عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 08-11-2006, 10:16 PM   #1
Banned
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 99
قوة التقييم: 0
رياح الشرق is on a distinguished road
تحية للإخبارية وريما الشامخ ولاعزاء للمتقاعسين !!

من خلال حلقتين متتاليتين من برنامجها اليومي الجماهيري المميز ( برسم الصحافة ) حققت المذيعة السعودية اللامعة والمميزة ( ريما الشامخ ) إنجازاً رائعا وكبيراً يستحق كل الإعجاب والتقدير والفخر ... وهو ما عجزت عن تحقيقه وإنهائه جهات عديدة بسبب الروتين وعدم اللامبالاة

وتتعلق القضية بمشكلة معقدة بين زوجين دامت خمس سنوات كلها مشاكل ومخاصمات ضحيتها طفل وحيد لم ير والده ولم يحصل على هوية ولم يفرح كبقية الأطفال !!

وكان موضوع الحلقة نموذجاً لقضايا مماثلة في كل مدن وقرى المملكة من خلافات زوجية وعنفٍ ضد الزوجات والأطفال وغيرهم لم تجد من يعمل على حلها والتخفيف منها

شكراً لريما الشامخ وقناتنا ( الإخبارية ) ولكن ماذنب من لم تحظى مشاكلهم ومعاناتهم بالطرح الإعلامي وتسليط الأضواء عليها ؟
ومتى تكون الجهات المسؤولة من محاكم ووزارات معنية في مستوى المسؤلية وتصحو من سباتها ؟

وتعرف انها لم توضع إلا لمصالح الناس لا للبطالة المقنعة وقبض الرواتب فقط ؟
ويقولون للمسؤول عنهم كله تمام !


متناسين ان الله فوق الجميع !
!!

آخر من قام بالتعديل رياح الشرق; بتاريخ 08-11-2006 الساعة 10:23 PM.
رياح الشرق غير متصل  

 
قديم(ـة) 08-11-2006, 10:39 PM   #2
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 4,556
قوة التقييم: 0
بحر is on a distinguished road
فعلا الكل يسأل عن نفس السؤال
ويبدوا أننا بالطريق لأعلام هادف يطرح مشاكل المجتمع بصدق
شكرا لك
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بحر غير متصل  
قديم(ـة) 08-11-2006, 11:06 PM   #3
Banned
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 10
قوة التقييم: 0
حجر الزاوية is on a distinguished road
نعم إعلامنا بدا يجعلنا نفتخر به
حجر الزاوية غير متصل  
قديم(ـة) 08-11-2006, 11:29 PM   #4
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 81
قوة التقييم: 0
الرازي1111111111 is on a distinguished road
إن في هذا المقال الكثير من الحقيقة

وكذلك في هذا البرنامج الكثير من النقاط المضيئة

وفيه ايضاً الكثير من السلبيات ومنها :-

انك لا تتمنى أن تكون ابنتك مذيعة

آخر من قام بالتعديل الرازي1111111111; بتاريخ 08-11-2006 الساعة 11:32 PM.
الرازي1111111111 غير متصل  
قديم(ـة) 08-11-2006, 11:40 PM   #5
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 622
قوة التقييم: 0
الحبـّـوب is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها حجر الزاوية
نعم إعلامنا بدا يجعلنا نفتخر به
أما أنا فلا أفتخر بالمرئي منه ولاالمسموع (( إلا ماندر )) وعسى الله يعجل بصلاحه .
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الحبـّـوب غير متصل  
قديم(ـة) 09-11-2006, 12:10 AM   #6
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
البلد: الشرق الأوسط...!!
المشاركات: 1,430
قوة التقييم: 0
Big_Brother is on a distinguished road
شاهدت مقاطع من الحلقة .. واللقاء مع محامي الزوج "اللاحم"..وكنت متصوّرا تصوّرا أوليّا أن الموضوع كما تصورته أنت أخي رياح الشرق بأن القضية "زوج وزوجة و ظلم وتعذيب وإنكار" فقط.. ولكن على حسب ما قرأت في أحد المنتديات..

أن القضيّة أكبر من كونها شخص علٌق زوجته .. بل أن القضيّة متّصلة بالقضية السابقة له وهي القضيّة المشهورة بالتفريق بينه وبين زوجته فاطمة "لعدم كفاءة النسب"..

وهاهو منصور يتهرّب من اللقاء .. ويتنقّل بين مدينة وأخرى هربا من ثبوت زواجه من الأخرى " أحلام ".. وعدم اعترافه بها كزوجة وأبنه.."مشعل"..

باختصار منصور عنده زوجتين "فاطمة" وهي التي على ذمّته و "أحلام" التي ظهرت في اللقاء وأنكر علاقته بها..


في النهاية أضم صوتي لصوت المستشار القانوني الذي ظهر في اللقاء وهو ضرورة إيجاد محاكم "أحوال شخصية" لتكون عونا للمحاكم التقليدية المقامة حاليا .. وتكون من أبرز المهمّات المناطة بها هي "تعجيل القضايا الشخصية بأسرع وقت ممكن " دون مواعيد ومماطلة تصل الى سنين طويلة...

شكرا لك رياح الشرق على الموضوع..
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
Big_Brother غير متصل  
قديم(ـة) 09-11-2006, 12:47 AM   #7
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 1,709
قوة التقييم: 0
فرفوشة is on a distinguished road
بصراحه موضوع جيدا جدا وجري تشكر عليه الاخباريه
فرفوشة غير متصل  
قديم(ـة) 09-11-2006, 01:09 AM   #8
كاتم العبرات
Guest
 
المشاركات: n/a
اسمع يااخي

لايفلح قوم ولو امرهم لامرأه

والقائمون على هذه القناة هل تعتقد انه هامهم الطفل او الزوجان والله لو كان هذا القصد

لكانت القنوات السعودية الاخرى تهتم به اكثر من هذه القناة

اللتي بدات تظهر عن انيابها وعن هدم عفاف المراة المسلمة السنية

ونظرا لجهود بني ( ) الذين لن يألو جاهدين بان يتمادو باظهار بناتنا الان بصنفه ثم بحجاب

خفيف ثم ظهورهن بدون حجاب وهذا مايرمون اليه من هذه القناة اللتي اسئل عن القائمين عليها

واحكم بنفسك وانظر من يديرها من النساء اللتي

كنا من اسرع النساء الي الالتحاق بالقناة كي يكون التبرج شي عادي عند المجتمع السعودي

المسلم

وماذا يعني كون المرأة تقوم بهذا العمل الا يكفي الرجل ان يقوم به

ولكن نحن نسحب من عقيدتنا السنية وديننا كما يسحب الدم من الوريد

ووالله سوف ترون ثمار هذه الاعمال بعد مضي من الوقت وليس ببعيد

لان المثل يقول (((( كثر الطق بالحديد يلين ))))

والله يستر على بنات المسلمين
 
قديم(ـة) 09-11-2006, 09:31 AM   #9
Banned
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 10
قوة التقييم: 0
حجر الزاوية is on a distinguished road
مافهمنا شي !
حجر الزاوية غير متصل  
قديم(ـة) 09-11-2006, 12:33 PM   #10
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 81
قوة التقييم: 0
الرازي1111111111 is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الحبـّـوب
أما أنا فلا أفتخر بالمرئي منه ولاالمسموع (( إلا ماندر )) وعسى الله يعجل بصلاحه .


الأخ الفاضل / حبّوب

تستاهل حبه على راسك

وانا كذلك لا أفتخر بالمرئي منه ولا المسموع
الرازي1111111111 غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 07:22 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19