LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-12-2002, 04:55 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
الغلا
Banned
 

إحصائية العضو








افتراضي ولاتقربـــــــــــــــــــــــو.............

ولاتقربو الزنا
تلك هي آية قرآنية عظيمة ، لو وعاها كل إنسان لاختفت الأمراض الجنسية من الوجوه . وقد نبه رسول الله صلى الله عليه وسلم إلى خطورة الزنا واللواط وحدوث تلك الأمراض الجنسية في حديثه المشهور : عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ عُمَرَ قَالَ أَقْبَلَ عَلَيْنَا رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهم عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَقَالَ :"َّ لَمْ تَظْهَرِ الْفَاحِشَةُ فِي قَوْمٍ قَطُّ حَتَّى يُعْلِنُوا بِهَا إِلا فَشَا فِيهِمُ الطَّاعُونُ وَالأوْجَاعُ الَّتِي لَمْ تَكُنْ مَضَتْ فِي أَسْلافِهِمِ ". أخرجه الحاكم وابن ماجة . وقد صدقت نبوءة رسول الله صلى الله عليه وسلم ، فما هو حجم المصيبة التي ألمت بهؤلاء المخالفين لشريعة الله تعالى ؟


الإيدز .. وباء عالمي :
ذكر تقرير حديث نشرته مجلة Infectious Disease Clinics of North America في شهر ديسمبر 2000 ، أن عدد حالات الإيدز في العالم بلغت 53.1 مليون شخص حتى نهاية عام 1999 وبلغ عدد من مات بمرض الإيدز حتى ذلك التاريخ 18.8 مليون شخص .
ويصيب الإيدز سنويا أكثر من ستة ملايين شخص في العالم ، وتبلغ نسبة النساء المصابات بالإيدز في العالم 36 % من العدد الكلي ( أي 2.1 مليون امرأة في العام الواحد ) .
وحتى الآن فقد أكثر من 80.000 طفل في أمريكا وحدها أباه أو أمه بسبب مرض الإيدز .
وتؤكد الإحصائيات التي نشرتها مجلة Pediatric clinics of North America عام 2000 أن نصف الملايين الستة الذين أصيبوا بالإيدز في العام الماضي كانوا في سن المراهقة ( ما بين سن الخامسة عشر والرابعة والعشرين من العمر ) .
وللأسف الشديد فإن أكثر من 90 % من مرضى الإيدز يعيشون في العالم الثالث . وأكدت مقالة نشرت في عدد شهر ديسمبر 2000 في مجلة Infec Disease Clinics of North America أنه كلما زاد عدد الذين يمارس معهم الجنس ، زاد انتشار هذا الوباء . ولا شك أن العلاقات الجنسية الشاذة هي المسؤول الأساسي عن معظم حالات الإيدز التي تحدث في سن المراهقة والشباب ، وللأسف الشديد فإن عددا من شبابنا وفتياتنا يتبعن ما يجري في الغرب دون أدنى تمييز أو وعي لما يعقب ذلك من مخاطر .
وصدق رسول الله صلى الله عليه وسلم حين قال : " لَتَتَّبِعُنَّ سَنَنَ مَنْ قَبْلَكُمْ شِبْرًا بِشِبْرٍ وَذِرَاعًا بِذِرَاعٍ حَتَّى لَوْ سَلَكُوا جُحْرَ ضَبٍّ لَسَلَكْتُمُوهُ قُلْنَا يَا رَسُولَ اللَّهِ الْيَهُودَ وَالنَّصَارَى قَالَ فَمَنْ " رواه البخاري
وروى الحاكم : " لتركبن سنن من كان قبلكم شبرا بشبر ، وذراعا بذراع ، حتى لو أن أحدهم دخل جحر ضب لدخلتم ، ولو أن أحدهم جامع امرأته في الطريق لفعلتموه " رواه الحاكم ( صحيح الجامع الصغير 5067 )
الأمراض الجنسية :
ويذكر الباحثون – كما جاء في مقال نشرته مجلة Medical Clinics of North America في عدد شهر يوليو 2000 – أن هناك أكثر من 25 التهاب جرثومي أو طفيلي أو فيروسي ينتقل بواسطة الاتصالات الجنسية المشبوهة ، وبمعنى آخر فإن هناك الآن أكثر من 25 مرضا ينتقل بواسطة الزنا واللواط . وفي مقال آخر نشرته مجلة Am J obstet Gyn. في عام 2000 يذكر الباحثون أن أكثر من 12 مليون أمريكي ( ومنهم 3 ملايين مراهق ) يصاب بالأمراض الجنسية في كل عام .
