داخلية ) بل لقد خفت صوتهم المنادي بقيادة المرأة للسيارة ..فلا مقارنة بين قيادة للسيارة وملابس داخلية !!!..المضحك في الأمر أنهم أظهروا أقصى درجات الغيرة والحمية على المحارم وصيانتها حتى ظُن بهم الوسواس من شدة غيرتهم .. وهم الذين يعلنون تخلف من يدعي ذلك ويصمونه بالرجعية والظلامية... لقد تعمموا وتمشلحوا ولبسوا مسوح الرهبان وبدؤوا يغارون ويغارون جداً !!!..

رواية بنات الرياض تكاد تكون ميثاق تأسيس لهذا الحزب في هذه الفترة ...فكبيرهم يقدم لها ويسوقها ( رغم ضحالتها)..وهي تحظى بحفاوة غير عادية عند القوم....وهي في البداية والنهاية لا تخرج عن (( إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا ...))..هي تمتع بدرجة كبيرة من التهافت وضعف السبك لكن يكفي أنها ماصخة وتضم قدراً لا بأس من الجسارة على المحرمات الشرعية والمحظورات الاجتماعية وتشتمل على قدر كبير مما يحب هؤلاء من رجس ...لقد اصطفوا طابوراً طويلاً لغرض إظهار الولاء والالتفاف حول هذا النهج وتجديد البيعة...

قدر لي قبل أيام أن أشاهد حواراً أجراه (مروج البضائع الفاسدة والكاسدة) تركي الدخيل مع مخلوقة في غاية القذارة تدعى زينب حفني ...كانت تتحدث وبوقاحة غير مسبوقة عن الجنس ... كان من ضمن حديثها أن قالت أنا ليّه صديقة شازة-هكذا- جنسياً ....فسألها تركي يعني مثلية فقالت : أيوه أيوه مسلية – هكذا- ...وتواصل حديثها بمنتهى البرود والقذارة...
كذا مرة وحدة يا بت يا زينب ..حنا في السويد وإلا في النرويج وإلا وين ...ما أسوأ أن ينسى الإنسان نفسه ...( ويكب عفشه )...

تركي الحمد أزكم أنوفنا برواياته التي لا تفارق الحمام كثيراً ... ولا تبتعد عن النجاسات كثيراً...
يقول في إحدى الروايات:
((كان سالم وسعود يلعبان الكيرم في أحد الزوايا فيما كان هشام وعدنان يجلسان متلاصقين في زاوية أخرى .. كان الجميع مرهفين آذانهم للكلمات التي تخرج من فم عبدالعزيز ويتابعون حركات عبدالكريم وهم يضحكون ويعلقون ( لم لاتذهب للحمام ياعبدالكريم وتفك الأزمة …)) قال سعود ضاحكا (( الآن عرفت سر الصابون الكثير في حمامكم )) قال سالم وهو ينظر إلى عبدالكريم (( لا أدري عن عبدالكريم ولكن عبدالعزيز يستخدم وسائل أخرى ..مبتكرة )).
يا جماعة ترى هذا أخطر واحد فيهم فهو أستاذ في السياسة لعدة سنوات ...حقيقة لست أدري ما الرابط بين علم السياسة وهذه الحكايا العفنة والمقززة التي كثيراً ما يطنب فيها المناضل السياسي..وبالمناسبة فهو يبدي استعداده لتحمل ثمن مبادئه ولو كان الثمن هو حياته ...( الله من الصدق)!! وعلى كل حال فمبادئ من هذا الطراز تستحق التضحية !!!....( الله لا يخزينا )..

عبد الله ثابت وفي إحدى تجلياته وفي لحظة صفاء نادرة ....أظهر حسده للقردة في حياتها العاطفية وما تتمتع به من مرونة في العلاقات. وليبرالية فذة في التعامل مع منطقة السوأة. وتحرر مما يستر المنطقة شديدة الحمرة.. لقد تمنى أن لو كان قرداً..!!!( هذه حقيقة )!!
عبد الله بكيت عفواً عفواً بخيت ......... ذاك التافه ........تحديه الأكبر تقصيص أجنحة الهيئات بل قص رأسها ...لماذا؟ لأنها تحد من أحلامهم وتحول بينهم وبين ما يشتهون...لقد ساءته ملاحقة المعاكسين وتأديبهم فكتب كعادته يسخر من هذا الفعل وهذا الأسلوب –أعني التأديب-

منصور النقيدان صاحب الم..... الشهيرة يتحدث عن حقوق الشواذ والمثليين وضرورة تفهم وضعهم ( ما أكبر قلوبكم )!!!

