عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 05-11-2006, 11:38 AM   #1
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 722
قوة التقييم: 0
رجل الأعمال is on a distinguished road
بقيمة إجمالية بلغت 22.5 مليون ريال "الزامل" السعودية تفوز بعقد تصنيع أكبر مبنى حديدي

فازت الزامل للحديد السعودية بعقد تصنيع أكبر مبنى حديدي في آسيا للمركز الجديد لمعرض سنغافورة للطيران بقيمة إجمالية بلغت 22.5 مليون ريال (الدولار يعادل 3.75 ريال)، وقد فازت بهذا المشروع "البارز الزامل" للحديد فيتنام حيث يتوقع الانتهاء من تصنيع مكونات المشروع ومن ثم تصديره وتركيبه خلال فترة 8 أشهر لكي يكون جاهزاً لاستضافة معرض سنغافورة الدولي للطيران 2008.


[blink]أضخم حدث آسيوي [/blink]
وقال المهندس عدنان عبدالرحمن المنصور، نائب الرئيس التنفيذي للزامل للحديد، وهي إحدى الشركات التابعة لمجموعة الزامل للاستثمار الصناعي، إن هذا المشروع يبرهن على الثقة في علامتنا التجارية وفي قدرة الزامل للحديد فيتنام على تنفيذ المشاريع العملاقة، حيث سيخدم هذا المشروع أضخم حدث سنوي آسيوي في مجال الطيران والدفاع، كما يمثل واحداً من أكبر المشاريع حتى الآن لمصنعنا في جنوب شرق آسيا.

ويشمل نطاق عمل هذا المشروع، والذي يمتد على مساحة مفتوحة تبلغ 72 متراً، أعمال التصميم والتصنيع والتوريد والتركيب. كما يتضمن المشروع تركيب نظام (MaxSEAM ) المتطور للأسقف من الزامل للحديد، والذي سيضمن عزل تام للمياه لهذا الهيكل الضخم من خلال لوح مرتفع بطول 74 متراً غير متداخل وبطول واحد.

وتستخدم الزامل للحديد فيتنام أحدث المعايير ورموز التصميم الدولية (كود البناء) كما توفر حلولاً اقتصادية للعملاء من خلال وسائل الإنتاج المتقدمة والفعالة. وسوف يتم إنشاء مركز معرض سنغافورة للطيران على موقع تبلغ مساحته 40 ألف متر مربع شرقي موقع شانغي بسنغافورة حيث تبلغ القيمة الإجمالية للمشروع حوالي 150 مليون ريال.


[glint]مكونات المجمع[/glint]
وسيشتمل المجمع النهائي على قاعة للمعرض مبنية حسب الطلب، وساحة مجاورة مغطاة لعرض الطائرات، وموقع للعرض مصمم بتضاريس طبيعية، بالإضافة إلى الشاليهات والمرافق الأخرى.

يذكر أن الزامل للحديد فيتنام مدعومة بشبكة مكونة من 17 مكتباً في آسيا، إضافة إلى مصانع الزامل للحديد والمرافق الأخرى في كل من المملكة العربية السعودية ومصر والصين.

وتقوم حالياً بتصدير 45% من إنتاجها الكلي، حيث تستخدم مبانيها الحديدية سابقة الهندسة في العديد من المشاريع الصناعية والتجارية والترفيهية والمشاريع الأخرى بما فيها المصانع والمعارض ومراكز التسوق والمجمعات الرياضية وحظائر الطائرات.

وقد قامت الشركة مؤخراً بتصدير أول مبنى حديدي لها مُصنع في فيتنام إلى اليابان، وهي إحدى الأسواق التي تتطلب مستوى جودة عالي جداً للمنتجات. خلال هذا العام، قامت الزامل للحديد فيتنام بتصنيع وتصدير أكثر من 17.000 طناً من المباني الحديدية في مختلف القارة الأسيوية، وهي زيادة بنسبة 20% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
رجل الأعمال غير متصل  

 
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 07:07 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19