العودة   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > الرحلات و التصوير و التقنيات
التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الملاحظات

الرحلات و التصوير و التقنيات الرحلات البرية و هواة التصوير و التقنيات

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-12-2002, 09:17 PM   #1
ولد الشنانة
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2002
الدولة: اليوم أقيم فوق التراب بينكم وغدا أقيم تحت التراب وحدي
المشاركات: 316
معدل تقييم المستوى: 0
ولد الشنانة is on a distinguished road
افتراضي ميكروسوفت تبيع برنامج خاص لاسرائيل للتنصت

ذكرت مصادر عسكرية إسرائيلية إن هيئة أركان الجيش ستشتري قريباً برنامجاً حاسوبياً خاصا للتنصت على الشبكة القارية "إنترنت" بمبلغ يقدر بنحو ,217مليون دولار أمريكي، وذلك من شركة "مايكروسوفت" الأمريكية. ونقلت خدمة قدس برس بالقدس المحتلة نقلا عن وسائل الإعلام العبرية، قولها إن رئيس أركان الجيش الجنرال موشيه يعلون قرر إقامة قسم جديد في هيئة الأركان للتنصت على الشبكة الدولية "إنترنت"، الأمر الذي سيعطي لأجهزة الأمن الإسرائيلية معلومات هامة وجديدة لأمن الدولة العبرية(!!)، مشيرة إلى أنه من المقرر إقامة القسم الجديد الشهر القادم بحيث تجمع فيه قضايا الاتصالات الإلكترونية والحواسيب وقسم خاص في هيئة أركان الجيش وأقسام خاصة في أسلحة البحرية والجو والاستخبارات.
وأضافت المصادر تقول إن التغييرات هي جزء من توجهات جديدة تتعلق "بأهمية الحرب الإلكترونية"، ومن المتوقع أن يتسلّم الجنرال إسحاق هرئيل رئاسة قسم التنصت والذي يعمل حاليا قائداً عسكريا في القيادة الشمالية للجيش.
وذكرت إحدى الصحف العبرية طبقا لـ خدمة قدس برس، القدس المحتلة - http://www.alburaq.net/news/show.cfm?val=37295جهزة العسكرية الأخرى في بعض الدول، هي من تصميم مركز الأبحاث والتطوير التابع لمايكروسوفت والذي يقوم بتطوير تطبيقات الكترونية لصالح الصناعات الحربية العسكرية الإسرائيلية ومن أهمها الأنظمة المستخدمة في الصواريخ البالستية الموجهة الكترونياً عبر الأقمار الصناعية أو في دبابات (الميركافا) الإلية وهي دبابة اسرائيلة الصنع تعتمد على تقنية مطورة من قبل شركة مايكروسوفت، وهو ما تتجاهل الشركة التعليق عليه نهائيا.
وأضاف السيد بيل غيتس في تلك المقابلة: "بالطبع، أقول وأكرر: سنستمر في الاستثمار في إسرائيل. وبالطبع، نحن قلقون من تعرض عملياتنا للخطر(!!؟) لكن ذلك لن يمنعنا من تعميق قدراتنا وأعمالنا في إسرائيل.
يشار الى ان السيد بيل غيتس قد فرغ نفسه من ادارة الشركة، فيما يتولي السيد ستيف بالمر مهمة المدير التنفيذي للشركة، والسيد بالمر من اصل يهودي وهو من اكبر قيادات مايكروسوفت وأهمها، كما أن له تأثيرا كبيرا بحسب المراقبين على سياسات الشركة واتجاهاتها بما في ذلك تأثيره على بيل غيتس.

المصدر http://www.alriyadh-np.com/Contents/...et/COV_941.php
ولد الشنانة غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:18 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir