عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 27-11-2006, 03:42 PM   #11
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 694
قوة التقييم: 0
الحلم الوردي is on a distinguished road
مع احترامي لكم حنا دقه قديمه نحب العيال ولا البنات غثاء ودلع ودبلت كبد حنا سبع بنات والله يعظم اجر ابوي والله اننا مشقينه ومغربلينه ويقول همكن للممات عسى الله يطول بعمره وعمر اميمتي قولوا ااااااااااامين والسامعين
الحلم الوردي غير متصل  

 
قديم(ـة) 30-11-2006, 12:18 AM   #12
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
البلد: الشرق الأوسط...!!
المشاركات: 1,430
قوة التقييم: 0
Big_Brother is on a distinguished road
رغودي..

كل فيه حقّه ..وهمّ البنات الى الزواج فقط..

لكن نحن نتكلّم عن المقارنة بينهما وعن الأفضل..

شكرا لمرورك..
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
Big_Brother غير متصل  
قديم(ـة) 01-12-2006, 01:42 AM   #13
مشرف منتدى الصور والتصاميم
 
تاريخ التسجيل: Dec 2001
البلد: _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _
المشاركات: 2,225
قوة التقييم: 19
أبو عليان will become famous soon enough
°°°°°°
العفو يا صاحب الموضوع الـ " مهم "

°°°°°°
__________________
...
أبو عليان غير متصل  
قديم(ـة) 07-12-2006, 06:01 PM   #14
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
المشاركات: 125
قوة التقييم: 0
aljareh35 is on a distinguished road
يقول المثل اسأل مجرّب


وانا اقول البنااااااااااااااااااااات لهم طعم في الحياه

والعيال بعد بس اقل شوي وشوي بعد

هههههههههههه
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
aljareh35 غير متصل  
قديم(ـة) 07-12-2006, 06:14 PM   #15
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
البلد: الشرق الأوسط...!!
المشاركات: 1,430
قوة التقييم: 0
Big_Brother is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها أبو عليان مشاهدة المشاركة
°°°°°°
العفو يا صاحب الموضوع الـ " مهم "

°°°°°°
لا "عفو" على واجب يا أيها العضو الــ "VIP":)

الجارح..

أشكر لك مرورك وتعليقك..

وصدقت فيما ذكرته..
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
Big_Brother غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.