عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 31-08-2006, 11:51 PM   #1
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 499
قوة التقييم: 0
شوق وغلا is on a distinguished road
نشرة الاخباااااااااااار النسائية

الخبر الاول

. .أدت رسالة هاتفية غرامية إلى إصابة زوج بكدمات متفرقة في الوجه ، كانت الزوجة قد اكتشفت هذه الرسالة مستغلة انشغال زوجها بأداء التمارين الرياضية فوق سطح البناية على غرار (ما إلك إلا هيفا)، ما أن قرأت الرسالة حتى استشاطت غضبا و ارتدت قفازات الملاكمة ثم توجهت إليه لتلقنه درسا في فنون الملاكمة، و قد استنكر المجني عليه العنف مؤكدا أنها ليست المرة التي يتعرض فيها إلى هذا العدوان الغاشم الذي لا يتوافق أبدا مع خيارات الحلول السلمية، في النهاية تم إحالة القضية إلى محكمة العدل الدولية للنظر في إمكانية محاكمة الزوجة كمجرمة حرب!.



الخبر الثاني

· · طرحت في الأسواق العباءة الجديدة من طراز (sel 999) التي تعتبر احدث صرعة في عالم العباءات حيث يمكن استعمالها كعباءة و شيلة في آن واحد (2 في 1) ، تتمتع العباءة الحاصلة على جائزة الجودة ( أيزو 2002 ) بمواصفات خليجية و أوربية روعي فيها المتغيرات الحديثة للأزياء الخليجية لتلاءم ذوق المرأة العصرية ، فهي تضيق لتكون مخصرة و تتوسع لتكون فضفاضة حسب ما تستدعيه الحاجة بفضل النظام الأتوماتيكي المستخدم ، كذلك تم تزويدها برقاقات إلكترونية للتحكم في درجة الشفافية القانونية بحيث لا تقل عن 10 % و لا تزيد عن 30 % ، هذا و سوف تباع العباءة بأسعار في متناول اليد حيث لن يزيد سعرها بأي حال من الأحوال عن 5000 دولار

الخبر الثالث

· · تعرضت مقدمة البرامج المعروفة (منى شعللني) إلى حادث محرج أثناء تقديمها لبرنامج (الغراب عالباب) حيث سقط أحد رموشها الاصطناعية بينما كانت ترقص مع ضيف البرنامج مما حدا بالتلفزيون إلى قطع إرساله لحين الانتهاء من تثبيت الرموش من جديد ، و قامت المقدمة برفع قضية على الماكيير مطالبة إياه بتعويض مالي كبير عن الأضرار النفسية و المعنوية التي سببها إهماله الواضح ، من جهة أخرى أعلنت رابطة المذيعات العربيات عن تضامنها و وقوف جميع العضوات معها في هذا المحنة و أكدت على لسان رئيستها أن هذه الحادث يندرج تحت بند التشويه المتعمد إلى أناقة و جمال المذيعة العربية ، في المقابل برأ الماكيير نفسه و ألقى بالمسؤولية كاملة على الغراء المستخدم في إلصاق الرموش حيث اتضح أنه من ماركة (بوعبود) التي تباع في محلات ابوريالين


فاصل اعلاني ونعود اليكم

الفاصل:

سيدتي الجميله ان زوجك هو مستقبلك لهذا عليك ان تقدمي له افضل طعام

ودااااعا للطبخ والنفخ .... وداااعاااا للتعب ..... ودااااعااااااا للريحة البصل

الان لدينا ... كبسة دجاج معلب ... كبسة لحم معلب ... كبسة سمك معلب ...
للعلم فقط .. الكبسة هو أرز مطهو ببهارات خاصه
واذا تردين لدينا خدمه تعليب الرجال مجانااا

اتصلي الان.


