عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 30-08-2006, 06:35 PM   #1
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 100
قوة التقييم: 0
خالد التومي is on a distinguished road
رابط جديد لفلم العاصفات لجيش المجاهدين .

وهذا رابط جديد للفلم ...

وكم اتمنى من الأخوة ان لايحكموا على المجاهدين هناك الا بعد قراءة اجندتهم ...

http://38.99.150.130/file/hg1v8y

اذا دخلت على هذا الرابط ستجد رابطا اخر هو :

Download Link: alasefat[1].part1.rar

اضغط على alasefat... وسيبدأ التحميل ...

حمّل وادع للمجاهدين الصادقين بالنصر والتمكين
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
خالد التومي غير متصل  

 
قديم(ـة) 30-08-2006, 06:40 PM   #2
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 70
قوة التقييم: 0
هلالي وافتخر is on a distinguished road
اقول شكلك تبي توهقنا انت
ياخوي حنا حدنا البلاي ستيشن وش جاب المقاطع ذي والله لو شافون المباحث وانا اناضره والله ماانام عند امي الليله
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
هلالي وافتخر غير متصل  
قديم(ـة) 30-08-2006, 07:12 PM   #3
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 100
قوة التقييم: 0
خالد التومي is on a distinguished road
.
هلالي : يقول المثل لاتسرق ولاتخاف ..

واقبل تحياتي
.
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
خالد التومي غير متصل  
قديم(ـة) 30-08-2006, 11:39 PM   #4
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 537
قوة التقييم: 0
صـاحب النقب is on a distinguished road
تسلم يمينك ،،، وفقك الله
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
صـاحب النقب غير متصل  
قديم(ـة) 31-08-2006, 01:30 AM   #5
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 241
قوة التقييم: 0
ديزل is on a distinguished road
Talking

جزاك الله ألف خيرأخ (خالد) وجعلك الله من المجاهدين في سبيله dgj dgj dgj dgj dgj
ديزل غير متصل  
قديم(ـة) 31-08-2006, 02:33 PM   #6
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 100
قوة التقييم: 0
خالد التومي is on a distinguished road

.
أخي الكريم صاحب النقب : شرفني مرورك ..

وجزاك الله خير
....
.
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
خالد التومي غير متصل  
قديم(ـة) 31-08-2006, 08:55 PM   #7
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
البلد: الرس
المشاركات: 2,746
قوة التقييم: 0
ابوخشه is on a distinguished road
الله يجزاكم خير جميعا 00000000000 لكن هناك سؤال المجاهدين اين مكانهم ؟؟؟ ومن قائدهم ؟؟؟؟

وبصراحه اكبر من يجاهدون ؟؟؟؟؟؟؟انا مارأيت الفيلم لكن اذا كان جهادهم بقتل الاطفال والابرياء والنساء

كما يفعل بالعراق فهي والله مصيبه 000 حتى وان كان القتلى من الشيعه فغالبهم يقول لااله الا الله والرسول صلى

الله عليه وسلم قالها لااحد الصحابه عندما لحق ذلك الصحابي رجلا كان من الكفار وقبل قتله قال ذلك الرجل لااله

الا الله فقتله فغضب الرسول صلى الله عليه وسلم وقال اين تذهب من لااله الا الله 0000 وانا اقولها الان لمن يقاتل

في العراق اذا كان القتل للمحتل فاسال الله لكم النصر اما ان كان القتلى من الابرياء ومن النساء ومن الاطفال

حتى وان كانوا شيعه اقول اين تذهبون من لااله الا الله 0000 يأتي احدهم الى السوق وقد حمل نفسه بالمتفجرات

ثم يقتل العشرات باسم الجهاد وباسم ان القتلى شيعه ولا حول ولا قوة الا بالله وللمعلوميه قد قرر كثير من اهل

العلم ان عوام الشيعه لا يكفرون (( لايكفر عامتهم وينصح علمائهم ))0000

وعموما لانقول الا الله ينصر المجاهدين على حق في سبيله في كل مكان000000
ابوخشه غير متصل  
قديم(ـة) 31-08-2006, 11:04 PM   #8
مشرف منتدى الصور والتصاميم
 
تاريخ التسجيل: Dec 2001
البلد: _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _
المشاركات: 2,225
قوة التقييم: 18
أبو عليان will become famous soon enough
°°°°°°
الأستاذ : خالد التومي ..

هناك ملفات أخرى ناقصة .. فالفلم مرفوع على الموقع المذكور ولكن بشكل مقسم .. وأنت لم تأتي إلا بقسم واحد ..
alasefat[1].part1.rar
يفترض ان يكون هناك ملفات أخرى بنفس الإسم ولكن بإختلاف الرقم كـ :
alasefat[1].part2.rar
alasefat[1].part3.rar
حتى نستطيع فك الضغط عن الفلم كاملا ..

شاكر لك ومقدر .. وترا ماحمسن أحمله إلا بعض الـ " خشش " الله لا يبلانا ما أبتلاهم ..

°°°°°°
__________________
...
أبو عليان غير متصل  
قديم(ـة) 31-08-2006, 11:39 PM   #9
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
البلد: الرس
المشاركات: 2,746
قوة التقييم: 0
ابوخشه is on a distinguished road
حياك اخوي ابو عليان (((((((((((((ببيرو )))))))))))))) وش اخباره ffgf
ابوخشه غير متصل  
قديم(ـة) 01-09-2006, 02:35 AM   #10
مشرف منتدى الصور والتصاميم
 
تاريخ التسجيل: Dec 2001
البلد: _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _
المشاركات: 2,225
قوة التقييم: 18
أبو عليان will become famous soon enough
°°°°°°
هههااا .. أثرك معنا بالموضوع .. تصدق ماانتبهت لك ..


ببيرو ماعنده خلاف .. لها الحين على خبرك .. ما لقى صقره الأشهب ..

°°°°°°
__________________
...
أبو عليان غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 02:40 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19