عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 31-08-2006, 06:14 AM   #1
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
البلد: الرس
المشاركات: 2,746
قوة التقييم: 0
ابوخشه is on a distinguished road
انتبهو من مطاعم الاتراك الاخرى ((قد يكون هناك ردة فعل ))

احب انبه الاخوان الى مطاعم الاتراك الاخرى فقد يكون هناك ردة فعل من باب الانتقام للتركي الوسخ واتمنى ياتي يوم نقاطع المطاعم والبوفيات التي يعمل بها اتراك لان حقدهم واضح وباااااين ولا يغرك الضحك في الوجه فهو ضحك على الذقون
ابوخشه غير متصل  

 
قديم(ـة) 31-08-2006, 06:29 AM   #2
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
البلد: الرس
المشاركات: 536
قوة التقييم: 0
خطير is on a distinguished road
هـــــــــــــــــرفــــــــــي وكـــــــــودو وبــــــــــس
قريباٌ بيتزا هت
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
خطير غير متصل  
قديم(ـة) 31-08-2006, 06:33 AM   #3
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
البلد: لامكـان لاااوطـــن..!!
المشاركات: 219
قوة التقييم: 0
بنت العجمان is on a distinguished road
حركااااااااااااات وبيتزا هت بعد!!الله لو كان دومينوز احلى 46-*
على البركة مقدما
وانتبهوا لانفسكم ترا مهنا ازين من اكل البيت ytjttg
__________________
oOo
سبحان من له ملكوت السموات والارض..
سبحانكـ اللهم لااله الا انت استغفركـ واتوب اليكـــ
oOo
بنت العجمان غير متصل  
قديم(ـة) 31-08-2006, 06:42 AM   #4
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
البلد: الرس
المشاركات: 536
قوة التقييم: 0
خطير is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها بنت العجمان
حركااااااااااااات وبيتزا هت بعد!!الله لو كان دومينوز احلى 46-*
على البركة مقدما
وانتبهوا لانفسكم ترا مهنا ازين من اكل البيت ytjttg




أكيد أكل البيت أزين بس لابد من أكل المطاعم من أجل التغير 39-* bvrg bvrg بس لو كان فيه البيك كان bvrg bvrg
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
خطير غير متصل  
قديم(ـة) 31-08-2006, 06:43 AM   #5
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 787
قوة التقييم: 0
اهم100 is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها خطير
هـــــــــــــــــرفــــــــــي وكـــــــــودو وبــــــــــس
قريباٌ بيتزا هت

والله أنك صادق يااااا أخوي ............

وبعدين هذي شركات تخاف على سمعتها قبل صحه الناس ......


__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
اهم100 غير متصل  
قديم(ـة) 01-09-2006, 04:59 PM   #6
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 467
قوة التقييم: 0
arbarb is on a distinguished road
الكفر ملة واحدة
arbarb غير متصل  
قديم(ـة) 01-09-2006, 09:32 PM   #7
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 136
قوة التقييم: 0
برق المنشأ is on a distinguished road
عندكم السلطااااااااااااااااااااان مافيه احسن من مشوياتهم وفطاايرهم والمطعم نظيف وحكاية الساحر العام طلع الزبون معه سكر ومرتفع عليه مدري منخفض يعني تخيلات واهل المطم سعودين وعايشين بسوريا يعني ان شاء الله اخذين الاشياء الحلوة من السعودية ومن سوريا بعدين والله ياعندهم فطائر الجبن ياهي ماتقاوم يعني باختصار


(مطعم السلطان جودة تستحق الثقة)

(اخذ نسبة على الدعاااااااااااااااااااااااااااااية)
برق المنشأ غير متصل  
قديم(ـة) 01-09-2006, 10:08 PM   #8
مشرف المنتدى الأدبي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: Aug 2003
البلد: القصيم - الرس
المشاركات: 13,373
قوة التقييم: 28
الطموح will become famous soon enough
وربما أنهم سيعقدون حلفا بينهم حتى ينتقمون لمن على ملتهم التركية

شكرا لك
__________________
هنا ذكريات جميلة .. وأحلام قلب.. وأغنيات الصداقة
هنا الحاضر المؤلم
هنا المسقبل المجهول
وهناك أحلام تولد al6amooh@
الطموح غير متصل  
قديم(ـة) 02-09-2006, 03:51 AM   #9
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
البلد: ارض الاحـــلااااام
المشاركات: 1,485
قوة التقييم: 0
بـائــعــة الـــــورد is on a distinguished road
هـــــــــــــــــرفــــــــــي وكـــــــــودو وبــــــــــس
قريباٌ بيتزا هت


والله مااظنه بيتزا هت لهم سنه وهم حاطين المحل وللحين مافتح


اكييييييييد الاتراك راح ينتقمون لابناء بلده والمثل يقول(انا واخوي على ولد عمي وانا وولد عمي على الغريب)<<<<<<<<<تحس المثل يناسب الموضوع ffcfc ffcfc
بـائــعــة الـــــورد غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 07:54 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19