عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 26-08-2006, 10:45 AM   #21
Banned
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 444
قوة التقييم: 0
الدكتوراه is an unknown quantity at this point
Wink

أعـصـابكـم
الدكتوراه غير متصل  

 
قديم(ـة) 26-08-2006, 01:20 PM   #22
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
البلد: الرس
المشاركات: 2,746
قوة التقييم: 0
ابوخشه is on a distinguished road
استغفر الله استغفر الله استغفر الله0000000سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر
ابوخشه غير متصل  
قديم(ـة) 26-08-2006, 01:30 PM   #23
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 200
قوة التقييم: 0
حزم الظامي is on a distinguished road
..

خلونا حبايب ...وتعالوا نغير الموضوع شوي ...

القاضي خالد الحجاج مكسب وأي مكسب ..واسأل الله أن ينفع به .

بس مو هذي القضية !!!!!!!!

القضية وين كفاءات البلد ..

ليش الرس مايطلع فيه زي الحمين والحجاج والبرادي والعريني والزنيدي وووو

شي محيرني تكفوووووووووووون ريحوني .


.........
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
حزم الظامي غير متصل  
قديم(ـة) 26-08-2006, 04:46 PM   #24
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
البلد: الرس
المشاركات: 2,746
قوة التقييم: 0
ابوخشه is on a distinguished road
لأن الكثير من اهل الرس يطبقون المثل القائل (((كلن يحوش النار لقريصه ))) الكثير من اهل الرس ولا اقول كلهم

مايهمه الا مصلحته ومصلحته فوق كل شي ولو تريد الرس منه ريال مستحيل الا اذا كان من وراه فايده


نتمنى بعض اخلاص اهالي المحافظات المجاوره من اجل رقي محافظتهم
ابوخشه غير متصل  
قديم(ـة) 26-08-2006, 05:00 PM   #25
مشرف منتدى بين ارجاء الوطن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الرس
المشاركات: 10,157
قوة التقييم: 24
حصاة بعيران is on a distinguished road
اشوف 00 ابو خشه 00 لاعب لعبته 00

كل هالكلام الي يحصل بينكم ماله داعي صارت رديه

هدوا اعصابكم والله يوفق مشايخنا
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
حصاة بعيران غير متصل  
قديم(ـة) 26-08-2006, 05:22 PM   #26
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
البلد: الرس
المشاركات: 2,746
قوة التقييم: 0
ابوخشه is on a distinguished road
يااخ حصاة ليس ابوخشه فقط من لعب لعبته او ((كلن عينه على اقشره ))


واخيرا ((((((((((((((((((((((((((((قل خيرا او اصمت )))))))))))))))))))))))))))))
ابوخشه غير متصل  
قديم(ـة) 27-08-2006, 03:55 PM   #27
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 34
قوة التقييم: 0
البواردي15 is on a distinguished road
ألف مبروك للشيخ خالد الحجاج ويستاهل أبو معاذ كل خير ....

ويكفي أن نتتبع مسيرته عندما كان قاضيا ً في عقلة الصقور ..فقد كان بحق نموذجا ً أسر قلوب الأهالي هناك

بأعماله الخيريه التي لم تنقطع يوما ً ...

ولازلت أتذكره في شهر رمضان المبارك وهو يوزع وجبة الإفطار على الصائمين المسافرين قبل الغروب في

الطريق السريع المحاذي لعقلة الصقور ..ويوزع مع الوجبه كتيب أنيق عن مشاريع جمعية البر الخيرية بعقلة الصقور

هو ومجموعة من الأخوة ............بكل تواضع وبكل أريحيه ....وبعيدا ً عن كل تكلف ....


هكذا كان الشيخ خالد بن صالح الحجاج ( أبو معاذ) .....

فهنيئا ً لكم به يا أهالي الرس ...............وأحسن الله عزاء أهالي عقلة الصقور بذهابه ...
البواردي15 غير متصل  
قديم(ـة) 27-08-2006, 04:50 PM   #28
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
البلد: الرس
المشاركات: 2,746
قوة التقييم: 0
ابوخشه is on a distinguished road
الله يجزاه خير وينفع به الاسلام والمسلمين وهووالله قمه في التواضع ولين الجانب وهو من تبرئ به الذمه في القضاء 000000000000000000000000اسال الله لنا وله التوفيق
ابوخشه غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 09:29 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19