وخلال العشرين سنة الماضية ، ظهرت ثمان ميكروبات جديدة تسبب أمراضا جنسية جديدة . أليس هذا ما جاء في حديث المصطفى صلى الله عليه وسلم ؟
انظروا ، كم يكلف علاج هذه الأمراض الجنسية ، فحسب أحدث الإحصائيات العلمية فإن علاج هذه الأمراض الجنسية يكلف أمريكا 10 بلايين دولار سنويا فقط (حسب المصدر السابق).!!
الـسيلان :
يعتبر السيلان من أكثر الأمراض الجنسية شيوعا في العالم. وتذكر المجلة الأمريكية
Medical Clinics of North America أن السيلان يصيب سنويا أكثر من 62 مليون شخص في العالم . وأن نصف هذه الإصابات حدثت في جنوب شرق آسيا ، حيث يذهب كثير من السياح إلى تايلاند وغيرها يقضون شهواتهم فيما حرم الله تعالى .
وينتقل هذا الداء من خلال الاتصال الجنسي المشبوه ،وحتى الإفراط في العناق والتقبيل في العلاقات الجنسية الحرام يمكن أن ينقل هذا المرض .وتشمل أعراضه ظهور تقيح من المهبل أو الإحليل وألما شديدا عند التبول .
الـزهري ( الإفرنجي ) :
الزهري مرض ينتقل أساسا عن طريق الاتصال الجنسي المشبوه من الزنا أو اللواط . كما ينتقل بواسطة القبلات من شخص إصابته في شفتيه . ولا يكاد يوجد عضو لا يمكن أن يصاب بالزهري الأولي . ويطلق على الجرثومة التي تسبب الإفرنجي " اللولبية الشاحبة " . وأول إشارة له ظهور قرحة قاسية على المكان بعد الاتصال الجنسي بفترة تتراوح ما بين 10 – 90 يوما . ويظهر الإفرنجي على شكلين : الحاد والـمزمن ، وإذا لم يعالج في طوره الحاد دخل في طوره الـمزمن .وتقوم الجرثومة بعد سنوات بمهاجمة كل عضو من أعضاء المصاب.
وتقول آخر الإحصائيات التي وردت في مجلة Medical Clinics of North America عام 1999 ، أن وباء الزهري يجتاح الآن روسيا ، حيث زاد معدل حدوث الزهري هناك عشرين ضعفا منذ عام 1992 م . ففي عام 1988 كان معدل الإصابة بالزهري يبلغ 4 في كل 100.000 شخص ، ازداد ذلك إلى 263 شخص مصاب بالزهري في كل 100.000 شخص
مرض التريكوموناس :
تعتبر الإصابة بطفيلي الترايكومونوس المهبلي من أكثر الإصابات الجنسية انتشارا بين النساء .فحسب أحدث الإحصائيات فإن هذا المرض يصيب 170 مليون شخص في العالم .
ويسبب هذا الطفيلي التهابا في المهبل وعنق الرحم ، كما يسبب التهابا في المثانة ، وفي الذكور يسبب التهابا في مجرى البول أو البروستات . وينتقل هذا الطفيلي عن طريق الاتصالات الجنسية الـمحرمة.
التهاب الإحليل بالكلاميديا :
الكلاميديا عبارة عن نوع من الطفيليات قريب من" الجراثيم سلبية الصباغ" .ويصيب الإحليل وعنق الرحم وما جاورها بالإلتهاب .
ويصيب هذا المرض 89 مليون شخص سنويا في العالم ، ومن هؤلاء 40 مليون إصابة تحدث سنويا في جنوب وشرق آسيا حيث الملاهي والخمارات وأوكار الزنا واللواط . كما يصيب هذا المرض
4 ملايين شخص في الولايات المتحدة الأمريكية وحدها سنويا .
* *
وبعد ، فلا غرابة أن يصف مقال نشر حديثا في مجلة American Journal of Obstet عام 2000 وباءين اثنين يصيبان أمريكا وأوروبا : الأمراض الجنسية ، والحمل غير الشرعي . ويعتبر كاتب المقال أن المشاكل الناجمة عن هذين الوباءين هي من أخطر المشاكل التي تواجه الشعب الأمريكي الآن . فهناك أكثر من 900.000 مراهقة أمريكية تحمل حملا غير شرعي ( خارج نطاق الزوجية ) في كل عام .

