عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 22-10-2006, 07:05 AM   #31
مشرف المنتدى العام
عضو مجلس الإدارة
 
صورة المهاجر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 18,398
قوة التقييم: 33
المهاجر will become famous soon enoughالمهاجر will become famous soon enough
شكرا لك أخي أبو فهـــد على روعة طرحك وعلى اختيارك الرائع للموضوع
أخي الكريم المنتدى قائم بالأعضاء قبل المشرفين فأنتم جزء بل أنتم الكل
ونحن جزء بسيط من هذا المنتدى ,,,,,,,,,,,,,
أخي الكريم ما أريد قوله وعلى عجالة أننا بشر ونخطي ونغفل
فشكرا لمن رأى منا خطأ أو غفوة أو زلة وبينها لنا
وأكرر شكري لك
__________________
لما عفوت ولم أحقد على أحد...... أرحت نفسي من هم العداوات

كنا أذل قوم فأعزنا الله بالإسلام ومهما ابتغينا العزة بغيره أذلنا الله
إن لم تكن متميزاً فستختفي وسط الزحام
اللهم اغفر لنا ولوالدينا أجمعين

آخر من قام بالتعديل المهاجر; بتاريخ 22-10-2006 الساعة 07:09 AM.
المهاجر غير متصل  

 
قديم(ـة) 22-10-2006, 09:34 AM   #32
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 85
قوة التقييم: 0
وليد is on a distinguished road
صديق كان يكتب بالمنتدى ... هينا ... وكان ... من افضل الكتاب .... ومتنوع .... ترك المنتدى مثله مثل اعضاء كثيرين ..
والسبب التعامل من المشرفين ...
تخيل يكتب مواضيع مافيها شئ ابد ... ويتفاجاء بحذفها دون علمه .... !!!!!!!!!!!!!!

مع ان الموضوع مافيه اي غلط واتحدى اي مشرف يثبت عكس ذلك .؟؟؟؟؟
وليد غير متصل  
قديم(ـة) 22-10-2006, 12:10 PM   #33
اميرة الخيال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
البلد: بين اكوام الاحزان
المشاركات: 1,821
قوة التقييم: 0
رهينة الشوق is on a distinguished road


السلام عليكم .. ورحمة الله وبركاته ..

كل عام والجميع بــخير،،،


؛


؛


؛


لا اعرف من اين ابدأ .. فالموضوع تشابكت خيوطه .. وتلونت اقلام كتابه .. فالبعض يرى المجامله لا بد منها .. والبعض يرى ان الاعضاء

الجدد مهضوم حقهم كأعضاء .. والبعض يرى ان الادارة والمشرفين لهم اليد العظمى في ترحيل عدد من الاقلام المميزه ... والبعض يرى ان

الشللية هي اساس الفشل كل منتدى .. والبعض يرى ان التفاعل فقط مع المعرفات النسائية !!! والبعض يرى ان الحدف والتعديل اهانه للصاحب الموضوع ..والبعض يرى .. ويرى ويرى ..


0


0


0
احسست ان المنتدى الرس اكس بي قد ظلم في هذا الموضوع .. ربما لاننا طبقنا المثل الذي يقول ( ومن الحب ما قتل ) ومن حبنا الى هذا

المنتدى .. اصبحنا لا نعرف كيف نطوره وضاعت بنا السبل ..



0


0


0


اخواني ..اخواتي ..

من خلال متابعتي البسيطه لبعض الاقسام .. نجد ان منتدى الرس كواحة حضراء يزورها الكثير من الاعضاء والضيوف ومن حق كل ضيف

او عضو ان يزور المكان المناسب لميوله وقدراتها الذاتيه .. لان الجميع بلا استثناء يرى ان الدخول لشبكة الانترنت عامه هدفها الثقافة والتسلية

واظهار الابداع المخفي .. لذلك استغرب من الاعضاء الذين يردون من اديب اوشاعر ان يشارك في لا يناسبه ويشارك بالاجبار ..
اعترف ان هناك تقصير من الاعضاء الكبار والمميز من دخول مواضيع كثيرة ولكن نرجع السبب الى قصر النظر كاتبه الموضوع الذي لم
يستطيع ان يجذب الاعضاء اليه لا من خلال الاسلوب او التشويق اوالفكره .. فالحق يعود عليه وليس له .. وهذه هي المنتديات من لا يثبت
وجوده يضيع وسط الزحام ولك ان تتخيل زحام بالاقلام وليس بالاشخاص ..


