عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 18-11-2006, 07:08 AM   #1
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
البلد: الرس
المشاركات: 7,768
قوة التقييم: 0
سالم الصقيه is on a distinguished road
الفخر بالرجال

الفخر بالرجال
سليمان صالح العجلان



تحية إعجاب وشكر وتقدير لهذا الفريق المفضال ومن حق محافظة البكيرية أن تفخر وتفاخر بأبنائها ورجالاتها الذين ما فتئوا يقدمون عطاءاتهم المتواصلة ودعمهم غير المحدود لمعشوقتهم «البكيرية» كجزء غالٍ في هذا الوطن الكبير..
والمتابع والمطلع - وقد أطلعني بعض المسؤولين فيها على نماذج وبيانات من الدعم الكبير لعدد من أبنائها - للنهضة السريعة والقوية للمحافظة يدرك أن رجالاً «مسؤولين ومواطنين» على قدر كبير من الثقافة الحضارية الخاصة بالبناء والتشييد وعلى بحر من بحور السخاء العصري والوطني المنقطع النظير..
والفريق أول المتقاعد والابن البار لمحافظته عبدالله بن راشد البصيلي هو أحد - وأكرر على أحد - هذه النماذج النادرة التي يجب أن نراها في كل مدننا ومحافظاتنا بالمملكة. فهو - أطال الله في عمره - يد بانية وفكر مشيد، له إسهامات جليلة ومعروفة داخل المملكة وخارجها وداخل محافظة البكيرية - مسقط رأسه - وفي أنحاء متفرقة من المملكة.
الفريق أول البصيلي كان ولا يزال بعيداً عن الإعلام ولا يحب الأضواء رغم الملايين المتوالية التي ينفقها في صروح الخير في مجالات الحياة الاجتماعية والصحية والتعليمية ولم يعلن عن أعماله الخيرية إلا بعد إلحاح كبير من البعض منهم رجال في الإفتاء سعياً منهم لأن يكون قدوة ومثالاً يحتذى من قبل رجال الأعمال الآخرين.
في البكيرية لجنة صادقة.. هي لجنة الأهالي والأعيان يتابعها محافظ البكيرية ويجد أي شخص يرغب الدعم كل عون وتسهيل ومساعدة ليكون دعمه في المكان والجهة التي يرغب.. ويشرف عليه ويتابعه شخصياً ليكون على اطلاع بمصير ما ينفق من أموال أي أن الشفافية والوضوح هي سمة لأبناء وأهالي البكيرية وهذا هو أحد أسرار كثافة الدعم من رجالاتها ناهيك عن سمة السخاء التي تميز الأهالي، وفي الختام أؤكد أن في البكيرية أكثر من فريق داعم، وتحية خالدة لمعالي الفريق أول عبدالله بن راشد البصيلي.





بسعة «50» سريراً على نفقة معالي الفريق أول متقاعد عبدالله بن راشد البصيلي:
وزارة الصحة تتسلم مشروع توسعة مستشفى البكيرية العام



