عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 26-09-2006, 07:33 PM   #1
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 30
قوة التقييم: 0
كلـــــمة حق is on a distinguished road
أختي ايمان عقولنا ليست محدوده..فإليك واقعك..

أختي إيمان..

أنا لم أكتب لكي اتهمك أو أحكم عليك..
لكن كتبت هذا الموضوع لكي أوضح للناس الصورة التي شاهدتها عندما كنت من زوار المشغل الدائمين الذي تديرينه والناس بدورها تحكم..
ولكن قبل أن أتكلم أتذكرين أين كنتِ قبل أن تأتي للرس ..أتذكرين ضرية وأهلها..أتذكرين شوارعها ومنازلها البسيطة..هذه كانت قريتك قبل أن تأتي إلى ماتسمينها بقرية صغيرة..لماذا أتيتي إلينا وكلهن قرى برأيك وأنهن نفس المستوى..أنتي لم تأتي إلينا عبثاً بل أتيت لأنك تعلمين أننا مدينة رائعة وراقيه حتى ولو كثر الكلام فيها أنتي كان أكبر همك كسب المادة فقط لا غير ..فكان همك عدد الناس وليس عقولهم..فلماذا الآن التفتي إلى عقولهم..
أختي إيمان..
ما أروع ذاك الجهاز القابع في زاوية المشغل الذي كان أولادك يلعبون فيه ويتعلمون عليه والذي لا يتحمل برامج الأوفيس Office فكيف ببرامج الفيديو والوسائط..لا تقولي أخيتي أنك لا تعملين الصور والمقاطع فيه لأني عندما سألتك وأنا في مشغلك عندما ألححت علي وبشده أنك تصوريني في حفلة زفافي أين تعملين الصور ومن يعملها؟؟ قلتي وبثقة تامة تعملها هذه المغربية وأشرت على العاملة المغربية التي معك وقلت تعمله هنا في المشغل..أيعقل أن جهازك يتحمل برامج كبيرة..في الحقيقة في بداية الأمر قلت ربما الجهاز معجزة يتحمل الكثير ولكن عندما سألت العاملة لديك عن أسماء البرامج التي تعمل عليها ارتبكت قليلاً وجلست تقول كلمات غير مفهومه فعندها علمت بأن في الأمر سر..
أختي..كيف في كتاباتك وردودك في المنتدى تقولين التي تعمل الإخراج مصرية وفي المشغل تقولين مغربية..أإلى هذا الحد وصل استهتارك بعقول الناس..
أختي إيمان..
عندما أتيت لأعالج بشرتي أتذكرين ماذا قلتي لي وقلتي لغيري من العرائس..
قلت أنا لدي تقشير كريستالي وعندي أجهزته الخاصة فدخلت معك بالبرنامج..أتعلمون في النهاية ماذا أصبح التقشير الكريستالي الذي تتكلم عنه أختنا إيمان..أصبح تشقير بصبغة معينه والأجهزة التي تتكلم عنها هي مجرد أدوات تنظيف للوجه بسيطة لا تكلف عليها إلا الشيء القليل..فكان همك المادة وعندما كنت أود أن أناقشك تتهربين من أسئلتي وأحيانا تختفين فشتان بين وجهك عندما أردت أخذ لمال مني وبين وجهك وأنا أسألك وأناقشك..
فلن أسامحك ما حييت على الألوف التي أخذتيها مني بحجة التقشير الكاذب..
وعندما أردت أن أعمل عندك بروفة ماكياج أخرجتي لي من أردى الأنواع وقلت هل هذا ماكياج العرائس فتلعثمت لأنك تظنيني مثل اللواتي استغفلتيهن قبلي وذهبت أحضرت من الماركات اللي تعرضينها للبيع وتقولين هذا الماكياج الذي استخدمه وهو أصلا للبيع ليس لاستخدام المشغل..ألا تعلمين أن لنا أعين ترى وعقول تفهم..
أختي إيمان..لا تخلطي أعمالك بأعمال الجمعية الخيرية..
حقاً انك عملت هناك دورات وتشكرين على ما عملت وأجرك عند الله ولكن كنت قد استغليت هذه الدورات لعمل دعاية لمشغلك..ولك ألم تتساءلي لماذا لم يعرضوا عليك أن تعملي دورات مرة أخرى؟؟؟ أترك الإجابة لك!!!

أختي إيمان عذراً على ما أقول فربما كلامي قاسي عليك ولكن لم أجزم في الكتابة وإظهار حقيقتك إلا عندما رأيت هذه العبارة التي كتبتيها..لكي تعلمي من فينا عقله محدود..
(((لا ألومكم فعقولكم محدودة داخل قرية صغيرة يتعايش أهلها على الفضائح ونشرها لأن لا عمل مفيد تقدمونه)))
كلـــــمة حق غير متصل  

 
قديم(ـة) 26-09-2006, 07:52 PM   #2
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 30
قوة التقييم: 0
كلـــــمة حق is on a distinguished road
أرجو من المشرف حذف هذا الموضوع لأنه رفع مرتين من غير قصد
كلـــــمة حق غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 03:11 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19