قديم 09-12-2002, 05:03 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
عبد العزيز الدبيان
مؤسس الرس اكس بي
عضو مجلس الإدارة
 

إحصائية العضو








افتراضي

شكرا لك الغلا .. وهذه أمراض في الدنيا وفي الاخرة عذاب عظيم



















التوقيع


بعض الأحيان
لنعرف الصواب يجب أن نرى العلة
قديم 09-12-2002, 10:24 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
ولد الشنانة
عضو بارز
 

إحصائية العضو








افتراضي

جزاك الله خير الجزاء وأسال الله أن يجعله في موازين حسناتك....

لكن عندي ملاحظة بسيطة جدا...
وهي قولك الزنا واللواط
وكلمة اللواط لاتجوز أخي الكريم لأنها نسبة الى النبي لوط-عليه السلام-
وهو أشرف من ذلك....
بل قل عمل قوم لوط
أو الشاذيين جنسيا....

قديم 09-12-2002, 10:54 AM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
ولد الشنانة
عضو بارز
 

إحصائية العضو








افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ما رأيك لو وُصف الإنسان بأنه حيوان؟ ما موقفه من ذلك؟ قد يحتمل الإنسان أي خطأ....لكن هذا الوصف قلّما يرضى به الإنسان إذ هو يعني إهدار كرامته وإنسانيته....وسلب ما اختصه الله به من معاني العزة والتكريم
لكن ألا توافقني أن بعض الناس في كثير من تصرفاته قد ينزل بنفسه إلى حال قد تفقده كثيراً من معاني الإنسانية، وتجعل طلاق هذا الوصف عليه لا يعتبر ظلماً وتجاوزا...؟؟
أليس البعض تيسره شهواته....أليس تسيطر عليه الرغبات والذات العاجلة وتنسيه ما هو بدهي لديه من مقررات شرعية...وعلقلية..ومن أعراف وعادات. إنه ينسلخ أحياناً من حيائه وعفته وإنسانيته لمجرد تلبية غريزته وشهوته دون تفكير في حاله ومآله...إذن بماذا امتاز هذا الإنسان عن الحيوان؟
إن الحيوان قد لا يلام على ما يفعله لأنه خلق كذلك، أما الإنسان الذي كرمه الله وأعزه فلم ينحط ويخلع عنه لباس الشرف والكرامه؟ عفواً أخي القارىء قد تلمس في عباراتي بعض القسوة...لكنك تشاركني هذا الكلام حينما تتصور ذاك الرجل الذي ينسلخ من حيائه وعفته وكرامته ودينه ويقترف هذه الجريمة الشنيعة جريمة الزنا؟! إن أبسط معاني الإنسانية و العقل لتردع الإنسان عن هذا الانحطاط...فكيف بالدين والشريعة والخلق هل يرضى هذا الرجل ان تراه زوجته على هذا الحال؟
هل يرضى أن يرى أمه وأخته وزوجته وابنته كذلك؟ لقد أخبرنا الإمام الشافعي رحمه الله أن الزنا ديْن لا بد أن يدفعه الزاني...لكن الثمن غال والتضحية باللغة. اسمع معي ما يقول الإمام الشافعي
إن الزنا ديْن فإن أقرضته كان الوفا من أهل بيتك فاعلم
من يَزن يُزن به ولو بجداره إن كنت يا هذا لبيبا فافهم
من يزن في بيت بألفي درهم في بيته يزني بغير الدرهم

لو فكر هذا الرجل ما يجني غنها لذة عاجلة لدقائق ثم تزول هذه اللذة ويبقى عليه هم الحساب في يوم يجعل الولدان شيبا...لذة عاجلة تعقبها حسرة الدنيا والآخرة تعقبها خسارة الإنسان لكل ما أكرمه الله به من معاني العفة والحياء وأخيرا يعقبها هم سداد هذا الدين
ويا هلا من جناية للإنسان على أهل بيته وأقرب الناس إليه...فاللهم لا شماته

واخيراً هل تعلم ما يحصل للزاني؟
روى البخاري من حديث جابر بن سمره أنه صلى الله عليه وسلم جاءه جبريل وميكائيل فانطلقا به قال (...فانطلقنا فأتينا على مثل التنور اعلاه ضيق وأسلفه واسع فيه لغط وأصوات قال فاطلعنا فإذا فيه رجال ونساء عراة فإذا هم يأتيهم لهب من أسفل منهم فإذا أتاهم ذلك اللهب ضوضوا- أي صاحوا من شدة الحر- فقلت : من هؤلاء يا جبريل؟ قال: هؤلاء الزنا والزاني - يعني من الرجال والنساء.فهذا عذابهم إلى يوم القيامة) اللهم إجعلنا من امة محمد الصالحة يا أرحم الراحمين

