عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 10-10-2006, 03:10 PM   #1
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 71
قوة التقييم: 0
السعودي is on a distinguished road
موضوع قديغضب البعض

النية ألا أطيل عليكم فإن أطلت فالنوايا لم تعد مطايا كما أني عزمت أن أكون خفيفا عليكم لأسباب إنسانية وذلك لتأثري الشديد بالاحتفال باليوم الوطني ولأنني معلق (صورة طويل العمر) على صدري فلا استطيع أن أجعل الجمل يلج من سم الخياط فإن أطلت وكنت ثقيلا وهذا ما أتوقعه فتذكروا بارك الله فيكم أنني لم أجبر أياديكم الموقرة أن تضغط على الفأرة لتدخلوا هذا الموضوع ومن أراد أن يكمل ما بعد هذه الفقرة فعلى مسؤوليته ليكمل ومن لم يرد فله ذلك فليخرج مصحوبا بالسلامة .

سأخرج قليلا عن الطوق السعودي وأحوم حوله لأن نقد الوزارات السعودية او الداخل السعودي لا يمكن بحال من الأحوال فالمسئولين السعوديين صم بكم عمي لا يعقلون وختمت على قلوبهم أمريكا فهم لا يفقهون إلا ما يأتيهم من السفارة الأمريكية لدرجة أن يتم تدنيس الحرمين المكي والنبوي من قبل عبدالرحمن الراشد وعثمان العمير ولا يتحدث أي مسئول سعودي وكأنه لا علم لديهم بينما الصور تقول غير ذلك وقد نشرت منذ أشهر في موقع الساحة العربية ولكن لم يحدث أي شيء ولم يحاسب أيا كان .

من هنا فقد أعددت رسالة بعنوان (من حفيد محمد صلى الله عليه وسلم إلى حفيد كلب الروم بنديكت السادس عشر) ولكن لأنني أحمل بطاقة احوال سعودية جعلني أزمع عن نشرها وانصرف عنها لأنه لا يحق لأي حامل للجنسية السعودية سواءا مواطن أو مسئول أيا كان شكله أو لونه لا يحق له أن ينتقد أو يدافع عن الإسلام من خارج الحدود. وعلى السعوديين أن يدافعوا عن دينهم وعن مقدساتهم والتي تنتهك من قبل سعوديين .

فإذا كان كلب الفاتيكان أساء لشخص محمد صلى الله عليه وسلم فكلب المباركية تركي الحمد وصف الله سبحانه وتعالى بالمسكين ولم يحاسبه أحد بينما كلب الفاتيكان كافر وكلب المباركية ممن ينسبون إلى الإسلام وممن يحملون جنسية الهداية التي لا يضل حاملها ولا يشقى وهي السعودية طبعا .وكما أسلفت لكم تدنيس الحرمين من قبل الراشد والعمير .

وغيرها كثير .

سعيد بإطلالة الشيخ سلمان العودة في قناة إم بي سي وأتمنى له التوفيق وبصراحة أنني أغبطه على النسخة الوهابية الحديثة التي يعمل عليها . وما أتمناه حقيقة أن يرزقني الله العقل الذي يجعلني استوعب خروج أمثال العودة وأمثال العريفي على القنوات الإباحية ويعد هذا فضلا وأمرا يشكرون عليه .حقيقة أدرك أنني لا أملك سيفا مسلطا على رقاب الآخرين ولا أملك حق تجريم هذا وصك غفران لذاك ولكني للأمانة لم اعد أفهم الدين الإسلامي الحديث دين سلمان العودة وسماحة المفتي والعريفي والبريك وقينان وشلة الصحافة والتلفزيون . وإن كنت أريد أن أكون محايدا فأقول لعل الخطأ لدي وفي النسخة الوهابية التي أعمل عليها ولكني حين أعود للقران ولسيرة النبي الكريم صلى الله عليه وسلم اجد ما تقر به نفسي وما يطمئن له قلبي .ومن جهة أخرى فإذا كان أصل الخروج على قناة الفساد هو ألا يكون كل ما فيها فساد . فكلنا يعرف أن المخدرات والممنوعات من أكثر الأمور ربحا وسرعة في الربح فبدل أن يكون التهريب والمخدرات وأموالها الطائلة للفاسدين فلماذا لا يعمل المشائخ الكرام في التهريب وإنفاق الأموال على الفقراء والمساكين الذين ألهاهم حجر الزاوية عن (لف السمبوسة)؟؟. سؤال سدح نفسه ولم يجد جوابا فتوكأ على عصاه وراح في ستين داهية .