0


0


0


بعض الاعضاء يصاب بنوبه من الغضب عندما يرى شلة بعينها رغم تحفظي على هذا الكلمة فالشلة هي عبارة عن مجموعة ربما تعرف بعضها

خارج او من داخل المنتدى فاصبح هناك ميول مشتركة .. بين اعضاء هذه الشله بالمواضيع التي تشدهم هي واحده والمواضيع التي تثيرهم هي

واحده .. فلماذا نثور ان اتحدوا في الرد على موضوع اثارهم وشدهم .. فالارواح جنود مجنده ..


:



:




:


من يرى ان الاعضاء الجدد مطنشين على حد كلام اعضائنا الجدد الغالين .. ربما من وجهة نظري المتواضعه .. مقتنعه تماماً أن الجيد والرائع

يثبت نفسه ..فالاعضاء الكبار والمشرفين وبعض من اعضاء مجلس الادارة يرحبون بك او ل ما تهل ضيف عزيز عليهم .. ترحيباً يليق

بحضورك ويرسم فرحتهم بك .. وبعد الترحيب يجب عليك ان تثبت وجودك وبعض الاعضاء الجدد يظن انهم اذا سجل لن تكثر ردوده الا

بالمواضيع المنقول او كتابه موضوع خاص به .. ولم يفكر ابــداً من اين تأكل الكتف ..؟؟ فلو ارخ العنان لاصابعه لكتابه الردود على الاعضاء المميزين والمواضيع الجميله لاصبح معروفاً .. لديهم ان لم يكن اليوم فــغداً .. واستغرب من الاعضاء الجدد الذي يرد ان يثبت ذاته بكتابه رد قصير جداً لا يتجاوز الخمس حروف ..او من يرد بطريقه تخلو من الكثر من الآدب .. وفيها من الحده والعصبيه ما تقزز والاخرين وتجعلنا نتحاشه !!


:




:



:

بعض الاعضاء ينزعج بل تثور ثائرته من حذف موضوع معين ويتطاير شرارات الغضب من المشرف الذي حذف الموضوع ، ولو رجعنا الى جادة الصواب ووقفنا لحظة تفكير مع هذا العضو المحذوف موضوع وسأل نفسه قبل ان يسأل المشرف وراجع لشروط المنتدى التي وافق عليها بالبداية لعرف السبب ،وبعض الاعضاء هداهم الله يكون سئ في اختيار فكرة موضوعه او يكون موضوع مكرر تكرر وموجود مثله في نفس الصفحة وقد لاحظت كثيراً مثل هذا التصرف فالعضو عندما يرى موضوع عدد الردود كثيره فيه يضع في نفس الفترة موضوع يتكلم عن نفس المشكله او نفس الفكرة وكانه فتح بابين لمنزل واحــد ، وهذا التصرف بطبيعه الحال سوف يجبر المشرف على حذف موضوعه ويتم الزعل من عضونا المستنسخ فعجب لماذا تغضب ؟؟!!
او ربما يكتب موضوع يثير الفتنه ويفرق ولا يجمع ومن سد باب الشر يتم حذف الموضوع خصوصاً اذا كانت اهل الذكر ليس موجودين ولا يناقشوه فلماذا الخوض في مواضيع تفرقنا ولا تجمنا بل تثير الكره والغضب بيننا ..
وبشأن الردود المحذوفه .. الردود التي تشمل السب وليس فيها اي علامه من علامات الحوار السليم لابد ان تحذف لانه يوجد الكثير من الضيوف من خارج المنتدى ومن خارج منطقة الرس فكيف نسمح ان نريهم ما لا يسرنا ويخرج من عندنا بعبارة ( ناس سوقين ) .


:



:



:
بخصوص الرد على المعرفات النسائية .. لا تعليق ..لدي يناسب واكرر الجيد يفرض نفسه مهم كان العضو ذكر او انثى ..


