عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 30-11-2006, 08:18 AM   #11
عضو اسطوري
 
صورة بسمـة ألــــــم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
البلد: القمـــــر
المشاركات: 17,637
قوة التقييم: 0
بسمـة ألــــــم will become famous soon enough



اقتباس:
وقالت لنا اللي تبي مشاركة تدفع عشرة ريال ...

واللي تدفع تكتب اسمه بورقة ويكون لها مشاركة في موادها...
`•.¸¸.•¯`••._.• ( ككككك .. مو كأنها رشوهـ ) `•.¸¸.•¯`••._.•

طيب .. حرام .. و اللي عندها ظروف و ما قدرت تدفع ..

تروح عليها المادهـ ..

اللهـ يعينكم ..





__________________
بسمـة ألــــــم غير متصل  

 
قديم(ـة) 30-11-2006, 06:55 PM   #12
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 124
قوة التقييم: 0
الشوق is on a distinguished road
مشكورررة الفراشة ... بسمة ألم

على مشاركتكم في الموضوع ....

والله يعين....
الشوق غير متصل  
قديم(ـة) 30-11-2006, 09:42 PM   #13
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 284
قوة التقييم: 0
المغترب is on a distinguished road
للأسف إن هذا حقية حاصلة

اختي الفاضلة ( الشوق )
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا ً موضوعك جدير بالإهتمام ويجب على المسؤلين اخذه بعين الإعتبار ، إذا كانت الط لبة لن تنجح أو لن يكون لها وجود إلا إذا صرفت المبالغ الطائلة على أمور هي من اختاص المدرسة أو الكلية كتزيين الفصل وغيره هل هي موجودة بالمدرسة أو الكلية لتصرف عليها ؟؟؟؟؟
أمر غريب فعلاً !!!! بعدين كيف العميدة ماعندها خبر أيعقل هذا !!! وحتى لوصار عندها خبر ماالإجراء المتخذ ولالالالالالالالالالالالالالاشي .
بحكم عملي بتعليم البنات استشعر معاناة الطالبات بجميع المراحل للأسف المشرفة - المديرة - العميدة حتى الإدارية لهن صيت ذائع هن الكل بالكل الصلاحيات لهن والضحية دائما ً الطالبة ناهيك عن طالبات كلية الإقتاصاد المنزلي حدث ولاحرج . المسكينة (( تكرف كرف ال............. )) ومكافأتها(( الطفسة )) تذهب سدى شي لتزيين الفصل وشي لتصليح البرادات وشي للسواق على قول المثل (( ماجا بالما غدى بالما )) طيب ليه ها الوافدة(( المتعاقدة )) سوا ً مدرسة أو أستاذه أو دكتورة ماتشارك الطالبات حتى يكون فيه نوع من الإنصاف المتعاقدات تدفع لهن الوزارة كل شئ تذكرة سفر ذهاب وأياب بدل سكن بدل تأثيث بلاوي زرقا .. تتخسر أن تشارك الطالبات ؟؟؟؟ غريب فعلا ً ....
الموضوع كبير ومتشعب وليس فقط ماذكريته اختي ( الشوق ) يجب النظر للموضوع بجدية .
اما اخوي (( cool man )) فبالعكس يجب على الأعضاء المشاركة فأختي وأختك وغيرهن بحاجة لمن يداعي لهن لعل الله أن يجعل مايطرح بالمنتدى تقع عليه أعين المسؤولين .
وأخيرا ً ارجوا الله أن يوفق الجميع ......
المغترب غير متصل  
قديم(ـة) 01-12-2006, 11:08 AM   #14
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 124
قوة التقييم: 0
الشوق is on a distinguished road
أشكرك أخوي المغترب....

والعميدة يوم تجينا يوم الأربعاء تقووووول إنها ماعندها خبر بهالموضوع ؟؟تقول جاني خبر إن قسم اللغة الإنجليزية بيزينون

قسمهم ...وقلت حاجة جميلة...بس تقول إنها ماعنها خبر عن الدفع وإنه كل طالبة دفعت أي ريال راح تاخذه ....

طبعاً لو كانت داريه عن اللي يصير بالكلية ماكنت استنكرت يعني لو إنها مفتحة عيونها كان ماصار اللي صار...

وعلى فكرة الوكيلات اللي معه مغير يدافعون عنها وإنه مشغوووولة وووووووو...

الضحكة يوم قالت لها وحده من البنات خلي زياراتك لنا على الأقل في الشهر مرة علشان نشكيلك أمورنا ...طيرت عيونها

وقالت :كل شهر ؟؟؟>>>>>>حرام تعب بالنسبة لها....
الشوق غير متصل  
قديم(ـة) 01-12-2006, 06:59 PM   #15
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 124
قوة التقييم: 0
الشوق is on a distinguished road
على فكرة هم إلى الآن مارجعوا الفلوس

نشوووف بكرة وش بيصير.....
الشوق غير متصل  
قديم(ـة) 02-12-2006, 06:28 AM   #16
عضو بارز
 
صورة حقيقة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 462
قوة التقييم: 0
حقيقة is on a distinguished road
الشوق ان كان المعلمة قصدها تبي تزين القسم ليه طيب مجابة من ميزانية النشاط في الكلية
او الي يجي من المزانية يروح في اثاث جديد ، حرام والله يا كلية عليك وين راحة المسؤولية


والي اعرف عنه انا ان الكلية قد استلمت قبل اسبوع تقريباً اثاث للمعلمات جديدة و الأولى كانت صالح للستعمال

مع ان الكلية جديدة و الأثاث الي فيها جديد لكن على مقالو من اضهور الطالبات


( و الوافدة بس تبي ترتشي بس متعرف وشلون )


محبكم
حقيقة


__________________


هذا حنى يا أهل الرس الي فوق
حقيقة غير متصل  
قديم(ـة) 02-12-2006, 03:53 PM   #17
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 124
قوة التقييم: 0
الشوق is on a distinguished road
أشكرك حقيقة على ردكـ

أما عن الوافدة لا ماأبي أظلمها هي قالت اللي يبي مشاركة بس ماأخذت الفلوس يعني الفلوس سلمت لبنت متكفلة إنه

توصلها للورشة اللي يتعاملون معها لتزيين القسم...

أما بالنسبة للمكاتب إي نعم كل وحدة عندنا في قسم اللغة الإنجليزية حاطوا لها الإسبوع الماضي مكتب جديد والقهررر إن

المكاتب الأوله صالحة للإستعمال يعني مو مكسرة أو خربانه ....

عموماً يعطيك العافية ...
الشوق غير متصل  
قديم(ـة) 04-12-2006, 06:15 PM   #18
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 124
قوة التقييم: 0
الشوق is on a distinguished road
مرحبا...

حبيت أعطيكم معلومة وهي (إن العميدة جت يوم الإربعاء الماضي واليوم الإثنين و مارجعوا للبنات فلوسهم)

ولا راح يرجعون ...

قال إيش :"أي وحدة دفعت أي مليم يرقع لها">>>>>>هالحيـــــــــن بس...
الشوق غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.