عموماً الأمثلة متوافرة وكثيرة لكن السؤال الملح الآن هل هذا آخر ما عندهم ..هل هذا هو مشروعهم...وهل هذه هي ليبراليتهم ؟؟!

لقد كانوا يتترسون بأعداد كبيرة من المصطلحات المنفوشة والشعارات المضاف إليها كثير من المواد النافخة والرافعة..وكان بعض الناس يتوجسون ويتخوفون من أن يجتالوا المجتمع بحديثهم عن الإصلاح الاقتصادي وعن الديمقراطية والحرية والتعددية وعن حقوق الإنسان ..وعن وعن..لقد غاب كل هذا أو كاد..فإذا تجاوزنا الطعن في الدين ومحاربته والجرأة على ثوابته ومحاولة صد الناس عنه وتنفيرهم منه كهدف أساس. أقول إذا تجاوزنا هذا الدور فإننا لا نجدهم إلا في الشهوة والرذيلة والرجس....ابحث عنهم في كل موطن عفن ورذيلة تجدهم متوافرين ... متزاحمين ...(هائجين)!!
الجماعة يرعدون ويبرقون من سنين ...معقول بعد كل هذه الضجة والجلبة والتبشير بمذهبهم...معقول(طلعوا الجماعة كومة مخانيث وحفنة صيَّع ).

أذكر أن الليبرالي الم..... إبراهيم البليهي تحدث في العربية عن الذين لا ينظرون إلى بناء الحضارة الغربية إلا من خلال حاوية النفايات ( الزبالة ) وهنا أقول يا أستاذ إبراهيم : استلم .. وانظر كيف تهافت جماعتك ومن وضعت رهانك فيهم كيف تهافتوا كالكلاب التائهة الجائعة على هذه الزبالات...(نعرفكم جيداً) ونعرف طموحكم..

للملحد داروين نظرية تقول أن محرك الصراعات في العالم هو الجنس ولا شيء غير الجنس !!..جماعتنا هؤلاء يبدوا أنهم لم يقعوا على شيء من مفردات الحضارة الغربية سوى على هذه المفردة ... هذا يذكرني بقصة ذاك الأعمى المسكين الذي خرج على الدنيا كفيفاً وشاء الله أن يبصر في ساعة من الساعات ثم شاء
الله مرة أخرى أن يفقد بصره خلال وقت وجيز. هذا الأعمى كان من حظه أن لم يشاهد خلال إبصاره سوى ديكاً.. سأل ما هذا؟ فقيل له هذا هو الديك ...بعد ذلك لو تحدث أحد عن الطائرة سأل وشي من الديك؟!!. وإذا تحدث آخر عن جبال الهملايا أعاد المسكين نفس السؤال وشي من الديك؟!!ولو وصف أحد تقنية النانو لبادرة بسؤاله المعتاد ( والمفجع )!! وشي من الديك؟ ...لقد أصبح محور التصور عنده هو ذاك الديك ... وهذه هي حال هذا الفريق ...

يقال أنه في أيام الحزب الشيوعي في اليمن الجنوبي حاول أعضاؤه تطبيق المرحلة الثانية من الشيوعية وهي التي لم تطبق حتى في الاتحاد السوفييتي ( تخيلتوا أبو يمن يوم ركب الفكرة )؟...واليوم الجماعة عندنا جنح بهم خيالهم حتى ( ولَّعوا الإشارة يبون يسقطون على السويد ) طبعاً في التفسخ.... اقرؤوا مقالاتهم وطروحاتهم...راجعوا كلام البت الماصخة زينب حفني وصاحبتها الشَّازة واقتراحات النقيدان....وأحلام عبد الله ثابت وو... وسوف ترون أني غير مبالغ...

أننا نعرف مدى فساد الفكر الليبرالي لكننا نعرف أيضاً أنه ليس بهذا اللون وهذه النكهة فقط ..وأنه لا يُسمح بالتعامل مع هذا المذهب بهذه الانتقائية وأن يختزل بهذا الشكل ..( كأيديولوجية ) وليس كممارسة ...وإن أي محاولة لاقتطاع جزء من هذا المذهب كمنهجية هو في حقيقته ابتسار لهذا المذهب وتجن علية وخروج على أسسه.. وما نراه من استغراق في الطرح الخلاعي الماجن لهؤلاء هو كذلك ..
كما أن مصادرة الحريات، وإغلاق المنافذ أمام الطرح الإسلامي، هذا الفعل الذي يمارسه أدعياء الليبرالية في صحفهم وقلاعهم لهو كفر بهذا المذهب الكافر ..نعم من حقك أن تدعي العلمانية ثم تكون إقصائياً دكتاتورياً لكن ليس من حقك أن تفعل ذلك ما دمت تدعي الليبرالية التي تعني بأبسط تعريفاته الحرية ... فهل نعد هؤلاء المخانيث جناة وعالة على الليبرالية؟ هذا ما ظهر لي..

