عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 09-09-2006, 07:52 AM   #1
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 722
قوة التقييم: 0
رجل الأعمال is on a distinguished road
طرح 30 % من أسهم "المدينة للطباعة والنشر" للاكتتاب

أبرمت المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق، اتفاقية مع مجموعة سامبا المالية، تتولى الأخيرة بموجبها القيام بمهام المستشار المالي ومديراً لاكتتاب لشركة المدينة المنورة للطباعة والنشر، التي تعتزم طرح 30 في المائة من رأسمالها للاكتتاب العام، والمتوقع أن يتم خلال النصف الأول من عام 2007، بعد موافقة الجهات الرسمية.
وأوضح الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز رئيس مجلس إدارة المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق، الذي وقع الاتفاقية ممثلاً للمجموعة، مع عيسى العيسى الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة سامبا المالية: "أن هذه الاتفاقية تجسّد النجاح الكبير الذي استطاعت المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق وعبر شركاتها تحقيقه خلال السنوات الأخيرة، وتعدّ مرحلة جديدة من مراحل التطور الذي أقدمت عليها المجموعة للنهوض بنشاطاتها وتوسيع آفاقها.
من جانبه أكد العيسى أن "سامبا" ستسّخر جميع إمكاناتها الفنية والإدارية لإنجاح هذه التجربة لواحدة من الشركات الوطنية الريادية والتي أثبتت جدارتها وقدرتها على تحقيق معدلات نمو لافتة وعلى نحو متواصل.
وحققت شركة المدينة عام 2005 إيرادات بلغت نحو 245 مليون ريال, بينما بلغ صافي دخلها 68 مليون ريال. ويتوقع نمو صافي الدخل عام 2006 بأكثر من 45 في المائة.

وفي مايلي مزيداً من التفاصيل

أبرمت المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق اتفاقية مع مجموعة سامبا المالية تتولى الأخيرة بموجبها القيام بمهام المستشار المالي ومديراً لاكتتاب شركة المدينة المنورة للطباعة والنشر، والتي تعتزم طرح 30 في المائة من رأسمالها للاكتتاب العام والمتوقع أن يتم خلال النصف الأول من الـعام 2007 ، بعد موافقة الجهات الرسمية، وذلك على ضوء التوصيات التي تقدّم بها مجلس إدارة المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق والهادفة إلى إدراج أسهم شركة المدينة في سوق الأسهم السعودية، في ظل النجاحات المتتابعة التي حققتها الشركة خلال السنوات الأخيرة، والنتائج المالية المشجعة. وقال الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق الذي وقع الاتفاقية ممثلاً للمجموعة مع الأستاذ عيسى العيسى الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة سامبا المالية: "إن هذه الاتفاقية تجسّد النجاح الكبير الذي استطاعت المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق وعبر شركاتها تحقيقه خلال السنوات الأخيرة، وتعدّ مرحلة جديدة من مراحل التطور الذي أقدمت عليها المجموعة للنهوض بنشاطاتها وتوسيع آفاقها، لاسيما وأن شركة المدينة المنورة للطباعة تتمتع بمركز مالي قوي، ونمو ملحوظ سواء من حيث الإيرادات أو الأرباح، نتيجة التوسّع المضطرد في حجم أعمال الشركة، والذي يتطلب تعزيز مكانتها للوفاء باحتياجات السوق".
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
رجل الأعمال غير متصل  

 
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 11:16 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19