LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-11-2006, 03:46 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
سعد الحنيني
عضو بارز
 

إحصائية العضو







Thumbs up الله أكبر ... مجزرة الطائرات".. المقاومة تسقط ثلاث مقاتلات أمريكية .

الله أكبر ... مجزرة الطائرات".. المقاومة تسقط ثلاث مقاتلات أمريكية .

--------------------------------------------------------------------------------

الله أكبر ... مجزرة الطائرات".. المقاومة تسقط ثلاث مقاتلات أمريكية .


الله أكبر ... مجزرة الطائرات".. المقاومة تسقط ثلاث مقاتلات أمريكية .


الله أكبر ... مجزرة الطائرات".. المقاومة تسقط ثلاث مقاتلات أمريكية .



مجزرة الطائرات".. المقاومة تسقط ثلاث مقاتلات أمريكية بالكرمة





مفكرة الإسلام (خاص): نجحت المقاومة العراقية مساء أمس الاثنين في إسقاط ثلاث طائرات أمريكية في مدينة الكرمة شمال شرقي الفلوجة.
وأوضح مراسل "مفكرة الإسلام" ـ نقلاً عن أهالي منطقة "إبراهيم بن علي" ـ أن هذا الرد القاسي من المقاومة جاء على إثر المجزرة التي ارتكبتها القوات الأمريكية قبل يومين في نفس المنطقة حينما قصفت بالطائرات المقاتلة منزلين لمواطنين أبرياء ثم أقدمت على أبشع صور البربرية والهمجية حينما عاودت قصف موقع تشييع الشهداء الذين سقطوا في قصف المنزلين.
وذكر مراسلنا أن الطائرات التي سقطت هي؛ طائرتان من نوع بلاك هوك، وطائرة من نوع أباتشي، وقد أسقطتها المقاومة العراقية بواسطة صواريخ ستريلا (سام /1 ) وسميت العملية بمجزرة الطائرات تزامنًا مع سقوط طائرة في نفس اليوم من نوع "إف16".
وكانت بعض وكالات الأنباء قد بثت بعض الأنباء عن سقوط الطائرات الثلاث على استحياء ولم تؤكدها, في حين أنكرت القوات الأمريكية سقوط الطائرات الثلاثة ولكن مراسلنا نقل عن عدد غير قليل من شهود العيان تأكيدهم سقوط تلك الطائرات.
وعن ملابسات إسقاط طائرة أمريكية "إف16"عند الساعة الواحدة والنصف ظهر أمس الاثنين تحدث شهود عيان من أبناء الحصوة الواقعة على مسافة 30 كم شرق مدينة الفلوجة عن التفاصيل المتعلقة بنجاح رجال المقاومة العراقية في إسقاطها لمراسل مفكرة الإسلام.
وأكد أبناء الحصوة أن المقاتلة استهدفها رجال المقاومة بصاروخين من طراز أرض جو من نوع سترلا، حيث أصابها أحد الصاروخين إصابة مباشرة هوت على إثرها في بساتين النخيل المعروفة ببساتين البو جحالي؛ وأدى ارتطامها بالأرض إلى وقوع انفجار ضخم هائل ثم اشتعلت النيران فيها.
وأوضح شهود عيان آخرون أن المقاتلة كانت تستهدف تجمعًا لرجال المقاومة في أحد المنازل في وسط الحصوة وقد استشهد عدد من المقاومين خلال الهجوم؛ مما دفع برجال المقاومة إلى مهاجمتها بالصواريخ حيث كانت تحلّق على علو منخفض جدًا .
وفي الوقت الذي اعترف الجيش الأمريكي بسقوط طائرة أف 16, وأنكر كعادته أسقاطها بصواريخ المقاومة العراقية, تبنت جماعتا جيش المجاهدين ومجلس شورى المجاهدين في العراق إسقاط الطائرة المشار إليها, ومقتل الطيار الذي كان على متنها أمس في الكرمة.
جاء ذلك في بيان على الإنترنت أضافت فيه الجماعتان أنهما أسقطتا أيضا طائرتين أمريكيتين وأصابتا ثالثة في منطقة الرعود غربي العراق.
وأشار جيش ومجلس شورى المجاهدين إلى أن ذلك يأتي ردا على قيام القوات الأميركية بقتل العشرات من أهالي منطقة الرعود وهدم بيوتهم ومساجدهم الخميس الماضي.



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 05:57 AM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8