عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 13-12-2002, 10:03 PM   #1
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2001
البلد: الرس
المشاركات: 122
قوة التقييم: 0
ولد أهله is on a distinguished road
Post خطير وعاجل....اول تهديد علني أمريكي للحكومة السعودية....ستواجهون ما واجهه شاه ايران!

في تطور يعد هو الأول والأكثر خطورة....تحدث السيناتور جوزيف ليبرمان عن تدهور العلاقات السعودية الأمريكية بدرجة لم تعهدها من قبل الأوساط السياسية بين البلدين..وذلك في اعقاب اكتشاف تسرب اموال من الحكومة السعودية إلى طالبين سعوديين ومنهما إلى اثنين من الخاطفين

وأخطر ما في الأمر هو التهديد الذي اطلقه السيناتور ليبرمان ممثلا لمجموعة عمل مشتركة بين الكونجرس ومجلس النواب تتابع تدفق الأموال على الخاطفين ومصادره اثبت ان الحكومة السعودية مولت اثنين من الخاطفين بالمال..حيث قال ان الحكومة السعودية ستواجه ما واجهه شاه ايران اذا لم يقوموا بتغيير سياساتهم تجاه أمريكا والتعاون في مكافحة الإرهاب...

والواضح ان هذا الهجوم الذي شنه هذه السيناتور يقصد منه فتح الأراضي السعودية للجيش الأمريكي بصورة اكبر مما هو عليه اليوم....كما ان الهدف منه ايضا تخويف الجميع من مغبة معارضة أمريكا في اي شيء تريد عمله مستقبلا....وهو بحق اختبارا حقيقيا للحكومة السعودية.

المقال الذي ظهر على موقع السي ان ان يعد بحق الأكثر وقاحة..بل والأكثر تحقيرا للحكومة السعودية حيث بينها على انها حكومة فاشلة لم تستطع ان تثبت للعالم ولا لأمريكا انها معهم ضد الإرهاب...وقد طالب المقال الحكومة السعودية بإتخاذ خطوات اكثر قوة وأكثر اتباعا لأمريكا...حتى تثبت الولاء المطلق لأمريكا دون الله سبحانه وتعالى.

وفي نفس اليوم قامت قناة السي ان ان بعمل استفتاء عن : هل تثق في ان السعودية بلدا مواليا لأمريكا...فكانت النتائج ان 87% من الأمريكيين لا يثقون ان السعودية بلدا مواليا لأمريكا.

ورغم التعاون الذي يعرفه الجميع عن الحكومة السعودية، إلا ان أمريكا والأمركيين يريدون تعاونا اكثر....فالواضح ان هذه الهجمة الشرسة هي دلائل ما يدور في الأوساط السياسية الأمريكية من شعور بأن الحكومة السعودية لم يعودوا قادرين على ادارة السعودية بالطريقة التي تريدها أمريكا...كما أن رياح التغيير التي تتوقعها الإدارة الأمريكية في السعودية لا يريدونها بإيدٍ سعودية فقط.....بل يريدون ان يضيفوا عليها بعض البصمات الأمريكية ما امكن ذلك.

المقال طويل...ولكن هذه خلاصة الموقف الأمريكي كما رأيته وترجمته...

رابط المقال من السي ان ان لمن يريد الإستزادة:
http://www.cnn.com/2002/US/11/24/sa...rail/index.html
__________________
سبحآن الله وبحمدهـ سبحآن الله العظيـم
ولد أهله غير متصل  

 
قديم(ـة) 13-12-2002, 11:08 PM   #2
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2002
البلد: اليوم أقيم فوق التراب بينكم وغدا أقيم تحت التراب وحدي
المشاركات: 351
قوة التقييم: 0
ولد الشنانة is on a distinguished road
الأمة قادمة على شيء خطير وعظيم وللأسف لانزال نلهو ونلعب ونجلع أكبر همنا من وصل الى نهائي الدوري وماهو موعد حفلات الرقص والمجون؟؟

أحبتي في الله تنبهوا نحن هنا في السعودية(هذا الجيل خاصة)لم نخض أي حرب وأن أي حرب أو حظر(كما في العراق)سيؤدي الى مشاكل لاتخطر ببال احد منا....
لأننا وبكل صراحة تعودنا على الترف نعم الترف أتصدقون أن المواطنين السعوديون يصرفون كل عام على السياحة30مليار ريال؟؟!!!

