عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 25-10-2006, 07:30 AM   #1
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2004
البلد: في الرس
المشاركات: 2,421
قوة التقييم: 0
البرج is on a distinguished road
الاف المواطنين تنقطع بهم سبل الاتصالات شرق القصيم ، مجموعة صـوره محزنه

شركات الاتصالات تتمادى بأستهتارها ،، الاف المواطنين تنقطع بهم سبل الاتصالات شرق القصيم
في صورة جديدة من صور تهاون واستهتار شركات الاتصالات لدينا يعاني

الاف من المواطنين ممن حضروا الى مزاين ابل قبيلة حرب على طريق

ابا الورود _ قبة شرق محافظة الاسياح في منطقة القصيم من انقطاع شبكة الاتصال

عبر الجوال حيث يتواجد عدة مئات من الخيام التي يقطنها الاف من المواطنين

استعداداً للاحتفال الي سيقام على شرف صاحب السمو الملكي الامير مشعل

بن عبدالعزيز ال سعود بعد ثلاثة ايام حيث سيتم تسليم الجوائز للابل الفائزة

كثير ممن حضروا الى الموقع كانوا يعتقدون ان هناك تغطية اتصالات جوال

فسبقوا بعض اصحابهم الى الموقع لكي يقومون بتجهيز الخيام وموقع الاقامة

لكن من لحق بهم لم يستدلوا على من سبقهم لعدم وجود اي وسيلة اتصال

توصلهم مع من سبقهم فتشتت الاصحاب في ذالك الموقع والسبب شركات

الاتصالات التي قصرت في خدمتهم

علماً ان شركة الاتصالات السعودية قد وضعت في المنطقة سيارة لتقوية

الارسال منذ عدة ايام الا انها لم تقم بتشغيلها حيث يتجمع المواطنين حولها

ضنٍ منهم انهم سيحصلون على الخدمة بقرب سيارة الشركة التي ضنوا انها

لن تخذلهم في مثل تلك الحالات الا ان ضنونهم قد خابت

من يستطيع افاقة شركات الاتصالات لدينا من سباتها واستهتارها ولامبالاتها بالمواطنين

اترككم مع الصور من نفس الموقع حيث يتجمع المواطنين ولسان حالهم يستجدي

ذالك البرج الصامت عله يمن عليهم بمكالمة يطمئنون من خلالها على اهلهم او يحددون مواقعهم لمن يريد ان يلحق بهم من الاصدقاء







منقول
البرج غير متصل  

 
قديم(ـة) 25-10-2006, 06:00 PM   #2
عضو مبدع
 
صورة alwlah الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 1,638
قوة التقييم: 0
alwlah is on a distinguished road
والله القهر

لا حول ولا قوه الا بالله
__________________
CANON EOS 60D
Canon EF 50mm f/1.8
Canon EF-S 18-135 mm F3.5-5.6 IS
Phottix 3 Ring Auto-Focus AF Macro Extension Tube for Canon
alwlah غير متصل  
قديم(ـة) 25-10-2006, 06:22 PM   #3
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 113
قوة التقييم: 0
عقلاني is on a distinguished road
السلام عليكم
يقول المثل القديم ( من بغى الدح ماقال أح )
ما احد غصبهم يروحون لمناطق ما فيها اتصال ألا اذا كانوا من هواة البر والرحلات وهالنوع مايهمم الاتصال الدائم
وهل شركة الاتصالات مجبرة توصل الخدمه لكل من كشت في اي مكان؟؟؟؟؟؟؟؟
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
عقلاني غير متصل  
قديم(ـة) 25-10-2006, 06:37 PM   #4
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
البلد: الوكاد بالبيت اجل بالشارع
المشاركات: 1,458
قوة التقييم: 0
عاشق الأسمر is on a distinguished road
اخوي عقلاني كلامك غير عقلاني ...

تخيل نفسك في مكانهم ؟؟؟ يااخي افرض مثلا حصل شي كيف يدقون على الاسعاف او الدفاع المدني ..؟؟

طيب كيف يستدل اللي يبي يجي لاخوياه عن مكانهم ؟؟؟ لا لا كلامك مو منطقي تماما ...

اخي البرج مدام موبايلي توها شوي فإن شركة الاتصالات سوف تظل كاسرة السوق ..

خل موبايلي تغطي المملكة في شبكتها وانظر الى التنافس في التغطية ...
__________________
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم
عاشق الأسمر غير متصل  
قديم(ـة) 25-10-2006, 06:56 PM   #5
عضو أثري
 
تاريخ التسجيل: May 2002
البلد: غير معروف
المشاركات: 12,708
قوة التقييم: 30
هزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the rough
بعد قضية العتيق الله يغفر له ولعائلته اللي توفوا في النفود قبل تقريبا 4 شهور ....

أعتقد إن االإتصال الفضائي مهوب حسافة ....

شركة الإتصالات ...... الله يرحم حالنا وبس

مشكور
__________________
هزيم الرعد غير متصل  
قديم(ـة) 26-10-2006, 01:35 AM   #6
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2004
البلد: في الرس
المشاركات: 2,421
قوة التقييم: 0
البرج is on a distinguished road
الأخ/ الوله 2007

أشكرلك مرورك وتفاعلك مع الموضوع

وتقبل تحياتي
البرج غير متصل  
قديم(ـة) 26-10-2006, 01:38 AM   #7
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2004
البلد: في الرس
المشاركات: 2,421
قوة التقييم: 0
البرج is on a distinguished road
الأخ / عقلاني

فعلاً كلامك غير عقلاني

ولك التحية
البرج غير متصل  
قديم(ـة) 26-10-2006, 01:40 AM   #8
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2004
البلد: في الرس
المشاركات: 2,421
قوة التقييم: 0
البرج is on a distinguished road
الأخ / عاشق الأسمر

لك الشكر على مرورك وتفاعلك مع الموضوع


وتقبل تحياتي
البرج غير متصل  
قديم(ـة) 26-10-2006, 01:42 AM   #9
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2004
البلد: في الرس
المشاركات: 2,421
قوة التقييم: 0
البرج is on a distinguished road
الأخ/ هزيم الرعد



نعم فشركة الاتصالات ليس لها منافس حتى الآن


وأشكرلك مرورك وتفاعلك مع الموضوع



وتقبل تحياتي
البرج غير متصل  
قديم(ـة) 27-10-2006, 10:54 PM   #10
عضو مبدع
 
صورة BREAKER الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 1,317
قوة التقييم: 0
BREAKER is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عقلاني
السلام عليكم
يقول المثل القديم ( من بغى الدح ماقال أح )
ما احد غصبهم يروحون لمناطق ما فيها اتصال ألا اذا كانوا من هواة البر والرحلات وهالنوع مايهمم الاتصال الدائم
وهل شركة الاتصالات مجبرة توصل الخدمه لكل من كشت في اي مكان؟؟؟؟؟؟؟؟
أخي هل انت قرأت الموضوع جيدا أم انك قمت بالرد على حسب العنوان وهذا هو الأقرب؟؟؟
اخي العزيز هذا ليس مكتشات اشخاص في اي مكان هذا مهرجان مزاين ابل قبيلة حرب
تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير بندر بن فيصل أمير منطقة القصيم

وتأتي وتقول لنا كم شخص وعدد الحضور يفوق عشرات الالاف!!!!!!!!!!!
BREAKER غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 06:22 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19