:



:


ولكـــن هل فعلاً نحـــن نجامل ..؟؟
من منطلق الكلمةالطيبة صدقة .. فممكن ان نعمل من خلاله فالموضوع لو شدني سوف اشارك بلا شك ، ولو تكلمت عني رأي شخصياً فان لا اجامل الا في حدود معينه وفقط اذا الموضوع شدني واعجبني فمن باب التشجيع واعجابي بالموضوع سوف ارد برد جميل ومنسق ومطول اذا احتاج الأمر ، وهواقل شي اقدمه لمن تعب في ايجاد الفكره وتعب في الكتابه وحاول بل نجح في شدي كقارئ له ..واعترف هنا ان يوجد اقلام بارعه في العام مواضيعه تشدني لكن عدم قدرتي على محاكاتهم او مسايرتهم بالرد لا املك الا المتابعه لهم بصمت .. ومن يرى انه يرد من اجل ان يجامل الشخص الذي يعرفه او لهدف زيادة مشاركاته فهذا الامر يرجع له وكل شخص يتصرف بطريقه التي تعجبه، خصوصاً ان نسبة 100% من الاعضاء في المنتدى قد تجاوز سن التميز..


0


0


0



تحياتي لابو فهـــد واتمنى ان يكون صديقه من الاشخاص الذين لا يقعون من اول كبوه ..


__________________

رهينة الشوق غير متصل  
قديم(ـة) 22-10-2006, 06:40 PM   #34
مشرف المنتدى الدعوي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2002
البلد: الرس
المشاركات: 11,074
قوة التقييم: 27
سابح ضد تيار will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها رهينة الشوق


السلام عليكم .. ورحمة الله وبركاته ..

كل عام والجميع بــخير،،،


؛


؛


؛


لا اعرف من اين ابدأ .. فالموضوع تشابكت خيوطه .. وتلونت اقلام كتابه .. فالبعض يرى المجامله لا بد منها .. والبعض يرى ان الاعضاء

الجدد مهضوم حقهم كأعضاء .. والبعض يرى ان الادارة والمشرفين لهم اليد العظمى في ترحيل عدد من الاقلام المميزه ... والبعض يرى ان

الشللية هي اساس الفشل كل منتدى .. والبعض يرى ان التفاعل فقط مع المعرفات النسائية !!! والبعض يرى ان الحدف والتعديل اهانه للصاحب الموضوع ..والبعض يرى .. ويرى ويرى ..


0


0


0
احسست ان المنتدى الرس اكس بي قد ظلم في هذا الموضوع .. ربما لاننا طبقنا المثل الذي يقول ( ومن الحب ما قتل ) ومن حبنا الى هذا

المنتدى .. اصبحنا لا نعرف كيف نطوره وضاعت بنا السبل ..



0


0


0


اخواني ..اخواتي ..

من خلال متابعتي البسيطه لبعض الاقسام .. نجد ان منتدى الرس كواحة حضراء يزورها الكثير من الاعضاء والضيوف ومن حق كل ضيف

او عضو ان يزور المكان المناسب لميوله وقدراتها الذاتيه .. لان الجميع بلا استثناء يرى ان الدخول لشبكة الانترنت عامه هدفها الثقافة والتسلية

واظهار الابداع المخفي .. لذلك استغرب من الاعضاء الذين يردون من اديب اوشاعر ان يشارك في لا يناسبه ويشارك بالاجبار ..
اعترف ان هناك تقصير من الاعضاء الكبار والمميز من دخول مواضيع كثيرة ولكن نرجع السبب الى قصر النظر كاتبه الموضوع الذي لم
يستطيع ان يجذب الاعضاء اليه لا من خلال الاسلوب او التشويق اوالفكره .. فالحق يعود عليه وليس له .. وهذه هي المنتديات من لا يثبت
وجوده يضيع وسط الزحام ولك ان تتخيل زحام بالاقلام وليس بالاشخاص ..


0


0


0


بعض الاعضاء يصاب بنوبه من الغضب عندما يرى شلة بعينها رغم تحفظي على هذا الكلمة فالشلة هي عبارة عن مجموعة ربما تعرف بعضها

خارج او من داخل المنتدى فاصبح هناك ميول مشتركة .. بين اعضاء هذه الشله بالمواضيع التي تشدهم هي واحده والمواضيع التي تثيرهم هي

واحده .. فلماذا نثور ان اتحدوا في الرد على موضوع اثارهم وشدهم .. فالارواح جنود مجنده ..