طبعا مر عليكم اليوم الوطني وما ميزه لدي انه إجازة وخرج بذلك عن كونه سبتا كئيبا ولكم كنت أتمنى أن أشارك في الاحتفال باليوم الوطني ولكني بحثت عن وطني ولم أجده بل وجدته وطن العلمانيين ووطن البطانة الضالة إلا من رحم ربك ولم أجد لي فيه لا حق ولا مستحق ولا سائل ولا مسئول وطن ساد فيه إياد مدني وغازي القصيبي وذل فيه رجال يحبون الله ورسوله ويحبهم الله ورسوله . وطن تجوع بطون أطفاله وتنفق أموالهم على عاهرات لبنان وعلى الدروز. وطن يصف المسئولين معاناة مواطنيه بأنها (خراط) ويقولون أن دراهمنا وأموالنا كلها تحت تصرف الحريري و(جنبلاط) . لذلك لم أحتفل بل تقربت إلى الله سبحانه وتعالى بلعن سارقي المال العام وبعض الوزراء والكثير من رجال الأعمال وغيرهم من أعداء المواطن السعودي .

في لبنان بوادر حرب أهلية وأسأل الله أن يدير رحاها بشكل عام حتى تشمل كل عود وكل قشة وكل مدر وحجر في لبنان حتى لا يبقى ما تتبرع له حكومات الخليج. وإني والله لأكيد أنه لو لم يبق من لبنان إلا (بقايا عاهرة) لتحركت صناديق التنمية والتطوير في الدول الخليجية لبناء صرح لذلك الجزء المأفون ولبقيت صناديق الفقر على حالها لا يقترب منها إلا فقراء مريول وعباءة ولصوص الجمعيات الخيرية ممن أطالوا اللحى وأعفوا الشوارب وعملوا عليها لكي يسرقوا بكل خسة وكل دناءة دراهم معدودة بخس قدرت على فقراء هذه البلاد تقديرا .

أحيانا تمر عليك مآسي على المستوى الشخصي تضيق بها ذرعا وفتلا ونقضا وفي خضم مآسيك تهب عليك مآساة لآخر فلا تمر مرور الكرام لأجد نفسي متخليا عن كل كوارثي الشخصية ومتحولا حتى بالأدمع إلى أمثال بنت الحمولة (خولة) وهي فتاة نشأت في مدينة شمالية ومن ثم إنتقلت في السابعة إلى الرياض وتوفي والدها وبقيت في أحضان امها التي مارست عليها أنواع الضرب وأنواع الكبت والحرمان والمنع حتى من الدراسة فخولة تبلغ حاليا من العمر 22عاما ولا تقرأ ولا تكتب ولديها ثلاثة أطفال وتحمل لقب مطلقة وقد زوجتها امها وعمرها 15 عاما كان زوجها مثله مثل أي وزير سعودي رجل محترم في ظاهره ولكنه في حقيقته رجل بريء من الرجولة مدمن مخدرات ومدمن كحول وينكح الثريا سهيلا . فتخلى عنها اخوتها وتخلت عنها امها التي دخلت في رحلة مع المرض العضال. ومع هذه الزوج اللعين تحول جسدها إلى أخاديد زرقاء من ركلات وصفعات وتحولت إلى خادمة لسهرات زوجها وأصدقائه حتى هربت في لحظة قوة بعد أن توسلت بأقدام أحد أخوتها فاخرجها من زوجها والذي طلقها فورا لتجد نفسها عالة على بيوت الأقرباء الذين رفضوها لصعوبة أحوالهم ولكثرة ولدهم ولخوفهم على بنيهم من ان يرتكبوا الحرام مع مطلقة يربطهم بها النسب أما إخوتها فقد باعوا الدم فبين فقير مدقع وبين معرض لا يبالي ولا تثور له حمية وجدت نفسها تتجه قسرا إلى دار الرعاية . بنت (الطنايا) عزيزة النسب ونقية الطبع التقية النقية الطاهرة لا تجد سقفا تأوي إليه إلا دار الرعاية ولا تجد سندا تستند عليه من ويلات الدهر . وأبناء لا تعلم عنهم شيء وهموم كأنها الجبال لا تداويها بل لا تهديها إلا عبرات تندلق على الخد المكلوم تارة بعد تارة . ويبقى السؤال من الظالم ومن المظلوم ؟. ومن يكون الضحية ؟. وأين هو الخطأ؟. أمثال هذه الحرة أليس من حق الحكومة السعودية ان تجوعهن وتسحلهن وتجبرهن على طريق الفجور بينما حرام وعار ألا يكون مقر جنبلاط مكيفا مركزيا وألا يكون لديه مركز إعلامي ؟.