أنا أنصح الجماعة عندنا بأن يبتدعوا مذهباً جديداً وإلا يحمِّلوا الليبرالية ما لا تحتمل وليسموا مذهبهم ما شاءوا ..مذهب يمين الوسط أو يسار الوسط أو وسط الوسط أو أقصى الوسط أو هز الوسط .. المهم الوسط..


( اسمحوا لي بهذه التجنيحة ). هل تذكرون يوم أثنى الـ.................... موسى العبد العزيز الذي لم يسلم منه صادق ولم يُرعْ منه كافر أو ماجن. هل تذكرون يوم أثنى على الليبراليين ووصفهم بأنهم أسلم فطرة من الصحويين ... تذكرون ذلك ؟؟!! هل بدأت الآن رموز الشفرة تُفك ؟؟!! أي فطرة تتحدث عنها يا شيخ ياموسى ؟!!..أهذه النماذج هي التي أعجبتك فطرتهم؟ نحن لا نكاد نرى أحداً منهم يبتعد عن ما ذكرنا ...(الله لا يفضحنا ولا يخزينا)..( وما يمدح السوق إلا من ربح فيه)....(وترى الجنس الثالث ينتظرون منك فزعة خاصة يا شيخ ) ويا بخت من نفع واستننفع...

أجمل ما في الليبراليين أنهم أشعرونا وبشكل جيد أننا أمام عدو غبي وكنا نظنه يتمتع بدرجة كبيرة من الدهاء. عدو كما يقول المثل ( يجيب قاعته راس الظفر )...فواصلوا ..شاهت الوجوه..

عادة المشروعات الفكرية تبدأ فكرة مجردة ثم تترعرع وتنمو وتكبر ..وبعد عقود غير قليلة ربما صارت واقعاً ملموساً ..مشروع الليبراليين في بلادنا لم يولد بعد وإن أوحوا بخلاف ذلك... هو لا يعدو كونه حلماً يدغدغ منطقة ( العورة ) لدى أصحابه ..نعرف حجمه ونعرف حجمهم ..

ونبشرهم أن أهل الحق لن يسمحوا له بأن يولد بل سوف يتم الإجهاز عليه جنيناً في بطن أمه النجس ..((كتب الله لأغلبن أنا ورسلي)) ..((والله غالب على أمرة ولكن أكثر الناس لا يعلمون)) ...نعم لن نتمكن من منعكم من أحلامكم ..ولكن اخفضوا بها صوتكم

...((منقول ))
حزم الظامي غير متصل  

 
قديم(ـة) 25-08-2006, 04:23 PM   #2
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 730
قوة التقييم: 0
~smart~ is on a distinguished road
[CENTER]
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها حزم الظامي
...


أنا أنصح الجماعة عندنا بأن يبتدعوا مذهباً جديداً وإلا يحمِّلوا الليبرالية ما لا تحتمل وليسموا مذهبهم ما شاءوا ..مذهب يمين الوسط أو يسار الوسط أو وسط الوسط أو أقصى الوسط أو هز الوسط .. المهم الوسط..


_______________________________________



السلام عليكم

أخي حزم الظامي

سلـّم الله الناقل والمنقول منه ..

طرح أصاب كبد الحقيقه ...

ونزع ورقه التوت عن عورة هؤلاء السـُقــّط

والى مزيداً من توعيه الناس بهذة المخلوقات اللاهثه وراء الجنس بشكل مافيوبي

اكرر شكري لك ...

االسلام عليكم
.
.
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
~smart~ غير متصل  
قديم(ـة) 25-08-2006, 05:22 PM   #3
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 200
قوة التقييم: 0
حزم الظامي is on a distinguished road
أخي : سمارت ....حياك الله وبياك ...

مرورك يزيدني شرفاً ...