:



:




:


من يرى ان الاعضاء الجدد مطنشين على حد كلام اعضائنا الجدد الغالين .. ربما من وجهة نظري المتواضعه .. مقتنعه تماماً أن الجيد والرائع

يثبت نفسه ..فالاعضاء الكبار والمشرفين وبعض من اعضاء مجلس الادارة يرحبون بك او ل ما تهل ضيف عزيز عليهم .. ترحيباً يليق

بحضورك ويرسم فرحتهم بك .. وبعد الترحيب يجب عليك ان تثبت وجودك وبعض الاعضاء الجدد يظن انهم اذا سجل لن تكثر ردوده الا

بالمواضيع المنقول او كتابه موضوع خاص به .. ولم يفكر ابــداً من اين تأكل الكتف ..؟؟ فلو ارخ العنان لاصابعه لكتابه الردود على الاعضاء المميزين والمواضيع الجميله لاصبح معروفاً .. لديهم ان لم يكن اليوم فــغداً .. واستغرب من الاعضاء الجدد الذي يرد ان يثبت ذاته بكتابه رد قصير جداً لا يتجاوز الخمس حروف ..او من يرد بطريقه تخلو من الكثر من الآدب .. وفيها من الحده والعصبيه ما تقزز والاخرين وتجعلنا نتحاشه !!


:




:



:

بعض الاعضاء ينزعج بل تثور ثائرته من حذف موضوع معين ويتطاير شرارات الغضب من المشرف الذي حذف الموضوع ، ولو رجعنا الى جادة الصواب ووقفنا لحظة تفكير مع هذا العضو المحذوف موضوع وسأل نفسه قبل ان يسأل المشرف وراجع لشروط المنتدى التي وافق عليها بالبداية لعرف السبب ،وبعض الاعضاء هداهم الله يكون سئ في اختيار فكرة موضوعه او يكون موضوع مكرر تكرر وموجود مثله في نفس الصفحة وقد لاحظت كثيراً مثل هذا التصرف فالعضو عندما يرى موضوع عدد الردود كثيره فيه يضع في نفس الفترة موضوع يتكلم عن نفس المشكله او نفس الفكرة وكانه فتح بابين لمنزل واحــد ، وهذا التصرف بطبيعه الحال سوف يجبر المشرف على حذف موضوعه ويتم الزعل من عضونا المستنسخ فعجب لماذا تغضب ؟؟!!
او ربما يكتب موضوع يثير الفتنه ويفرق ولا يجمع ومن سد باب الشر يتم حذف الموضوع خصوصاً اذا كانت اهل الذكر ليس موجودين ولا يناقشوه فلماذا الخوض في مواضيع تفرقنا ولا تجمنا بل تثير الكره والغضب بيننا ..
وبشأن الردود المحذوفه .. الردود التي تشمل السب وليس فيها اي علامه من علامات الحوار السليم لابد ان تحذف لانه يوجد الكثير من الضيوف من خارج المنتدى ومن خارج منطقة الرس فكيف نسمح ان نريهم ما لا يسرنا ويخرج من عندنا بعبارة ( ناس سوقين ) .


:



:



:
بخصوص الرد على المعرفات النسائية .. لا تعليق ..لدي يناسب واكرر الجيد يفرض نفسه مهم كان العضو ذكر او انثى ..


:



:


ولكـــن هل فعلاً نحـــن نجامل ..؟؟
من منطلق الكلمةالطيبة صدقة .. فممكن ان نعمل من خلاله فالموضوع لو شدني سوف اشارك بلا شك ، ولو تكلمت عني رأي شخصياً فان لا اجامل الا في حدود معينه وفقط اذا الموضوع شدني واعجبني فمن باب التشجيع واعجابي بالموضوع سوف ارد برد جميل ومنسق ومطول اذا احتاج الأمر ، وهواقل شي اقدمه لمن تعب في ايجاد الفكره وتعب في الكتابه وحاول بل نجح في شدي كقارئ له ..واعترف هنا ان يوجد اقلام بارعه في العام مواضيعه تشدني لكن عدم قدرتي على محاكاتهم او مسايرتهم بالرد لا املك الا المتابعه لهم بصمت .. ومن يرى انه يرد من اجل ان يجامل الشخص الذي يعرفه او لهدف زيادة مشاركاته فهذا الامر يرجع له وكل شخص يتصرف بطريقه التي تعجبه، خصوصاً ان نسبة 100% من الاعضاء في المنتدى قد تجاوز سن التميز..


