عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 15-09-2006, 02:49 AM   #11
اميرة الخيال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
البلد: بين اكوام الاحزان
المشاركات: 1,821
قوة التقييم: 0
رهينة الشوق is on a distinguished road
الله يعينك يا المحبوبة ...


عندك حدى امرين ..

% ترسلون لها بعض الكتب الدينية اللي تبين حق الجار على الجار ..

% تلمحون لها بكلام انك تراك مزعجنا بدون تجريح خصوصاً انه رجال كبير ..


% تغيرون بيتكم .. يقول المثل اختار الجار قبل الدار ...


أجمل تحية ..................... لكِ
__________________

رهينة الشوق غير متصل  

 
قديم(ـة) 15-09-2006, 12:11 PM   #12
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
البلد: السعودية
المشاركات: 180
قوة التقييم: 0
المحبوبة is on a distinguished road
الديمووو

وعليكم السلام والرحمة

مشكوووووور مرة ثانية لمرورك المتكرر على موضوعي

وعلى قولتك: المشكلة ان الناس ماتفهم هذا المنطق وهذا الأسلوب
أما ايش الحل؟؟

فهذا هو الغرض الحقيقي من كتابتي هذا الموضوع

يسلمو
المحبوبة
المحبوبة غير متصل  
قديم(ـة) 15-09-2006, 12:16 PM   #13
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
البلد: السعودية
المشاركات: 180
قوة التقييم: 0
المحبوبة is on a distinguished road
اهلين اختي رهينة الشوق

منورين موضوعي بوجودكم

يسلمو على الحلين ((اكثر من راااائعين))

اما مسألة الكتب فما يتقبلون اتوقع
وان قبلوا اتحدى يقرأونها

))اعرفهم زيييييييييييين((

اما اننا نلمح لهم
احنا مالمحنا وبس
الى قالهم الوالد وقفوا واشتغلوا العصر
لكن لا حياة لمن تنادي


على الاقل انا اذا نمت خلاص اغطس بالنوم ((يمكن لأني مابعد داومت))

لكن فيه بالبيت من نومه خفيف من فتحة الباب يقوم
هذا اللي الله يعينه ويريحه يارب
والمشكلة اذا صار يداوم

لكن الزبدة هنا اللي ابي اقولها ان الناس الحين ماتفكر الا بمصلحتها وبس
الا من رحم ربي

وهذا لنا اسبوع وكم يوم
مع المأساة

الله يعين

ومشكووووووورين جميعا

المحبوبة
المحبوبة غير متصل  
قديم(ـة) 17-09-2006, 11:58 PM   #14
عضو اسطوري
 
صورة ســــاري الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
البلد: .. الكوكب المسكوون ..
المشاركات: 36,695
قوة التقييم: 0
ســــاري is a jewel in the roughســــاري is a jewel in the roughســــاري is a jewel in the rough
::

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها المحبوبة
اهلين اختي رهينة الشوق

منورين موضوعي بوجودكم

يسلمو على الحلين ((اكثر من راااائعين))

اما مسألة الكتب فما يتقبلون اتوقع
وان قبلوا اتحدى يقرأونها

))اعرفهم زيييييييييييين((

اما اننا نلمح لهم
احنا مالمحنا وبس
الى قالهم الوالد وقفوا واشتغلوا العصر
لكن لا حياة لمن تنادي


على الاقل انا اذا نمت خلاص اغطس بالنوم ((يمكن لأني مابعد داومت))

لكن فيه بالبيت من نومه خفيف من فتحة الباب يقوم
هذا اللي الله يعينه ويريحه يارب
والمشكلة اذا صار يداوم

لكن الزبدة هنا اللي ابي اقولها ان الناس الحين ماتفكر الا بمصلحتها وبس
الا من رحم ربي

وهذا لنا اسبوع وكم يوم
مع المأساة

الله يعين

ومشكووووووورين جميعا

المحبوبة
اختي محبوبه ( رزقك الله البحبوحه من الجنة )

هذه طبايع ( بعض الخلق ) ليبتلي الله بهم البقية فعن طريقهم و تصرفاتهم تتفتح لنا عدة ابواب :

منها انهم يجعلوننا نشغل عقولنا للبحث عن حلول نواجه بها مشاكلهم ..

و منها انهم يعودوننا على الصبر و تحمل الأذية ..

و منها نعرف الخطأ الذي هم واقعون فيه فنجتنبه ..

و منها معرفة نعمة الله بالراحة و الهدوء عند توقف ازعاجهم فنحمد الله على ذلك ..

ومنها كسب عظيم الاجر من الله عند معاملتهم بالحسنى و الصبر على اذيتهم ..

والحل كما سبق من الردود السابقة معاملتهم بالحسنى و الصبر على اذيتهم أو البحث عن الجار قبل الدار ( يعني الله يعينكم على الشداد )

و لا احبذ ابدا مبادلة الشر بالشر والا نكون متساوين بالمعاملة السيئة وهذا مخالف للشرع الحكيم

و للنفس السوية

و الله لا يجيب الزعل و لا اسبابه

و مشكورة حبيبتنا محبوبه

و ألله ألله بالجار مهما جار ...

::
__________________
ربّ اغفر لي و لوالدي و بُنيّتي و اعلي درجاتهم في علييين،،



ســــاري غير متصل  
قديم(ـة) 18-09-2006, 12:19 AM   #15
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
البلد: السعودية
المشاركات: 180
قوة التقييم: 0
المحبوبة is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ساري1
اختي محبوبه ( رزقك الله البحبوحه من الجنة )

هذه طبايع ( بعض الخلق ) ليبتلي الله بهم البقية فعن طريقهم و تصرفاتهم تتفتح لنا عدة ابواب :

منها انهم يجعلوننا نشغل عقولنا للبحث عن حلول نواجه بها مشاكلهم ..

و منها انهم يعودوننا على الصبر و تحمل الأذية ..

و منها نعرف الخطأ الذي هم واقعون فيه فنجتنبه ..

و منها معرفة نعمة الله بالراحة و الهدوء عند توقف ازعاجهم فنحمد الله على ذلك ..

ومنها كسب عظيم الاجر من الله عند معاملتهم بالحسنى و الصبر على اذيتهم ..

والحل كما سبق من الردود السابقة معاملتهم بالحسنى و الصبر على اذيتهم أو البحث عن الجار قبل الدار ( يعني الله يعينكم على الشداد )

و لا احبذ ابدا مبادلة الشر بالشر والا نكون متساوين بالمعاملة السيئة وهذا مخالف للشرع الحكيم

و للنفس السوية

و الله لا يجيب الزعل و لا اسبابه

و مشكورة حبيبتنا محبوبه

و ألله ألله بالجار مهما جار ...

اكثر من رائع
لا املك الا ان اقول لك
جزاك الله خير وكثر من امثالك

يسلمو
المحبوبة
المحبوبة غير متصل  
قديم(ـة) 18-09-2006, 08:36 AM   #16
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 620
قوة التقييم: 0
الـمـتـكـتـك is on a distinguished road
الحل عندي وانا ابو هندي شوفي يا بنت الحلال اول ماايشغل الدريل روحي لمة وقولي لة ياعم خلني ابي اعاااونك شوي وخوذية وادعسية مااانب قاايل حتى المووووووووووووووت شااايب ماااوراه الا الغثى
الـمـتـكـتـك غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 10:38 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19