عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 02-10-2006, 11:46 PM   #1
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 493
قوة التقييم: 0
قمة الوفاء is on a distinguished road
Lightbulb خبر ساخن من سطرين %%%%% من كان لديه معلومة مفيدة فليجب طلبا لا امرا ؟


قبل قليل قرأت في أحد الأشرطة الاخبارية شكر وتقدير من عدد من الموظفين موجه لخادم الحرمين الشريفين على قرار بمكرمة ملكية سامية يتضمن زيادة راتبين لجميع موظفي الدولة مع راتب شهر رمضان المبارك ..


مجرد خبر أردت التأكد منه لأن حولي بعض الفضلاء يؤكد صحته والآخرون ينفون ...


معذرة على ازعاجكم ... ولكم كل التقدير على مروركم ...[/
size]
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

آخر من قام بالتعديل قمة الوفاء; بتاريخ 02-10-2006 الساعة 11:50 PM.
قمة الوفاء غير متصل  

 
قديم(ـة) 02-10-2006, 11:52 PM   #2
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 416
قوة التقييم: 0
الشاهد is on a distinguished road
انا سمعت نفس الخبر وصاحبه يؤكد ذلك
فالله يجزب ملكنا خير الجزاء ويطول بعمره
الشاهد غير متصل  
قديم(ـة) 02-10-2006, 11:55 PM   #3
Banned
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
البلد: الرس
المشاركات: 167
قوة التقييم: 0
قائد الثورة is on a distinguished road
لا صحة للخبر
حسب مصدر في الديوان الملكي لي شخصياً الخبر غير صحيح
قائد الثورة غير متصل  
قديم(ـة) 03-10-2006, 12:21 AM   #4
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 499
قوة التقييم: 0
شوق وغلا is on a distinguished road
الله يجزاه الف خير ابو متعب من يعد افضاله يتعب
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
شوق وغلا غير متصل  
قديم(ـة) 03-10-2006, 12:31 AM   #5
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 493
قوة التقييم: 0
قمة الوفاء is on a distinguished road
Lightbulb

صحيح والله من يعد أفضال أبو متعب الله يطول بعمره ....

لكن من ناحية الخبر فالمثل يقول ___ تطلع شمس وخبر يبان ___

عموما مشكورين احبتي على حسن تواصلكم ...
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
قمة الوفاء غير متصل  
قديم(ـة) 03-10-2006, 12:37 AM   #6
Banned
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
البلد: الرس
المشاركات: 167
قوة التقييم: 0
قائد الثورة is on a distinguished road
مصرين على هالمكرمه !!!!!!!
أقولكم ما فيه!!!! وتتمنون !!!!!!
الشره على اللي يجيبلكم الخبر مرة ثانية
قائد الثورة غير متصل  
قديم(ـة) 03-10-2006, 12:50 AM   #7
مشرف سوبر
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
البلد: المملكة العربية السعودية
المشاركات: 14,939
قوة التقييم: 30
abu naif has a spectacular aura aboutabu naif has a spectacular aura aboutabu naif has a spectacular aura about
قمه الوفاء
فيه واحد من الشباب يقول فتحت مباشر برو في التداول يقول لقيت الخبر
طبعا انا مالي لسى ماجانا تعيين بس والله نفرح للجميع
المهم اتصلت على واحد اخوه في مجلس الشورى يقول هذه اشاعه قويه
عاد مدري كيف اشاعه قويه ممكن يقصد انها راح تصدق فيقول يومين بالكثير
واعطيك الخبر الاكيد
مدري عنه هو يجيب العلم والالا
-
__________________
.
.
abu naif غير متصل  
قديم(ـة) 03-10-2006, 12:53 AM   #8
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 493
قوة التقييم: 0
قمة الوفاء is on a distinguished road
Lightbulb

ولا تزعل يا قائد الثورة .........

مافيه مافيه اي زيادة ولا اي شرهة ابشررررررررررررررررررررررررررررررررررر

مشكور ماقصرت بس الى الآن ودي اتاكد ... لاتزعل علي ..
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
قمة الوفاء غير متصل  
قديم(ـة) 03-10-2006, 12:55 AM   #9
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 493
قوة التقييم: 0
قمة الوفاء is on a distinguished road
مشكوووووووووووووووور ابو نايف ماقصرت ...


أسال الحي القيوم ان يعجل لك بالوظيفة المباركة التي تغنيك وتعينك على كل خير .....


وماقصرت ...
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
قمة الوفاء غير متصل  
قديم(ـة) 03-10-2006, 01:02 AM   #10
Banned
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
البلد: الرس
المشاركات: 167
قوة التقييم: 0
قائد الثورة is on a distinguished road
قمة الوفاء
تراااي بديت أشك ههههههه يمكن اسحب كلامي! ههههههههه
قائد الثورة غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 03:15 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19