أمثالي وأمثال خولة هل سيفرحون باليوم الوطني ؟. هل سيهتفون ان الحكومة قدمت قرض صناعي بمليار ونصف المليار للراجحي وللزامل ؟. هل ستشجيهم علمانية وعمالة قناة العربية ؟. هل يطربهم طباعة المصحف او توسعة الحرم المكي ؟. هل تهمهم الحملة المرورية والتي تكلف اكثر من نصف مليار ؟. هل يهمهم الحال البائس للحكومة الإليكترونية ؟. هل يسعدهم ان يعاد علوي درويش كيال الى السعودية ولا يسأ ل عن ستة مليار ريال قام بسرقتها أناس لانعرفهم هل يصفقون لمئات الشركات المختلفة الأسماء ؟.

والواقع يقول لا ولكنا سنفرح ..................................


سنعلق صورهم وسنحتفي بها جائعون حفاة مغلوبون على امرنا مستضعفون في الأرض . ولتبك خولة وليبك الكاتبا لسعودي وليبك كل الفقراء وكل العاطلين وماذا تضر دموعهم او ماذا تعدل ؟. إنها لا تعدل تكدير خاطر بغي لبنانية واحدة . فخولة بنت الطنايا عريبة الجد والخال لن تبيح فرجها إلا بسنة الله ورسوله وليست كهيفاء وهبي او نانسي عجرم....... فلتمت خولة وليمت كل حر وكل حرة في هذه السعودية والبقاء والعظمة والعيد الوطني لكل لصوص المال العام ولكل المحتفين بالفروج اللبنانية وكل المسوقين للبغاء اللبناني .

وإن اردنا حقا فالفرحة باليوم الوطني ليست لنا بل ليفرح اللبنانيون ان بفروج بناتهم إستعبدوا اوطانا تضخ لهم خيراتها طوال العام ليفوز سدنتها بساعة شيطانة في أحضان بغي لبنانية .

فهل سيضرنا سلمان او العريفي ان خرجا على قنوات إباحية ؟.كلا فليس لجرح في ميت إيلام . فالمال ذهب به اللصوص والعدل ذهبت به الحكومة والمقدسات دنسها الراشد والعمير والدين ذهب به إمثال العبيكان سلمان والعريفي وكثير علينا أن نبقيه في صدورنا لتبكي أحواله أعيننا .

ورمضان كريم وشهر الكرم وشهر التبرعات للبنان فإسرقوا خولة بل إسرقوا حتى الأسمال البالية التي ترتديها وعروها من كل أسمالها فلن تكون كما تريدون راقصة عهر بل عارية من الأسمال مكتنزة بالعزة والشرف والطهر والنقاء وتصدقوا بها على لبنان ونحن سنقف على أبواب صندوق الفقر ننتظر مريولا وعباءة وكل مريول وعباءة والسعودية بألف خير وصحة وعافية .





__________________
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

آخر من قام بالتعديل السعودي; بتاريخ 10-10-2006 الساعة 03:16 PM.
السعودي غير متصل  

 
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.