جمع الله قلوبنا على الخير
...
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
حزم الظامي غير متصل  
قديم(ـة) 25-08-2006, 08:29 PM   #4
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 136
قوة التقييم: 0
برق المنشأ is on a distinguished road
طيب وش دخل الاعرابي وساااااااااااااااااااااااااااالفته وكسرات الاعراب مثل /حليب بكسر الحاء وخميس بكسر الخاء



ياراعي الليبرالية فكنا من شرك وعنصريتك ونعرف نتفاهم مع الليبراليووووووووووووووووون فاهم ولا اعيد . اكيد

فاهم لان الي مايفهم ......... بضم جميع الحروف لين تاصل الضمات للقوسين وخروج نفس مع الضمات يكفيك هرج

يومين

آخر من قام بالتعديل غريب الدار; بتاريخ 27-08-2006 الساعة 07:01 AM.
برق المنشأ غير متصل  
قديم(ـة) 25-08-2006, 08:48 PM   #5
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
البلد: الرس
المشاركات: 134
قوة التقييم: 0
أبو الوليد.. is on a distinguished road
جزاك الله خير موضوع جيد
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
أبو الوليد.. غير متصل  
قديم(ـة) 26-08-2006, 12:02 AM   #6
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Sep 2004
البلد: الرس
المشاركات: 1,458
قوة التقييم: 0
ناصح مشفق is an unknown quantity at this point
شكرا اخي حزم الظامئ على النقل الموفق والمسدد

لقد اتعبتهم اخي الفاضل وشرقوا بريق حلوقهم

لن تعجب اخي من اساليبهم يكفيك أخي الكريم أن تقرأ اول البقرة فترى كيف ربي فضحهم
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ناصح مشفق غير متصل  
قديم(ـة) 26-08-2006, 12:13 AM   #7
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 28
قوة التقييم: 0
قايد المها is on a distinguished road
مشكور اخي ........

فعلا مقال في الصميم ........
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
قايد المها غير متصل  
قديم(ـة) 26-08-2006, 12:52 AM   #8
مشرف المنتدى الدعوي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2002
البلد: الرس
المشاركات: 11,074
قوة التقييم: 27
سابح ضد تيار will become famous soon enough
رااااااااااااااااااااااائع لن تجد منهم من سيتقتبس هذا الكلام للرد عليه

ندعوا لهم بالهداية وان يرجعوا لأنفسهم وربهم قبل ان يرتهنونا بعملهم
__________________
تاريخ 1437/12/17. هو تقاعدي المبكر. حيث قضيت عشرين سنة بالتعليم عشر سنوات مدير. وعشر. سنوات معلم فالحمد. الله الذي يسر. أمري وأكرمني
سابح ضد تيار غير متصل  
قديم(ـة) 26-08-2006, 09:47 AM   #9
ريشة ساحرة
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
البلد: حيث أرواحهم تقيم !
المشاركات: 2,083
قوة التقييم: 0
شعرة معاوية is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها حزم الظامي
...

عموماً الأمثلة متوافرة وكثيرة لكن السؤال الملح الآن هل هذا آخر ما عندهم ..هل هذا هو مشروعهم...وهل هذه هي ليبراليتهم ؟؟!

إن كثرتهم أشبه بفقاعات الصابون .. براقة .. وصافية المظهر ..

وعندما تلمسها تنفجر دون صوت ودون آثار .. فما داخلها سوى هراء أقصد هواء !!







بارك الله في الناقل والكاتب .
__________________
خطٌ رفيع ..
-رجل المستحيل ، الشهرستاني ، البرق الخاطف ، صمام الأمان ، قمة الجبل ، السموأل ، .. وكل من أمامكم أو خلفكم ... قبساتكم ملتهبة ، ارفعوها كما كنتم ، فالرفعة تفيض على صاحبها نورا .... ونارا !.
- حورية بحر ، بنت الشياهين ، بنت الاسلام ، بنت الشيحية ، غربة الاسلام ، أم علي .. دروبكن عبقة بالطهر والرزان ، فأكملن الخطو !.
شعرة معاوية غير متصل  
قديم(ـة) 26-08-2006, 09:57 AM   #10
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 200
قوة التقييم: 0
حزم الظامي is on a distinguished road

برق المنشأ : وش اخبارك ...

أنت متأكد انك بوعيك ....

أينا اللي مايفهم انا ولا اللي يشوف الموضوع منقوووول وينسبه لي !!!!!!!!!

بعدين الكلام هذا فوق مستواك ليش تفلز نفسك فيه !!!

أنا أنصحك ماتكتب الا بعد ماتفهم علشان ماتفشل روحك وانا اخوك ...


...
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
حزم الظامي غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 09:43 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19