عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 29-08-2006, 03:09 PM   #1
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 153
قوة التقييم: 0
الاستاد is on a distinguished road
المطعم و مقاطعة الدنمارك ...... تفضل واكتب وجة نظرك

اعزائي اهالي محافظة الرس
( المؤمن للمؤمن كالبنيان يشد بعضه بعضا )
( مثل المؤمنين في دوادهم .............. الحديث)
والمثل يقول:
ما حك جلدك مثل ظفرك

لو عملنا مقاطعة لهذا المطعم كما عملنا مقاطعة لمنتوجات الدنمارك والتي رأينا شدة وقع هذه المقاطعة على تلك الدولة وكل دولة حاولت أو فكرت أن تسئ الى النبي محمد صلى الله عليه وسلم
لكان درسا لكل /
مطعم _ورشه_حلاق_بقاله_..........الخ يتلاعب بمشاعر الناس وكرامتهم والتحايل عليهم أو مجرد التفكير .


انتبه انتبه
انتبه انتبه
الان الان الان المطاعم والعمالة كلها بمختلف جنسياتها تنتظر ردة فعل المواطنين
.ttta


فكيف نوصل لهم ردة فعلنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الاستاد غير متصل  

 
قديم(ـة) 29-08-2006, 10:48 PM   #2
عضو اسطوري
 
صورة ســــاري الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
البلد: .. الكوكب المسكوون ..
المشاركات: 36,695
قوة التقييم: 0
ســــاري is a jewel in the roughســــاري is a jewel in the roughســــاري is a jewel in the rough
::

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الاستاد
اعزائي اهالي محافظة الرس




( المؤمن للمؤمن كالبنيان يشد بعضه بعضا )
( مثل المؤمنين في دوادهم .............. الحديث)
والمثل يقول:
ما حك جلدك مثل ظفرك

لو عملنا مقاطعة لهذا المطعم كما عملنا مقاطعة لمنتوجات الدنمارك والتي رأينا شدة وقع هذه المقاطعة على تلك الدولة وكل دولة حاولت أو فكرت أن تسئ الى النبي محمد صلى الله عليه وسلم
لكان درسا لكل /
مطعم _ورشه_حلاق_بقاله_..........الخ يتلاعب بمشاعر الناس وكرامتهم والتحايل عليهم أو مجرد التفكير .


انتبه انتبه
انتبه انتبه
الان الان الان المطاعم والعمالة كلها بمختلف جنسياتها تنتظر ردة فعل المواطنين
.ttta




فكيف نوصل لهم ردة فعلنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اي ردت فعل تبينا نسويها يا استاد ؟
هل نقاطهم والله العالم انها صعبة بالحيل قل ليش ؟
قلت ليش ؟
ماعليش طول حسك السمع لك عليه
هو انت قلت ليش ؟
طيت قصر حسك اشوي وش قالولك صقهان
ايه... السالفه طول الله عمرك على الطاعه انت و المشاهدين الكرام انه وبكل اختصار ماعنهم غناة لأنه ماهنا غيرهم ( ماكو بديل خيو ) الله يمحي طوبة كل فاسد منهم و يستبدلهم باعيالنا اللي مالقو وظايف
والله لو هناك بديل عنهم ما ( هوبنا ناحيتهم خالص ) مير المشكى للـــــــــــــــه ..
و السموحه منكم ..
محتك : ساري1 ,,

::
__________________
ربّ اغفر لي و لوالدي و بُنيّتي و اعلي درجاتهم في علييين،،



ســــاري غير متصل  
قديم(ـة) 29-08-2006, 11:04 PM   #3
مشرف منتدى التصاميم والصور
 
صورة mgroo7 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
البلد: my room :$
المشاركات: 4,214
قوة التقييم: 16
mgroo7 will become famous soon enough
.