أفيقوا وتنبهوا وأعدوا العدة قبل أن يأتيكم عدو الأمة(أمريكا)وأنتم لاتزاون في رقصكم وغنائكم...
ولد الشنانة غير متصل  
قديم(ـة) 13-12-2002, 11:16 PM   #3
مشرف المنتدى الدعوي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2002
البلد: الرس
المشاركات: 11,074
قوة التقييم: 27
سابح ضد تيار will become famous soon enough
ويمكرون ويمكر الله

أمريكا تعودت الخضو ع والخنوع من العالم
وأما نحن فتعلم أمريكا ما نحن وكيف ضرب ابناؤنا أروع الأمثلة في افغانستان والبوسنة والشيشان وغيرها
ونقول للأمريكا اذا كان رجل واحد من الجزيزة العربية((اسامة ابن لادن )) قد أقض مضجعكم وهددكم في عقر داركم فكيف بأمة كاملة تحتضن الحرمين والذي يهفوا لهما قلب كل مسلم
يا أمريكا ان كنتم تبحثون عن الحياة فنحن نبحث عن الموت وان كان شعاركم السلاح فشعارنا الشهادة وان كانت لكم الدنيا فلنا الأخرة ....................
__________________
تاريخ 1437/12/17. هو تقاعدي المبكر. حيث قضيت عشرين سنة بالتعليم عشر سنوات مدير. وعشر. سنوات معلم فالحمد. الله الذي يسر. أمري وأكرمني
سابح ضد تيار غير متصل  
قديم(ـة) 14-12-2002, 01:45 AM   #4
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2002
البلد: الأرض مـؤ قتآ
المشاركات: 366
قوة التقييم: 0
الملتــهـب** is on a distinguished road
رد: ويمكرون ويمكر الله

اقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الأسر المتعففة
أمريكا تعودت الخضو ع والخنوع من العالم
وأما نحن فتعلم أمريكا ما نحن وكيف ضرب ابناؤنا أروع الأمثلة في افغانستان والبوسنة والشيشان وغيرها
ونقول للأمريكا اذا كان رجل واحد من الجزيزة العربية((اسامة ابن لادن )) قد أقض مضجعكم وهددكم في عقر داركم فكيف بأمة كاملة تحتضن الحرمين والذي يهفوا لهما قلب كل مسلم
يا أمريكا ان كنتم تبحثون عن الحياة فنحن نبحث عن الموت وان كان شعاركم السلاح فشعارنا الشهادة وان كانت لكم الدنيا فلنا الأخرة ....................
هذه المواضيع توقض الأمة من سباتها ... وتجعلها تتنبه لما يدور من حولها ... والله غالب على امره ولا كن اكثر الناس لايعلمون )
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الملتــهـب** غير متصل  
قديم(ـة) 14-12-2002, 10:48 PM   #5
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2002
البلد: اليوم أقيم فوق التراب بينكم وغدا أقيم تحت التراب وحدي
المشاركات: 351
قوة التقييم: 0
ولد الشنانة is on a distinguished road
بسم الله الرحمن الرحيم


هل استوعب التحالف العالمي الصليبي دروس المجاهدين ؟

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وبعد :