0


0


0



تحياتي لابو فهـــد واتمنى ان يكون صديقه من الاشخاص الذين لا يقعون من اول كبوه ..



كلام في الصميم وواقعي جدا فبارك الله فيكم
__________________
تاريخ 1437/12/17. هو تقاعدي المبكر. حيث قضيت عشرين سنة بالتعليم عشر سنوات مدير. وعشر. سنوات معلم فالحمد. الله الذي يسر. أمري وأكرمني
سابح ضد تيار غير متصل  
قديم(ـة) 22-10-2006, 07:15 PM   #35
مشرف المنتدى الأدبي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: Aug 2003
البلد: القصيم - الرس
المشاركات: 13,373
قوة التقييم: 28
الطموح will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها رهينة الشوق


السلام عليكم .. ورحمة الله وبركاته ..

كل عام والجميع بــخير،،،


؛


؛


؛


لا اعرف من اين ابدأ .. فالموضوع تشابكت خيوطه .. وتلونت اقلام كتابه .. فالبعض يرى المجامله لا بد منها .. والبعض يرى ان الاعضاء

الجدد مهضوم حقهم كأعضاء .. والبعض يرى ان الادارة والمشرفين لهم اليد العظمى في ترحيل عدد من الاقلام المميزه ... والبعض يرى ان

الشللية هي اساس الفشل كل منتدى .. والبعض يرى ان التفاعل فقط مع المعرفات النسائية !!! والبعض يرى ان الحدف والتعديل اهانه للصاحب الموضوع ..والبعض يرى .. ويرى ويرى ..


0


0


0
احسست ان المنتدى الرس اكس بي قد ظلم في هذا الموضوع .. ربما لاننا طبقنا المثل الذي يقول ( ومن الحب ما قتل ) ومن حبنا الى هذا

المنتدى .. اصبحنا لا نعرف كيف نطوره وضاعت بنا السبل ..



0


0


0


اخواني ..اخواتي ..

من خلال متابعتي البسيطه لبعض الاقسام .. نجد ان منتدى الرس كواحة حضراء يزورها الكثير من الاعضاء والضيوف ومن حق كل ضيف

او عضو ان يزور المكان المناسب لميوله وقدراتها الذاتيه .. لان الجميع بلا استثناء يرى ان الدخول لشبكة الانترنت عامه هدفها الثقافة والتسلية

واظهار الابداع المخفي .. لذلك استغرب من الاعضاء الذين يردون من اديب اوشاعر ان يشارك في لا يناسبه ويشارك بالاجبار ..
اعترف ان هناك تقصير من الاعضاء الكبار والمميز من دخول مواضيع كثيرة ولكن نرجع السبب الى قصر النظر كاتبه الموضوع الذي لم
يستطيع ان يجذب الاعضاء اليه لا من خلال الاسلوب او التشويق اوالفكره .. فالحق يعود عليه وليس له .. وهذه هي المنتديات من لا يثبت
وجوده يضيع وسط الزحام ولك ان تتخيل زحام بالاقلام وليس بالاشخاص ..


0


0


0


بعض الاعضاء يصاب بنوبه من الغضب عندما يرى شلة بعينها رغم تحفظي على هذا الكلمة فالشلة هي عبارة عن مجموعة ربما تعرف بعضها

خارج او من داخل المنتدى فاصبح هناك ميول مشتركة .. بين اعضاء هذه الشله بالمواضيع التي تشدهم هي واحده والمواضيع التي تثيرهم هي

واحده .. فلماذا نثور ان اتحدوا في الرد على موضوع اثارهم وشدهم .. فالارواح جنود مجنده ..