*البكيرية - سليمان العجلان:
تتسلم وزارة الصحة ممثلة في الإدارة العامة للشؤون الصحية بمنطقة القصيم مشروع توسعة مستشفى البكيرية العام والتي جاءت بـ 50 سريراً على نفقة معالي الفريق أول متقاعد عبدالله بن راشد البصيلي وهي أي التوسعة.. حلقة ثمينة ضمن العقد الذهبي الذي سبكه ونظمه الفريق أول البصيلي لينضم للمشاريع الخيرية الكثيرة والمتواصلة لمعاليه سواء داخل المحافظة أوخارجها والتوسعة جاءت في وقت مناسب نظراً للكثافة السكانية التي تعيشها المحافظة والمراكز التابعة لها وزيادة الطلب على الخدمات الصحية فيها.
رجل مفضال
وفي هذا الشأن تحدث في البداية سعادة محافظ محافظة البكيرية الأستاذ سليمان بن صالح الخضير قائلاً: يبقى معالي الفريق أول عبدالله البصيلي رجلاً يحب الخير مفضالاً يسعى دائماً للبناء ويسعد حينما يبلغ البنيان كماله فله إسهامات جليلة اطلعت عليها وأتمنى أن أرى الكثير من الإخوة رجال الأعمال يحذون حذو الفريق البصيلي فلدينا في محافظة البكيرية رجال كرام يحبون ويرغبون في تقديم الدعم المتواصل لهذا الوطن الكبير وأصالة عن نفسي ونيابة عن أهالي وأبناء محافظة البيكرية أتقدم بجزيل الشكر والعرفان لمعاليه سائلاً المولى سبحانه أن يجعل هذا في موازين حسناته.
وأشاد سعادة المحافظ بالدعم اللامحدود الذي تحظى به محافظة البكيرية من القيادة الرشيدة ومن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ومن سمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود.
دعم لا يتوقف
كما ثمن مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم الدكتور هشام بن محمد ناضرة هذه البادرة التي ليست الأولى من معالي الفريق بل هي امتداد لسلسلة متواصلة من دعم معاليه حيث حظينا في الشؤون الصحية بنصيب وافر منها ولا أجد سوى أن أرفع يدي لخالق السماء شاكراً أن منّ على عباده بتسخير بعضهم لبعض كما هو حال هذا الرجل الطيب الخيّر سائلاً المولى سبحانه أن يجعل ذلك في ميزان حسناته.
شخصية يفخر بها
كما تحدث رجل الأعمال المعروف وصاحب مكتب المؤشر للاستشارات الهندسية الأستاذ راشد بن سليمان البصيلي قائلاً: أنا قريب من معالي الفريق أول عبدالله البصيلي ومطلع على كثير من مجالات دعمه فهو قد أخذ الدعم مبدأ في حياته معتبراً أن ما يصرفه في مجالات الخير هو ما يبقى وينفع ويسجل للمرء عند من لا يغادر صغيرة ولا كبيرة إلا أحصاها.. وكم أشعر بالفخر والاعتزاز أن تلد مدينتي أمثال معالي الفريق البصيلي فهو شخصية يفخر بها وأعماله تشهد له بذلك.
ولا تزال يداه ندية بالمعروف والدعم السخي في مجالات الحياة كلها..
وسأل البصيلي الله أن يجعل ذلك في ميزان حسنات الفريق البصيلي وأن يلبسه ثوب العافية والصحة نظير ما يقدم للوطن هنا وهناك.
توقيت مناسب
من جهته اعتبر مدير مستشفى البكيرية العام الأستاذ محمد بن عبدالرحمن الطعيمي أن دعم معالي الفريق أول عبدالله البصيلي جاء في وقت نحن في أشد الحاجة إليه ليقضي على كثير من الإشكالات نتيجة للطلب المتزايد على الخدمات الطبية في المحافظة وقال: من هنا نشكر معاليه سائلين المولى سبحانه أن يجعل ذلك نوراً وسروراً في حياة معالي الفريق البصيلي.
__________________
لاتصدق كلّ ما تراه..ولا نصف ما تسمعه
سالم الصقيه غير متصل  

 
قديم(ـة) 18-11-2006, 08:50 PM   #2
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 347
قوة التقييم: 0
الفارسي is on a distinguished road
وحنا عندنا الفريق علي الخليفه بس ماشفنا شي من فريقنا والله فررررررررررررق
الفارسي غير متصل  
قديم(ـة) 19-11-2006, 01:05 AM   #3
كاتم العبرات
Guest
 
المشاركات: n/a
كلمة حق لايوجد في محافظة الرس سوى قليل

ومنهم الشيخ الحناكي والعذل والبلطان وخاصة العقيل اللذي يعمل

الوزارة التابعة لادارة التعليم البنات بالرياض حيث انه من اكثر

من خدم ابناء المحافظة وساعدهم في ادارة التوهيم والتعريط للبنات بالرس
 
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 06:50 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19