نستغرب حقا أن يظن الأمريكييون ومن يتبعهم من العالم الغربي أنهم قادرون فعلا على التعامل مع أناس يعشقون الموت أكثر مما يعشق هؤلاء الحياة ..
هؤلاء الفرسان الذين كانت أمنية قائدهم ومعلمهم الأول محمد صلى الله عليه وسلم أن يقتل في سبيل الله حيث قال صلى الله عليه وسلم (والذي نفسي بيده لَوَدِدْت أن أقاتلَ في سبيل الله، فأُقتل ، ثم أُحيى ، فأُقتل ثم أُحيى، فأُقتل )
وما أعظم هذه الأمة التي أخرجت هؤلاء الأسود الذين يتقحمون الصعاب ليرفعوا عن كاهلها أردان الذل والهوان الذي كساها زمنا طويلا .. وما أعظمهم من رجال تصغر في أعينهم الدنيا وما فيها عندما يتذكرون جنة عرضها السموات والأرض فيرمون ما بأيديهم ويخلفون الدنيا وراءهم وهم ينشدون نشيد :

حق الجهاد فليس عنه خيار *** وغلت مراجل مالهن قرار
خيل المنايا أسرجت فتأهبي *** حطين إن رحاك سوف تدار

فهاهم أسود الإسلام يغلون المراجل لليهود هذه المرة في كينيا وهم ينشدون .. حطين إن رحاك سوف تدار ، لكنها حطين القرن العشرين .. حطين التي سوف يكون ( ثفالها ) أمريكا كلها و( لهوتها ) اليهود أجمعين ..
نعم أمة الأسلام ترمي أمة الكفر بفلذات أكبادها ، ونادى المنادي يا خيل الله اركبي فلبى النداء رجال لا تلهيهم تجارة ولا بيع عن ذكر الله وعن ابتغاء الجنة .. رجال باعوا النفوس لرب العالمين ، رجال قدرهم أنهم يعشقون الصعاب وقدرهم أنهم يمشون في طريق به الشجاع يهاب ، غير أنهم لا يهابون لأنهم يطلبون الموت .. الموت الذي يكرهه معظم الناس أما هم فأمنية أحدهم أن يقتل في سبيل الله ..
نعم هاهم أسود الإسلام يضربون اليهود في كينيا ويرسلون لأمريكا رسالة تقول إننا تعمدنا ضربكم ثانية وفي كينيا بالذات وضربنا أتباعكم في اليمن مرة أخرى كذلك لتفهموا الدرس لكن يبدو أنكم لا تفهمون ولذا نجد أننا مضطرون لشرح الدرس فنقول تعمدنا ضربكم في كينيا واليمن وبنفس الطريقة لتدركوا حقا حجمكم وحجم الأمن الذي تعيشونه ولتفهموا جيدا أن ذراع المجاهدين الضاربة قادرة بفضل الله على تأديبكم وقتلكم في المكان نفسه وبنفس الطريقة السابقة ولتدركوا حقا أنه لا استخباراتكم ولا قواتكم ولا جبروتكم ولا الدنيا كلها من ورائكم قادرة على كف أيدي المجاهدين عنكم ، وأن الدمار والقتل والخراب لاحق بكم ولو كنتم في بروج مشيدة ، فنحن بفضل الله تعالى نستطيع أن نعطيكم الدرس الأول فإذا لم تستوعبوه وهذا حالكم دائما ، أعدنا لكم الشرح مرة أخرى وبنفس الطريقة فإذا لم تستوعبوه أيضا فاعلموا أن الدرس في المرة القادمة سيكون واضحا جدا لدرجة أنكم لن تعودوا بحاجة لتعلمه أو فهمه لأننا عندما نعيد الشرح في المرة الثالثة سيكون اليوم الدراسي قد انتهى ولا حاجة لكم به لأن الدرس الثالث يعني انهياركم ودماركم إن شاء الله .