:



:




:


من يرى ان الاعضاء الجدد مطنشين على حد كلام اعضائنا الجدد الغالين .. ربما من وجهة نظري المتواضعه .. مقتنعه تماماً أن الجيد والرائع

يثبت نفسه ..فالاعضاء الكبار والمشرفين وبعض من اعضاء مجلس الادارة يرحبون بك او ل ما تهل ضيف عزيز عليهم .. ترحيباً يليق

بحضورك ويرسم فرحتهم بك .. وبعد الترحيب يجب عليك ان تثبت وجودك وبعض الاعضاء الجدد يظن انهم اذا سجل لن تكثر ردوده الا

بالمواضيع المنقول او كتابه موضوع خاص به .. ولم يفكر ابــداً من اين تأكل الكتف ..؟؟ فلو ارخ العنان لاصابعه لكتابه الردود على الاعضاء المميزين والمواضيع الجميله لاصبح معروفاً .. لديهم ان لم يكن اليوم فــغداً .. واستغرب من الاعضاء الجدد الذي يرد ان يثبت ذاته بكتابه رد قصير جداً لا يتجاوز الخمس حروف ..او من يرد بطريقه تخلو من الكثر من الآدب .. وفيها من الحده والعصبيه ما تقزز والاخرين وتجعلنا نتحاشه !!


:




:



:

بعض الاعضاء ينزعج بل تثور ثائرته من حذف موضوع معين ويتطاير شرارات الغضب من المشرف الذي حذف الموضوع ، ولو رجعنا الى جادة الصواب ووقفنا لحظة تفكير مع هذا العضو المحذوف موضوع وسأل نفسه قبل ان يسأل المشرف وراجع لشروط المنتدى التي وافق عليها بالبداية لعرف السبب ،وبعض الاعضاء هداهم الله يكون سئ في اختيار فكرة موضوعه او يكون موضوع مكرر تكرر وموجود مثله في نفس الصفحة وقد لاحظت كثيراً مثل هذا التصرف فالعضو عندما يرى موضوع عدد الردود كثيره فيه يضع في نفس الفترة موضوع يتكلم عن نفس المشكله او نفس الفكرة وكانه فتح بابين لمنزل واحــد ، وهذا التصرف بطبيعه الحال سوف يجبر المشرف على حذف موضوعه ويتم الزعل من عضونا المستنسخ فعجب لماذا تغضب ؟؟!!
او ربما يكتب موضوع يثير الفتنه ويفرق ولا يجمع ومن سد باب الشر يتم حذف الموضوع خصوصاً اذا كانت اهل الذكر ليس موجودين ولا يناقشوه فلماذا الخوض في مواضيع تفرقنا ولا تجمنا بل تثير الكره والغضب بيننا ..
وبشأن الردود المحذوفه .. الردود التي تشمل السب وليس فيها اي علامه من علامات الحوار السليم لابد ان تحذف لانه يوجد الكثير من الضيوف من خارج المنتدى ومن خارج منطقة الرس فكيف نسمح ان نريهم ما لا يسرنا ويخرج من عندنا بعبارة ( ناس سوقين ) .


:



:



:
بخصوص الرد على المعرفات النسائية .. لا تعليق ..لدي يناسب واكرر الجيد يفرض نفسه مهم كان العضو ذكر او انثى ..


:



:


ولكـــن هل فعلاً نحـــن نجامل ..؟؟
من منطلق الكلمةالطيبة صدقة .. فممكن ان نعمل من خلاله فالموضوع لو شدني سوف اشارك بلا شك ، ولو تكلمت عني رأي شخصياً فان لا اجامل الا في حدود معينه وفقط اذا الموضوع شدني واعجبني فمن باب التشجيع واعجابي بالموضوع سوف ارد برد جميل ومنسق ومطول اذا احتاج الأمر ، وهواقل شي اقدمه لمن تعب في ايجاد الفكره وتعب في الكتابه وحاول بل نجح في شدي كقارئ له ..واعترف هنا ان يوجد اقلام بارعه في العام مواضيعه تشدني لكن عدم قدرتي على محاكاتهم او مسايرتهم بالرد لا املك الا المتابعه لهم بصمت .. ومن يرى انه يرد من اجل ان يجامل الشخص الذي يعرفه او لهدف زيادة مشاركاته فهذا الامر يرجع له وكل شخص يتصرف بطريقه التي تعجبه، خصوصاً ان نسبة 100% من الاعضاء في المنتدى قد تجاوز سن التميز..