أخوي : الأستاد أشكرك على الموضوع وبكل صراحة خوفي تكون المقاطعة طفة وتزول وأكرر شكري +-/

تحياتي : mgroo7

.
mgroo7 غير متصل  
قديم(ـة) 30-08-2006, 12:04 AM   #4
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 153
قوة التقييم: 0
الاستاد is on a distinguished road
ساري شكرا لمرورك
الله لا يحدنا لهم دام عندنا حريم يطبخنfggg
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الاستاد غير متصل  
قديم(ـة) 30-08-2006, 12:09 AM   #5
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 153
قوة التقييم: 0
الاستاد is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الرس رسك لو الزمن رصك
أخوي : الأستاد أشكرك على الموضوع وبكل صراحة خوفي تكون المقاطعة طفة وتزول وأكرر شكري +-/
اخوي الرس رسك لو الزمن رصك
اللي قال المقوله لو شاف الحال الحين كان قال ليتي ما قلته
لو جلست المقاطعة شهر بس ما نبي غيرة لكفى .
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الاستاد غير متصل  
قديم(ـة) 30-08-2006, 12:33 AM   #6
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jan 2002
البلد: الرياض
المشاركات: 284
قوة التقييم: 0
ابو ناصر is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الاستاد
اخوي الرس رسك لو الزمن رصك
اللي قال المقوله لو شاف الحال الحين كان قال ليتي ما قلته
لو جلست المقاطعة شهر بس ما نبي غيرة لكفى .

مساك الله بالخيرا
أي شهر؟؟!

اسبوع بس والله ثم والله أن يتمرجل كل تركي

أنت لو تدري كم يدخلون الحلاقين الأتراك كان مسكت راسك !!

يا رجال حلاق تركي بزير عمرة ما وصل 22 سنة طاق له سيارة بسعر 35 الف

اســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــبوع بس مقاطعة حلاقين مطاعم محلات ورش

ومن يقول مافيه بديل
والله فيه بديل
معقول ما عندك قدر كاتم ببلاش صيني عند الراية

واكبسة

لمدة اسبوع فقط وراح تدعيلي

واذا موظف

لا تفطر الا الساعة 11 الصباح فطور دسم

لمدة اسبوع فقط

موفقين خير
ابو ناصر غير متصل  
قديم(ـة) 30-08-2006, 02:48 AM   #7
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 153
قوة التقييم: 0
الاستاد is on a distinguished road
.
.
.
شكرا لمرورك ابو ناصر
او اسبوع على قولك بس وين اللي يقول تم القراء يابو ناصر 180 واللي بين وجهة نظره ثلاثة بس
ولا تعليق على ذلك
ويقولون الكتاب باين من عنوانه
وانا ما اقول الا :
لقد اسمعت لو ناديت حيا و:) لكن لا حياة لمن تناديvcfd
.
.
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الاستاد غير متصل  
قديم(ـة) 30-08-2006, 02:58 AM   #8
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: May 2004
البلد: الخـــبر
المشاركات: 1,080
قوة التقييم: 0
طـــآرق is on a distinguished road
صحيح قاطعوهم وسترون النتائج


اتمنى لكم التوفيق


...................
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
طـــآرق غير متصل  
قديم(ـة) 30-08-2006, 04:38 AM   #9
مشرف سوبر
 
صورة الديمووو الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
البلد: هنــــــا
المشاركات: 7,172
قوة التقييم: 25
الديمووو is a glorious beacon of lightالديمووو is a glorious beacon of lightالديمووو is a glorious beacon of lightالديمووو is a glorious beacon of lightالديمووو is a glorious beacon of light
أشكرك أستاذي

أنا أول المقاطعين من هذا اليوم بإذن الله سأستمر على هذه المقاطعة ولن أتراجع وسوف أبذل قصارى جهدي لنشر البلوتوث لعل الذي لايعلم ..ينظر إلى قبح مافعله هؤلاء الأتراك

وبالمناسبة سأغير أسم البلوتوث الخاص بجوالي إلى ((( لا لمطعم اللؤلؤة ))


شكرا لك

.
__________________
انستقرام : demooo9090
الديمووو غير متصل  
قديم(ـة) 30-08-2006, 05:14 AM   #10
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 341
قوة التقييم: 0
نجمة بعيدة is on a distinguished road
ياااااااااااليت نقاطعهم ..بس إذا مت جووووع وأشتهيت شيء من يسووووي لي >>>>>>>.وحدة عجازة خخخخخ
طيب والشركات زي كودو وهرفي بعد نقاطعها خخخخخ ياربي أجل مت جوع ونحفت بصير هيكل .

الله يهديكم بس.
نجمة بعيدة غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 10:04 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19