قديم 10-12-2002, 01:24 AM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
الغلا
Banned
 

إحصائية العضو








افتراضي

ولد الشنانه شكر لتعقييبكم الكريم على الموضوع
اما التعريف الذي ابديت عليه ملاحظة فاعتقد انه مصطلح يطلق على ألأتيان من الدبر وتم لفضه بلواط وليس لوط ولو تكرمت ان توضح لي ذالك وعلى ماذا استند بهذا التعقيب نفعنا وأيك
المشرف العام لاحرمك الله من أجر الدعاء وشكرا لمرورك الطيب على موضوعي....

آخر تعديل الغلا يوم 10-12-2002 في 01:32 AM.
قديم 10-12-2002, 01:03 PM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
ولد الشنانة
عضو بارز
 

إحصائية العضو








افتراضي

السلام عليكم
أخي الغلا..
أذكر انني عندما كنت في لصف الأول الثانوي كانت عن كبائر الذنوب...
وأذكر أن المدرسين في المدرسة رفعوا ورقة الا وزارة المعارف بهذا الشأن وتغير كلمة لواط في الكتاب....
علما أن أحد المدرسين من تلاميذ عبدالعزيز بن باز-رحمه الله-
ويطلق على من يمارس هذا العمل(المردان)

قديم 10-12-2002, 02:17 PM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
الغلا
Banned
 

إحصائية العضو








افتراضي

ايوه المدرسين لا عزيزي هل لديك دليل من الأحاديث الصحيحه
او من الكتاب..
أما الشاذ فلاحكم له فمدرس لم تعجبه الكلمة وخاصة من المتعصبين واللذين يريدون تحريف المعاني على أهوائهم فأعتقد أن ألأمة ليست ناقصة..
وهذا مصائبنا ان نعتد بمقولة هذا من طلاب او تلاميذ العلامة والشيخ فلان مع اجلالي لعلمائنا الأفاضل...
بس انت اعرف ان الطلاب فيهم من هو ...وفيهم من هو ادنى من الفهم الست معي ومو معنى ان من تلامذة فلان فان قولة كتاب منزل ... كفانا تبعية عزيزي الفاضل وترديد مايملا علينا... مع جليل واحترام مشاركاتك القيمه..
اللهم ارنا الحق حق وارزقنا اتباعة وارنا الباطل باطل وارزقنا اجتنابه
فمعذرة اخي العزيز

قديم 10-12-2002, 05:52 PM   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
ولد الشنانة
عضو بارز
 

إحصائية العضو








افتراضي

أخي الكريم الغلا
لمذا قلبت الموضوع وكانه تحدي؟؟!
الموضوع ليس كذلك...انا المراد معرفة من هو على صواب فقط قد تكون انت وقد اكون انا؟

قديم 11-12-2002, 03:50 AM   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
الغلا
Banned
 

إحصائية العضو








افتراضي

عزيزي ليس تحدي كما تعتقد
ولاكن مجرد عتب بسيط بان لانفتي بما لاعلم لنا به
ومعليش لاتفهمني غلط اللع يهديك
كفانا مانحن فيه من تجادل بالأفكار والتوجهات

قديم 11-12-2002, 04:03 AM   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
سنا الشمس
عضو مبدع
 

إحصائية العضو








افتراضي

الغلا00

هل لي بمداخلة بسيطة 00

نعم أخي سمعت مرار وتكرار أبن عثيمين بنور على الدرب يقول ذلك يقول لا تنسبوا هذا العمل لنبي الله لوط


:D أنت تطلب دليل أو مستند 00

هل سألت نفسك هل ورد كلمة لواط بالقرآن أو السنة 00


أعمل بحث وستجد أنك لن تجدها

أما كلمة عمل قوم لوط فإليك الدليل

قال النبي صلى الله عليه وسلم : ( من وجدتموه يعمل عمل قوم لوط فاقتلوا الفاعل والمفعول به ) رواه أحمد 2727 وصححه الألباني في صحيح الجامع الصغير وزيادته برقم 6589 .


ولك جزيل الشكر 00


سنا 00



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 09:53 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8