0


0


0



تحياتي لابو فهـــد واتمنى ان يكون صديقه من الاشخاص الذين لا يقعون من اول كبوه ..



ما قصرت أختي رهينة الشوق

كلام واقعي وجميل
__________________
هنا ذكريات جميلة .. وأحلام قلب.. وأغنيات الصداقة
هنا الحاضر المؤلم
هنا المسقبل المجهول
وهناك أحلام تولد al6amooh@
الطموح غير متصل  
قديم(ـة) 22-10-2006, 08:22 PM   #36
Banned
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 248
قوة التقييم: 0
نجلاءالعيون is on a distinguished road
انذار نهائي

الالتزام بالاخلاق او الشطب من المنتدى

آخر من قام بالتعديل سيف الرعد; بتاريخ 23-10-2006 الساعة 09:47 AM.
نجلاءالعيون غير متصل  
قديم(ـة) 22-10-2006, 08:39 PM   #37
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 113
قوة التقييم: 0
عقلاني is on a distinguished road
السلام عليكم
اولا:- ياحححححححححظظظظظ رهينة الشوق ... ثلاث ردود وراء بعض ، اللهم لاحسد
ثانيا:- والله لو اني مشرف - ووالله اني ماودي اصير - كان حذفت الكثير من المشاركات التي لاتسمن ولاتغني من جوع ، ومن انواعها
المدح الزايد عن الحد وخاصة لبعض المسئولين او الوجهاء
العناواين المثيرة ذات المواضيع الركيكة
المواضيع الصبيانية والتي تجعل من يقرأها يضحك علينا ويعتقد ان هذه عقلية جميع اهل الرس
ثالثا : - لو اني من الادارة كان استحدثت ابواب خاصة للأعضاء لايدخها الا من سجل في المنتدى تخصص لبعض المواضيع السابقة ووضعت معها بعض مواضيع التذكير ، كالتذكير بالجنائز مثلا هذا في العام ومثله حفلات المدارس في التربية والتعليم
رابعا:- لو --ولو تفتح عمل الشيطان -- حصل تحذف بعض الردود التي ليس منها فائدة ولكن لمجرد زيادة المشاركات مثل موضوع رائع ، اشكرك، وبدون اي تعليق
اخيرا انا ادري ان كل ماسبق ليس له علاقة بالموضوع الأساسي ، ولكن لقافه
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
عقلاني غير متصل  
قديم(ـة) 22-10-2006, 09:31 PM   #38
Banned
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 108
قوة التقييم: 0
الأسيف is an unknown quantity at this point
يا كثر ما يمدحون المشرفين شغلهم ...

وإذا قعدت معهم برا المنتدى تسمع الشكاوي والتذمر ...

لا ألوم المشرفين فهم جزء من مجتمع مريض ... وما ترونه من إصلاحات دينية أو عملية إجتماعية أو وطنية تدل على أنه فيه أمراض منذ القدم ونحن تربينا فيها وتشبعناااا منهاااا

فأرجوكم لا تنكرووووووووووا هذه الأمووور ... وأربعوا على أنفسكم فالحمد لله نحن على طريق التتصويب الذي يخطوا 2 سنتمتر كل سنة ........
الأسيف غير متصل  
قديم(ـة) 23-10-2006, 09:53 AM   #39
مشرف المنتدى العام
عضو مجلس الإدارة
 
صورة سيف الرعد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
البلد: رساوي حفراوي نجداوي شمالي
المشاركات: 14,742
قوة التقييم: 31
سيف الرعد has a spectacular aura aboutسيف الرعد has a spectacular aura aboutسيف الرعد has a spectacular aura about
يغلق الموضوع لخروجه عن الاطار العام والذوق بالمحاوره

مع الاعتذار لصاحب الموضو ع عن الخطأ الغير مقصود

في توجيه الانذار

__________________


(خليفة الخليفة)
تسرني متابعتك تويتر وسناب شات وانستقرام
khalifam2@

آخر من قام بالتعديل سيف الرعد; بتاريخ 23-10-2006 الساعة 10:17 AM.
سيف الرعد غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 09:25 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19