ويجب أن تفهموا أن هذه العمليات ماهي إلا مقدمات لما سيحل بكم فطالما أنكم سادرون في غيكم ولم ترفعوا عدوانكم عن المسلمين في شتى أنحاء الدنيا فأبشروا بما يسوؤكم وأبشروا بما يحيل حياتكم جحيما وابدال أمنكم خوفا وذلا ، حتى ينبذكم الناس كلهم خوفا من أن يلحقهم شيء مما سيصيبكم بإذن الله .
كما نحب أن يكون واضحا لديكم أننا نرصدكم ونراقبكم ونرصد كل تحركاتكم وتجمعاتكم ونستطيع بفضل الله عز وجل وقوته أن نصل إليكم في أي مكان في العالم وكما وصلنا إلى مراكز قوتكم في أمريكا نفسها فلن يكون صعبا علينا أبدا أن تطالكم أيدينا في مناطق أخرى من العالم بإذن الله .
وإذا كنتم نجوتم هذه المرة من تدمير الطائرة اليهودية وذلك لحكمة أرادها الله عز وجل فلن تفلتوا بإذن الله في المرات القادمة وسوف تثبت لكم الأيام صدق ما نقول فلقد عاهدنا الله عز وجل أن نقاتلكم حتى يكتب لنا النصر عليكم أو الشهادة في سبيل الله ، لا مساومات ولا مفاوضات ولا تلاعب بدماء المسلمين ، كفوا أيديكم وإلا قطعتها سيوف الله من شباب الإسلام المتعطش لقتلكم وإراقة دمائكم كما تريقون دماء المسلمين في فلسطين وغيرها من بلاد الإسلام .
نحن حقا نشعر بالأسى عليكم لأنكم لم تقدروا هذه الأمة حق قدرها عندما غرتكم قوتكم المادية ونسيتم أننا الأمة التي إذا قتل الواحد فينا قال ( فزت ورب الكعبة ) وأننا أصبر على القتل منكم وأننا سنسقيكم من الكأس الذي سقيتم أمتنا منه زمنا طويلا لكن لا سواء قتلانا في الجنة وقتلاكم في النار ، وأن انتقامنا لدماء أطفالنا في فلسطين والعراق وغيرها سيكون رهيبا ولن تتحملوه ولن تصبروا عليه ..
ثقوا تماما أن حقنا لن يضيع وأن دم كل مسلم قتلتموه لن يضيع هدرا وأن مقابل ذلك ستسال دماء كثيرة منكم حتى تدركوا تماما أن لا خلاص لكم من الجحيم الذي سندفعكم إليه سوى بأن ترحلوا وتكفوا ظلمكم وعدوانكم عن أمتنا ، سنحيل حياتكم جحيما إن شاء الله وسنطاردكم في أرجاء الأرض ولن ندعكم تشعرون بالأمان أبدا حتى في بيوتكم وستعرفون فيما سيأتي من أيام أن المجاهدين قوم صدق يقدمون العمل على القول فإذا عملوا تكلموا وقالوا لكم هذه عاقبة ظلمكم وكلما زدتم في الطغيان كلما زدنا لكم في العيار وكلما أكثرنا لكم من الجرعات حتى نجعلكم تتمنون الموت ولا تجدونه وتندبون حظكم أنكم دخلتم في صراع وحرب مع هذه الأمة أمة الإسلام أمة الجهاد والاستشهاد .
نعلم أنكم ما زلتم تغركم قوتكم وتظنون أنكم مانعتكم حصونكم ومدمراتكم وحاملات طائراتكم لكننا سنذكركم بأنها لا تساوي شيئا عندنا ورأيتم كيف أخرجنا ( تكنلوجيا ) الحرب التي تملكونها من المعركة بوسائل بدائية بسيطة اعترف رئيس هيئة أركانكم بها ، لنتفرد بكم ونذيقكم بأس الذين آمنوا في الدنيا ، ونقول لكم لن تغني عنكم أموالكم ولا قواتكم شيئا فخيولنا قد أسرجت وشباب الإسلام المجاهد ينتظر الفرصة للنيل منكم في كل مكان فاصبروا حتى تروا ما نعدكم به حقا .


