عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 25-11-2006, 05:45 AM   #21
مشرف المنتدى العام
عضو مجلس الإدارة
 
صورة سيف الرعد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
البلد: رساوي حفراوي نجداوي شمالي
المشاركات: 14,742
قوة التقييم: 31
سيف الرعد has a spectacular aura aboutسيف الرعد has a spectacular aura aboutسيف الرعد has a spectacular aura about
مرة اخرى

اتقدم بالشكر لكل من تفضل بالاطلاع على الموضوع والرد والتعليق



تحيتي
__________________


(خليفة الخليفة)
تسرني متابعتك تويتر وسناب شات وانستقرام
khalifam2@
سيف الرعد غير متصل  

 
قديم(ـة) 25-11-2006, 06:12 AM   #22
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2003
المشاركات: 54
قوة التقييم: 0
القانت is on a distinguished road
والله كنت اتصفح مقالات هذا العلماني حماد السالمي ولم ارى في مقالاته اي صيغة أدبية بل كلها حشو كلام وعلى قول المثل المشهور ( خالف تذكر )
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
القانت غير متصل  
قديم(ـة) 25-11-2006, 09:16 AM   #23
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 893
قوة التقييم: 0
الوشاح is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها المبتهج
مشرفنا العزيز أبو محمد
جزاك الله خير على هذا المقال

أخي / ماقام به الكاتب حماد السالمي لا يعدوا أن يكون ( فزعة ) مع بعض فئات مجتمعنا والذين ندعوا لهم ــــ بالهداية وأن يريهم الله الحق حقاً ويرزقهم أتباعه ويريهم الباطل باطلاً ويرزقه أجتنابه ـــ

ومع إيماني التام بصحة وصحية إختلاف الأراء بالأشياء التي لا تمس العقيدة , إلا أن ماكتبه حماد خرج عن مسار الكتابة الصادقة إلى الكتابة الحاقدة والتي يفوح من بين ثناياها الكره والبغض والكذب والتلفيق والمكيدة وكل كلمة تحمل بين طياتها معاني الحقد.

هي تصفية للحسابات الخاسرة المدونة بكتاب الزمن .

وإنني من هذا المنبر أدعو كل من تطاول هذا الكاتب عليهم سواءً مكتب الدعوة والإرشاد أو الشيخ محمد السحيباني أو الأخوان في المجلس البلدي أو الاخوان في إدارة التعليم أو الأخوان في قناة المجد أن يردوا عليه رداً قوياً يقوم على تفنيد كل ما إدعاه بالحجة والبرهان

وإلا فإن الكرة ستكون في مرماهم أمام من لا يعرفهم
كـلام فـي الصميـم

رائـع ماخطـه قلمكـ مشـرفنا القديـر ..
الوشاح غير متصل  
قديم(ـة) 27-11-2006, 06:20 AM   #24
مشرف المنتدى العام
عضو مجلس الإدارة
 
صورة سيف الرعد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
البلد: رساوي حفراوي نجداوي شمالي
المشاركات: 14,742
قوة التقييم: 31
سيف الرعد has a spectacular aura aboutسيف الرعد has a spectacular aura aboutسيف الرعد has a spectacular aura about
القانت


الوشاح


شكرا لتواجدكما واطلاعكما



تحيتي
__________________


(خليفة الخليفة)
تسرني متابعتك تويتر وسناب شات وانستقرام
khalifam2@
سيف الرعد غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 09:10 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19