اهلا وسهلا بكم عزيزاتي المشاهدات

وعوده بعد الفاصل

الخبر الرابع

. .أكدت مصادر نسائيه بان ( مجلس القرقه النسائي ) قد وافق على مشروع افتتاح سلسلة صالونات
مكياج على الماشي ويكون في كل محطه بانزين فرع لهذه السلسلة , لكي تستطيع السيدات
ان يضعن المكياج وهي تقوم بتعباة سيارتها بالوقود للاستفاده من وقتها الثمين بخلال خمس دقائق

الخبر الخامس

. .نظرا لكثرة مشاكل الطلاق بوقتنا الحالي , يقوم ( مجلس القرقه النسائي ) بدراسة مشروع
وضع مؤخر اجباري للزوجه بمبلغ 50000 يورو, لكي لايفكر الرجل بالطلاق اطلاقا واذا فكر
بالطلاق فسوفا يكون مصيره السجن لعدم استطاعته دفع المبلغ نظرا لصغر سن فئة المطلقين
وعلى قولت المثل ( سجن بالبيت ولا سجن بالمركزي )


نشكركم على حسن متابعتكم

:) :) :) :)
شوق وغلا غير متصل  

 
قديم(ـة) 01-09-2006, 01:05 AM   #2
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
البلد: الرس
المشاركات: 2,746
قوة التقييم: 0
ابوخشه is on a distinguished road
ممتاااااااااااااااااااااااازه النشره gggg جالس بانتظار النشره الجويه




xvrrf متى يعرضون المسلسل المكسيكي
ابوخشه غير متصل  
قديم(ـة) 01-09-2006, 02:13 AM   #3
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
البلد: ارض الاحـــلااااام
المشاركات: 1,485
قوة التقييم: 0
بـائــعــة الـــــورد is on a distinguished road
Talking

أدت رسالة هاتفية غرامية إلى إصابة زوج بكدمات متفرقة في الوجه ، كانت الزوجة قد اكتشفت هذه الرسالة مستغلة انشغال زوجها بأداء التمارين الرياضية فوق سطح البناية على غرار (ما إلك إلا هيفا)، ما أن قرأت الرسالة حتى استشاطت غضبا و ارتدت قفازات الملاكمة ثم توجهت إليه لتلقنه درسا في فنون الملاكمة، و قد استنكر المجني عليه العنف مؤكدا أنها ليست المرة التي يتعرض فيها إلى هذا العدوان الغاشم الذي لا يتوافق أبدا مع خيارات الحلول السلمية، في النهاية تم إحالة القضية إلى محكمة العدل الدولية للنظر في إمكانية محاكمة الزوجة كمجرمة حرب!.





احـــــــــــــسن kloi <<<<<<<<<<المفروض مايصير بالجوال الا عزيزي العميل ffgf







.أكدت مصادر نسائيه بان ( مجلس القرقه النسائي ) قد وافق على مشروع افتتاح سلسلة صالونات
مكياج على الماشي ويكون في كل محطه بانزين فرع لهذه السلسلة , لكي تستطيع السيدات
ان يضعن المكياج وهي تقوم بتعباة سيارتها بالوقود للاستفاده من وقتها الثمين بخلال خمس دقائق







كــــلام سلــــيـــم<<<<<<<<<<<الوقت من ذهب ddde








نظرا لكثرة مشاكل الطلاق بوقتنا الحالي , يقوم ( مجلس القرقه النسائي ) بدراسة مشروع
وضع مؤخر اجباري للزوجه بمبلغ 50000 يورو, لكي لايفكر الرجل بالطلاق اطلاقا واذا فكر
بالطلاق فسوفا يكون مصيره السجن لعدم استطاعته دفع المبلغ نظرا لصغر سن فئة المطلقين
وعلى قولت المثل ( سجن بالبيت ولا سجن بالمركزي )




ونـــــــــــــــاســــــــــــــــه yyyid <<<<<<<<<<<<<تسمع بمراعاة الحقوق




نشكركم على حسن متابعتكم

هلا وغلا
بـائــعــة الـــــورد غير متصل  
قديم(ـة) 01-09-2006, 01:57 PM   #4
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 499
قوة التقييم: 0
شوق وغلا is on a distinguished road
مشكووووورين احبتي على تعليقاتكم العذبة وطلتكم الحلوة

ومبروك اخوي ابو خشة على الوجه الجديد والله اني اشوف ان الوجه الاول ارحم والا ايش رايك
شوق وغلا غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 02:43 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19