مركز الدراسات والبحوث الإسلامية

الإعلام الإسلامي العالمي
ولد الشنانة غير متصل  
قديم(ـة) 14-12-2002, 11:13 PM   #6
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Dec 2001
البلد: بلاد الله الواسعة
المشاركات: 1,345
قوة التقييم: 0
سنا الشمس is on a distinguished road
أمريكا تحفر قبرها بشمالها ** لأن يمينها قد شلها بن لادن


الأقتصاديون الأمريكان ينتقدون سياية بوش الخارجية 00

بوش يحالو أن يلهي شعبة بالحروب الخارجية ورفع الإقتصاد الأمريكي بالحروب هذه


هناك كتاب قرأته من زمان أسمه ( سلام غير مرغوب فيه أو فوائد الحرب )


وسبق ونزلته بمنتدى الساخر وعربنا


0000000000000000000000000000

سلام غير مرغوب فيه أو فوائد الحرب
قد تضحكون من موضوعي وتقولون سنا وصلت حد الجنون لكن ما سأسطره لكم من كتاب سبق وقرأته من مدة وبسبب الظروف الراهنة بحثت عنه في مكتبتي وأعدت قرأته و استخلصت لكم منه ما يلي :-

الكتاب يتحدث عن خمسة عشر خبيرا كلفتهم الحكومة الأميركية للقيام بدراسات موضوعية للمسائل التي يمكن أن تواجهها أمريكا في حال حلول سلام دائما في العالم 00

ثم كانت حصيلة أعمالهم أن أي سلام دائم من شأنه المساس باستقرار المجتمع إلى حد كبير جعلهم يفضلون الحفاظ على النظام القائم على الحرب

وإليكم مقتطفات مما ورد في الكتاب

- أن السلام الدائم ممكن نظريا ، ألا أنه شبه مستحيل في الحقيقة والواقع ، وحتى ولو افترضنا أن تحقيقه قد أضحى ممكنا ، فلن يكون من مصلحة أي مجتمع مستقر أن يتركه يسود 0
- الاقتصاد ونزع السلاح 00 تشكل الصناعات الحربية عشر الإنتاج العام للاقتصاد العالمي وأمريكا لها حصة الأسد وتحويل النفقات العسكرية إلى غايات أخرى يثير في الواقع عدد كبير من الصعوبات ونزع السلاح سيؤدي إلى انقراض جناح واسع جدا من التقنية المهنية ذات المستوى الأعلى في التأهيل والتطور 0
- صحيح أن الحرب عبارة عن تبذير لكن هذا التبذير بالذات هو الذي يجعلها قادرة على ممارسة وظائفها الاجتماعية البناءة ونحن نرى أن الوظيفة الرئيسية للحرب في المجال الاقتصادي هي أنها تؤمن نوع من التوازن فالتوسع الكبير في القطاع العام منذ الحرب العالمية الثانية قد استطاع توفير حماية إضافية ضد الهبوط ، وذلك بسبب عدم تأثر هذا القطاع بالتشنجات التي تصيب القطاع الخاص وأن الحرب المدمرة تشكل ركنا أساسيا من أركان قوى الدفع والتقدم في المجتمع 0
- منع الحروب يعني تلقائيا الزوال الحتمي للسيادة الوطنية والدولة في مفهومها التقليدي . وكثير من الأنظمة الاجتماعية قد تفككت واضمحلت لأنها عجزت عن الاحتفاظ بخطر التهديد ماثلا في الأذهان 0
- ومن فوائد الحرب هي استخدام المؤسسات العسكرية لاستيعاب العناصر المضادة للمجتمع " الفاشستية " التي تنفس عن نفسها في تلك المؤسسات ، وهكذا يظل نظام التجنيد ضرورة عسكرية للإشراف على العناصر الجانحة والمعادية والمخربة وخاصة في المراحل الانتقالية للمجتمع 0
- والنظام الاجتماعي المبني على الحرب ، يقدم التعليل الأساسي لنهوض تنظيم اجتماعي متماسك فهو الشعور بالطاعة والولاء نحو المجتمع فالولاء يعني قضية يجب الدفاع عنها والقضية تعني عدوا لأبد من مواجهة 0 والمثال القريب على ذلك هي الحرب في فيتنام والمثال الآخر هو قصف هيروشيما وناكازاكي في كل من هاتين الحالتين تم تحويل فداحة الجريمة وهولها من قبل الأمريكيين إلى صيغ سياسية ، وذلك عندما تقبل الناس التأكيد بأن جميع الضحايا كانوا من الأعداء 0
- وفي مجال الايكولوجية " وهو جزء من علم الأحياء يدرس العلاقات بين الكائنات الحية وأوساطها الطبيعية " ، فالحرب دائما وسيلة لتأمين البقاء للجنس البشري والبقاء للأفضل 0 والوسائل الحديثة للدمار الشامل أنجع وسيلة لمواجهة أزمة تزايد السكان في العالم0
- وفي مجال الثقافة والعلوم 00 نجد أن رقعة الحرب كانت أهم الأشكال الفنية عند الشعوب البدائية 00 ويمكن لهذه الحرب أن تكون نزاعا وطنيا كما في مؤلفات شكسبير وموسيقى بيتهوفن ولوحات غويا أو تنعكس بشكل صراع ديني أو اجتماعي أو أخلاقي كما في آثار دانتي ورامبرانت وباخ ، أما الفن الغير موجه من قبل الحرب فهو عادة يوصف بأنه عقيم أو سائر إلى الزوال 0
- وهناك علاقة مباشرة بين الحرب والبحث العلمي فحرب فيتنام مثلا أدت إلى إنجازات رائعة في مجالات بتر الأطراف ونقل الدم وإخلاء الجرحى كما دفعت إلى إجراء أبحاث ودراسات على الملاريا وغيرها من الأمراض ,من الصعب حقا حساب الزمن الذي كانت تتطلبه هذه الأعمال في ظروف عادية 0
- والحرب كعامل من عوامل التحرر الاجتماعي فهي ضرورية لتبديد السأم والروتين الذي يشعر به الجميع وهي من الظواهر الاجتماعية الخطرة 0

هذه بعض أهم الأفكار التي وردت بالكتاب ومن أراد الاستزادة فليرجع لهذا الكتاب وهو عبارة عن تقرير " جماعة الدراسة الخاصة " وهو مجموعة من المفكرين في شتى المجالات

والكتاب أسمه " سلام غير مرغوب فيه أو فوائد الحرب " تأليف
هـ . مكلاندرس ( ج . ك . غالبرت )

وفي الختام ما أقول إلا الحمد لله على نعمة العقل وجعلنا نحارب من أجل إعلاء كلمة الله ، ليس من أجل ما قاله هؤلاء المجانين 0

أختكم / سنا الشمس
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
سنا الشمس غير متصل  
قديم(ـة) 14-12-2002, 11:16 PM   #7
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2002
البلد: اليوم أقيم فوق التراب بينكم وغدا أقيم تحت التراب وحدي
المشاركات: 351
قوة التقييم: 0
ولد الشنانة is on a distinguished road
نسيت أن أضيف شيئا مهما ألا وهو:-
انني استغربت كيف لأمريكا تسمح لليمن بشراء صواريخ سكود من كوريا....
ولكنن أتدرون لماذا؟! لأن اليمن برئاسة عي عبدالله صالح(الذي لايزال عمره منذ ولد حتى الآن27ربيعا)قام باغلاق1400حلقة تحفيظ في اليمن
ولد الشنانة غير متصل  
قديم(ـة) 14-12-2002, 11:51 PM   #8
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2002
المشاركات: 49
قوة التقييم: 0
عناد is on a distinguished road
والله خير حافظاً وهو أرحم الراحمين
يااخوني الخطر يحدق بنا من صوب من اليهود والنصاري وأشد وألعن من هؤلاء
هم الرفضة في الداخل أولاً وفي الخارج والذين قال عنهم شيخ الإسلام
(((( الرفضة أشد خطراً على الإسلام من اليهود والنصاري ))))
ولكن الله يحفظ جميع المسلمين بحفظه العظيم الأعظم





من يهن يسهل الهوان عليه مالجرح بميت إيلام


تصور معي لو أن جميع الدول الإسلامية تتمسك بكتاب الله وسنة نبيه وتحتكم إلا شرع الله هو تتفرعن إسرائيل أو أمريكا ولكن نقول لجميع الدول الإسلامية

((((( على نفسها جنت براقش ))))))



والله يحفظكم ويرعاكم . محبكم في الله ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
عناد غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 10:52 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19